Thursday 1 March 2018

فكسكلير فم


فوريكسكلير فم
FlipHTML5 صيانة خادم مجدولة على (غمت) الخميس، 4 يناير، 2018، 6:00 ص - 9:00 ص.
سوف يكون موقع FlipHTML5 غير نشط خلال الأوقات المشار إليها!
حوالي 1 النتائج.
6 غرفة المقاصة: لوائح إدارة السوق المالية أبريل / نيسان 2018 الجزء الرابع - اللوائح المطبقة على عقد العقود غير المرخصة من شركة فم.
8 صفحات، نشرتها، 2018-05-01 07:41:02.
الدعم.
تعاون.
محاولة FlipHTML5 مجانا وتجربة زيادة الكفاءة والإنتاجية.

فوريكسكلير فم
ويتألف دليل قواعد البيانات المحدودة من عدة أجزاء: اللائحة العامة، والقواعد الافتراضية، وأنظمة التسوية النهائية والإجراءات.
ولتجنب الشك، لا تشكل شروط العقد الخاص بالمنتج ودليل معايير الأهلية جزءا من دليل القواعد.
القسم 2H - غير مستخدمة.
القسم 2K - لا تستخدم.
ويتألف دليل قواعد إدارة الصحة والسلامة المحدودة من مجموعة من أجزاء: لوائح فم، وإجراءات فم والقواعد الافتراضية.
ولتجنب الشك، فإن شروط العقد الخاص بالمنتج ودليل معايير األهلية ال يشكلان جزءا من دليل قواعد فم.

فكس المؤسسي.
ويهدف هذا التقرير الحصري ليكون بمثابة دليل، والرد على جميع الأسئلة في صناعة التداول متعددة الأصول الصينية التي كنت دائما خائفا أن نسأل.
تنطبق المصطلحات التالية على هذه الشروط والأحكام، وبيان الخصوصية وإشعار إخلاء المسؤولية وأي من أو جميع الاتفاقات: "العميل"، "أنت" و "الخاص بك" يشير لك، والشخص الوصول إلى هذا الموقع وقبول شروط وأحكام الشركة. "الشركة"، "أنفسنا"، "نحن" و "لنا"، يشير إلى شركتنا. "الطرف"، "الأطراف"، أو "لنا"، يشير إلى كل من العميل وأنفسنا، أو إما العميل أو أنفسنا. جميع المصطلحات تشير إلى العرض والقبول والنظر في الدفع اللازم لتنفيذ عملية مساعدتنا للعميل في أنسب طريقة، سواء من خلال اجتماعات رسمية لفترة محددة، أو أي وسيلة أخرى، لغرض صريح من تلبية إحتياجات العميل فيما يتعلق بتوفير الخدمات / المنتجات المعلنة للشركة، وفقا لقوانين اللغة الإنجليزية السائدة ورهنا بها. أي استخدام للمصطلحات أعلاه أو كلمات أخرى في المفرد، الجمع، الكتابة بالأحرف الكبيرة و / أو هو / هي أو هي، تؤخذ على أنها قابلة للتبديل، وبالتالي كما يشير إلى نفسه.
ونحن ملتزمون بحماية خصوصيتك. الموظفين المصرح لهم داخل الشركة على أساس الحاجة إلى معرفة فقط استخدام أي معلومات تم جمعها من العملاء الأفراد. نحن نراجع باستمرار أنظمتنا وبياناتنا لضمان أفضل خدمة ممكنة لعملائنا. وقد أنشأ البرلمان جرائم محددة لاتخاذ إجراءات غير مصرح بها ضد نظم البيانات والبيانات الحاسوبية. وسوف نحقق في أي إجراءات من هذا القبيل بهدف مقاضاة و / أو اتخاذ إجراءات مدنية لاسترداد الأضرار التي لحقت بالمسؤولين عنها.
نحن مسجلون بموجب قانون حماية البيانات لعام 1998 وعلى هذا النحو، قد يتم تمرير أي معلومات تتعلق بالعميل وسجلات العميل الخاصة بهم إلى أطراف ثالثة. ومع ذلك، تعتبر سجلات العميل سرية، وبالتالي لن يتم الكشف عنها لأي طرف ثالث، باستثناء مغناطيس المالية، إذا كان مطلوبا قانونيا للقيام بذلك إلى السلطات المختصة.
لن نقوم ببيع أو مشاركة أو تأجير معلوماتك الشخصية إلى أي طرف ثالث أو استخدام عنوان بريدك الإلكتروني للبريد غير المرغوب فيه. أي رسائل البريد الإلكتروني المرسلة من قبل هذه الشركة ستكون فقط في اتصال مع توفير الخدمات والمنتجات المتفق عليها. تنصل.
