Wednesday 21 March 2018

فاسيبوك الكتابة على الجدران خيارات الأسهم الفنان


فاسيبوك الكتابة على الجدران خيارات الأسهم الفنان.


فاسيبوك الكتابة على الجدران خيارات الأسهم الفنان.


فاسيبوك الكتابة على الجدران خيارات الأسهم الفنان.


الفيسبوك الاكتتاب: كتابات الفنان ديفيد تشوي يقف لتسجيل.


02.02.2018 & # 0183؛ & # 32؛ الفيسبوك مارك زوكربيرج استأجرت الفنان ديفيد تشوي لطلاء الجدران الفيسبوك في عام 2005 لخيارات الأسهم. لماذا الاكتتاب يجعله سعيدا اختار عدم أن يكون.


الفيسبوك الاكتتاب قد يعني 0 مليون ل مارك زوكربيرج ل.


مجموعة من الكتابة على الجدران ذات الصلة الألعاب وفن الشارع نحن نحب. FunStock. co. uk هو منزل لوحات المفاتيح الرجعية الألعاب، ويضم نيوجيو، سيجا و أتاري.


فاسيبوك's غرافيتي أرتيست ديفيد تشوي's - أبك نيوس.


04.02.2018 & # 0183؛ & # 32؛ فاسيبوك الكتابة على الجدران الفنان ديفيد تشوي، من بلا مأوى لفنان الكتابة على الجدران ديفيد تشوي هو خيارات نقدية أو الأسهم. في ذلك الوقت، كان الفيسبوك فقط.


02.02.2018 & # 0183؛ & # 32؛ الفيسبوك الاكتتاب: غرافيتي الفنان ديفيد تشوي الآلاف من الدولارات & كوت؛ أو خيارات الأسهم، الفنان أو البريد الإلكتروني نصائح @ سفيست مع.


تومونوس | الفنان الفيسبوك ديفيد تشوي يتحمل نيويورك.


01.02.2018 & # 0183؛ & # 32؛ إذا كان ذلك الحين، رئيس الفيسبوك شون باركر قد حان البرية الطفل كتابات الفنان ديفيد البرية الطفل كتابات الفنان ديفيد تشوي، وقال انه اختار الأسهم،


الفيسبوك الاكتتاب يمكن أن يعني 0 مليون يوم الدفع للكتابات.


شراء "كتابات من المهاتما غاندي على جدار متصدع قديم المتصدع." عن طريق الأوراق 90gsm الأوراق؛ تلقي صفقات حصرية ورهيبة أخبار الفنان والمحتوى الحق.


كيف جعلت الفيسبوك هذا كتابات الفنان A مولتيليونير.


02.02.2018 & # 0183؛ & # 32؛ أخذ جزء من نسبة من الشركة في مقابل رسم اللوحة اللوبي في عام 2005، ديفيد تشوي هو واحد من العديد من المرجح أن الحظ عندما.


ابحث عن معارض صور وجداريات وصور فوتوغرافية ولوحات وقصاصات فنية صور الطبيعة، صور، المتجهات، الرسوم التوضيحية والفيديو.


09.06.2018 & # 0183؛ & # 32؛ شون باركر إقناع الفنان ديفيد تشوي لتقييم بدلا من النقد لرسم جدران مكتب الفيسبوك الأول. الآن هذا السهم يستحق 0 مليون.


الفيسبوك الكتابة على الجدران الفنان يمكن أن تكون قيمتها 0 مليون - و.


المحتوى الإبداعي الطازجة فقط حصلت على أكثر ذكاء. ترخيص وإدارة الصور الخاصة بك بالطريقة التي تريد أن تبدأ الآن.


إبس سهم التوجيه، بسبب، زخرفة الجدار، بقبق، رقم، 50، خمسون، إلى داخل، بلاك.


02.02.2018 & # 0183؛ & # 32؛ فيديو مضمن & # 0183؛ & # 32؛ رسمت الفنان غرافيتي ديفيد تشوي داخل المقر الأول الفيسبوك مرة أخرى في عام 2005، وقدم مارك زوكربيرج له عرضا: انه يمكن أن تدفع بعض.


6 أشياء يمكننا أن نتعلم من الفيسبوك غرافيتي الفنان.


غرافيتي، بقبق، رقم، 50، خمسون، إلى داخل، الأسود، بالقرب، أبيض سهم التوجيه. csp49158843 المزيد من مخططات الأسهم من هذا الفنان عرض الكل. مطبوعات & أمب؛ خيارات أخرى تعرف على المزيد؛


ديفيد تشوي لكسب 0 مليون من الفيسبوك - إو.


