Monday 26 March 2018

دلتا خيارات التداول


التداول مع دلتا، شرح الخيارات اليونانية.


خيارات التداول استخدام دلتا.


دلتا (Δ) هي واحدة من الخيارات غريكس التي يتم استخدامها بشكل جماعي لتحديد مدى تعاقدت عقود الخيارات السوق الأساسية. وعلى وجه التحديد، فإن دلتا هي المعدل الذي سينتقل فيه سعر عقد الخيار مقارنة بسعر السوق الكامنة فيه. دلتا هي واحدة من الخيارات الأكثر استخداما اليونانيين.


ما دلتا القيم يعني في خيارات التداول.


سيكون لخيار الاتصال قيمة دلتا بين 0 و 1، في حين أن قيمة الخيار سيكون لها قيمة دلتا بين 0 و -1.


وتعكس القيمة مقدار تحرك الخيار لكل دولار واحد من الحركة في الأصل الأساسي. على سبيل المثال، إذا كان خيار الاتصال يحتوي على دلتا قدرها 0.5، فهذا يعني أن سعر الخيار سيزيد 0.50 دولار لكل زيادة $ 1 في سعر السهم. يعني الدلتا 0.9 أن الخيار يرتفع 0.90 دولار لكل زيادة $ 1 في الأصل الأساسي. والمشتري من خيار وضع يجعل المال إذا انخفض الأصول الأساسية، وهذا هو السبب في وضع قيم دلتا سلبية، ولكن المفهوم هو نفسه.


ويمكن اعتبار دلتا عادة كنسبة مئوية، بدلا من عدد لحظة. على سبيل المثال، الدلتا 0.6 يعني أن سعر الخيار سيشهد حوالي 60٪ من الحركة مقارنة بسعر الأصل الأساسي.


وبما أن أسعار الخيارات (سواء كانت تضع أو تدعو) يمكن أن تتأثر بتحركات الأسعار صعودا وهبوطا في الأصول الأساسية، فمن المفيد معرفة الدلتا لكل من الحركات الصاعدة والهبوطية في الأصل الأساسي. على سبيل المثال، إذا ارتفع الأصل الأساسي $ 1، قد تكون دلتا 0.7.


ولكن إذا انخفض الأصل الأساسي $ 1 قد يكون الدلتا 0.5. وبعبارة أخرى، فإن سعر الخيار أكثر حساسية لارتفاع الأسعار مما هو عليه في انخفاض الأسعار. ويمكن أن يكون العكس صحيحا أيضا. وهناك عدد من العوامل التي يمكن أن تسبب هذا، بما في ذلك مدى أو خارج المال الخيار هو، وتقلب والوقت حتى انتهاء الصلاحية.


لماذا دلتا تغيير القيم.


ستتغير قيمة الدلتا للخيار لعدد من الأسباب.


الوقت سوف يؤثر دلتا، لأن الوقت يجلب الخيار أقرب إلى انتهاء. كخيار يقترب من انتهاء الصلاحية، والخيارات التي هي بالقرب من المال أو في المال سوف نرى القيم دلتا زيادة، لأن قرب انتهاء هذا الخيار يجب أن تتحرك بشكل مماثل جدا للأصل الأساسي (انظر ما هي في المال والخروج من خيارات المال ).


بالنسبة للخيارات التي هي خارج المال، وليس على مقربة من كونها في المال، فإن قيمة الدلتا تنخفض نحو 0. مع أي وقت تقريبا حتى انتهاء الصلاحية، إذا كان الخيار على مقربة من يجري في المال، وهناك سبب قليل للتجار لشرائه، وبالتالي فإن الحركات في سعر الأصول الأساسية سوف يكون أقل وأقل تؤثر على سعر الخيار (إلا إذا كان يحصل على إغلاق في المال).


التقلب يؤثر أيضا على دلتا. تقلب يزيد من فرص خيار الانتقال إلى المال، وبالتالي من الخيارات المال تميل إلى رؤية زيادة في دلتا مع زيادة التقلبات. في خيارات المال لديها ميل لرؤية انخفاض قيمة دلتا مع التحرك يتحرك صعودا.


يستخدم دلتا في التداول.


دلتا يمكن استخدامها كوسيلة لتقدير الأرباح على مواقف الخيارات، على أساس مقدار الأصول الأساسية تتحرك.


وتستخدم دلتا أيضا في التحوط، ويمكن أن تظهر كم عقود الخيارات اللازمة لتحقيق أو التحوط موقف في الكامنة.


على سبيل المثال، إذا كان عقد خيارات الأسهم (يعطي الحق في مائة سهم) له دلتا 0.77، فإن سعر الخيار يتصرف كما لو كان سبعة وسبعين سهم فقط من المخزون الفعلي. ولذلك فإن دلتا غالبا ما تستخدم لتحديد عدد عقود الخيارات التي يجب تداولها من أجل تكرار عدد محدد من الأسهم. إذا أراد المتداول تداول خمسمائة سهم من شيز باستخدام خيار مع دلتا 0.71، فإنها تحتاج إلى تداول ما يعادل سبعة وسبعمائة وأربعة أسهم، أو سبعة عقود الخيارات. يتم احتساب هذا على النحو التالي:


(موقف السهم المطلوب / خيار دلتا) / 100 & # 61؛ عدد عقود الخيارات.


في الحالة أعلاه، يعمل ذلك إلى: (500 / 0.71) / 100 & # 61؛ 7 عقود الخيارات.


نضع في اعتبارنا على الرغم من، دلتا لا تتغير مع مرور الوقت. الحفاظ على موقف الخيار الذي يقارب 500 سهم قد تنطوي على شراء أكثر أو بيع بعض عقود الخيارات الخاصة بك مع مرور الوقت.


