Monday 26 March 2018

فوريكس التلاعب بالمال الذكية


يوم تداول الفوركس لايف & # 8211؛ تعلم التجارة برو استراتيجيات الفوركس.
إستراتيجية تداول بنك الفوركس كشفت & # 8211؛ استراتيجية تداول يوم الفوركس.
إستراتيجية تداول بنك الفوركس.
أي شخص ناجح في سوق الفوركس سوف يسلمون توافق على أنه لا يوجد مهنة أكبر يمكن للمرء أن يكون. القدرة على العمل الجدول الزمني الخاص بك، والحرية، وإمكانات الدخل من الصعب أن تتطابق مع أي مهنة أخرى. بعد أن قلت ذلك، ما الذي يستغرقه لتصبح ناجحة في سوق الفوركس؟ سهل وبسيط نحن بحاجة إلى التعليم النقد الاجنبى السليم لتحقيق النجاح.
في سوق مع معدل نجاح 5٪ من المهم أن نبحث عن وتلقي تدريب الفوركس من شأنها أن تسمح لنا أن نكون في تلك المجموعة الصغيرة جدا ناجحة من التجار. كيف يمكن للمرء أن يفعل ذلك؟ وببساطة، إذا كانت إستراتيجية تداول الفوركس التي يتم إستخدامها هي إستراتيجية تستخدمها الجماهير، فكيف يمكن للمرء أن يتوقع نتائج مختلفة عن الجماهير؟ 5٪ من تجار التجزئة تنجح، مما يخبرنا أن 95٪ تفشل وبالتالي ليس لدينا خيار آخر من التحرر من نظام التعليم النقد الاجنبى الفاشلة!
أدخل أنت الأعداء رئيس وفكر مثل البنك.
قبل أن نبدأ أود أن أعطي مقدمة لاستراتيجية تداول العملات الأجنبية. أولا، من المعروف أن البنوك تدفع سوق الفوركس. انها ليست حقيقة خفية أنها تدفع أكبر قدر من حجم على أساس يومي ونتيجة لذلك أنها تدفع التحركات على المدى القصير. إذا كنا نفهم أن البنوك تدفع، والتلاعب، ودفع هذا السوق ثم لن يكون من المفيد للغاية لتتبع عندما يدخلون وما هو الموقف الذي يأخذون؟ هذا هو الأساس الأساسي لاستراتيجية التداول يوم البنك التي نستخدمها. إذا كنا نستطيع فك عندما يدخلون، وما الموقف الذي يأخذون ثم نحن لسنا بحاجة إلى أي معلومات أخرى لاتخاذ قرار تداول الفوركس مربحة.
يجب أن نتذكر أن هذا هو سوق البنوك، وليس لنا! تجار التجزئة ببساطة الذباب التصويري على الحائط. مع الأخذ في الاعتبار ذلك، لماذا ثم معظم تجار التجزئة الفوركس التجزئة هناك محاولة لابتكار أو تعلم استراتيجيات تداول العملات الأجنبية التي تم إنشاؤها في محاولة لتناسب السوق نحن لا نتحكم؟ نحن مقتنعون بقوة في تداول يوم الفوركس لايف أن النجاح في سوق الفوركس ممكن فقط عندما نتوقف عن محاولة لتتناسب مع استراتيجيات الفوركس لسوق نحن دون & # 8217؛ ر السيطرة، ولكن بدلا من ذلك تعلم استراتيجية التداول من البنوك! هذا هو عملهم، ولديهم نموذج الأعمال التجارية (الملقب استراتيجية تداول العملات الأجنبية) التي يجب علينا أن نتعلم لمتابعة لتحقيق نتائج متسقة! كل يوم البنوك كرر نفس الخطوة 3 العملية. إذا تعلمنا تداول الفوركس من خلال اتباع نموذجهم سيكون لدينا فرصة أكبر بكثير للنجاح | بعد كل البنوك هي تلك التي تتحرك في السوق.
3 خطوات للنجاح.
كما ذكرنا فقط البنوك تستخدم عملية 3 خطوة يوم بعد يوم للاستفادة من سوق الفوركس. يمكننا أن نفكر في هذه العملية كاستراتيجية تداول العملات الأجنبية. لديها قواعد أنها تتبع، فإنه يمكن تكرارها، وأنه يؤدي باستمرار إلى الربح. في أي سوق يجب أن يكون هناك طرف مقابل في كل معاملة. إذا كنت تبحث لشراء السوق يجب أن يكون الشخص على استعداد لبيع لك، والعكس بالعكس إذا كنت تبحث لبيع السوق ثم شخص ما يحتاج إلى أن تكون على استعداد لشرائه منك. هذا هو الأساس لكيفية عمل السوق في تأسيسها، وبالتالي هذه هي الطريقة التي نتتبع كيف التجارة البنوك.
التراكم: كما نوقش أعلاه هناك طرف مقابل في كل صفقة في أي سوق بما في ذلك سوق الفوركس. لذلك عندما يرغب بنك أو مجموعة من المصارف في دخول سوق الفوركس، يجب أن يفعل ذلك من خلال تراكم موقف على مر الزمن. خلافا لك وأنا، وبسبب حجم البنوك الضخمة دفع يجب أن يدخلوا المواقف في الأوقات التي معظم الناس أن مصطلح كما توحيد أو الأسواق ملزمة النطاق.
