Sunday 4 March 2018

فكس مسرع المذبذب مذبذب


مسرع مذبذب.


السعر هو أحدث عنصر للتغيير. قبل تغيرات الأسعار، والقوة الدافعة السوق يغير اتجاهه، يجب أن تسارع قوة دافعة أسفل والوصول إلى شيء. بعد ذلك يبدأ التسارع في الاتجاه المعاكس حتى يبدأ السعر في تغيير اتجاهه.


التسارع / التباطؤ يقيس المؤشر الفني (أس) التسارع وتباطؤ القوة الدافعة الحالية. وهذا المؤشر تغيير الاتجاه قبل أي تغييرات في القوة الدافعة، والتي، بدوره، سوف تغير اتجاهها قبل السعر. إذا كنت تدرك أن التسارع / التباطؤ هو إشارة إلى تحذير سابق، فإنه يوفر لك مزايا واضحة.


خط لا شيء هو في الأساس بقعة حيث القوة الدافعة هي في التوازن مع التسارع. إذا كان التسارع / التباطؤ أعلى من لا شيء، فإنه عادة ما يكون من الأسهل على التسارع لمواصلة حركة التصاعدي (والعكس بالعكس في الحالات عندما يكون أقل من لا شيء). على عكس في حالة مع مذبذب رهيبة، فإنه لا يعتبر إشارة عندما يتم عبور خط لا شيء. الشيء الوحيد الذي يحتاج إلى القيام به للسيطرة على السوق واتخاذ القرارات هو مراقبة للتغيرات في اللون. لإنقاذ نفسك تأملات خطيرة، يجب أن نتذكر: لا يمكنك شراء مع مساعدة من التسارع / التباطؤ، عندما يكون العمود الحالي باللون الأحمر، ولا يمكنك بيع، عندما يكون اللون الحالي اللون الأخضر.


إذا قمت بإدخال السوق في اتجاه القوة الدافعة (المؤشر هو أعلى من لا شيء، عند شراء، أو أنها أقل من لا شيء، عند بيع)، ثم تحتاج اثنين فقط من الأعمدة الخضراء لشراء (اثنين من أعمدة حمراء للبيع) . إذا كانت القوة الدافعة موجهة ضد الموقف الذي سيتم فتحه (المؤشر أدناه لا شيء للشراء، أو أعلى من لا شيء للبيع)، وهناك حاجة إلى تأكيد، وبالتالي، مطلوب عمود إضافي. في هذه الحالة المؤشر هو إظهار ثلاثة أعمدة حمراء فوق خط لا شيء لموقف قصير وثلاثة أعمدة خضراء تحت خط لا شيء لموقف طويل.


يمكنك اختبار إشارات التجارة لهذا المؤشر من خلال إنشاء خبير استشاري في معالج MQL5.


عملية حسابية.


المخطط الشريطي أس هو الفرق بين قيمة 5/34 من المخطط الشريطي للقوة الدافعة والمتوسط ​​المتحرك البسيط لفترة 5، المأخوذ من الرسم البياني الشريطي.


ميديان برايس = (هاي + لو) / 2.


أو = سما (ميديان برايس، 5) - سما (ميديان برايس، 34)


وضع دواسة للمعادن مع المذبذب مسرع.


انها السوق المعروفة جيدا أن هذا الاتجاه هو صديقك. ويترتب على ذلك أنه في وقت سابق يمكنك تحديد بنجاح الاتجاه، والمزيد من الأرباح عليك أن تكون قادرا على الضغط للخروج منه. وتحقيقا لهذه الغاية، سيكون نظام الإنذار المبكر أداة مفيدة. تم تصميم مسرع المذبذب ليكون مؤشر الذي يحاول توفير إشارات مبكرة للتغيير في القوة الدافعة للسوق.


مسرع المذبذب هو واحد من عدة مؤشرات شعبية وضعت من قبل المحلل الفني المعروف بيل ويليامز. وأكد وليامز أن اتجاه الزخم سوف تتغير دائما قبل السعر، بحيث النظر في الزخم بدلا من مجرد السعر يعطي ميزة توقيت. ويسعى مؤشر التسارع إلى التقدم خطوة أخرى والكشف عن التغيرات المبكرة في الزخم - أي عندما يتسارع الزخم أو يتباطأ.