الكلمة النهائية على خيارات اليونانية دلتا.


دلتا مفيدة لمعرفة كيف يتحرك سعر الخيار بالنسبة لسعر الأصول الأساسي. ويمكن أن يساعد ذلك في تحديد مقدار قيمة الخيار الذي ستحصل عليه استنادا إلى مقدار تحرك مادة العرض الأساسية. كما أنه مفيد لتقدير عدد الخيارات التي تحتاج إلى شراء أو بيع من أجل إنشاء موقف متماثل (عدد محدد من الأسهم) في الأصول الأساسية.


دلتا.


ما هو 'دلتا'


والدلتا هي نسبة تقارن التغير في سعر الأصل، وهو عادة ضمان قابل للتداول، إلى التغير المقابل في سعر مشتقاته. على سبيل المثال، إذا كان لخيار الأسهم قيمة دلتا قدرها 0.65، فهذا يعني أنه إذا زاد المخزون الأساسي في السعر بمقدار دولار واحد للسهم الواحد، فإن الخيار على ذلك سيرتفع بمقدار 0.65 دولار للسهم، في حين أن جميع الأسهم الأخرى متساوية.


كسر "دلتا"


يمكن أن تكون قيم دلتا إيجابية أو سلبية تبعا لنوع الخيار. على سبيل المثال، يتراوح الخيار دلتا لخيار الاتصال دائما من 0 إلى 1 لأنه كلما زاد الأصل الأساسي في السعر، تزداد خيارات الاتصال في السعر. وضع دلتا الخيار دائما تتراوح من -1 إلى 0 لأنه كلما زاد الأمن الأساسي، تنخفض قيمة خيارات وضع. على سبيل المثال، إذا كان خيار وضع يحتوي على دلتا -0.33، إذا كان سعر الأصل الأساسي يزيد بمقدار 1 $، فإن سعر الخيار وضعت تنخفض بمقدار 0.33 $. من الناحية الفنية، قيمة دلتا الخيار هي المشتقة الأولى من قيمة الخيار فيما يتعلق بسعر الضمان الأساسي.


وكثيرا ما تستخدم دلتا في استراتيجيات التحوط، ويشار إليها أيضا كنسبة التحوط.


أمثلة من الدلتا.


بيغكورب هي شركة متداولة بشكل عام. يتم شراء أسهم أسهمها وبيعها في سوق الأوراق المالية، وهناك خيارات وضع وخيارات الدعوة المتداولة لتلك الأسهم. الدلتا لخيار المكالمة على أسهم بيغكورب هو 35. وهذا يعني أن التغيير $ 1 في سعر الأسهم بيغكورب يولد تغيير 0،35 $ في سعر خيارات المكالمة بيغكورب. لذلك، إذا تداولت أسهم بيغكورب عند 20 دولارا، ويتداول خيار المكالمة عند 2 دولار، فإن التغير في سعر أسهم بيغكورب إلى 21 دولارا يعني أن خيار المكالمة سيزيد إلى سعر 2.35 دولار.


وضع خيارات العمل في الاتجاه المعاكس. إذا كان الخيار وضع على أسهم بيغكورب ديه دلتا - 65 $ ثم زيادة $ 1 في سعر سهم بيغكورب يولد انخفاض $ 0.66 في سعر بيغكورب وضع الخيارات. لذلك، إذا كانت أسهم بيغكورب تتداول عند 20 $، و يتداول خيار الشراء عند 2 $، ثم تزداد أسهم بيغكورب إلى 21 $، فإن خيار الشراء سينخفض ​​إلى سعر 1.35 $.


كيف دلتا تملي السلوك.


دلتا هي عملية حسابية مهمة (يتم تنفيذها بواسطة برامج الكمبيوتر)، حيث إنها أحد الأسباب الرئيسية وراء تحرك أسعار الخيارات بالطريقة التي تقوم بها - ومؤشر لكيفية الاستثمار. سلوك الدعوة وخيار دلتا الخيار يمكن التنبؤ به للغاية ومفيدة جدا لمديري المحافظ والتجار ومديري صناديق التحوط والمستثمرين الأفراد.


يعتمد سلوك دلتا خيار الاتصال على ما إذا كان الخيار هو "في المال"، وهذا يعني أن الموقف مربح حاليا، "في المال"، وهذا يعني أن سعر الإضراب للخيار يساوي حاليا سعر السهم الأساسي، أو "الخروج من - المال "، وهذا يعني أن الخيار غير مربح حاليا. خيارات المكالمات في المال تقترب من 1 مع اقتراب انتهاء صلاحيتها. خيارات المكالمة في المال عادة ما يكون لها دلتا من 0.5، ودلتا من خيارات الدعوة من خارج المال نهج 0 كما نهج انتهاء الصلاحية. كلما كان خيار المكالمة أكثر عمقا، كلما اقتربت الدلتا من 1، وكلما زاد التصرف يتصرف مثل الأصول الأساسية.


يعتمد سلوك سلوك دلتا الخيار أيضا على ما إذا كان الخيار هو "في المال"، "في المال"، أو "خارج المال" و هي عكس خيارات المكالمة. في وضع المال خيارات الاقتراب من -1 كما نهج انتهاء الصلاحية. عادة ما تكون خيارات وضع المال في الدلتا -0.5، ودلتا من خارج من المال وضعت خيارات الخيارات 0 كما نهج انتهاء الصلاحية. وأعمق في المال الخيار وضع، كلما كان أقرب إلى دلتا -1.


دلتا سبرياد.