هذه الفترات من التوحيد هي ما نسميه التراكم كما هي المجالات التي الأموال الذكية (البنوك وصناديق التحوط، إلخ) يدخل أو يتراكم الموقف المطلوب على مر الزمن. من خلال القيام بذلك من خلال فترات ضيق النطاق ملزمة البنوك قادرة على الحفاظ ليس فقط ما هي تراكم سرية لبقية السوق، ولكنها أيضا قادرة على الحصول على أفضل بكثير سعر الدخول الإجمالي. هذا هو الأساس لأي تجارة من قبل البنوك. يتم المال عن طريق تراكم موقف طويل أنها سوف تبيع في وقت لاحق بسعر أعلى، أو تراكم موقف قصير أنها سوف تغطي في وقت لاحق بسعر أقل.
هذا هو واحد من أهم المفاتيح لتداول العملات الأجنبية بنجاح، ومع ذلك فإنه دائما على بدا أو أسوأ بعد دعا توحيد التي ينظر إليها على أنها أوقات عديمة الفائدة في السوق التي لا تعني شيئا. وينبغي أن يكون هدفنا الوحيد هو تتبع متى تدخل المصارف السوق وما هو الموقف الذي تدخله، وبالتالي فإن هذه المجالات من التراكم تعتبر حاسمة بالنسبة لقراراتنا التجارية. كما نوقش أعلاه البنوك هي تلك التي تتحرك هذه السوق، وبالتالي إذا كنت تستطيع تحديد الموقف الذي تتراكم يمكنك تحديد أي اتجاه السوق سوف تتحرك المقبل مع درجة عالية من الدقة. ماذا يأتي بعد هذه الفترة من التراكم؟
التلاعب: مرارا وتكرارا خلال سنوات من تعليم تجار الفوركس أنا & # 8217؛ سمع العديد من التجار الفوركس يقولون أنه يشعر كما لو أنهم يدخلون السوق في الوقت الخطأ بالضبط. يشعر العديد من تجار الفوركس التجزئة كما لو أن السوق هو مجرد انتظار لهم للدخول قبل أن يتحول على الفور الاتجاه المعاكس. أنا & # 8217؛ م هنا لاقول لكم انه & # 8217؛ ق صحيح! هذه فكرة حاسمة يجب أن يفهمها الجميع ويأتيون لقبولها. نحن جميعا نعرف معدل الفشل بين التجار، ولكن ماذا تقول لنا هذه المعلومات؟
تذكر أعلاه عندما ناقشنا أنه يجب أن يكون هناك طرف مقابل في كل صفقة؟ وهذه حقيقة معروفة ولا جدال فيها. لأن موقف البنوك الضخمة كبير جدا يجب أن تخلق أساسا سوقها الخاصة. على سبيل المثال لنفترض أن البنك X كان يتطلع إلى بيع ور / أوسد. من أجل بيع حجم الموقف الذي يرغبون فيه يجب أن يكون هناك شخص على استعداد لشراء مبلغ مساو من ور / أوسد. هذا هو المكان الذي يأتي تاجر الفوركس التجزئة في.
يمكن التنبؤ بتجار الفوركس. كقاعدة عامة من الإبهام جميع التجار يذهبون من خلال نفس التعليم، واستخدام استراتيجيات التداول نفسها، واستخدام نفس البرامج والمؤشرات. في حين أن كل استراتيجية لها اختلافات صغيرة خاصة بها، فإن الغالبية تولد نفس النتائج الخاسرة وهذا لا يمكن إنكاره. إذا لم يظهر هذا معدل نجاح أعلى من 5٪؟ لذلك في حين أن الاستراتيجيات تختلف، فإن النتيجة وبالتالي الصفقات تميل إلى أن تكون في جزء كبير من نفس الشيء الذي يفسر لماذا نتيجة تجار التجزئة تميل إلى أن تكون هي نفسها. ولهذا السبب تدرك البنوك جيدا كيفية الحصول على تجار التجزئة لدخول السوق.
بالعودة إلى الرسم التوضيحي الخاص بنا إذا كان البنك X يتطلع إلى بيع زوج اليورو / الدولار الأمريكي، فإن ذلك سيؤدي إلى ارتفاع السعر، والذي بدوره سيبدأ في دفع ضغوط الشراء من تجار التجزئة. في هذه النقطة نفسها أنها ستبدأ في بيع في كل ذلك الضغط الشراء، ثم يتحول السوق على الفور إلى الجانب السلبي. هذا هو السبب الرئيسي العديد من تجار الفوركس التجزئة يدخل باستمرار السوق في الوقت الخطأ بالضبط. الجزء المؤسف حول هذا هو حقيقة أن هذه المعلومات هي في الواقع أقوى شيء البنوك تعطينا، ولكن فقط إذا كنا نفتح أعيننا لذلك. التلاعب في السعر يخبرنا ما الموقف الذي تراكمت وبالتالي يخبرنا الاتجاه الذي تنوي دفع السعر. وأحثكم على أن ننظر إلى الوراء في جميع التحركات السوق الكبيرة. قبل معظم كل خطوة في سوق الفوركس سترى فترة ضيق فترة ملزمة التي تراكم تليها دفع كاذبة في الاتجاه المعاكس للاتجاه.
توزيع / اتجاه السوق: بعد أن تراكمت لديها موقف من خلال السوق ضيق ضيق القياسية، البنوك غالبا ما تخلق دفعة كاذبة التي ناقشناها فقط وهو التلاعب. هذا دفع كاذبة هو امتداد لفترة تراكم لأنها تسمح لهم لإنهاء دخول بقية الموقف كانوا قد تراكمت. هذا كما ناقشنا للتو هو السبب في دخول العديد من تجار الفوركس إلى السوق في الوقت الخطأ تماما. ولكن إذا كنا نعرف الحيل التي نستخدمها يمكننا تجنب كونه بيدق التلاعب بالبنوك، وبدلا من الربح من ذلك كما يفعلون!