الاستثناءات والقيود يتم توفير المعلومات على هذا الموقع على أساس "كما هي". إلى أقصى حد يسمح به القانون، فإن هذه الشركة: تستثني جميع الإقرارات والضمانات المتعلقة بهذا الموقع ومحتوياته أو التي يمكن أو تقدمها من قبل أي من الشركات التابعة أو أي طرف ثالث، بما في ذلك فيما يتعلق بأي أخطاء أو سهو في هذا الموقع و / أو أدبيات الشركة. ويستبعد جميع المسؤولية عن الأضرار الناشئة عن أو فيما يتعلق باستخدامك لهذا الموقع. ويشمل ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، الخسارة المباشرة أو فقدان الأعمال أو الأرباح (سواء كان أو لم يكن فقدان تلك الأرباح متوقعا، نشأ في سياق الأمور العادية أو كنت قد نصحت هذه الشركة باحتمال حدوث هذه الخسارة المحتملة)، والضرر الناجم عن ذلك إلى جهاز الكمبيوتر، وبرامج الكمبيوتر، والأنظمة والبرامج والبيانات الخاصة بك أو أي أضرار مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية أو عرضية أخرى. فينانس لا تستبعد ماغنيتس المسؤولية عن الوفاة أو الإصابة الشخصية الناجمة عن إهمالها. تنطبق الاستثناءات والقيود المذكورة أعلاه فقط على المدى الذي يسمح به القانون. لا يتأثر أي من حقوقك القانونية كمستهلك.
نستخدم عناوين إب لتحليل الاتجاهات وإدارة الموقع وتتبع حركة المستخدم وجمع معلومات ديموغرافية واسعة للاستخدام الإجمالي. لا يتم ربط عناوين إب بالمعلومات الشخصية. بالإضافة إلى ذلك، بالنسبة لإدارة الأنظمة والكشف عن أنماط الاستخدام وأغراض تحري الخلل وإصلاحه، فإن خوادم الويب تسجل معلومات الدخول القياسية تلقائيا بما في ذلك نوع المتصفح وأوقات الدخول / البريد المفتوح وعنوان ورل المطلوب وعنوان ورل للإحالة. لا تتم مشاركة هذه المعلومات مع أطراف ثالثة ويتم استخدامها فقط في هذه الشركة على أساس الحاجة إلى المعرفة. لن يتم استخدام أي معلومات يمكن التعرف عليها بشكل فردي تتعلق بهذه البيانات بأي طريقة مختلفة عن تلك المذكورة أعلاه دون الحصول على إذن صريح منك.
وكما هو الحال مع معظم مواقع الويب التفاعلية، يستخدم موقع الويب هذا [أو مزود خدمة الإنترنت] ملفات تعريف الارتباط لتمكيننا من استرداد تفاصيل المستخدم لكل زيارة. وتستخدم الكوكيز في بعض مناطق موقعنا لتمكين وظائف هذه المنطقة وسهولة الاستخدام لأولئك الناس الذين يزورون.
روابط إلى هذا الموقع.
لا يجوز لك إنشاء رابط إلى أي صفحة من صفحات هذا الموقع دون الحصول على موافقة كتابية مسبقة. إذا قمت بإنشاء رابط إلى صفحة من هذا الموقع يمكنك القيام بذلك على مسؤوليتك الخاصة والاستثناءات والقيود المنصوص عليها أعلاه سوف تنطبق على استخدامك لهذا الموقع عن طريق الربط به.
روابط من هذا الموقع.
نحن لا نراقب أو نراجع محتوى مواقع الطرف الآخر التي ترتبط بها من هذا الموقع. إن الآراء المعرب عنها أو المواد التي تظهر على مثل هذه المواقع ليست بالضرورة مشتركة أو معتمدة من قبلنا ولا ينبغي اعتبارها ناشر هذه الآراء أو المواد. يرجى العلم بأننا غير مسؤولين عن ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بهذه المواقع. نحن نشجع المستخدمين على أن يكونوا على علم عندما يغادرون موقعنا & أمب؛ لقراءة بيانات الخصوصية لهذه المواقع. يجب عليك تقييم أمن وجدارة أي موقع آخر متصل بهذا الموقع أو الوصول إليه من خلال هذا الموقع بنفسك، قبل الكشف عن أي معلومات شخصية لهم. هذه الشركة لن تقبل أي مسؤولية عن أي خسارة أو ضرر بأي شكل من الأشكال، مهما كان سببها، الناتجة عن الكشف الخاص بك إلى أطراف ثالثة من المعلومات الشخصية.
حقوق الطبع والنشر وحقوق الملكية الفكرية الأخرى ذات الصلة موجودة على جميع النصوص المتعلقة بخدمات الشركة والمحتوى الكامل لهذا الموقع.