لذا، قال ويليامز أنه قبل الاتجاه في التغيرات في الأسعار، فإن اتجاه الزخم تتغير وأنه حتى قبل ذلك، سيكون هناك تغيير التسارع في الزخم. وكان مؤشر المسرع (المعروف أيضا باسم مؤشر التسارع / التباطؤ) الأداة التي طورها لقياس هذا التغيير. دعونا ننظر إلى طريقة الحساب لنرى كيف يعمل.


حساب مذبذب التسريع.


ويستمد المذبذب التسارع من المذبذب رهيبة (أو)، وآخر من المؤشرات بيل ويليامز. يقارن المذبذب رهيبة الإطار الزمني 5 فترة إلى إطار زمني 34 فترة، من أجل الحصول على نظرة ثاقبة الزخم السوق. وعلى وجه التحديد، يكون أو هو المتوسط ​​المتحرك البسيط البالغ 34 فترة (سما) من السعر الوسيط المطروح من المتوسط ​​المتحرك للساعة 5 للمتوسط.


يتم اشتقاق مذبذب التسارع من مذبذب ممتاز، من خلال طرح سما فترة 5-أو من أو من أو. ويتلخص ذلك في المعادلة التالية:


تسارع أوزيلاتور = أو - SMA5 (أو)


وبطبيعة الحال، فإن حفظ علامات قيمة مذبذب التسارع، كمشتقة من مؤشر آخر يستخدم في حد ذاته متوسطات متحركة متعددة، سيكون مرهقا في أقصى الحدود عن طريق الحسابات اليدوية. والخبر السار هو، بطبيعة الحال، أن الحسابات اليدوية ليست مطلوبة، لأن ميتاتريدر 4 سوف تأخذ الرعاية من كل شيء بالنسبة لك. دعونا الآن نلقي نظرة على كيفية ميزات أسيليراتور المذبذب في ميتاتريدر 4.


استخدام مسرع المذبذب في ميتاتريدر 4.


إن استخدام مذبذب التسارع في ميتاتريدر 4 بسيط لأنه يأتي كأحد المؤشرات القياسية المجمعة مع النظام الأساسي. يتم تصنيف المؤشرات القياسية في ميتاتريدر 4 في الفئات الأربع الواسعة من الاتجاه، ومؤشرات التذبذب، والأحجام، وبيل ويليامز. على الرغم من أنه مذبذب، يتم تصنيف مسرع المذبذب في MT4 كمؤشر بيل ويليامز أولا وقبل كل شيء. ولذلك، فإنه في مجلد بيل ويليامز التي ستجد ذلك. في الواقع، هو أول بند المدرجة في هذا المجلد ضمن المستكشف MT4 كما هو مبين في الصورة أدناه:


النقر المزدوج على أسيليراتور أوزيلاتور تطلق نافذة الحوار كما هو موضح أعلاه. كما ترون، ليس هناك الكثير لتتمكن من تكوين هناك. الخيار الرئيسي هو ببساطة الشكل والمظهر من الرسم البياني، مع اختيار الألوان وسماكة الخط.


الألوان الافتراضية هي:


الأخضر للحصول على قيمة أعلى - أي زيادة التسارع؛ الأحمر مقابل انخفاض القيمة - أي زيادة التباطؤ.


يمكنك أن ترى كيف يظهر المؤشر، مع افتراضات تطبيقها، في الصورة أدناه من الرسم البياني غبب / أوسد كل ساعة. يظهر مخطط إكسيليراتور أوزيلاتور فوركس كرسم بياني منفصل أسفل الرسم البياني الرئيسي.


لاحظ كيف أن الارتفاع الحاد في السعر على الرسم البياني يتوافق مع أشرطة خضراء متعاقبة فوق خط الصفر من المذبذب مسرع؟ أيضا، وإيلاء الاهتمام لكيفية استمرار الاتجاه الصعودي بعد هذه النقطة. في منتصف الرسم البياني، عندما يبدأ السعر في الانخفاض، نحصل على أشرطة حمراء متعاقبة في مذبذب أسيليراتور تحت خط الصفر. انظر كيف يستمر الاتجاه الهبوطي العام بعد هذه النقطة.


بعض قواعد التداول الرئيسية لاستخدام مؤشر مسرع تدور حول هذه الأنواع من الأنماط فقط. دعونا ننظر في استخدام استراتيجية التداول مسرع المذبذب في مزيد من التفاصيل قليلا.


مسرع استراتيجية التداول مذبذب.