إذا كنا قد حددت بشكل صحيح أي اتجاه أنها التلاعب في السوق يمكننا بعد ذلك فهم الاتجاه الذي تنوي دفع السعر. وهذا ما يسمى مرحلة التوزيع في السوق، وينظر بصريا باعتبارها اتجاه السوق. مرة أخرى هذا الاتجاه في السوق يأتي فقط بعد الانتهاء من البنوك تراكم موقفها من خلال ضيق نطاق العمل سعر ملزمة وكذلك التلاعب. الأيدي أسفل هذا هو أسهل مجال بالنسبة لنا للاستفادة من ولكن فقط إذا كنا نستطيع تحديد بشكل صحيح الخطوات الأولى 2 في هذه العملية. من خلال هذه المقالة لقد تميزت هذه العملية خطوة 3 على سلسلة من الرسوم البيانية. مفاهيم جديدة يمكن أن يكون من الصعب أن نفهم مع الكلمات فقط، وبالتالي أعتقد أن المخططات يجب أن تخدمك بشكل جيد في عملية التعلم. كما كنت فحص هذه المخططات يجب أن يكون تحديد المراحل 3 من استراتيجية التداول يوم البنك.
وضع الفوركس في المنظور.
خلاصة القول هي هذه الاستراتيجية تداول الفوركس ولا شك مختلفة جدا عن ما كنت قد سمعت من قبل. تحقيق الرسم البياني هو التلاعب كاذبة من الأسعار والتعلم لقراءة نية وراء التحركات سوف تأخذ الممارسة. أي شيء في الحياة هو جديد يستغرق وقتا طويلا للتعلم وهذا لن يكون استثناء. ومع ذلك، فإن المكافأة المحتملة من كونه تاجر الفوركس مربحة ضخمة وفي رأينا لا مثيل لها! وجود الحرية في القيام كما تريد، والمال لدعم تلك الحرية هو شيء تداول العملات الأجنبية يقدم لنا جميعا، ولكن فقط إذا كنا على استعداد للعمل من أجل ذلك. الجميع قراءة هذا يعرف معظم التجار تفشل. الجميع قراءة هذا يعرف الطرق العامة معظم التجارة. لذلك إذا كنت تستخدم استراتيجية تداول العملات الأجنبية المستخدمة من قبل الجماهير وأنا أحثكم بشدة على إعطاء بعض التفكير الجاد لماذا تشعر بأن النتيجة ستكون مختلفة بالنسبة لك؟ في مرحلة ما نحن جميعا بحاجة إلى إدراك أنه ربما ليس & # 8217؛ s ليس عشرات الآلاف من تجار الفوركس التجزئة التي تفشل، ولكن ربما انها & # 8217؛ s الاستراتيجيات التي معيبة لتبدأ. لذلك أنا أحثكم مرة أخرى أن تأخذ في هذه المعلومات المجانية، وإعطائها بعض التفكير، وتطبيقه في التداول الخاص بك! أنا أقول هذا لا يسيء إلى أي شخص ولكن بدلا من ذلك في جهد مخلص لجعل الجميع يقرأ هذا التفكير حول الحقائق. في كلتا الحالتين أتمنى مخلصين لكم كل التوفيق وأتمنى حقا أن أخدم لكم في تقدمك كالتداول النقد الاجنبى.
مقالات ذات صلة.
25 تعليقات.
عزيزي، ستي و تش.
هذا هو أبروتش الأكثر إنتيليجنت إلى سوق الفوركس & # 8211؛
لمعرفة قواعد اللعبة، لديك لتسلق على منصة البرج.
وليس من خلال ثقب المفتاح في الباب.
شكر. يتم التحقق مما عرفته & # 8217؛ لفترة طويلة جدا. وكما أقول دائما، التداول ليس علم الصواريخ. كل انتصارات متأكد هي أنماط واضحة على الرسم البياني. هناك فترة تتراوح بين السفر في قناة محددة جيدا، تصحيح إلى مؤشر (خط مكسور الخاص بك يشبه 21 سما بالنسبة لي) ودفع مفاجئ إلى الأمام لأنها تخترق خط محوري. أنت تعرف أنه يقطع شوطا طويلا عندما يتم كسر المقاومة. إذا لم تكن متأكدا من المكان الذي ستنتهي فيه، فاستخدم رقم S / L لحماية جزء صغير من أرباحك. يمكنك القيام بذلك عند وضع نفسك جيدا. أسوأ ما يمكن أن يحدث هو أن تقلبات ستضرب S / L الخاص بك ولكن لا يزال الخروج في الربح. هناك أنماط أخرى يمكنك استخدامها، ولكن إذا كنت استغلال هذا الشيء واحد مرارا وتكرارا، فإنه ليس من المستحيل مضاعفة الأسهم الخاصة بك مرارا وتكرارا، أسبوع بعد أسبوع! تتراوح إلى اختراق يحدث في السوق كل الوقت.
سعيد لسماع كنت تفعل جيدا مع هذا. نعم & # 8220؛ بدءا من الاختراق & # 8221؛ يحدث في كل وقت & # 8230؛ وأود أن إعادة كلمة أنه كما & # 8220؛ تراكم إلى الاختراق & # 8221؛ حيث يتراكم شخص ما من خلال هذه الفترات. المفتاح هو فهم ما يتم تجميعها & # 8230؛ وبالتالي الاتجاه الذي يجب أن تبحث عن التلاعب.