دلتا انتشار هو استراتيجية تداول الخيارات التي التاجر في البداية يؤسس موقف محايدة دلتا من خلال شراء وبيع الخيارات في وقت واحد في نسبة إلى نسبة محايدة (وهذا هو، دلتا الدلائل الإيجابية والسلبية تعويض بعضها البعض، بحيث أن دلتا الشاملة من فإن الأصول المعنية تبلغ صفر). باستخدام انتشار دلتا، يتوقع المتداول عادة أن يحقق ربحا صغيرا إذا لم يتغير الأمن الأساسي على نطاق واسع في السعر. ومع ذلك، يمكن تحقيق مكاسب أو خسائر أكبر إذا كان السهم يتحرك بشكل كبير في أي من الاتجاهين.


انتشار دلتا الأكثر شيوعا هو انتشار التقويم. يتضمن توزيع التقويم إنشاء موقف محايد دلتا باستخدام خيارات مع تواريخ انتهاء صلاحية مختلفة. في أبسط مثال، يقوم المتداول ببيع خيارات الاتصال في الشهر القريب وشراء خيارات الاتصال مع انتهاء صلاحية لاحق بما يتناسب مع النسبة المحايدة. منذ موقف دلتا محايد، لا ينبغي للتاجر تجربة المكاسب أو الخسائر من أسعار صغيرة يتحرك في الأمن الكامنة. بدلا من ذلك، يتوقع المتداول أن يبقى السعر دون تغيير، وبما أن المكالمات في الشهر القريب تفقد قيمة الوقت وتنتهي، يمكن للمتداول بيع خيارات المكالمة مع تواريخ انتهاء صلاحية أطول ونأمل تحقيق أرباح.


دلتا.


دلتا الخيار هي معدل التغير في سعر الخيار فيما يتعلق بسعر الضمان الأساسي. وتتراوح دلتا الخيار بين 0 و 1 للمكالمات (من 0 إلى -1 من أجل التخفيضات) وتعكس الزيادة أو النقصان في سعر الخيار استجابة لحركة مقدارها 1 نقطة لسعر الأصل الأساسي.


خيارات خارج المال بكثير لديها دلتا قيم قريبة من 0 في حين العميقة في المال خيارات ديلتاس التي هي قريبة من 1.


أوب، دلتا، أدنى، دلتا.


كما يمكن للدلتا أن تتغير حتى مع تحركات صغيرة جدا من سعر السهم الأساسي، قد يكون من العملي أكثر معرفة دلتا دلتا وأسفل دلتا القيم. على سبيل المثال، قد يزيد سعر خيار المكالمة مع الدلتا 0.5 نقطة بمقدار 0.6 نقطة على زيادة 1 نقطة في سعر السهم الأساسي ولكن ينخفض ​​بمقدار 0.4 نقطة فقط عندما ينخفض ​​سعر السهم الأساسي بمقدار نقطة واحدة. في هذه الحالة، دلتا أعلى 0.6 و دلتا أسفل 0.4.


مرور الوقت وآثاره على الدلتا.


ونظرا لأن الوقت المتبقي لانتهاء الصلاحية ينمو أقصر، فإن القيمة الزمنية للخيار تتبخر، وبالمقابل، فإن دلتا الخيارات في النقود تزداد في الوقت الذي تنخفض فيه الدلتا للخيارات غير النقدية.


الرسم البياني أعلاه يوضح سلوك دلتا الخيارات في مختلف الضربات تنتهي في 3 أشهر و 6 أشهر و 9 أشهر عندما يتداول السهم حاليا عند 50 $.


التغيرات في التقلبات وتأثيرها على الدلتا.


مع ارتفاع التقلب، ترتفع قيمة الوقت للخيار وهذا يسبب دلتا الخيارات خارج المال لزيادة والدلتا من الخيارات في المال لتقليل.


الرسم البياني أعلاه يصور العلاقة بين دلتا الخيار وتقلب الأمن الأساسي الذي يتداول عند 50 $ للسهم الواحد.


ربما يعجبك أيضا.


أكمل القراءة.


شراء سترادلز في الأرباح.


شراء سترادلز هو وسيلة رائعة للعب الأرباح. في كثير من الأحيان، فجوة سعر السهم صعودا أو هبوطا بعد تقرير الأرباح الفصلية ولكن في كثير من الأحيان، واتجاه الحركة يمكن أن يكون لا يمكن التنبؤ بها. فعلى سبيل المثال، يمكن أن يحدث بيع على الرغم من أن تقرير الأرباح جيد إذا كان المستثمرون يتوقعون نتائج عظيمة. [واصل القراءة. ]


الكتابة يضع لشراء الأسهم.


إذا كنت صعودي جدا على سهم معين على المدى الطويل، وتتطلع لشراء الأسهم ولكن يشعر أنه مبالغ فيها قليلا في الوقت الراهن، ثم قد ترغب في النظر في كتابة خيارات وضع على الأسهم كوسيلة للحصول عليها في خصم. [واصل القراءة. ]


ما هي الخيارات الثنائية وكيفية تداولها؟


المعروف أيضا باسم الخيارات الرقمية، والخيارات الثنائية تنتمي إلى فئة خاصة من الخيارات الغريبة التي تتاجر الخيار تكهن بحتة على اتجاه الكامنة في غضون فترة قصيرة نسبيا من الزمن. [واصل القراءة. ]


الاستثمار في نمو الأسهم باستخدام خيارات LEPSPS®.


إذا كنت تستثمر أسلوب بيتر لينش، في محاولة للتنبؤ المقبل متعدد متعددة، ثم كنت ترغب في معرفة المزيد عن LEAPS® ولماذا أعتبرهم أن يكون خيارا رائعا للاستثمار في Microsoft®® المقبل. [واصل القراءة. ]


تأثير توزيعات الأرباح على تسعير الخيارات.