كل الحقوق محفوظة. جميع المواد الواردة في هذا الموقع محمية بموجب قانون حقوق الطبع والنشر في الولايات المتحدة ولا يجوز نسخها أو توزيعها أو نقلها أو عرضها أو نشرها أو بثها دون الحصول على إذن كتابي مسبق من مجلة ماغنيس ماغنيتس. لا يجوز لك تغيير أو إزالة أي علامة تجارية أو حقوق طبع ونشر أو إشعار آخر من نسخ المحتوى. جميع المعلومات في هذه الصفحة هي عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية. تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار لتداول العملات الأجنبية يجب عليك النظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة والشهية المخاطر. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك. الآراء التي أعرب عنها في ماغنيتس المالية هي تلك من المؤلفين الفردية ولا تمثل بالضرورة رأي شركة فث أو إدارتها. فينانس ماغناتس لم يتحقق من دقة أو أساس - في الواقع من أي مطالبة أو بيان أدلى به أي مؤلف مستقل: قد تحدث أخطاء وسهو. أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحاليل أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع، من قبل ماغنيتس المالية، موظفيها أو الشركاء أو المساهمين، يتم تقديمها كتعليق السوق العام ولا تشكل المشورة الاستثمارية. لن تتحمل شركة ماغنيتس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات أو الاعتماد عليها.
لا يتحمل أي من الطرفين المسؤولية تجاه أي إخفاق في أداء أي التزام بموجب أي اتفاق يكون نتيجة لحدث خارج عن سيطرة هذا الطرف بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر أي قانون من أعمال الله والإرهاب والحرب والتمرد السياسي والتمرد وأعمال الشغب أو الاضطرابات المدنية أو أعمال السلطة المدنية أو العسكرية أو الانتفاضة أو الزلزال أو الفيضانات أو أي حالة طبيعية أو إنسانية أخرى خارجة عن إرادتنا، مما يؤدي إلى إبرام اتفاق أو عقد مبرم، ولا يمكن توقعه على نحو معقول. ويتعين على أي طرف يتأثر بهذا الحدث إبلاغ الطرف الآخر فورا وبذل جميع الجهود المعقولة للالتزام بشروط وأحكام أي اتفاقية واردة في هذه الوثيقة.
عدم قيام أي من الطرفين بالإصرار على الأداء الصارم لأي حكم من أحكام هذه الاتفاقية أو أي اتفاق أو عدم قيام أي من الطرفين بممارسة أي حق أو تعويض يحق له بموجبه أو يحق له بموجبه ألا يشكل تنازلا عنه ولا يجوز أن يسبب تخفيض الالتزامات بموجب هذا الاتفاق أو أي اتفاق. ولا يسري أي تنازل عن أي من أحكام هذا الاتفاق أو أي اتفاق ما لم ينص صراحة على أن يكون ذلك وموقعا من الطرفين.
إشعار بالتغييرات.
تحتفظ الشركة بالحق في تغيير هذه الشروط من وقت لآخر حسب ما تراه مناسبا، وسيعني استمرار استخدامك للموقع قبولك لأي تعديل لهذه الشروط. إذا كانت هناك أية تغييرات في سياسة الخصوصية، فسوف نعلن أن هذه التغييرات تم إجراؤها على صفحتنا الرئيسية وعلى الصفحات الرئيسية الأخرى على موقعنا. إذا كانت هناك أية تغييرات في كيفية استخدامنا لمعلومات التعريف الشخصية للعملاء، سيتم إرسال إشعار بالبريد الإلكتروني أو بالبريد إلى المتضررين من هذا التغيير. سيتم نشر أي تغييرات على سياسة الخصوصية على موقعنا على الويب قبل 30 يوما من حدوث هذه التغييرات. لذلك ننصحك بإعادة قراءة هذا البيان بشكل منتظم.
هذه الشروط والأحكام تشكل جزءا من الاتفاقية بين العميل وأنفسنا. يشير دخولك إلى هذا الموقع و / أو إجراء حجز أو اتفاقية إلى تفهمك واتفاقك وقبولك وإشعار إخلاء المسؤولية والشروط والأحكام الكاملة الواردة في هذه الوثيقة. حقوقك القانونية القانونية لا تتأثر.
© فينانس ماغنيتس 2018 جميع الحقوق محفوظة.
LCH. Cellarnet & # 8217؛ s فوريكسليير يجعل عمليات الشراء من جانب شراء مشتقات الفوركس متاحة عبر 3 فمس.
أعلنت LCH. Clearnet اليوم أن قسم المقاصة الفوركس والتجديد فوركسكلير هو توفير المشتقات فكس مرافق المقاصة ل.
وقد اتخذ المشاركون من المؤسسات المالية في العالم خطوات هامة هذا العام لمواكبة التعديلات المطلوبة مع عروضهم التي تتطلبها أحكام قانون دود فرانك في أمريكا الشمالية خلال هذا العام.
اليوم، له. كليرنيت & # 8217؛ ق فكس المقاصة وتقسيم الفوركس وقد أطلقت فوركسكلار منشأتها لتطهير المشتقات فكس للعملاء من جانب الشراء.
وفقا ل L. Clearnet، تحقيق الوصول إلى جانب العميل شراء فوريكسكلار كان نتيجة للتعاون على نطاق الصناعة ويأتي في وقت حرج قبل الولايات المتحدة المتوقع تصفية العملات الأجنبية.