معلومات مفيدة جدا & # 8230؛ لقد بدأت التداول منذ وقت ليس ببعيد & # 8230؛ تم تداولها باستخدام أي شيء غير غريزة حتى الآن & # 8230؛ تمكنت من الحصول على بعض الأرباح الجيدة & # 8230؛ هذه الأيام القليلة لقد تم قراءة المعلومات هنا، ويجب أن أقول أنه حقا المنطقي مقارنة مع كل الأشياء المعقدة الأخرى هناك & # 8230 . ما زلت حتى الآن على فهم كامل لهذه العملية .. أستطيع أن أدرك هذه الاتجاهات، ولكن للأسف قليلا في وقت متأخر جدا & # 8230؛ أحب ذلك إذا كنت يمكن أن تعطي بعض نظرة ثاقبة كيفية التعرف على هذه بفعالية & # 8230؛ 🙂
-A سعيدة مبتدئ تاجر الذي يحب ما يشاهد على هذا الموقع & # 8211؛
مرحبا! وأنا أعلم أن هذا هو نوع من الموضوع ولكن.
كنت أتساءل ما هي منصة بلوق التي تستخدمها لهذا الموقع؟
أنا & # 8217؛ الحصول على ما يصل من وردبريس لأنني & # 8217؛ كان القضايا مع المتسللين وأنا & # 8217؛ م تبحث في بدائل لمنصة أخرى. سأكون رائعا إذا كنت قد تشير لي في اتجاه منصة جيدة.
لقد أرسلت إليك رسالة إلكترونية حول كيفية تحسين الأمان باستخدام وردبريس. موقعنا هو منصة وب ومنذ أن قمنا بتحسين أمننا كنا هافن الكثير من المشاكل مع المتسللين. حظا طيبا وفقك الله.
هذا يجعل الكثير من معانيها. ربما كنت قد ذكرت في مكان ما، ولكن ما هي الأطر الزمنية المستخدمة في المخططات المقدمة؟ وهل هناك توصيات محددة ينبغي أن تبحث عن المراحل؟ شكر.
نحن نستخدم الإطار الزمني 15 دقيقة للادخالات ولكن أيضا ننظر في الرسوم البيانية ساعة لبناء التحيز لهذا اليوم. إذا كان واضحا لدينا ننظر أساسا لعلامات في هذا الاتجاه وإلا فإننا نبحث عن التلاعب واضح على مستويات احتمال عالية نحن ألس الحصول على من الرسوم البيانية ساعة.
ما هي المعدلات المتحركة التي تطبقها على الرسوم البيانية؟ وماذا يفعلون فيما يتعلق تأكيدات التجارة الخاصة بك؟
هو 200 إما (المتوسط ​​المتحرك الأسي) على الإطار الزمني M15. هناك أيضا 800 إما تبين لنا حيث H1 200ema على الرسم البياني 15 دقيقة.
طيب، أين لحجز الأرباح، هل هناك أي مفهوم من الأرباح الحجز؟ وبالمثل عندما 200 إيما فواصل فوق ثم ما علينا القيام به؟ بيع على كل شمعة فواصل عالية؟
مجرد مشاهدة بالطبع سوف تفعل أي شيء جيد. هذا هو السبب في فشل التجار. مثل تعلم أن يطير طائرة من خلال قراءة دورة أو تعلم للقيام جراحة الدماغ من خلال قراءة دورة ومشاهدة بعض أشرطة الفيديو. عندما تعلمت أن أطير طائرة كان لي مدرب أن قضى 20 ساعة الأولى من وقت الرحلة معي قبل كنت قادرا على منفردا. هذا هو نفسه في الفوركس. بالطبع مهم كما هو الحال في تعلم الطيران، ولكن الجزء الأكثر أهمية كان وجود مدرب يجلس في المقعد الأيمن في الواقع تبين لي كيف نفعل كل شيء. هذا هو نفسه عند تعلم التجارة & # 8230؛ كنت بحاجة إلى شخص ما في & # 8220؛ المقعد الأيمن & # 8221؛ في الواقع يعلمك كيفية القيام بما تم تدريسه في الدورة.
مادة جيدة حقا !! مثيرة جدا للاهتمام & # 8230؛
كم الصفقات التي عادة ما تجد يوميا / أسبوع ؟؟
كمية الصفقات لدينا كل أسبوع يختلف. إذا ذهبت نظرة تحت علامة التبويب الأخيرة الصفقات على الموقع سوف تجد آخر 6 أشهر من نتائج التداول. تحتوي كل مشاركة على فيديو لكل شهر. تذكر هذا هو فقط على ور / أوسد و غبب / أوسد & # 8230؛ ولكن يمكن أن يتم تداول هذه الاستراتيجية على جميع أزواج أخرى وفي الواقع أسواق أخرى أيضا. وبالتالي فإن كمية الصفقات يمكنك الحصول على كل شهر يمكن أن تختلف بشكل عشوائي على أساس كمية من أزواج كنت التجارة.
أي وقت معين لتتبع الحركة؟
نحن التجارة فقط من 2-6: 30 صباحا الشرقية و 8-12: 30 صباحا الشرقية. وبما أننا نتطلع إلى تتبع النشاط المصرفي نرغب في التداول خلال الأوقات الأكثر نشاطا عندما يتم تداول أعلى السيولة.
ابحث عن أول إغلاق خارج نطاق آسيا على الإطار الزمني M15. وضعت على 2 الكثير / دقيقة / ميكروس واتخاذ واحد قبالة في 20 نقطة، والسماح للباقي تشغيل. إذا كانت الخطوة الأولى وهمية، وكنت تقريبا الحصول على 20 نقطة تقريبا في الاتجاه وهمية، قبل عكس السعر في الاتجاه المقصود. نفس الطريقة مع 2 الكثير.