في كلمات وليامز، "خط الصفر هو المكان الذي يتوازن فيه الزخم مع التسارع". ماذا يعني هذا؟ حسنا، عندما يكون المؤشر فوق خط الصفر، وهذا يعني أنه من الأسهل على التسارع لمواصلة الزيادة. وعلى العكس من ذلك، عندما يكون المؤشر دون الصفر، يكون من الأسهل التباطؤ في الزيادة.


على عكس مؤشر ممتاز، عبور خط الصفر ليس إشارة تجارية في حد ذاته، ولكن هذا يعني تغيير في نمط نحن بحاجة إلى أن نرى من أجل أن تكون واثقة من وضع التجارة.


أبسط استخدام للمؤشر هو حقا من السهل جدا لمتابعة. القيم الإيجابية هي علامة على الصعود في السوق. وبالمثل، تشير القيم السلبية إلى الهبوط في السوق. وأكد ويليامز أنه مع أسيليراتور مذبذب، يجب أن لا شراء إذا كنت ترى شريط أحمر ويجب أن لا تبيع إذا كنت ترى شريط أخضر. تحتاج أيضا إلى إبقاء العين على كل من لون المؤشر وما إذا كانت القيم فوق أو تحت الصفر.


هنا هو ملخص بسيط من القواعد لاستراتيجية أسيليراتور مذبذب، كما أمر أصلا من قبل بيل ويليامز:


إذا كنت شراء فوق الصفر أو بيع تحت الصفر، والزخم معك. تحتاج فقط اثنين من الحانات المتعاقبة من الاتفاق لفتح التجارة. وهذا يعني أن اثنين من الأعمدة الخضراء في صف أعلى من الصفر هو إشارة شراء. عمودان أحمران في صف أسفل خط الصفر هو إشارة بيع.


إذا كنت تشتري مع المؤشر تحت خط الصفر، أو بيع فوق خط الصفر، والزخم هو ضدك. وهذا يتطلب تأكيدا إضافيا، وبالتالي يجب عليك البحث عن ثلاثة أشرطة متتالية لفتح التداول. أي أن هناك ثلاثة أشرطة حمراء متتالية مطلوبة لبيعها فوق خط الصفر. وبالمثل، هناك حاجة إلى ثلاثة أشرطة خضراء متتالية لشراء تحت خط الصفر.


واقترح ويليامز نفسه استخدام مؤشر التمساح باعتباره أكبر حاكم سواء للتجارة أم لا. يمكن للمذبذب رهيبة ومذبذب مسرع تعمل بعد ذلك كأدوات أكثر حساسية لتوفير إشارات محددة ضمن إشارة الصورة الكبيرة التي رسمها مؤشر التمساح.


وبطبيعة الحال، فإن خياراتك لتحسين أداء هذا المؤشر لا تقتصر على مجموعات مع مؤشرات بيل ويليامز الأخرى. من المحتمل أن أي مؤشر قد تقدم يد العون لاستراتيجية أسيليراتور المذبذب الخاص بك، لذلك فمن يستحق الحصول على تشكيلة واسعة كما يمكنك. إذا كنت ترغب في زيادة خياراتك إلى أقصى حد في هذا المجال، فمن المحتمل أن تستفيد من الترقية إلى الإصدار الأعلى من ميتاتريدر 4. MT4SE هو مخصص في المكونات، تجميعها وتطويرها من قبل المهنيين، لتقديم مجموعة أكثر شمولا بكثير من أدوات التداول والمؤشرات. انها متاحة للتنزيل مجانا، فلماذا لا محاولة إعطائها؟


بعض الكلمات النهائية على مؤشر مسرع المذبذب.


قام بيل ويليامز بتصميم مسرع المذبذب لتوفير أقرب المؤشرات الممكنة للتغيرات في هذا الاتجاه، وادعى أنه يعطي التجار ميزة كبيرة في السوق. وبطبيعة الحال، فإن الطريقة الوحيدة لبناء أي الثقة الحقيقية، ناهيك عن الكفاءة، في استراتيجية هو لكل فرد لمحاولة إعطائها. حساب التداول التجريبي الخاص بك يسمح لك أن تفعل ذلك مع أسعار السوق الحقيقية، ولكن من دون المخاطرة بأي أموال في حين كنت لا تزال بناء الثقة الخاصة بك حتى.