في يونيو من هذا العام، كان فوركس ماغنيتس حاضرا في لجنة نقاش حول متطلبات التقارير التجارية والجداول الزمنية التي تتوقع فيها سلطات الولايات المتحدة أن تلتزم الشركات، وفي ذلك الوقت أوضح فوركسكلار & # 8217، الرئيس التنفيذي لشركة غافن ويلز للفريق أن & # 8217؛ 8220؛ وكان الموعد النهائي المتعلق بالقدرة على الإبلاغ عن الصفقات هو يناير من هذا العام بالنسبة للولايات المتحدة، وسيكون في يناير المقبل لأوروبا. & # 8221؛
في وقت لاحق، اتخذت فوركسكلير خطوات لتنفيذ ترقيات التكنولوجيا من أجل دعم قرارات المقاصة المطلوبة المفروضة على القطاع المؤسسي، ومن الأمثلة على ذلك الخدمة التي بدأت في دعم التقارير التنظيمية من صفقات العملات الأجنبية في الولايات المتحدة في يناير من هذا العام، تليها إدخال مباشرة من خلال المعالجة لتلبية لوائح كفتك في مارس، والتقليل من الوقت للتخليص لبضع ثوان، وإطلاقه للاتصال المباشر بين الانسجام كب كونيكت وفوركسكلير، LCH. Clearnet في خدمة المقاصة فكس لأغراض تطهير قوات الدفاع الوطني في الصيف.
وأوضح السيد ويلز في لجنة النقاش التي تضم كبار الشخصيات في الصناعة أن & # 8221؛ ما زلنا نعمل على فهم ما تريد الجهات التنظيمية منا أن نتحلى بالشفافية، وكيف سنطلب منكم تقديم تقارير عن هذه المعلومات.
وفي الوقت الذي طرحت فيه حكومة الولايات المتحدة التحذيرات التنظيمية، أعلنت شركة تريانا للتكنولوجيا ما قبل التجارة وما بعدها أنه تم تسليم أول تجارة متعاقدة غير قابلة للتسليم إلى خدمة فوريكسكلار من خلال الارتباط مع نظام هارموني كب كونيكت الذي تم إنشاؤه قريبا قبل.
شراء الجانب المقاصة عبر واحد من ثلاثة فمس.
ونتيجة لإدراج اليوم للمشاركين من جانب الشراء في خدمتها، فإن فوريكسكلار متاحة الآن لهؤلاء العملاء من خلال واحد من ثلاثة تجار لجنة العقود الآجلة (فمس) المتصلة بالخدمة، وهي دويتشه بنك، جي بي مورغان ومورجان ستانلي، مع خطط لإضافة المزيد من فمس في الوقت المناسب.
ويهدف العرض الجديد إلى توفير حماية معززة للأصول استنادا إلى نموذج مثبت قانونيا ومختلط تشغيليا (ليسوك).
يمكن للعملاء الاستفادة الآن من قدرات إدارة المخاطر على مستوى العالم LCH. Clearnet، ثبت الخبرة الإدارية الافتراضية وحماية الأصول متفوقة من خلال الفصل وقابلية الضمان الهامش.
وستقدم الخدمة الجديدة في البداية خدمات تحويل العملات الأجنبية غير القابلة للتسليم إلى عامين، مع خطط لتوسيع نطاق المنتجات في عام 2018، وهي عملية واسعة النطاق للشركة، حيث تدعي حاليا أنها تخلي عن غالبية تاجر تاجر إلى تاجر مع أكثر من 1.2 تريليون دولار في أكثر من 100،000 تذاكر تطهيرها منذ إطلاق الخدمة في مارس 2018.
"تجربتنا مع مبادلات أسعار الفائدة علمتنا أن العملاء الذين يعدون مقدما يحصلون على أكبر قدر من الدعم ويمكن أن يضعوا أنفسهم خطوة قبل العملية التنظيمية. وسيساعد التبني المبكر على ضمان استفادة جميع المشاركين من بنية تحتية فكس أوتك أكثر مرونة وقوة. "وقال غافن ويلز، الرئيس التنفيذي لشركة فوريكس كلير. "نتطلع إلى المستقبل، ونحن ندرك أن الاختيار والسيولة هي الاعتبارات الرئيسية للعملاء والأعضاء على حد سواء، وتنوي مواصلة توسيع نطاق خدمة المنتجات واضحة، وذلك تمشيا مع الطلب".
بول هيوستن، أوتك فكس كلارينغ هيد & أمب؛ وقال دويتشه بنك، الرئيس الأوروبي ل "فكس برايمي بروكيراج"، اليوم، أن "هذا تطور هام من شأنه أن يعود بالفائدة على صناعة الفوركس على المدى الطويل. ويسر بنك دويتشه بنك أن يتم اختياره من قبل شركة هارمونيك كابيتال بارتنرز إل إل بي لتخليص أول صفقاتهم الخاصة بالتجارة الوطنية. ونحن نتطلع إلى العمل عن كثب مع فوريكسكلار لمواصلة تطوير الخدمة ".