15.06.2018 & # 0183؛ & # 32؛ فاسيبوك الكتابة على الجدران الفنان يأخذ الفيسبوك الأسهم بدلا من، 000 النقدية كان عرضت كدفعة لرسوماته.


الفيسبوك الكتابة على الجدران الفنان الذي أخذت الأسهم بدلا من النقد.


ابحث في معلومات العالم، بما في ذلك صفحات الويب والصور ومقاطع الفيديو والمزيد. تمتلك غوغل العديد من الميزات الخاصة لمساعدتك في العثور على ما تبحث عنه بالضبط.


غرافيتي & أمب؛ صور ناقلة ملموسة (43)


07.09.2017 & # 0183؛ & # 32؛ كيف جعل هذا الفنان الكتابة على الجدران 0 مليون أخذ السهم. عندما ذهب الفيسبوك العام على حصة في عام 2018، وكانت خيارات أسهمه بقيمة 0.


الفيسبوك الاكتتاب يتحول جدارية الكتابة على الجدران إلى 0 مليون نسمة.


08.01.2018 & # 0183؛ & # 32؛ الفيسبوك كان حذرا حول دولينغ من الخيارات الأسهم إلى الفيسبوك الاكتتاب سوف خلق الملياردير فنان الكتابة على الجدران الذي أخذ في المخزون بدلا من.


الفنان الكتابة على الجدران ديفيد تشوي تعيين الفيسبوك المفاجئة - بي بي سي.


03.02.2018 & # 0183؛ & # 32؛ فنان الكتابة على الجدران الولايات المتحدة الذي رسم مكاتب الفيسبوك ومن المقرر أن تصبح مليونيرا عندما تبدأ الشبكة الاجتماعية التداول كشركة عامة.


كيف كسب الفيسبوك الفنان الكتابة على الجدران ديفيد تشوي 0 مليون.


07.09.2017 & # 0183؛ & # 32؛ الفيديو المضمنة & # 0183؛ & # 32؛ أحيانا الحصول على أموال في خيارات الأسهم تتحول الرهان مربحة. »الاشتراك في نبك جعله .: cnb. cx/2kxl2rf حول نبك جعله: نبك جعله. هو.


20 أكتوبر 2018.


شارع الألعاب الفن والكتابة على الجدران نحن نحب | فونستوك الأخبار.


لعبت بشكل جيد، ديفيد تشوي. في عام 2005، رسمت سان خوسيه، كاليفورنيا، فنان الكتابة على الجدران بعض السيدات مثير على جدار مكاتب بالو ألتو الفيسبوك في مقابل البعض.


دروثر: الفنان ديفيد تشوي دهانات الفيسبوك مكتب يصبح.


03.02.2018 & # 0183؛ & # 32؛ 6 أشياء يمكننا أن نتعلم من الفيسبوك غرافيتي الفنان. عند قبول الأسهم (أو خيارات الأسهم) كتعويض، كنت جعل الاستثمار.


ديفيد تشوي، غرافيتي أرتيست، سيت تو ميك 0 ميليون إن.


03.02.2018 & # 0183؛ & # 32؛ فيديو مضمن & # 0183؛ & # 32؛ الفيسبوك الاكتتاب يتحول جدارية الكتابة على الجدران إلى 0 مليون يوم الدفع عملت فنان الكتابة على الجدران على المقر القديم الفيسبوك مرة أخرى نقدا أو الأسهم الفيسبوك.


ديفيد تشوي - ويكيبيديا.


17.05.2018 & # 0183؛ & # 32؛ فاسيبوك إيبو: وينرس & أمب؛ الخاسرين. من شيريل ساندبرج وناسداك إلى الفنان الكتابة على الجدران الذي أخذ الأسهم بدلا من النقد، وهنا من هو ركوب عالية و.


الفيسبوك - دخول أو تسجيل.


10.02.2018 & # 0183؛ & # 32؛ نسفو *** ديفيد تشوي - الفنان الكتابة على الجدران الذي يقف لجعل أكثر من US0 مليون من الفيسبوك الاكتتاب بعد اختيار خيارات الأسهم على النقد عندما.


ما يشبه أن يكون فنانا في الإقامة في الفيسبوك.


ديفيد تشوي، المليونير غرافيتي الفنان الفيسبوك (صور) سنوات بعد اللوحة أول مكاتب الفيسبوك، والحصول على 0 مليون في خيارات الأسهم لذلك - ديفيد.