نأمل أن تكون قد وجدت هذه المقدمة لمؤشر أسيليراتور مفيدة. فضلا عن تطوير مجموعة مختارة من المؤشرات الشعبية، كان بيل ويليامز أيضا موزع من اللؤلؤ العام للحكمة لتداول الأسواق. وكان حريصا على التأكيد على أن المؤشرات ليست سوى نصف القصة، وأن استخدام الأدوات الصحيحة يحتاج إلى أن يكون احتياطيا مع الموقف الصحيح. إذا كنت ترغب في قراءة المزيد عن هذا، لماذا لا نلقي نظرة على مقالنا عن علم النفس التداول.


أعلى 10 مقالات ينظر إليها.


ميتاترادر ​​4.


الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.


اي فون التطبيق.


ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.


الروبوت التطبيق.


MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.


مت ويبترادر.


التجارة في المتصفح الخاص بك.


ميتاتريدر 5.


الجيل القادم. منصة التداول.


MT4 لنظام التشغيل X.


ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.


بدء التداول.


المنصات.


التعليم.


الترقيات.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. ولذلك، يجب أن لا تستثمر أو خطر المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام خدمات أدميرال ماركيتس أوك لت أو أدميرال ماركيتس أس، يرجى الإقرار بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.


يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.


تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.


شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.


أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.


اعمال صيانة.


نحن نقوم حاليا بالصيانة المخطط لها على خوادم غرف التاجر. ونتيجة لذلك، يتعذر علينا مؤقتا قبول تسجيل الحسابات الجديدة.


من فضلك لا تقلق، المعلومات الخاصة بك آمنة وسنقوم تمريرها إلى فريق خدمة العملاء لدينا في أقرب وقت ممكن. وسيتصلون بك على الأرجح خلال خمسة أيام عمل، حيث من المقرر إتمام تحسينات الخدمة بحلول 27 يناير 18:00 بتوقيت جرينتش. قد يستغرق هذا العمل وقتا أطول قليلا، إذا لزم الأمر.


يرجى قبول اعتذارنا عن أي إزعاج قد يسببه ذلك. إذا كان لديك أي أسئلة، لا تتردد في الاتصال بفريق دعم العملاء: هلبم @ أدميرالماركيتس، أو حسابنا فريق الافتتاح: مرحبا @ أدميرالماركيتس.


عزيزي المتداول،


تم تعطيل الوصول إلى غرفة التاجر مؤقتا ونحن حاليا تنفيذ الصيانة المخطط لها على خوادمنا. من فضلك لا تقلق، هذه التحسينات لن تستغرق وقتا طويلا ومن المقرر أن تكتمل بحلول 27 يناير 18:00 بتوقيت جرينتش. يجب أن تدرك أنها قد تستغرق وقتا أطول قليلا، إذا لزم الأمر. لا تقلق، المعلومات الشخصية الخاصة بك آمنة وهذا العمل لن يؤثر على الصفقات القائمة أو غيرها من العمليات، وهذا هو ببساطة الصيانة الروتينية.


مسرع مذبذب وإشاراته.


مفهوم بيل ويليامز يحتوي على 5 القياسات، وثالثها يستخدم لتحديد مسرع أو تباطؤ القوة الدافعة. رهيبة مذبذب يسمح للتاجر لتحديد الزخم، ولكن من أجل تفسير قوتها بشكل أكثر دقة، مطلوب مسرع مذبذب.


والثمن هو آخر واحد من شأنها أن تتغير في السوق.


يشرح مؤسس هذا المؤشر جوهره بسهولة تامة. على سبيل المثال، لديك الكرة وتدفعها للفة عبر الطريق. هنا يكسب السرعة ثم يلتقي الشريحة في طريقها. تدريجيا سوف تبدأ في إبطاء حتى يتوقف لجزء من الثانية وتغيير اتجاهها إلى العكس واحد ومسرعه يبدأ في النمو مرة أخرى. تذكر أن السعر هو آخر واحد من شأنها أن تتغير في السوق تماما مثل سلوك هذه الكرة. قبل اتجاه الحانات على التغييرات الرسم البياني، والزخم تتغير أولا وتغيير مسرع التي سوف يسبقه تغيير حجم سيعقد سابقا. ولكن كل شيء يبدأ مع حقيقة أننا & # 160؛ - التجار & # 160؛ - سوف تتخذ قرارات التداول الخاصة بنا، لذلك كل شيء يبدأ معنا.


رهيبة مذبذب الرسم البياني.