إذا كانت الخطوة الأولى هي حق واحد (الذي يحدث في بعض الأحيان)، ثم تحصل على 20 نقطة + بقية :-).
هل إستراتيجيتك مناسبة للتداول اللحظي.
نعم، هذا هو استراتيجية التداول خلال اليوم.
الرسم البياني الثالث في هذه المقالة، واحد مع اتجاه السوق لأسفل 120 نقطة، ويظهر صندوقين المسمى & # 8220؛ تراكم & # 8221؛. بين هذين المربعين هو تراجع السعر ثم يعود السعر إلى مجموعة تراكم. في المرة الثانية التي تترك النطاق هو ارتفاع الأسعار وهذه المادة تسميات كما & # 8220؛ التلاعب & # 8221؛ إشارة لاتخاذ موقف قصير. سؤالي هو كيف لا يتم تفويت التراجع الأول ليكون التلاعب الذي يمثل إشارة شراء؟ هل هناك شيء واضح في المخطط I & # 8217؛ م مفقود أن يجب أن أستخدم لحكم ذلك؟
إذا كان تعقب أقل من 70٪ ارتداد من الدفع السابق ثم لا تزال تعتبر دورة صالحة.
شكرا جزيلا سيدي الخاص بك ماغنانيميتي في هذه النشرة. كنت واحدة من عدد قليل من خالص وكبير المعلم الفوركس لقد جئت عبر الإنترنت في الآونة الأخيرة. المعلومات التي قدمتها هنا تساوي أي شيء ونحن نقدر لكم لذلك وتبقى ممتنة أبديا لك!
شكرا على الكلمات الرقيقة وأنا & # 8217؛ م سعيد كنت تتمتع هذه المادة. كل التوفيق في التداول الخاص بك!
تحية سيدي، هل هذا لا يزال ينطبق؟
تنطبق على ما، الفوركس؟ إذا كان الأمر كذلك نعم، وهذا هو السوق نحن التجارة. إذا كانت لديك أية أسئلة أخرى، فلا تتردد في إرسالها عبر & # 8216؛ اتصل بنا & # 8217؛ في القائمة الرئيسية.

يوم تداول الفوركس لايف & # 8211؛ تعلم التجارة برو استراتيجيات الفوركس.
تعلم التداول الفوركس مع المال الذكية الجزء 3.
في هذه المادة التدريبية دورة تدريبية تغطي كيف الذكية المال (سم) يتداول في سوق العملات قمنا بتغطية جزء كبير من المعلومات. إذا كنت ملاذ & # 8217؛ ر قراءة المقالات الأولى الأولى في سلسلة بعنوان تعلم التجارة الفوركس مع المال الذكية أوصي بالعودة والقيام بذلك الآن. تناولت المادتان الأوليان في السلسلة المشكلة مع معظم استراتيجيات التداول، والمقالة الثانية في السلسلة تغطي الأساس الأساسي جدا لكيفية تداول سم في سوق العملات وتحريكها. وعلمنا أيضا كل الحقائق الهامة التي تتمثل في التراكم. من خلال بقية هذه المقالة سوف تغطي وكسر 3 مراحل تستخدم البنوك لدفع السوق. هيا نبدأ!
تراكم قبل الاتجاه.
سهل وبسيط دون تراكم سم لا يمكن ولا يأخذ موقفا في سوق العملات. لذلك تراكم هو المرحلة الأولى من نظام التداول المصرفي، ويجب أن يتم تحديدها عند البحث عن الإعداد. سم لا يوجد لديه خيار سوى دخول السوق من خلال فترات تراكم الذي غالبا ما ينظر بصريا لك وأنا كتوطيد جانبية. عادة ما تريد أن ترى على الأقل ساعة من تراكم جانبي، مع تراكم السوق في المتوسط ​​لبضع ساعات قبل الانتقال إلى واحدة من المراحل التالية. هذه المرحلة حاسمة للغاية لإعداد التجارة. كما نوقش في المادة الثانية من هذه السلسلة، بسبب الحجم الهائل للعملة سم يتحرك عليهم أن يدخلوا موقفهم على مدار الوقت حتى لا ترتفع السوق وبالتالي التخلي عن ما يتراكمون بالضبط. بالإضافة إلى ذلك عن طريق إدخال مع مرور الوقت والحفاظ على سعر مستقر نسبيا أنها قادرة على تحقيق أفضل بكثير سعر الدخول الإجمالي.