وأضاف أندريس تشوسي، الرئيس المشارك العالمي للتخليص الخارجي للمبيعات، J. P. مورغان وأضاف: "توقيت هذا الإطلاق يتيح لنا الفرصة للاستعداد بشكل كامل قبل الولايات التنظيمية المقترحة. شهية لمسح سوق الفوركس آخذة في النمو وأولويتنا هي لتلبية احتياجات عملائنا لتسهيل الانتقال السلس والفعال ".
وقال جاسون سوانكوسكي، رئيس الولايات المتحدة للتخليص الخارجي للمبيعات، مورجان ستانلي، نيابة عن البنك: & # 8220؛ مورغان ستانلي ملتزمة تماما لدعم عملائها مع استمرار تطهير المشهد فكس في التطور. التواصل مع LCH. Clearnet في الفوركس كما هو عضو فم هو مبادرة استراتيجية هامة للسوق، لعملائنا ومورغان ستانلي. إضافة فوريكسكلير إلى خدمات المقاصة العميل الحالية لدينا يحافظ على مكانتنا كشركة رائدة في السوق العالمية في الفوركس والمشتقات المقاصة. & # 8221؛
أخبار ذات صلة.
تقرير عن اللائحة العالمية يظهر العقوبات في ازدياد في عام 2017.
تومسون رويترز "ميفيد الثاني جناح يذهب لايف والتشريعات يأخذ تأثير.

فوريكسكلير فم
سيرفيس سيركولار No.
تعميم فوريكسكل رقم 5.
28 نوفمبر 2017.
جميع أعضاء له المحدودة.
يكتب مكتب إدارة الموارد البشرية لإبلاغ أعضاء المقاصة الفوركسية بأنه يخطط لتنفيذ التغيير التالي في دليل القواعد قبل نهاية عام 2017، رهنا بالمراجعة التنظيمية:
(ط) التغييرات في دليل قواعد إدارة فم لتوضيح أن جميع مدفوعات هامش التغيير المرتبطة بالعقود غير الواضحة في فم هي مدفوعات تسوية.
تم إجراء هذه التغييرات وفقا لرسالة تفسير كفتك 17-51، التي نشرت في 12 أكتوبر 2017 (متوفرة هنا).
لا تعرف شركة له أي برامج وسيطة في المنبع أو تغييرات في منصة التنفيذ مطلوبة فيما يتعلق بهذه التغييرات.
وعند الاقتضاء، يجوز لأعضاء مقاصة فم أن يستخدموا هذا الإخطار لإبلاغ عملائهم بهذه التغييرات المخطط لها.
إدارة العلاقة الفوركسكلير.
تتضمن المراجع الواردة هنا "عضو مقاصة فوريكس" "عضو مقاصة في فم" والمراجع إلى "عقد فوريكسكلير" تتضمن عقد "فك فورمزكلير". إن المصطلحات المستخدمة هنا وغير المعرفة هنا يجب أن يكون لها المعنى المطبق في دليل قواعد القواعد أو فم (حسب مقتضى الحال).

العميل أوتك أكثر وضوحا من السنة: سيتي.
جوائز المخاطر 2017: سمعت سماع صوتها كطفرات تجارية.
الطرف المقابل المركزي (كب)
وقد أصبحت عمليات المقايضة في الولايات المتحدة أكثر تركيزا. في حين نما السوق بقوة في عام 2018، من 64 مليار دولار في نهاية يناير إلى 81 مليار دولار بنهاية أكتوبر، مقاسة بمجموع هامش مبادلة العملاء دون وصفة طبية - انتهت السنة بحصة أكبر قليلا في أيدي أكبر خمس تجار لجنة العقود الآجلة (فمس).
لذلك من المهم أن تتحمل تلك البلدان مسؤولياتها بجدية - لعملائها، ونظام المقاصة ككل ومساهميها. وقد فعلت سيتي هذا العام بالضبط، وحصلت على الثناء الفخم من العملاء، وتحدثت عن المواضيع المثيرة للجدل، وتحقيق نمو عائدات مثيرة للإعجاب. وبحلول نهاية شهر أكتوبر، كان للبنك أكبر حصة من هامش سوق المقايضة المقاصة في السوق - أقل بقليل من 14 مليار دولار - بعد أن نما بنسبة 82٪ من 7.7 مليار دولار في نهاية يناير.
يقول جيروم كيمب، الرئيس العالمي للعقود الآجلة والتطهير والضمانات في سيتي في لندن: "نحن نركز بشكل كبير على استدامة نموذج أعمال المقاصة، الذي يركز على النمو المستدام ويظل قائدا فكريا في هذه الصناعة". "في العام الماضي كان جيدا بالنسبة لنا؛ وبحلول نهاية العام، قمنا بإلغاء مبلغ 69.2 تريليون دولار من إجمالي المكافئ النظري في المقايضات، و 226.5 تريليون دولار منذ أن بدأنا المقاصة قبل خمس سنوات، بالإضافة إلى زيادة إيرادات المقاصة من المشتقات خارج البورصة أكثر من 40٪ وأحجام المبادلة الشاملة المقاصة زادت بنسبة 30٪ تقريبا هذا العام. "
إن نمو سيتي هو انعكاس جزئي للضغوط التنظيمية التي تواجهها السوق المالية في شكل متطلبات رأسمالية أعلى. كان أول من يدرك أن تمرير الفائدة المكتسبة على هامش العميل مباشرة للعميل سوف يزيل هذا الهامش من إجمالي تعرض البنك لنفسه لأغراض نسبة الرافعة المالية في اتفاقية بازل 3؛ والبعض الآخر كان أبطأ للعمل أو عدم وجود حجم لجعل الأعمال جذابة. وقد استطاعت الشركات الأقوى للأرصاد المالية أن تستفيد.