لذلك، لدينا الرسم البياني مذبذب رهيبة، مما يدل علينا القوة الدافعة، ولكن من أجل تقدير ما إذا كان السعر يتسارع نحو ذلك أم لا سنحتاج مسرع مذبذب. لذلك ترى أن القضبان مرتفعة جدا على الرسم البياني المذبذب رهيبة، والقضبان هي خارج الفكين التماسيح، ولكن مسرع مذبذب غير مرئية تقريبا في نفس الوقت. وهذا يعني أنه لا يوجد اتجاه في السوق بعد. على الأرجح أنه يتم التحكم بها من قبل التجار "الكلمة" الذين يحاولون "إثارة لكم" و "ضرب العديد من الناس" أخذ أموالهم مع مساعدة من وقف الخسارة في نفس الوقت.


في محطة عرض المؤشر.


ولكن دعونا ننتقل إلى الإشارات. ليست هناك حاجة لدفع الانتباه إلى خط الصفر. من المهم أن نلاحظ القاعدة التي يجب أن تفتح فيها المواقف الطويلة عندما يكون شريط المذبذب أسيليراتور أخضر، وينبغي فتح الأعمدة القصيرة عندما تكون حمراء. فمن المستحسن لالقضبان مذبذب رهيبة وأخرى من مسرع مذبذب أن يكون نفس اللون. في حال لم يكن الأمر كذلك، فمن الأفضل الامتناع عن التداول إذا لم يكن هناك منظور واضح لدخول السوق.


إشارات مسرع المذبذب:


اشتر عندما يكون الرسم البياني فوق خط الصفر. من أجل تعيين أمر شراء وقف تحتاج شريط أحمر ليتم استبدالها من قبل اثنين من أشرطة خضراء. بيع عندما يكون الرسم البياني تحت خط الصفر. يتم تعيين وقف بيع عندما يكون هناك شريط أخضر تحت الصفر التي يتم استبدالها من قبل اثنين من أشرطة حمراء. شراء عندما يكون الرسم البياني تحت خط الصفر. يتم ضبط بوي ستوب عند ظهور ثلاثة أشرطة خضراء ذات الحد الأدنى الأعلى بعد شريط أحمر تحت خط الصفر؛ بيع عندما يكون الرسم البياني فوق خط الصفر. يتم تعيين وقف بيع نقطة واحدة تحت شريط منخفض الذي يتوافق مع الشريط الأحمر الثالث.


الإخطار إلى آخر إشارات اثنين: إذا كان الرسم البياني يعبر خط الصفر ثم يمكنك تعيين أمر معلق بعد شريط الثاني من اللون المطلوب. يرجى تذكر أن إشارات مسرع المذبذب ينبغي أن تؤخذ على محمل الجد إلا بعد أن يحدث كسورية والتماسيح يفتح فكوكه. وإلا فإنك خطر "تغذية" ذلك بأموالك لأن السعر يمكن البقاء داخل خطوط التوازن لفترة طويلة. وأيضا لا ننسى لتحليل مذبذب ممتاز والحانات أنفسهم التي اقول لكم الكثير عن سلوك الثيران والدببة.


إن استكشاف ثلاثة قياسات لتحليل بيل ويليامز سوف يسمح للتاجر ليس فقط لكسب المال ولكن أيضا لقبول السوق كهيكل طبيعي.


إن استكشاف ثلاثة قياسات لتحليل بيل ويليامز سوف يسمح للتاجر ليس فقط لكسب المال ولكن أيضا لقبول السوق كهيكل طبيعي مع المشاعر والمشاعر لا داعي لها. سوف تتعلم تحليل سريع وتكون قادرة على العمل مع مختلف أزواج العملات والعقود في غضون فترة زمنية.


بواسطة جوستفوريكس، 2017.07.10.


تداول الهامش في سوق الفوركس هو المضاربة وينفذ مستوى عال من المخاطر، بما في ذلك فقدان كامل للودائع. يجب أن نفهم هذا وتقرر بنفسك ما إذا كان هذا النوع من التداول يناسب لك، بالنظر إلى مستوى المعرفة في مجال مالي، تجربة التداول، والقدرات المالية وعوامل أخرى.


مؤشر مسرع التباطؤ.


تعريف مؤشر مسرع / المبطئ.