إن توزيعات األرباح النقدية الصادرة عن األسهم لها تأثير كبير على أسعار خياراتها. وذلك لأن سعر السهم الأساسي من المتوقع أن ينخفض ​​بمقدار توزيعات الأرباح في تاريخ توزيعات الأرباح السابقة. [واصل القراءة. ]


الثور دعوة انتشار: بديل للمكالمة المغطاة.


كبديل لكتابة المكالمات المغطاة، يمكن للمرء أن يدخل انتشار المكالمة الثورية لتحقيق ربح مماثل ولكن مع متطلبات رأس المال أقل بكثير. بدلا من عقد الأسهم الأساسية في استراتيجية الدعوة المغطاة، والبديل. [واصل القراءة. ]


التقاط الأرباح باستخدام المكالمات المغطاة.


بعض الأسهم تدفع أرباحا سخية كل ثلاثة أشهر. أنت مؤهل للحصول على توزيعات الأرباح إذا كنت تملك على الأسهم قبل تاريخ توزيع الأرباح السابقة. [واصل القراءة. ]


الرافعة المالية باستخدام المكالمات، وليس المكالمات الهامش.


لتحقيق عوائد أعلى في سوق الأسهم، إلى جانب القيام بالمزيد من الواجبات المنزلية على الشركات التي ترغب في شراء، فإنه غالبا ما يكون من الضروري أن تأخذ على مخاطر عالية. الطريقة الأكثر شيوعا للقيام بذلك هي شراء الأسهم على الهامش. [واصل القراءة. ]


يوم التداول باستخدام خيارات.


خيارات التداول اليوم يمكن أن تكون استراتيجية ناجحة ومربحة ولكن هناك بضعة أشياء تحتاج إلى معرفته قبل استخدام البدء باستخدام خيارات التداول اليوم. [واصل القراءة. ]


ما هو وضع نسبة المكالمات وكيفية استخدامها.


تعرف على نسبة الدعوة وضع، والطريقة التي يتم اشتقاقها وكيف يمكن استخدامها كمؤشر مناقضة. [واصل القراءة. ]


فهم التكافؤ في المكالمة.


ويعتبر التكافؤ في الدعوى مبدأ مهما في تسعير الخيارات التي حددها هانز ستول في ورقته "العلاقة بين أسعار البيع والمكالمات" في عام 1969. وهو ينص على أن قسط خيار المكالمة ينطوي على سعر عادل معين للخيار المقابل مع وجود نفس سعر الإضراب وتاريخ انتهاء الصلاحية، والعكس بالعكس. [واصل القراءة. ]


فهم الإغريق.


في خيارات التداول، قد تلاحظ استخدام بعض الحروف الهجائية اليونانية مثل دلتا أو غاما عند وصف المخاطر المرتبطة بمواقف مختلفة. وهي تعرف باسم "الجريكس". [واصل القراءة. ]


تقييم الأسهم العادية باستخدام تحليل التدفقات النقدية المخصومة.


وبما أن قيمة خيارات الأسهم تعتمد على سعر المخزون الأساسي، فمن المفيد حساب القيمة العادلة للسهم باستخدام تقنية تعرف بالتدفقات النقدية المخصومة. [واصل القراءة. ]


تابعنا في الفيسبوك للحصول على استراتيجيات اليومية & أمب؛ نصائح!


اليونانيون.


أساسيات الخيارات.


استراتيجيات الخيارات.


الباحث عن استراتيجيات الخيارات.


تحذير المخاطر: الأسهم والعقود الآجلة وتداول الخيارات الثنائية التي تمت مناقشتها على هذا الموقع يمكن اعتبار عمليات التداول عالية المخاطر وتنفيذها يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر جدا وقد يؤدي إلى خسائر كبيرة أو حتى في خسارة إجمالية لجميع الأموال على حسابك. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت تتحمل أن تخسر. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. يتم توفير المعلومات على هذا الموقع بدقة لأغراض إعلامية وتعليمية فقط وليس المقصود أن تكون خدمة توصية التداول. لن يكون ثيوبتيونسغويد مسؤولا عن أي أخطاء أو سهو أو تأخر في المحتوى، أو عن أي إجراءات تتخذ اعتمادا على ذلك.


المنتجات المالية التي تقدمها الشركة تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الأموال. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.


دلتا استراتيجيات الخيارات المحايدة.


استراتيجيات دلتا محايدة هي استراتيجيات الخيارات التي تم تصميمها لخلق المواقف التي من غير المرجح أن تتأثر الحركات الصغيرة في سعر الأمن. ويتحقق ذلك من خلال ضمان أن تكون قيمة الدلتا الإجمالية للموقف قريبة من الصفر قدر الإمكان.


قيمة دلتا هي واحدة من الإغريق التي تؤثر على كيفية تغير سعر الخيار. نحن نلمس أساسيات هذه القيمة أدناه، ولكننا نوصي بشدة بأن تقرأ الصفحة على خيارات دلتا إذا لم تكن على دراية بكيفية عملها.


وعادة ما تستخدم الاستراتيجيات التي تنطوي على إنشاء موقف محايد دلتا في واحدة من ثلاثة أغراض رئيسية. ويمكن استخدامها لالستفادة من تسوس الوقت، أو من التقلبات، أو يمكن استخدامها للتحوط من وضع قائم وحمايته من تحركات األسعار الصغيرة. في هذه الصفحة نشرح لهم بمزيد من التفصيل وتقديم مزيد من المعلومات حول كيفية بالضبط كيف يمكن استخدامها.


أساسيات دلتا & أمب؛ قيم دلتا المحايدة الربح من تضاؤل ​​الوقت الاستفادة من التحوط التقلب.


أساسيات دلتا القيم & أمب؛ دلتا مراكز محايدة.