وكثيرا ما يوجد التراكم في حركة الأسعار المتقلبة ذهابا وإيابا كما نوقش أعلاه ولكن ما هي الطرق الأخرى التي يمكن أن تتراكم سم من مركزها العام. هذا هو المكان الذي تبدأ الأمور للحصول على اهتمام. في كثير من الأحيان بعد مرحلة التراكم الأولي هناك تراكم الثانوي وجدت في شكل وقف الصيد. وكمثال على ذلك يتيح افتراض سم تراكم أوامر الشراء وكان السعر في قناة ضيقة بين 1.5000 و 1.5020. مرة واحدة سم يصل حجم الموقف المطلوب أو على مقربة منه قد ثم نرى لهم تشغيل السعر إلى أسفل من خلال 1.5000. كيف يمكن أن تستفيد بذلك سم. فكر في نوع الطلبات التي تجلس تحت أي مستوى دعم رئيسي. لديك أوامر وقف الخسارة من أي شخص كان طويلا (وبالتالي أمر بيع) وكان لديك أيضا أوامر بيع لأولئك الذين يتطلعون إلى التجارة في انهيار. لذلك من خلال تشغيل السعر دون الدعم فإنها بالتالي دفع السعر إلى منطقة حيث تراكمت العديد من أوامر البيع. عند هذه النقطة أنها بسرعة شراء كل أمر بيع يمكن، مع العلم انهم ذاهبون لتشغيل السعر حتى وقت قصير. فهي قادرة على إكمال الجزء الأخير من تراكمها من خلال استخدام تدفقات توقف، وملء تلك أوامر الماضي بأسعار أفضل! هذا هو تماما تكتيك ماكرة، لكنه يعمل في كل مرة. وهم يعرفون تجار التجزئة الفوركس يمكن التنبؤ بها، وبالتالي يعرف بوضوح أين التجار سوف تضع أوامر الحد.
خلال تراكم كنت لا تعرف ما يجري تراكمت. ولكن كل ذلك يتغير بمجرد رؤية إيقاف التشغيل. في مثالنا أعلاه يتم تشغيل السعر دون الدعم في محاولة لتحريك أوامر البيع التي سم تشتري بسرعة تصل. لذلك بعد إيقاف تشغيل أشكال ونحن نعلم أنها تراكمت أوامر الشراء، وبالتالي إذا كانوا يستخدمون توقف المدى لتتراكم أوامر شراء أكثر من المرجح تراكم قبل وقف التشغيل كان تراكم أوامر الشراء كذلك! تلك المعلومات إذا ضخمة! إذا كنت تعرف أنها كانت تتراكم موقف طويل ثم كنت واثقا تقريبا السعر سوف ترتفع في وقت لاحق بطريقة كبيرة إلى حد ما. إذا كان لديك هذه المعلومات فقط، يمكنك اتخاذ قرارات التداول اليومية دقيقة ومع مرور الوقت مع الممارسة بوضوح تحديد أي اتجاه سم كان لدفع أسواق الفوركس. في حين أن هذا هو جزء كبير من المعادلة هذا يترك مرحلة التلاعب الأسعار ثم إشارة دخول دقيقة تسمى جومب بار الذي يعطينا المزيد من الوضوح!
الذكية التلاعب سوق المال.
التلاعب في سوق الفوركس غالبا ما يأتي بعد فترة تراكم. خلال الأوقات العدوانية جدا سترى السوق تذهب على الفور من تراكم إلى المرحلة الثالثة تسمى اتجاه السوق، ولكن هذا ليس هو الأكثر شيوعا. مرة واحدة يحدث هذا مع بعض الاتساق هو عندما ترى تراكم ثم إيقاف تشغيل واضح كما هو موضح أعلاه. في كثير من الأحيان على الفور بعد توقف تشغيل الإعداد تجارة عكس السوق سوف تذهب مباشرة إلى مرحلة تتجه. مرة أخرى هذا هو أقل شيوعا من السوق تتحرك في التلاعب من تراكم. هذه الفترة التلاعب هو ببساطة مجرد وقت ما يبدو وكأنه يتأرجح عشوائية ذهابا وإيابا في السوق. مرة أخرى المفتاح مع التلاعب هو نفس وقف التشغيل. نفس العملية توقف يخبرنا ما سم يتراكم، التلاعب يفعل كذلك. يتم التعرف على التحركات التلاعب التي يتم رفضها بسرعة على أنها توجيه خاطئ متعمد وهذا يدل لنا ما تراكمت سم.
إن التهجير المتعمد هو أمر ينبغي أن يخرج في سوق الفوركس. في حين أننا لا نعرف بالضبط متى وأين سنرى هذا التوجهات الخاطئة، ونحن قادرون على استخدامها بعد أن شكلت بالفعل. وبمجرد أن يتم تحديد فترة تراكم بشكل واضح يجب علينا عندئذ تحديد ما تراكم. إذا كان هناك تحرك كاذب لأسفل ربما واحد أو اثنين من الشموع ثم يتم جلب السعر مرة أخرى بسرعة فوق تراكم يمكننا أن نفترض أن الخطوة الأولى إلى أسفل كان سوء توجيه متعمد. ما من شأنه أن يزيل توجيه خاطئ أسفل الذي رفض بسرعة احتياطية تظهر لنا؟ دون الوصول إلى عمق الموضوع، وتتكون جميع الأسواق إما من الاعتقاد في ارتفاع الأسعار أو الاعتقاد في انخفاض الأسعار. إذا سم يمكن تشغيل السعر بانخفاض بريفلي كيف يمكن لهذا التغيير عموما الاعتقاد السوق على المدى القصير؟ الحس السليم سوف اقول لكم انها سوف تؤثر المعتقدات أكثر نحو الأسعار في المستقبل تتحرك أقل. إذا اعتقد شخص ما بأسعار أقل هم أكثر عرضة لبيع وسوف يكون أقل بكثير من المرجح أن تستمر طويلا دون تغييرات كبيرة في السوق. مرة أخرى كل ذلك يعود إلى سم يحتاج شخص لبيعها العملة إذا كانوا يبحثون لشراء، وبالتالي هذا هو أيضا تستخدم كأداة تراكم. لذلك إذا تم استخدامه مرة أخرى لتحريك البائعين في السوق يمكننا أن نتأكد من أن التراكم السابق كان أكثر من المرجح شراء. هذا هو الأساس الأساسي للتلاعب والإجحاف المتعمد، وسوف نناقش هذا في مقالات لاحقة.