مؤشر مسرع / تباطؤ هو مذبذب التي تم إنشاؤها بواسطة بيل ويليامز، وبالتالي تصنف كمؤشر بيل ويليامز تحت جناح مؤشر MT4. تم إنشاء المؤشر كوسيلة لتحديد أساس العمل السعري. وكما نوقش في كتاب بيل ويليامز المعروف باسم الفوضى التجارية، فإن حركة سعر زوج العملات تنجم عن تباطؤ الزخم تقريبا إلى الصفر (التباطؤ)، فضلا عن زيادة الزخم في الاتجاه المعاكس (التسارع).


الزخم يحدد السعر. وبالتالي فإن مهمة مذبذب مسرع التباطؤ هو الكشف عما إذا كانت القوى التي تدفع حركة السعر في أي اتجاه تسارع أو تباطؤ.


في النقد الاجنبى، يمكن استخدام مؤشر تباطؤ مسرع في عدد من الطرق: من المقالات الاستراتيجية العديدة لدينا على هذا الموقع، فمن الواضح أن هذا المؤشر هو مؤشر مهم جدا.


أ) يمكن استخدام مؤشر ماسد الملون في كشف الاتجاه، وعادة ما يكون عنصرا من عناصر الاستراتيجية أو بالاقتران مع مؤشرات الاتجاه الأخرى مثل بارابوليك سار أو المتوسطات المتحركة. ب) المؤشر أيضا بمثابة مؤشر الزخم. ارتفاع قضبان ملونة تظهر مدى قوة حركة الاتجاه، ويمكن أيضا أن تشير إلى ما إذا كانت قد ذهبت خطوة بعيدا جدا وعلى وشك الخضوع لتصحيح أو عكس.


هناك حقا لا حاجة لضبط أي إعدادات على نافذة المؤشر. ربما الإعداد الوحيد يستحق التكيف هو اللونين التي تشكل نظام تحديد اللون تغيير. يقترح أن يترك اللون إشارة التباطؤ كما الأحمر و تسارع إشارة اللون الأخضر. ومع ذلك، التجار الذين يرغبون في إجراء الدراسات التاريخية قد تضطر إلى إجراء بعض التعديلات الأخرى على النحو التالي:


1) عدد البارات.


بعض الإصدارات القديمة من هذا المؤشر الذي قبل بدء إطلاق MT4 البناء 600 لا يمكن أن تعود حتى الآن. يمكنك حل هذه المشكلة عن طريق زيادة عدد أشرطة المؤشرات يدويا إلى 1،000،000 على الأقل. ويتم ذلك باستخدام نافذة المنبثقة المؤشر.


2) سماكة الخط.


للحصول على أفضل التصور، وسوف تحتاج أيضا إلى رشاقته أشرطة من المؤشر. ويمكن القيام بذلك عن طريق استدعاء المؤشر على قائمة المؤشرات (كترل + I) - & غ؛ تحرير - وGT. الألوان - & غ؛ عرض. ثم اختر سمك الخط المطلوب من القائمة المنسدلة.


المؤشر هو مؤشر أصلي إلى منصة MT4. لإضافته إلى المخطط، قم بما يلي:


افتح مخطط MT4. انقر على إدراج - & غ؛ المؤشر - & غ؛ بيل ويليامز - & غ؛ مسرع.


استخدام المغلفات في تجارة الفوركس.


كيف يتم استخدام أسيليراتور-ديكليراتور (أو مؤشر أس) في تداول العملات الأجنبية؟


من المتوقع أن يؤدي تسارع الزخم إلى تحرك السعر الصاعد، وهذا ما يميزه قضبان مؤشر أسيليراتور الذي يظهر باللون الأخضر. عندما يكون المؤشر أحمر اللون، فهذا يعني أن زخم السعر آخذ في التباطؤ. يرجى ملاحظة أن الحانات الخضراء التي تعتبر ذات صلة بإعداد تجاري طويل يجب أن تكون فوق خط الصفر في نافذة المؤشر، والأشرطة الحمراء ذات الصلة بإعداد تجاري قصير هي تلك التي توجد أسفل خط الصفر.


ب) التداول مع الشمعدانات.


من تلقاء نفسها، مؤشر أس غير قادر على إنتاج إشارات التي يمكن تداولها مباشرة. يجب أن تستخدم كجزء من نظام التداول، أو مع الشموع.


إن مؤشر التيار المتردد ليس مقياسا جيدا للدعم والمقاومة ولا يمكن استخدامه بهذه الطريقة.