قيمة الدلتا للخيار هي مقياس لمدى تغير سعر أحد الخيارات عندما يتغير سعر الضمان الأساسي. على سبيل المثال، خيار مع قيمة دلتا 1 سيزيد في السعر بمقدار $ 1 لكل زيادة $ 1 في سعر الضمان الأساسي. وسوف تنخفض أيضا في سعر $ 1 لكل انخفاض 1 $ في سعر الضمان الأساسي.


إذا كانت قيمة دلتا 0.5، ثم السعر سيتحرك $ .50 لكل خطوة $ 1 في سعر الأمن الأساسي. قيمة دلتا هي نظرية بدلا من العلم الدقيق، ولكن تحركات الأسعار المقابلة هي دقيقة نسبيا في الممارسة العملية.


كما يمكن أن تكون قيمة دلتا أوبتيون 's' سالبة، مما يعني أن السعر سينتقل عكسيا فيما يتعلق بسعر الضمان الأساسي. وعلى سبيل المثال، فإن أحد الخيارات ذات القيمة الدلتا -1، سينخفض ​​في السعر بمقدار دولار واحد لكل زيادة قدرها 1 دولار في سعر الضمان الأساسي.


قيمة الدلتا من المكالمات هي دائما إيجابية (في مكان ما بين 0 و 1) ومع يضع دائما سلبية (في مكان ما بين 0 و -1). الأسهم لديها فعليا قيمة دلتا 1.


يمكنك الجمع بين قيم دلتا من الخيارات و / أو الأسهم التي تشكل وضعا عاما واحدا للحصول على قيمة دلتا كاملة من هذا الموقف. على سبيل المثال، إذا كنت تملك 100 مكالمة بقيمة دلتا قدرها 5، فستكون القيمة الإجمالية للدلتا هي 50. لكل زيادة $ 1 في سعر الأمان الأساسي، سيزيد السعر الإجمالي لخياراتك بمقدار 50 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية).


يجب أن نشير إلى أنه عند كتابة الخيارات، يتم عكس قيمة دلتا بشكل فعال. حتى إذا قمت بكتابة 100 مكالمة مع قيمة دلتا 0.5، ثم قيمة دلتا الشاملة سيكون -50. وبالمثل، إذا قمت بكتابة 100 يضع خيارات مع قيمة دلتا -0.5، ثم قيمة دلتا الشاملة ستكون 50. نفس القواعد تنطبق عند بيع الأسهم قصيرة. قيمة الدلتا لموقف السهم القصير سيكون -1 لكل سهم بيعت قصيرة.


عندما تكون قيمة دلتا الشاملة للموقف 0 (أو قريبة جدا منه)، فإن هذا هو موقف دلتا محايد. حتى إذا كنت تملك 200 يضع بقيمة -0.5 (القيمة الإجمالية -100) وامتلك 100 سهم من الأسهم الأساسية (القيمة الإجمالية 100)، ثم كنت عقد موقف دلتا محايد.


يجب أن تكون على علم بأن قيمة دلتا لموقف الخيارات يمكن أن تتغير مع تغير سعر الأمن الأساسي. كلما زادت الخيارات في المال، فإن قيمة الدلتا تتحرك بعيدا عن الصفر، أي في المكالمات التي ستتحرك نحو 1، ويجعلها تتحرك نحو -1. وعندما تتخطى الخيارات المزيد من الأموال، فإن قيمة دلتاها تتحرك نحو الصفر.


ولذلك، فإن موقف دلتا محايد لا تبقى بالضرورة محايدة إذا كان سعر الأمن الكامنة يتحرك إلى أي درجة كبيرة.


الاستفادة من الوقت تسوس.


آثار تسوس الوقت هي سلبية عندما كنت تملك الخيارات، لأن قيمتها الخارجية سوف تنخفض مع اقتراب موعد انتهاء الصلاحية. هذا يمكن أن يؤدي إلى تآكل أي أرباح تقوم بها من القيمة الجوهرية المتزايدة. ومع ذلك، عندما تكتب لهم يصبح الاضمحلال الوقت إيجابي، لأن الحد من القيمة الخارجية هو شيء جيد.


من خلال كتابة خيارات لإنشاء موقف دلتا محايدة، يمكنك الاستفادة من آثار تسوس الوقت ولا تفقد أنيموني من تحركات الأسعار الصغيرة في الأمن الكامنة.


إن أبسط طريقة لخلق مثل هذا الموقف للاستفادة من تسوس الوقت هو الكتابة في المكالمات النقدية وكتابة عدد متساو من المال يضع على أساس نفس الأمن. قيمة دلتا في المكالمات النقدية عادة ما تكون حوالي 0.5، وبالنسبة للأموال يضع عادة ما يكون حول -0.5. دعونا ننظر إلى كيف يمكن لهذا العمل مع مثال.


يتداول سهم الشركة X عند 50 دولارا. في المكالمات النقدية (ضربة 50 $، قيمة الدلتا 0.5) على أسهم الشركة X تتداول في $ 2 عند وضع المال (50 $ ضربة، قيمة دلتا -0.5) على أسهم الشركة X تتداول أيضا عند 2 $. كنت تكتب عقد مكالمة واحدة واحد عقد العقد. يحتوي كل عقد على 100 خيار، بحيث تحصل على إجمالي رصيد صاف قدره 400 دولار. قيمة الدلتا للموقف محايدة.


إذا لم يتحرك سعر أسهم الشركة X على الاطلاق في الوقت الذي انتهت فيه هذه العقود، فإن العقود ستكون عديمة القيمة، وستحتفظ بمبلغ 400 دولار كربح. حتى لو كان السعر قد تحرك قليلا في أي من الاتجاهين وخلق مسؤولية بالنسبة لك على مجموعة واحدة من العقود، سوف لا تزال عائد الربح الإجمالي.