كيف جعل هذا الفنان الكتابة على الجدران 200 مليون $ بين عشية وضحاها.


بعض المليونيرات تصل إلى سبعة أرقام من خلال صخب وقرش معسر. الآخرين فقط الحصول على الحظ.


ديف> div. group> p: فيرست-تشيلد ">


الفنان الجرافيتي ديفيد تشوي يعرف السيناريو الثاني بشكل جيد.


كما ظهرت في حلقة حديثة من "نبث غني دليل دليل" نبك في أوائل 2000s، اشتعلت عمل تشوي عين شون باركر، مؤسس نابستر. في عام 2005، بعد أن أصبح باركر رئيسا للفاكهة المبتدئة في ذلك الحين، استأجر تشوي لسطح مقره الأصلي في وادي السيليكون مع الجداريات.


على الرغم من أن تشوي احقر التكرارات المبكرة لوسائل الإعلام الاجتماعية مثل ماي سبيس ودعا فاسيبوك إلى فكرة "سخيفة"، وفقا ل "ذي فيلثي ريتش غايد"، وافق على رسم المبنى بمبلغ ضخم: 60،000 دولار أمريكي.


يقول تشوي هوارد ستيرن: "كانت أسعاري أعلى وأعلى، وكنت أشبه،" إذا كنت تريد مني أن أرسم المبنى بأكمله، سيكون 60، كما تعلمون، 60 غراند ".


باركر عرض عليه الاختيار بين النقدية وشركة الأوراق المالية، ولكن نصحه لاتخاذ الأسهم.


لقد كان قرارا محفوفا بالمخاطر. كما قال تشوي ستيرن، في ذلك الوقت "كان الفيسبوك مزحة". لم يكن هناك ما يضمن أن الأعمال التجارية سوف تصل إلى أي شيء وأسهمه يمكن أن تنتهي بلا قيمة.


أخذ السهم.


عندما ذهب الفيسبوك العام في 38 $ حصة في عام 2018، وكانت خيارات أسهمه بقيمة 200 مليون $، مما يجعله مليون مولود بحسن نية. (اليوم الأسهم المشتركة في أكثر من 171 دولارا للسهم الواحد).


فالمكاسب غير المتوقعة كانت تشوي أكثر من القليل من إنفاق المال. استخدمه بطرق فريدة.


على سبيل المثال، في عام 2018، وجد تشوي $ 100،000 زرع حولها في صندوق الأحذية في غرفته. وقال انه قرر اعطائها بعيدا عن طريق مطاردة الزاحف على نطاق البلاد، وفقا ل "دليل غني قذر". بالإضافة إلى النقد، وشملت الجائزة رحلة إلى لوس انجليس للمطالبة المال ورسم مخصص من تشوي نفسه.


وفي وقت سابق من هذا العام، عرض تشوي لأول مرة معرضا للدعوة فقط في لوس أنجلوس، أطلق عليه اسم "عرض تشوي". على الرغم من أن العرض كان حرا، كان على المشاركين أن يمروا بعملية تطبيق واسعة ويتم اختيارهم للحضور. وكان عليهم أيضا التوقيع على اتفاق السرية، والحفاظ على محتويات المعرض لغزا للجمهور.


وكان تشوي وعمله أيضا موضع خلاف. وفي يونيو / حزيران، تم وضع علامة على جدارية حديثة الصنع من قبل تشوي في حي بويري في مدينة نيويورك على الفور، على ما يبدو، احتجاجا على تاريخه المزعوم من الاعتداء الجنسي. وتحدث تشو عن هذا الجدل واعترف واعتذر عن ماض معقد ولكنه قال "ليس لدي تاريخ للاعتداءات الجنسية". وكانت الجدارية بيضاء تماما بعد بضعة أسابيع.


ديفيد تشوي، غرافيتي أرتيست، سيت تو ميك $ 200 ميليون إن فاسيبوك إيبو (فيديو)


إذا تعلمنا شيئا من إعلان الاكتتاب هذا الأسبوع، انها جيدة للمراهنة على الفيسبوك.


منذ أن أعلنت الشركة عن قرارها للجمهور يوم الأربعاء، يجب على الموظفين الفيسبوك والمستثمرين في وقت مبكر كذاب قبالة الجدران على الأرباح المدهشة المبلغ عنها. (ذكرت مارك زوكربيرج سحب 28.4 مليار $ مع B.) ولكن لدينا عضو المفضلة في الفيسبوك الاكتتاب الفورية مليونير النادي هو بلا شك سان خوسيه الفنان الكتابة على الجدران ديفيد تشوي.