اتجاه سوق الفوركس.
هذه هي المرحلة النهائية في الدورة التي أنشأتها سم. خلال هذه الدورة السوق غالبا ما يذهب إلى خطوة عدوانية جدا مع تصحيحات صغيرة على طول الطريق. هذا هو الوقت الذي يريد سم بقية السوق للانضمام إليها. لماذا؟ دعونا نفترض أن هناك تراكم أوامر الشراء والسوق يبدأ في الاتجاه إلى الاتجاه الصعودي بعد انتهاء سم تراكم حجم الموقف المطلوب. تذكر عندما تحدثنا عن حقيقة أنه لكل أمر شراء في السوق التي يتم شغلها يجب أن يكون هناك شخص لبيعها لهم، ولكل أمر بيع تتم معالجتها يجب على شخص شرائها منها؟ لذلك مع ارتفاع السوق ومتوسط ​​تاجر التجزئة يأتي لشراء السوق التي بدأت سم يبدأ بيع موقفهم لأولئك الذين يدخلون السوق. هذا هو في جزء كبير منه مسؤولة عن التصحيحات في التحركات تتجه. دون استمرار الناس في شراء على الطريق حتى سم لن يكون هناك أحد لتفريغ موقفهم إلى وبالتالي فإنها سوف تكون عالقة معها. وهذا هو السبب أيضا في تراكمها يقتصر على ما يعتقدون أنها يمكن التخلص من في وقت لاحق. إلى صغير من موقف وتقييد إمكانات الربح الخاص بك، وإلى حد كبير من موقف وكنت قد تكون عالقة عقد موقف سلبي. في خط جيد جدا أن سم يجب أن يمشي مع كل التجارة.
لذا حددنا المراحل الثلاث للسوق وهي إستراتيجية التداول سم الكاملة، ولكن كيف يتداول متوسط ​​تجار التجزئة في الاستفادة من هذه المعلومات؟ بعد كل شيء واحد لمعرفة ما يفعله سم، و سيناريو مختلف تماما لتكون في الواقع قادرة على الاستفادة من ذلك. في البداية عندما وضعت لاستكمال هذا التعليم الفوركس المادة سلسلة كنت قد خططت لجعل كل شيء النص. ولكن بعد محاولة شرح بالضبط كيفية استخدام استراتيجية التداول يوم البنوك أدركت أنني لم أستطع تحقيق تفسير كامل وكامل دون استخدام الفيديو كذلك. ولذلك فإن شرح استراتيجية الفوركس سم كاملة، والآن ننتقل إلى تطبيق ذلك وهو ما يقرأ الجميع هذا يريد حقا. بعد أن يتم الافراج عنهم، الفيديو الذي يغطي قواعد دخول استراتيجية التداول الدقيق، واتخاذ الأرباح، ووقف الخسارة، وإدارة التجارة.
تحقق من هذا الفيديو التدريب للبدء في تعلم كيف يوم البنوك التجارة.
مقالات ذات صلة.
13 تعليقات.
مجرد قراءة جميع المواد 3، فتحت حقا عيني لفهم سم & # 8217؛ ق استراتيجية وكيفية التعرف عليه .. وأنا أتطلع إلى أشرطة الفيديو & # 8230؛
أشكركم على كل كلمة، كنت أتساءل وطرح أسئلتي الذاتية، وأعتقد أنني ممتن لك لإعطائي الكثير من الإجابات ..
يا رفاق هي الأفضل ..
يجب أن أفتقد شيئا لأن & # 8230؛ & # 8230؛ & # 8230؛ ..
& # 8230؛.I & # 8217؛ m وجود مشكلة مع المنطق الخاص بك & # 8230؛ .. في الجزء الأول تتحدث عن كيفية متجر الدلو وسيط يأخذ الجانب الآخر من موقف تاجر التجزئة & # 8217؛ ق & # 8230 ؛. فإن تاجر التجزئة لا يحصل أبدا على السوق & أمب؛ 8230؛ & # 8230؛. في الجزءين التاليين تتحدث عن كيف أن سم يمزج تاجر التجزئة إلى أخذ الجانب الآخر من المواقف سم & # 8217؛ # 8230؛.which إس إيت؟ & أمب؛ 8230؛. هل يتاجر تاجر التجزئة ضد وسيط & # 8230؛ أو ضد سم؟ كيف تتراكم سم مواقف مع تجار التجزئة الذين أوامر & # 8217؛ s ليست متاحة لهم؟ أيضا كيف يمكن للتجار التجزئة قليلة قادرة على اتخاذ الجانب الآخر من تريليونس من قيمة دولار من أوامر؟ ليس هناك ما يكفي منهم & # 8230؛ .. أعتقد أن البنوك + 50٪ يجب أن تستفيد من -50٪ البنوك & # 8230؛ المال الذكي ضد هذا المال غير ذكية جدا & # 8230؛ & # 8230؛ شرح هذا التناقض يبدو من فضلك & # 8230؛ مهما كان السبب & # 8230؛ ليس هناك شك في أن السوق يتحرك في الطريقة التي وصفت & # 8230؛ & # 8230؛ ما إذا كان المنطق وراء ذلك هو الصحيح يبدو صحيحا & # 8230؛ 8230؛ & # 8230؛ شكرا جزيلا لمساعدة تاجر التجزئة المفقود و المنخفض جدا & # 8230؛ & # 8230؛.trading ليس من السهل & # 8230؛ & # 8230 ؛.