ومع ذلك، هناك خطر الخسارة إذا تحرك الأمن الأساسي في السعر بشكل ملحوظ في أي من الاتجاهين. وإذا حدث ذلك، يمكن تعيين مجموعة واحدة من العقود، وقد ينتهي بك الأمر إلى التزام أكبر من صافي الائتمان المستلم.


هناك خطر واضح ينطوي على استخدام استراتيجية مثل هذا، ولكن يمكنك دائما إغلاق الموقف في وقت مبكر إذا كان يبدو أن سعر الأمن سوف تزيد أو تنخفض بشكل كبير. انها استراتيجية جيدة لاستخدام إذا كنت واثقا من أن الأمن لن تتحرك كثيرا في السعر.


الاستفادة من التقلب.


التقلب هو عامل مهم للنظر في تداول الخيارات، لأن أسعار الخيارات تتأثر مباشرة به. فالأمن ذو التقلب العالي سيكون له تقلبات كبيرة في الأسعار أو يتوقع حدوثها، كما أن الخيارات القائمة على أمن يتسم بتقلب شديد ستكون عادة أكثر تكلفة. تلك التي تقوم على الأمن مع تقلب منخفض وعادة ما تكون أرخص.


وهناك طريقة جيدة لتحقيق الربح المحتمل من التقلب هو خلق موقف دلتا محايد على الأمن الذي تعتقد أنه من المرجح أن تزيد في التقلبات. أبسط طريقة للقيام بذلك هي شراء في المال يدعو على هذا الأمن وشراء مبلغ مساو من المال يضع. لقد قدمنا ​​مثالا يوضح كيف يمكن أن يعمل هذا.


يتداول سهم الشركة X عند 50 دولارا. في المكالمات النقدية (ضربة 50 $، قيمة الدلتا 0.5) على أسهم الشركة X تتداول في $ 2 عند وضع المال (50 $ ضربة، قيمة دلتا -0.5) على أسهم الشركة X تتداول أيضا عند 2 $. يمكنك شراء عقد مكالمة واحدة وعقد واحد عقد. يحتوي كل عقد على 100 خيار، لذلك التكلفة الإجمالية هي 400 دولار. قيمة الدلتا للموقف محايدة.


هذه الاستراتيجية تتطلب استثمارا مقدما، وكنت تقف لتفقد هذا الاستثمار إذا كانت العقود اشترى تنتهي لا قيمة له. ومع ذلك، فإنك تقف أيضا لتحقيق بعض الأرباح إذا دخل الأمن الأساسي فترة من التقلب.


إذا تحرك الأمن الأساسي بشكل كبير في السعر، فإنك سوف تحقق ربحا بغض النظر عن الطريقة التي يتحرك بها. إذا كان ترتفع بشكل كبير، ثم سوف كسب المال من المكالمات الخاصة بك. إذا انخفض إلى حد كبير، ثم سوف كسب المال من يضع الخاص بك.


ومن الممكن أيضا أن تتمكن من تحقيق ربح حتى إذا لم يتحرك الأمن في السعر. إذا كان هناك توقع في السوق أن الأمن قد تواجه تغييرا كبيرا في السعر، فإن هذا من شأنه أن يؤدي إلى تقلبات ضمنية أعلى ويمكن أن تدفع سعر المكالمات ويضع لك.


شريطة أن تؤدي الزيادة في التقلبات إلى تأثير إيجابي أكبر من التأثير السلبي لتضاؤل ​​الوقت، يمكنك بيع خياراتك لتحقيق الربح. مثل هذا السيناريو ليس من المرجح جدا، والأرباح لن تكون ضخمة، ولكن يمكن أن يحدث.


أفضل وقت لاستخدام استراتيجية مثل هذا هو إذا كنت واثقا من تحرك سعر كبير في الأمن الأساسي، ولكن ليست متأكدا في أي اتجاه. إمكانات الربح غير محدود أساسا، لأن أكبر خطوة كلما كنت سوف تستفيد.


خيارات يمكن أن تكون مفيدة جدا للتحوط مواقف الأسهم وحماية ضد حركة السعر غير متوقعة. دلتا التحوط محايدة هي طريقة شعبية جدا للتجار الذين يحملون موقف الأسهم طويلة أنها تريد أن تبقي مفتوحة على المدى الطويل، ولكن أنها تشعر بالقلق إزاء انخفاض على المدى القصير في السعر.


المفهوم الأساسي للتحوط دلتا محايدة هو أن تقوم بإنشاء موقف دلتا محايد من خلال شراء ضعف عدد من المال يضع الأسهم التي تملكها. وبهذه الطريقة، أنت مؤمن بشكل فعال ضد أي خسائر في حالة انخفاض سعر السهم، ولكن لا يزال بإمكانه الربح إذا استمر في الارتفاع.


ليتيس ™ ق يقول كنت تملك 100 سهم في أسهم الشركة X، الذي يتداول عند 50 $. كنت تعتقد أن السعر سوف تزيد على المدى الطويل، ولكن كنت قلقا قد تنخفض على المدى القصير. قيمة دلتا الشاملة من 100 سهم الخاص بك هو 100، وذلك لتحويله إلى موقف محايد دلتا تحتاج إلى موقف المقابلة مع قيمة -100.


ويمكن تحقيق ذلك عن طريق شراء 200 في المال يضع الخيارات، ولكل منها قيمة دلتا -0.5. إذا كان السهم يجب أن ينخفض ​​في السعر، ثم عوائد من يضع يغطي تلك الخسائر. إذا كان السهم يجب أن يرتفع في السعر، يضع يضع الخروج من المال وسوف تستمر في الاستفادة من هذا الارتفاع. وبطبيعة الحال، هناك تكلفة مرتبطة باستراتيجية التحوط هذه، وهي تكلفة شراء الصفقات. هذه تكلفة صغيرة نسبيا، على الرغم من الحماية المقدمة.