"نحن بالتأكيد نرى تراجع عام من مقدمي الخدمات في المقاصة ونحن الآن دمج مقدمي الخدمات لدينا وصولا إلى عدد أقل"، ويقول مصدر في مدير الأصول واحد. "كانت سيتي هي الأولى في قائمتنا عندما فعلنا ذلك الاستعراض، وهم لا يزالون لدينا أقوى وسيط المقاصة من الثلاثة نستخدمها".
وأعتقد أن سيتي هي الطفل الملصق لما يجب أن تكون عليه فم. الآن، هناك الكثير من المقاعد المتغيرة بين أولئك الذين لا يريدون أن يكونوا في الفضاء فم. سيتي مستقرة وهي ملتزمة بقوة للعمل.
مدير التداول في صندوق التحوط الأمريكي.
وبصفتي مديرا للتداول في إحدى صناديق التحوط الأمريكية، تقول: "أعتقد أن سيتي هي الملصق الذي يجب أن تكون عليه فم، والآن هناك الكثير من المقاعد المتغيرة بين أولئك الذين لا يريدون أن يكونوا في فم الفضاء، سيتي مستقرة، وهي ملتزمة بقوة بالعمل. "
وتسجل لجنة تداول العقود الآجلة للسلع فقط 20 فرنك سويسري باعتبارها نشطة في المقاصة من دون وصفة طبية في نهاية عام 2018، منها 11 فقط أكثر من 1 مليار دولار في هامش العميل. وبلغ إجمالي ما تحتفظ به المراكز الخمسة الأولى من السوق المالية 58.2 في المائة في تشرين الأول / أكتوبر، بعد أن كان 42.7 في المائة في كانون الثاني / يناير.
وقد ميزت سيتي نفسها أيضا خلال ال 12 شهرا الماضية من خلال دعوتها بشأن القضايا التي تؤثر على هذه البلدان وقطاع المقاصة بشكل عام.
ربما لا توجد قضية تنشيط مجتمع فم في عام 2018 بقدر المكالمات الهامشية اللحظية الكبيرة الصادرة عن الأطراف المقابلة المركزية (كبس) في يومي التداول مباشرة بعد استفتاء المملكة المتحدة على عضوية الاتحاد الأوروبي. استحوذت له على أقصى درجات الحرارة من أجل التمسك بممارساتها الطويلة الأمد المتمثلة في الدعوة إلى هامش أعلى ثلاث مرات في اليوم - يعرف باسم "تحديث بيانات السوق" - لتغطية الأسواق المتحركة، يليه هامش التغير التالي صباح.
ونحن نركز بشكل كبير على استدامة نموذج أعمال المقاصة لدينا، وركز على النمو المستدام والبقاء زعيم الفكر في هذه الصناعة.
وقد اشتكى فمس منذ فترة طويلة من أن هذه المكالمات مكررة لأن العضو يمكن أن يكون ملزما بنشر الهامش لنفس الخطوة مرتين، ولكن المعارضة جاءت إلى رأس بعد التصويت، عندما أدت التحركات الحادة منحنى العائد إلى مكالمات هامش إجمالي تصل إلى 40 مليار دولار عبر مختلف غرف المقاصة. في أعقاب ذلك، تم إنشاء مجموعة عمل من قبل فيا، هيئة صناعة العقود الآجلة، للحصول على تغييرات في منهجية هامش له ل مبادلات أسعار الفائدة.
لعبت سيتي دورا رئيسيا في مجموعة العمل في فيا، داعية إلى له لرفع ما يصل توقيت مدر الثالث إلى الساعة 5:00 بتوقيت لندن للسماح للضمانات أن تستثمر في أسواق الريبو في ذلك المساء، وتسريع الوقت الذي يستغرقه لعودة الهامش إلى الوراء إلى فمس كل يوم. أما الامتياز الآخر المضمون من قبل مجموعة العمل فكان تغييرا في إجراءات الشركة للسماح بالضمانات الزائدة غير المخصصة التي تجلس في غرفة المقاصة لاستخدامها في تلبية طلبات هامش التداول خلال اليوم.
وعلى الرغم من التزامات الإصلاح، تقول سيتي إن التغيير الفعلي كان بطيئا.