واعرب تشوي عن تعبيره عن استبصاره الرائع، وقال انه اختار خيارات الأسهم بدلا من الدفع في عام 2005 لتغطية الجدران من مقر الفيسبوك مع رذاذ رسمت الجداريات. (تحقق من الفيديو أدناه من زوكربيرج رذاذ الطلاء عصا الأرقام مع تشوي). وفقا لموقعه على الانترنت، تشوي منذ ذلك الحين بلا مأوى، "تجول الأرض، وجعل الفن الجيد والموسيقى السيئة". مجموع التسرب الفن المدرسي لجعل تجعل تأتي مايو: بارد 200 مليون $.


على بلوق له، أعرب تشوي عن الإثارة والكفر على الأخبار:


"F * سك، هل كان لديك الحلم حيث كنت هذا الرجل، وبعد ذلك نوع من حادث سعيدة يحدث، وكما كنت في منتصف هذا الحادث سيارة مجيدة تتوقف لإدراك أن هناك في الواقع لا شيء مثل وحادث، وليس لقاءات فرصة، وأن كل شيء له غرض مباشر؟ [.] ثم أستيقظ ورؤيت صورتي على غلاف صحيفة نيويورك تايمز واكتشف أن أنا الأكثر ديكور أجرا على قيد الحياة. "


ووفقا لما ذكرته صحيفة ديلي أوك ميل، طلب من تشو أن يرسم مكاتب بالو ألتو، وأن يعطى خيار الدفع من قبل الرئيس آنذاك شون باركر: بضعة آلاف من الدولارات أو ما يعادلها في خيارات الأسهم. ووفقا لصحيفة نيويورك تايمز، كان تشوي يعتقد أصلا أن فكرة الفيسبوك كانت "سخيفة وغير مجدية"، لكنه لحسن الحظ لا يزال اختار هذا الأخير. وقال تشوي في كتابه الفني الذي نقلته صحيفة "التايمز": "احرص دائما على التراجع عن 11 عاما". "دائما."


في حالة الإنصاف، قد يكون الوضع المعيشة تشوي أكثر من خيار شخصي من المالية. (عمل تشوي هو لاعبا اساسيا منتظم في ملعب العليا في سان فرانسيسكو ويتم عرضه في المتاحف الرئيسية). ولكن يمكننا أن نتصور فقط ما صباح الأربعاء يجب أن يكون مثل.


تحقق من تشوي وزوكربيرج رذاذ الطلاء مقر الفيسبوك في هذا الفيديو:


الفنان الذي رسم مكتب الفيسبوك الأول استغرق الأسهم بدلا من النقد †"والآن هو يستحق 200 مليون $.


بعض عمل تشوي مع زملائه الفنانين DVS'1 و جوزيف ل. فليكر / دانيال لوبو.


أقنع شون باركر الفنان ديفيد تشوي أن يخزن بدلا من النقد لرسم جدران مكتب الفيسبوك الأول. الآن هذا السهم يستحق 200 مليون $.


حدث هذا التبادل مرة أخرى في عام 2005، عندما كان الفيسبوك مجرد بدء التشغيل. وفقا لمقابلة أجراها تشوي مع هوارد ستيرن في عام 2018، كان باركر †"الرئيس المؤسس لفيسبوك вЂ" من محبي عمل تشوي لبعض الوقت.


لذلك عندما يحتاج المكتب الأول الفيسبوك تزيين، ودعا باركر تشوي.


كشبكة اجتماعية تركز على الكلية، كانت شركة مارك زوكربيرج كل شيء تشوي، الذي ترك المدرسة ولم يكن له مصلحة في أي شيء مثل ماي سبيس أو فريندستر، يكره.


كان تشوي يتهم أكثر فأكثر بعمله، ولكن بعد أن خرج للتو من السجن، كان كسر. لذلك سأل الفيسبوك عن 60،000 $ لتزيين المبنى بأكمله. بدلا من ذلك مشى بعيدا مع الأسهم †"وأي ضمانات الفيسبوك سوف تصل إلى أي شيء.


وقال ستيرن في حديثه مع تشوي: "كان معظم الناس قد قالوا:" انظروا، أنت تعرف احتمالات أي شخص ينطلق حقا مع شركة الإنترنت ". "معظم هذه الشركات تأتي وتذهب في كل وقت، وخصوصا في ذلك الوقت، لذلك، يجب أن يكون نصف من عقلك لرفض $ 60،000".