خيارات استراتيجيات التداول: فهم موقف دلتا.


المادة التعرف على الإغريق يناقش تدابير الخطر مثل دلتا، غاما، ثيتا وفيغا، والتي تلخص في الشكل 1 أدناه. هذه المقالة تأخذ نظرة فاحصة على دلتا من حيث صلتها المواقف الفعلية والمجتمعة - المعروفة باسم موقف دلتا - وهو مفهوم مهم جدا للبائعين الخيار. وفيما يلي استعراض لدللة قياس المخاطر، وتفسير موقف دلتا، بما في ذلك مثال على ما يعني أن يكون موقف دلتا محايدة.


[بحاجة إلى تجديد المعلومات على الخيارات قبل الغوص في الدلتا؟ مراجعة أساسيات الخيارات، من وضع بسيط والمكالمات، إلى خنق ومتداخلة في دورة خيارات إنفستوبيديا أكاديمية للمبتدئين. ]


دلتا بسيطة.


دعونا مراجعة بعض المفاهيم الأساسية قبل القفز الحق في دلتا الموقف. دلتا هي واحدة من أربعة تدابير المخاطر الرئيسية التي يستخدمها التجار الخيار. ويقيس دلتا درجة تعرض أحد الخيارات للتحولات في سعر الأصل الأساسي (أي المخزون) أو السلعة (أي العقود الآجلة). تتراوح القيم من 1.0 إلى -1.0 (أو 100 إلى -100، اعتمادا على الاتفاقية المستخدمة). على سبيل المثال، إذا قمت بشراء مكالمة أو خيار وضع هو فقط للخروج من المال (أي سعر الإضراب من الخيار هو فوق سعر الكامنة إذا كان الخيار هو المكالمة، وأقل من سعر الكامنة إذا كان الخيار هو وضع)، ثم الخيار سيكون دائما قيمة دلتا التي هي في مكان ما بين 1.0 و -1.0. وبصفة عامة، عادة ما يكون للخيار في المال دلتا في حوالي 0.5 أو -0.5.


يحتوي الشكل 2 على بعض القيم الافتراضية لخيارات استدعاء S & أمب؛ P 500 التي تكون داخل وخارج المال (في كل هذه الحالات، سنستخدم خيارات طويلة). وتتراوح قيم دلتا النداء من 0 إلى 1.0، في حين تتراوح قيم دلتا الدلتا من 0 إلى -1.0. كما ترون، فإن خيار المكالمة عند المال (سعر الإضراب عند 900) في الشكل 2 يحتوي على 0.5 دلتا، في حين أن الخيار خارج المال (سعر الإضراب عند 950) خيار الاتصال لديه دلتا 0.25، و (في الضربة في 850) قيمة دلتا 0.75.


[دلتا هي مجرد واحدة من تدابير المخاطر الرئيسية الخيارات المهرة التجار تحليل والاستفادة منها في استراتيجيات التداول الخاصة بهم. يمكنك معرفة أشكال أخرى من المخاطر و بيوسم خيارات تاجر نفسك من خلال اتخاذ إنفستيبيديا أكاديمية خيارات الدورة. تعلم نفس المعرفة الخيارات الناجحة التي يستخدمها التجار عند اتخاذ القرارات، والمكالمات، وغيرها من الضروريات التجارية الخيار.]


نضع في اعتبارنا، هذه القيم دلتا الدعوة كلها إيجابية لأننا نتعامل مع خيارات المكالمة طويلة، وهي النقطة التي سوف نعود في وقت لاحق. وإذا وضعت هذه، فإن نفس القيم سيكون لها علامة سلبية تعلق عليها. ويعكس ذلك حقيقة أن خيارات الشراء تزداد في القيمة عندما ينخفض ​​سعر الأصل الأساسي. (يشار إلى علاقة عكسية من علامة الدلتا السلبية). سترى أدناه، عندما ننظر إلى مواقف الخيار القصير ومفهوم الموقف دلتا، أن القصة يحصل أكثر تعقيدا قليلا.


عند هذه النقطة، قد تتساءل ما هي هذه القيم دلتا تقول لك. دعونا نستخدم المثال التالي للمساعدة في توضيح مفهوم دلتا بسيطة ومعنى هذه القيم. إذا كان خيار استدعاء S & أمب؛ P 500 يحتوي على دلتا قدرها 0.5 (لخيار قريب أو في المال)، فإن خطوة من نقطة واحدة (بقيمة 250 دولارا) للعقد الآجل الأساسي ستنتج 0.5 (أو 50٪ ) تغيير (بقيمة 125 $) في سعر خيار المكالمة. قيمة دلتا 0.5، لذلك، يخبرك أنه لكل 250 $ التغيير في قيمة العقود الآجلة الأساسية، يتغير الخيار في قيمة بنحو 125 $. إذا كنت طويلة هذا الخيار دعوة و S & أمب؛ P 500 الآجلة تتحرك صعودا من نقطة واحدة، فإن خيار المكالمة الخاص بك الحصول على ما يقرب من 125 $ في القيمة، على افتراض عدم وجود متغيرات أخرى تتغير على المدى القصير. ونحن نقول "تقريبا" لأنه كما التحركات الأساسية، سوف دلتا تتغير كذلك.