"أود أن أقول إن التقدم كان بطيئا مخيبا للآمال من حيث التغيرات في منهجيات الهامش والغمس الثلاثي الذي أدى إلى حدوث ضغط سيولة خلال خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي، وقد تغيرت هذه المنهجية الآن لتصبح مجرد غمس مزدوج، ليس حلا، وينبغي ألا نكون تحت أي أوهام بأن هذه نتيجة جيدة، لذلك كان هناك تقدم بطيء مخيب للآمال هنا، ونحن نأمل في بعض المشاركة أكثر ديناميكية في عام 2017 "، ويقول كيمب.
نحن نريد أن "يدفع المتعثر"، نريد الهامش للعمل خلال فترة من التوتر، ونحن لا نريد الآخرين يدفعون لخطر شخص آخر.
كريستوفر بيركنز، سيتي.
وقد تم اختيار شركة "إل إتش إتش" كشركة مقاصة للمخاطر في العام، ويرجع ذلك إلى حد كبير إلى هذه المناقشة.
وقد امتدت حملة سيتي إلى المنتجات التي لم تعد عملية إزالتها إلزامية بعد، على أمل إزالة أي مشاكل قبل أن تفرض الجهات التنظيمية متطلبات السوق. ومن الأمثلة على ذلك النقد الأجنبي، حيث ارتفعت أحجام التداول غير القابلة للتسليم إلى الأمام بشكل ملحوظ منذ إدخال متطلبات الهامش غير المقاصة على التاجر من تاجر إلى تاجر منذ 1 سبتمبر.
ومن بين القضايا التي حددتها سيتي هي النسبة بين الهامش الأولي ومساهمات الصندوق الافتراضية في منصة لكس غير الواضحة. يساهم جميع المشاركين في المقاصة في السابق، ولكنهم فقط الأعضاء في هذا الأخير، مما يجعله عنصرا أساسيا في نموذج "الدفع المتخلف" الذي تتبناه معظم شركات مراقبة الحاويات والشركات الأعضاء.
تعمل خدمة المقاصة حاليا مع نسبة افتراضية من الهامش إلى الهامش من 30-40٪، وفقا لسيتي، وهذا يعني أن الكثير من مخاطر الذيل يتحملها أعضاء المقاصة. ومن بين العواقب المحتملة عدم القدرة على نقل المنافذ من شركة عضو متخلفة إلى الناجين، لأن الأعضاء الآخرين سيحتاجون إلى أن يغرقوا أكثر في الصندوق. في منتجات ناضجة تطهير، يجب أن تكون نسبة أقرب إلى 5٪، ويقول سيتي.
يقول كريستوفر بيركنز، الرئيس العالمي لشركة أوتك للتصفية في سيتي في نيويورك: "نحن نقول إن الهامش المبدئي يجب أن يخفف من التفاؤل الكبير للمخاطر وأن صندوق الضمان يجب أن يكون هناك لتغطية مخاطر الذيل". واضاف "نريد ان ندفع"، ونريد ان يعمل الهامش خلال فترة من التوتر، واننا لا نريد ان يدفع الاشخاص الاخرون لخطر شخص آخر ".
ورفضت منظمة الصحة العالمية تقديم تعليق رسمي على هذه المادة، ولكن هناك حجة مضادة واحدة هي أن النسبة تعتمد إلى حد كبير على عدد أعضاء المقاصة النشطين وعدد العملاء ذوي المواقف الاتجاهية - وهذا الأخير مسؤول عن الجزء الأكبر من الأولية إجمالي الهامش.
حاليا، فوركسكلار فقط لديه 24 عضوا، مقارنة مع 104 المقاصة يتداول العميل في سوابكلير. ومع تسجيل المزيد من الشركات للخدمة، مما سيؤدي إلى زيادة عدد العملاء، يجب أن تنخفض النسبة، ولكن بيركنز يدعو إلى "تعديلات على الهامش الأولي والجلد في اللعبة حيث قد تؤدي بعض نقاط التحكم الحرجة إلى تشديد بعض الضغوط، مما يجعل العلاقة بين الهامش الأولي ، والجلد في اللعبة وصندوق ضمان أكثر توازنا ".
مصدر النمو.
واحدة من أكثر مصادر النمو لافتة للنظر في سيتي العام الماضي كان زيادة 15 أضعاف في مسح، اسم واحد مشتقات الائتمان المفاهيمية. السائقين هي متنوعة. علی سبیل المثال، الائتمان ھو أحد فئات الأصول الأکثر إيلاما في التعامل مع فم، حیث أنھ یولد مجامیع أعلی للتعرض، مما یدفع بعض البنوك إلی أموال ائتمان "خارجیة".
كما أن إدخال متطلبات الهامش الأولية لمشتقات المشتقات غير المقاصة التي تم تداولها في الولايات المتحدة في الأول من سبتمبر / أيلول قد أضاف زخما إلى قطاع الأعمال، ولكن فقط بعد أن طردت سيتي استجابة لأحد المشاكل المصاحبة للنظام.