افتح الرسم البياني للعملة التي سيتم تداولها وقم بإعداد مؤشر أس مع إعداداته الافتراضية.


حدد الاستراتيجية التي تريد تداولها وتطبيق المؤشرات الأخرى ذات الصلة. هنا نريد استخدام أنماط شمعدان للتداول مع مؤشر أس.


بالنسبة للتداول الطويل، ابحث عن نمط الشمعدان الصاعد ليحدث عندما تكون أشرطة مؤشر التيار المتردد باللون الأخضر، وتوجد في الاتجاه الصعودي لخط الصفر في نافذة المؤشر. إذا كان مؤشر أس أخضر ولكن الأعمدة لا تزال تقع تحت خط الصفر، وهذا يعني فقط أن الاتجاه الهبوطي قد توقفت وتنبيه التاجر للحصول على تعيين لتجارة طويلة.


بالنسبة للتداول القصير، ابحث عن نمط الشمعدان الهابط ليحدث عندما تكون أشرطة مؤشر التيار المتردد باللون الأحمر، وتقع أسفل خط الصفر في نافذة المؤشر (أي المنطقة السلبية في نافذة المؤشر). إذا كان مؤشر أس أحمر ولكن الأشرطة لا تزال تقع فوق خط الصفر، وهذا يعني فقط أن الاتجاه الصعودي قد توقفت وتنبيه التاجر للحصول على تعيين لتجارة قصيرة.


استخدام المخططات التي هي من إطار زمني ساعة واحدة وأطر زمنية أعلى. أيضا، بما أن مؤشر التيار المتردد ليس مفيدا في الكشف عن الدعم والمقاومة، يجب عليك استخدام وسائل أخرى لتقييم مستويات الدعم والمقاومة لمعرفة ما إذا كان على ما يرام لدخول الصفقات في مناطق الإشارة. لذلك يجب تجاهل إشارة بيع مؤشر التيار المتردد إذا كان السعر قريبا جدا من مستوى الدعم لأن التجارة لن تحصل على الإطلاق على الإطلاق. وبالمثل، لا ينبغي أن تؤخذ إشارات مؤشر التيار المتردد التي تشير إلى صفقة طويلة إذا كانت قريبة جدا من منطقة المقاومة.


تأكد من ممارسة كيفية تداول كل الإعداد على حساب تجريبي قبل استخدام مؤشر للتجارة المال الحقيقي. أيضا إيلاء الاهتمام لإدارة المخاطر.


الوظائف ذات الصلة.


اترك رد.


ممارسة التداول في إتورو الآن!


أفضل وسطاء الفوركس 2017:


$ 100000 حساب تجريبي مجاني.


٪ 100 مكافأة ترحيب.


$ 20 لا إيداع!


دورات التداول عبر الإنترنت.


دورة الفوركس للمبتدئين.


التحليل الفني.


دورة الخيارات الثنائية.


استراتيجيات الفوركس.


استراتيجيات الخيارات الثنائية.


سعر تداول التداول بالطبع.


دروس MT4.


دورات التداول:


البحث عن وسيط:


إشارات و أوتوترادينغ.


معلومات عنا & # 038؛ الشراكات:


تحذير مخاطر حقوق التأليف والنشر: ينطوي التداول في الأدوات المالية على مستوى عال من المخاطر على رأس مالك مع احتمال فقدان أكثر من الاستثمار الأولي. قد لا يكون التداول في الأدوات المالية مناسبا لجميع المستثمرين، ويهدف فقط إلى الأشخاص الذين تتجاوز أعمارهم 18 عاما. يرجى التأكد من إدراكك التام للمخاطر التي ينطوي عليها الأمر، وإذا لزم الأمر، طلب المشورة المالية المستقلة. يجب عليك أيضا قراءة المواد التعليمية والتحذيرات الخاصة بالمخاطر.


إخلاء المسئولية: لا يتحمل مالك الموقع المسؤولية عن أي خسارة أو مسؤولية أو أضرار (سواء كانت مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية) أو إصابة شخصية أو مصاريف من أي نوع كانت قد تتعرض لها أنت أو أي طرف ثالث (بما في ذلك شركتك)، نتيجة أو التي يمكن أن تعزى، بشكل مباشر أو غير مباشر، إلى وصولك واستخدام الموقع الإلكتروني، أي المعلومات الواردة على الموقع.