كن على علم أنه كلما زاد الخيار في المال، نهج دلتا 1.00 على مكالمة و -1.00 على وضع. وفي هذه الحالات المتطرفة توجد علاقة شبه مباشرة أو فعلية بين التغيرات في سعر التغيرات الأساسية والتغيرات اللاحقة في سعر الخيار. في الواقع، في قيم دلتا -1.00 و 1.00، يعكس الخيار الكامنة من حيث التغيرات في الأسعار.


ضع في اعتبارك أيضا أن هذا المثال البسيط لا يفترض أي تغيير في المتغيرات الأخرى مثل ما يلي:


دلتا يميل إلى زيادة كما تقترب من انتهاء لخيارات قريبة أو في المال. دلتا ليست ثابتة، وهو مفهوم يتعلق غاما (قياس المخاطر الأخرى)، وهو مقياس لمعدل التغير في دلتا نظرا للتحرك من قبل الكامنة. دلتا عرضة للتغيير نظرا للتغيرات في التقلبات الضمنية.


لونغ vs. خيارات قصيرة ودلتا.


ونتيجة للانتقال إلى النظر في موقف دلتا، دعونا ننظر أولا في كيف مواقف قصيرة وطويلة تغيير الصورة إلى حد ما. أولا، العلامات السلبية والإيجابية لقيم دلتا المذكورة أعلاه لا تخبر القصة كاملة. كما هو مبين في الشكل 3 أدناه، إذا كنت طويلة مكالمة أو وضع (وهذا هو، قمت بشرائها لفتح هذه المواقف)، ثم وضع سيكون دلتا سلبية والدعوة دلتا إيجابية. ومع ذلك، فإن موقفنا الفعلي تحديد دلتا الخيار كما يظهر في محفظتنا. لاحظ كيف يتم عكس علامات لوضع قصيرة ومكالمة قصيرة.


علامة الدلتا في محفظتك لهذا المنصب ستكون إيجابية، وليس سلبيا. وذلك لأن قيمة الموقف سوف تزيد إذا الزيادات الأساسية. وبالمثل، إذا كنت قصيرة موقف مكالمة، سترى أن يتم عكس علامة. المكالمة القصيرة الآن تكتسب دلتا سلبية، مما يعني أنه إذا كان الارتفاع الأساسي، فإن موقف المكالمة القصيرة تفقد القيمة. هذا المفهوم يقودنا إلى موقف دلتا. (العديد من التعقيدات التي تنطوي عليها خيارات التداول يتم التقليل منها أو إلغاؤها عند التداول بالخيارات التركيبية. لمعرفة المزيد، راجع الخيارات التركيبية توفير مزايا حقيقية.)


وضع دلتا.


موقف دلتا يمكن أن يفهم من خلال الإشارة إلى فكرة نسبة التحوط. أساسا، دلتا هي نسبة التحوط لأنه يخبرنا كيف العديد من عقود الخيارات اللازمة للتحوط على موقف طويل أو قصير في الكامنة.


على سبيل المثال، إذا كان خيار المكالمة في المال له قيمة دلتا تبلغ حوالي 0.5 - مما يعني أن هناك فرصة 50٪ الخيار ينتهي في المال وفرصة 50٪ أنها ستنتهي من المال - ثم فإن هذه الدلتا تخبرنا بأنها ستأخذ خيارين للدفع النقدي في حالة التحوط من عقد قصير. وبعبارة أخرى، تحتاج إلى خيارين طويلين من المكالمة للتحوط من عقد آجل قصير. (خيارين طويلين للدعوة × دلتا قدرها 0.5 = دلتا موقف 1.0، وهو ما يعادل وضعية مستقبلية قصيرة واحدة). وهذا يعني أن ارتفاع نقطة واحدة في العقود الآجلة S & أمب؛ P 500 (خسارة 250 $)، والتي كنت قصيرة، وسوف يقابلها نقطة واحدة (2 × 125 $ = 250 $) كسب في قيمة اثنين طويلة خيارات الشراء. في هذا المثال نود أن نقول أننا موقف دلتا محايدة.


عن طريق تغيير نسبة المكالمات إلى عدد من المواقف في الكامنة، يمكننا تحويل هذا الدلتا موقف إما إيجابية أو سلبية. على سبيل المثال، إذا كنا صعوديين، قد نضيف مكالمة طويلة أخرى، لذلك نحن الآن دلتا إيجابية لأن إستراتيجيتنا العامة هي التي ستكتسب إذا ارتفعت العقود الآجلة. سيكون لدينا ثلاث مكالمات طويلة مع دلتا من 0.5 لكل منهما، مما يعني أن لدينا صافي موقف موقف طويل بنسبة 0.5. من ناحية أخرى، إذا كنا هبوطيين، فإننا يمكن أن تقلل من المكالمات طويلة إلى واحد فقط، ونحن الآن جعل لنا صافي دلتا موقف قصيرة. هذا يعني أننا نختصر صافي العقود الآجلة بمقدار -0.5. (بمجرد أن تكون مرتاحا مع هذه المفاهيم المذكورة أعلاه، يمكنك الاستفادة من استراتيجيات التداول المتقدمة معرفة المزيد في الاستحواذ على الأرباح مع مركز التداول المحايد دلتا).


الخط السفلي.


لتفسير قيم دلتا الدلالة، يجب عليك أولا فهم مفهوم عامل خطر دلتا بسيط وعلاقته بالوظائف الطويلة والقصيرة. مع هذه الأساسيات في مكانها، يمكنك البدء في استخدام موقف دلتا لقياس مدى صافي طويلة أو صافي قصيرة الكامنة وراءك مع الأخذ بعين الاعتبار مجموعتك الكاملة من الخيارات (والعقود الآجلة). تذكر، هناك خطر الخسارة في خيارات التداول والعقود الآجلة، لذلك التجارة فقط مع رأس المال المخاطر.

No comments:

Post a Comment