لكن تشوي قال إنه إيمانه باركر الذي أقنعه بأن يأخذ السهم.


باركر، هذا "نحيل، طفل نردي"، وقال تشوي انه كان على وشك جمع المال لالفيسبوك.


وقال تشو "انه حصل على حلاقة فائقة الحادة، بدأ العمل كل يوم، حصلت تان، حصلت على دعوى لطيفة". "أنا مثل،" هذا الرجل مجنون. ""


ولكن باركر أقنع مؤسس بايبال بيتر ثيل و لينكيدين المؤسس ريد هوفمان للاستثمار في الشركة.


وقال تشوي "اعتقدت في شون". "لم أكن أهتم بالوجه [كتاب]، أنا مثل هذا الطفل يعرف شيئا، وأنا ذاهب للمراهنة أموالي عليه".


وقال تشوي انه كان هناك عندما استثمرت ثيل في الفيسبوك، لذلك عرفت الشركة سوف تكون قادرة على دفع 60،000 $ كان قد طلب.


ولكن قبل أن يبدأ حتى اللوحة، وافق تشوي على انتهاز فرصة للشركة.


كبس نيوس لوغو.


(كبس) - الفنان الكتابة على الجدران ديفيد تشوي هو اليدين أسفل واحدة من قصص النجاح الأكثر إثارة للدهشة للخروج من الفيسبوك الاكتتاب العام الأولي الأربعاء.


تم تعيين تشوي من قبل رئيس الفيسبوك ثم شون باركر لرسم جدارية في المكتب الأول في الفيسبوك في بالو ألتو في عام 2005. عندما تم الانتهاء من الجدارية، أعطى باركر تشوي خيار أخذ النقدية أو خيارات الأسهم. في ذلك الوقت، كان الفيسبوك فقط سنة من العمر وفتح فقط لطلاب الجامعات والمدارس الثانوية. لم يكن هناك زر "مثل"، أي إيرادات من الإعلانات وأي ضجيج من $ 5 مليار دولار الاكتتاب العام.


بدلا من أخذ النقود، استغرق تشوي فرصة واختارت خيارات الأسهم. إذا لم تكن معتادا على ثقافة وادي السيليكون، فإن المقامرة على نقطة كوم قد فشلت بشكل فادح أو جعلت مليونيرا من موظفي الاستقبال.


ووفقا لموظف في الفيسبوك، تم إضافة تشوي على أنه "مستشار" وتلقى 0.1 إلى 0.25 في المئة من الشركة. بعد أن تفعل الرياضيات، حصة تشوي يمكن أن تكون قيمتها 200 مليون $. هذا هو شخصية تهب العقل، إذا كنت تعتبر أيضا أن تشوي كان بلا مأوى منذ اللوحة أن جدارية مصيرية.


في أعقاب الإيداع الفيسبوك وقيمة حصته من الشبكة الاجتماعية، تولى تشوي لبلوق له للتعبير عن عدم الكفر له.


"هل كان لديك الحلم حيث كنت هذا الرجل، وبعد ذلك نوع من حادث سعيدة يحدث، وكما كنت في منتصف هذا الحادث سيارة مجيدة، عليك أن تتوقف لتحقيق، أن هناك في الواقع لا شيء مثل حادث ، وليس لقاءات فرصة، وأن كل شيء له غرض مباشر؟ "


تشوي يجسد قصة حقيقية للتحول الفنان من الخرق إلى الثراء في الطريقة الأكثر دراماتيكية. إذا كان يوم الأربعاء يوم تاريخي للفيسبوك، كان أيضا مناسبة كبيرة للحلم الأمريكي.


تشندا نغاك هو محرر العلوم والتكنولوجيا في كبسنوس.


ظهرت في سسيتيش.


جنود سايبر: قراصنة وايت-هات.


الهجمات الإلكترونية هي أكثر انتشارا من أي وقت مضى، وإصلاح القراصنة هم في كثير من الأحيان الشعب الوحيد الذي يمكن أن تتوقف عن نوعها.


هل إنستغرام يذهب بعيدا جدا لحماية مشاعرنا؟


إينستاجرام يريد أن يجعل نفسه ركن "أروع" من شبكة الإنترنت، ولكن يمكن للعلوم الاجتماعية والتكنولوجيا ضرب المتصيدون؟

No comments:

Post a Comment