تحميل لدينا مؤشر الخيارات الثنائية مع 83٪ فوز معدل الآن!


مسرع / مبطئ أوزيلاتور - أس.


مسرع / مبطئ أوزيلاتور - أس.


Ціна - це останній елемент، який змінюється. к і і и и и и и и и и и и и и и и и и и и и и и и и и и и и и и и и и и и и и и и и и и и и и и и и и и и и... п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п................................................... Потім вона починає прискорюватися в протилежному напрямку до того часу، поки ціна не почне змінювати свій напрямок.


Технічний Індикатор прискорення / уповільнення (أسليراتيون / ديسليراتيون، أس) вимірює прискорення і уповільнення поточної рушійною cили. Цей індикатор буде змінювати напрямок перед зміною рушійної сили، а вона، в свою чергу، буде змінювати свій напрямок перед зміною ціни. Розуміння того، що АС є більш раннім попереджуючим сигналом، дає очевидні переваги.


Нульова лінія - це، по суті، місце، де рушійна сила збалансована з прискоренням. Якщо Осциллятор Прискорення / Уповільнення (أسليراتيون ديكليراتيون، أس) вище нуля، то зазвичай буває легше для прискорення продовжити рух вгору (і - навпаки، коли нижче нуля). На відміну від Аwesome Оscillator، перетин нульової лінії не є сигналом. Єдине، що необхідно робити، щоб контролювати ринок і приймати рішення - це стежити за зміною кольору. Щоб уникнути серйозних роздумів، необхідно пам'ятати: за допомогою АС небажано купувати، коли поточний стовпець забарвлений в червоний колір، і небажано продавати، коли поточний стовпець зафарбований у зелений колір.


Якщо входити в ринок в напрямку рушійної сили (індикатор تسريع / التباطؤ вище нуля، при купівлі، або він нижче нуля، при продажі)، то необхідні тільки два зелених стовпці، щоб купити (два червоних стовпці، щоб продати). Якщо рушійна сила проти позиції، що відкривається (індикатор нижче нуля، при купівлі، або вище нуля، при продажу)، необхідне підтвердження، тому потрібен додатковий стовпець. щ і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і ї ї ї ї ї ї ї ї ї ї ї ї ї ї ї ї ї ї ї ї ї ї ї ї ї ї ї ї ї ї ї ї ї ї ї ї ї ї ї ї ї ї ї ї і ї ї і ї і і і і і ї ї ї ї ї ї ї ї і ї ї ї і і і і і і і і і ї ї ї ї ї ї ї ї ї ї ї ї ї ї ї ї ї ї ї ї ї ї ї ї ї ї ї ї ї.


Розрахунок.


Гестограма АС - це різниця між значенням 5/34 гістограми рушійної сили і 5-періодною простою ковзаючою середньою، взятою від цієї гістограми.


ميديان برايس = (هاي + لو) / 2.


أو = سما (ميديان برايس، 5) - سما (ميديان برايس، 34)


أس = أو - سما (أو، 5)


ميديان برايس - медіанна ціна؛


هاي - максимальна ціна бару؛


لو - мінімальна ціна бару؛


سما - проста ковзаюча середня؛


أو - індикатор مذبذب ممتاز.


Відкрити реальний فوريكس-рахунок.


Завантажити термінал ميتاترادر.


Відкрити навчальний فوريكس-рахунок.


Взяти участь в конкурсах.


Отримай бонус 30٪ до кожного поповнення.


АНАЛІТИКА ФОРЕКС.


НАШІ ПРОЕКТИ.


حقوق الطبع والنشر © 2007-2018 إنستافوريكس. Все права защищены Финансовые услуги предоставляются إنستافوريكس غروب.


Бренд ИнстаФорекс является зарегистрированной собственностью ГК ИнстаФорекс.


إنستانت ترادينغ يو لت регулируется سيسيك، номер лицензии 266/15.


إنستانت ترادينغ يو لت (Кипр) зарегистрирован فكا (Великобрит & # 225؛ ния) под номером 728735.


إنستانت ترادينغ لت (Виргинские Острова) лицензируется بفي فسك، номер лицензии سيبا / L / 14/1082.


إنستا سيرفيس لت зарегистрирован فسك Сент-Винсент، регистрационный номер IBC22945.


إنستافوريكس إيت أوك لت компания، зарегистригванная в Англии и Уэльсе، регистрационный номер 10802032.

No comments:

Post a Comment