من الناحية التاريخية، فإن شركة من جانب شراء تتطلع إلى الخروج من التجارة ببساطة ترتيب تاجر آخر للتدخل ومواجهة الطرف المقابل الأصلي. وقد جعل إدخال متطلبات الهامش الأولية للصفقات المتداخلة مثل هذه المبادلات أكثر تكلفة بكثير. عندما يتدخل تاجر جديد في التجارة، واثنين من الأطراف تاجر لديها الآن لإضافة الهامش لبعضها البعض - تكلفة يتم تمريرها إلى شركة شراء الجانب.
ولتحسين تكاليف هذه الهامش، اقترحت سيتي حلا جديدا لزبائنها من جانب الشراء. وبدلا من تجديد الصفقات، يقوم العملاء بدلا من ذلك بتحميلها إلى لجنة مشكلات السلع - وبالتالي يواجهون غرفة المقاصة بدلا من الطرف المقابل الأصلي - ومن ثم يدخلون في مقايضة ثنائية جديدة تعوض المخاطر. وبطبيعة الحال، يحتاج العميل إلى نشر الهامش على صفقاته المقاصة، ولكن بعض الشركات تفضل ذلك لتكلفة التجديد في العالم غير المقاصة.
وقد أغرى هذا النهج بعض العملاء لتنفيذ أول صفقاتهم كدز تطهيرها.
إن التزام سيتي بفئة أصول المشتقات االئتمانية يتأكد أيضا من اتساع نطاق تغطيتها. كانت التجارة الشعبية خلال عام 2018 هي استغلال عدم التطابق في الأسعار بين مؤشرات كدز و 125 مكونا من الاسم الواحد - وهو ترتيب جذاب لمصارف السوق المالية أيضا، حيث أن من الواضح أن جمع لجنة على مؤشر التجارة، وكذلك كل من المكونات عند وضع والتجارة، ومرة ​​أخرى عند فكها. وتقول سيتي إن إجمالي إيرادات المقاصة المرتبطة بمثل هذا الوضع المراجح قد يصل إلى 50 ألف دولار مقابل تجارة قليلة المخاطر.
ومع ذلك، لكي تتمكن الشركة من وضع الصفقة على العميل، فإنها تحتاج إلى القدرة على مسح جميع مكونات المؤشر.
"بعض فمس لا تدعم اسم واحد كدز المقاصة أو أنها لا تدعم مسح جميع الأسماء المكونة في الفهرس. لكي تكون قابلة للحياة في كدز تحتاج إلى التزام مؤسسي للمنتج، لأن التسعير في نهاية اليوم مطلوب من المكتب، ويمكن سيتي مسح مجموعة كاملة من الشركات كدز اسم واحد لمرافقة المؤشر عندما تظهر هذه التجارة التحكيم، وهذا هو فريد من نوعه لنا واثنين فقط من فمس أخرى "، ويقول بيركنز.
نهج التواصل لنمو الأعمال المبتكرة.
09 جان 2018.
المرونة والنهج العملي يضع كايروس إدارة الاستثمار في موقف قوي للمستقبل.
21 ديسمبر 2017.
استراتيجيات التخصيص والحد من المخاطر هي الاتجاهات التي يجب مشاهدتها في 2018.
21 ديسمبر 2017.
لا فرانسيس يجد النجاح في التركيز على الفكرة الكمية واستراتيجيات الائتمان.
21 ديسمبر 2017.
جوائز تكنولوجيا السوق 2018: مشاكل جديدة، حلول جديدة.
14 كانون الأول / ديسمبر 2017.
مدير أصول السنة، إدارة المخاطر: قانوني & أمب؛ الإدارة العامة للاستثمار.
13 كانون الأول / ديسمبر 2017.
الحامل المعياري - الذي يقود رسوم المعيار الدولي إلعداد التقارير المالية رقم 17.
12 ديسمبر 2017.
جوائز المخاطر 2018: الفائزون.
08 ديسمبر 2017.
7 أيام في 60 ثانية.
سيف، قواعد كفا ومخاوف الرهن العقاري الأمريكية الجديدة.
الأسبوع المتعلق بالمخاطر، من 6 إلى 12 يناير 2018.
يجب تسجيل الدخول لاستخدام هذه الميزة. إذا لم يكن لديك حساب خطر، يرجى التسجيل للحصول على محاكمة.
© إنفوبرو ديجيتال ريسك (إب) ليميتد، نشرت من قبل إنفوبرو ديجيتال ريسك ليميتد، هيماركيت هاوس، 28-29 هيماركيت، لندن SW1Y 4RX، هي شركات مسجلة في إنجلترا وويلز مع أرقام تسجيل الشركة 9232733 & أمب؛ 9232652.
الناشر الرقمي لهذا العام.
يجب تسجيل الدخول لاستخدام هذه الميزة. إذا لم يكن لديك حساب خطر، يرجى التسجيل للحصول على محاكمة.
أنت حاليا على دخول الشركات.
لاستخدام هذه الميزة سوف تحتاج إلى حساب فردي. إذا كان لديك واحد بالفعل يرجى تسجيل الدخول.
بدلا من ذلك يمكنك طلب حساب إندفيدوال هنا:

No comments:

Post a Comment