شكرا لك على سؤالك. حقك محلات دلو تأخذ الجانب الآخر إلى التجارة الخاصة بك. فهم هذا يعطينا مؤشرا قويا على الطرق التي يجب أن لا التجارة. إذا كان متجر دلو يعلم استراتيجية معينة يعني أنهم يعرفون أننا سوف تفشل معها، وبالتالي لماذا يجب تجنبها.
ليس جميع تجار التجزئة استخدام وسطاء متجر دلو. على سبيل المثال فكسم الحسابات القياسية لها مباشرة من خلال المعالجة، ومع مرور الوقت أكثر وأكثر يستخدمون هذه الطريقة. عليك أن تفهم أن المال الذكية ليست مجرد البحث والتلاعب أوامر ما كنت وأود أن مصطلح تجار التجزئة & # 8230؛.
عليك أن تنظر هناك صناديق التحوط، والتجار الطابق، إلخ أن كل الحصول على لعبت والتلاعب بها من قبل البنوك. كثير من الناس يعتبرون الأموال والتجار الأرضيين المال الذكية ولكن هذا ليس صحيحا. في حين أنها قد تتراكم السيطرة على قطعة جيدة من المال، ومعظم التجار الطابق السيطرة على أموالهم الخاصة وليس من البنوك. اطلع على سلسلة الأفلام & # 8220؛ الأرضية & # 8221؛ لمزيد من المعلومات حول ذلك. لذلك عندما نقول انهم التلاعب تجار التجزئة نحن تشمل جميع التجار خارج البنوك الضخمة التي تسيطر على الاتجاه في السوق & # 8230؛ والتي تشمل أكثر بكثير من البطاطس الصغيرة مثلك وأنا :)
آمل أن يساعد هذا على توضيح الأمور، ويبدو من التعليق الخاص بك أنه يمكنك أن ترى هذا التلاعب. كسر الخاص بك القالب و أن & # 8217؛ s الخطوة الأولى. لا تتردد في اطلاق النار علينا مرة أخرى مع أي أسئلة أخرى.
وهناك الكثير من الشكر على استراتيجية سم الخاص بك. المشكلة الوحيدة التي أواجهها هي كيفية تحديد مستوى دفع نحن في. وأعتقد أن معرفة مستوى سيكون الكثير لمتابعة وقف الأذى.
ستب أو مباشرة من خلال معالجة ليست أكثر من ذلك بطريقة تقنية وآلية لمعالجة الصفقات الواردة من تجار التجزئة. ليس لأن وسيط يستخدم ستب أنه يعني دائما أنها لن تنظر في التداول ضد بعض (أو كل) من الصفقات الواردة.
على الرغم من أن مملة لقراءة الشروط، فمن بالمعلومات كذلك!
لا يمكن للوسطاء إن أن تأخذ أمر مع سي & أمب؛ تب في ذلك في نفس الخادم الوصول مثل دخول الموقف. هناك وصول خادم الثاني اللازمة لوضع سي & أمب؛ تب، وهو ما يعني أن إن لديها هذا الوقت وصول الخادم اضافية لخداع لنا.
لماذا لا نكون جميعا وسطاء؟
شكرا لهذه السلسلة مثيرة للاهتمام! التحيات، ليني.
أشكركم على سلسلة من ثلاثة أجزاء ري سم التداول بعد قراءة من خلال ذلك أرى الكثير من الغموض ونتطلع إلى رؤية كيف يمكنك توجيه التجار الجدد من خلال كل ذلك والخروج على الجانب الآخر مع الفهم.
مرحبا الاسترليني، مرحبا تشاد.
إذا نظرنا إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك، فإن كل شيء يبدو منطقيا تماما، ولكن في كل الأمثلة تظهر لك سوقا متجها، وإذا كنت في فترة من الوقت، سترى أن أي زوج فكس يمكن أن يمر جانبيا لأسابيع & # 8230؛ لذلك ماذا تفعل بعد ذلك؟ كيف تظهر سم هناك؟
النصائح الأكثر حقيقية I & # 8217؛ سمعت منذ بدأت التداول.

يوم تداول الفوركس لايف & # 8211؛ تعلم التجارة برو استراتيجيات الفوركس.
تعلم التداول الفوركس مع المال الذكية الجزء 1.
أشعر شخصيا مثلك وأنا كثيرا على حد سواء. ربما كنت قد بدأت في سوق الفوركس بنفس الطريقة التي فعلت، مع نفس الحلم من تداول الفوركس يوم الحرية الحية والمالية. هيك، وأنا وربما اشتريت بعض من نفس المنتجات التجارية. هل تتذكر الشعور الذي كان لديك عند شراء تلك المنتجات القليلة الأولى؟ أنا متأكد من القيام به! إذا كان لي أن تلخص في كلمة واحدة بالنسبة لي كان يمكن أن يكون الأمل! الأمل في عدم الاضطرار إلى العمل مرة أخرى، والأمل في أن تكون خالية من الناحية المالية، والأمل من المال أبدا أن تكون مصدر قلق! للأسف بالنسبة لي، وربما بالنسبة لمعظم قراءة هذا، أشياء لم تحرم تماما بهذه الطريقة. الآن أنا & # 8217؛ م لن أجلس هنا و القيثارة على مدى سيئة المنتجات في سوق الفوركس، بل أنا & # 8217؛ م الذهاب ببساطة للحصول على الحق في المشكلة وكيفية الذهاب نحو تحديد ذلك!
أريد أن أسألك هنا والآن إلى & # 8220؛ تعليق الكفر & # 8221 ؛. ما أعنيه بذلك، هو إيقاف جزء صغير من الدماغ الذي يريد دائما أن يثير الشك. إذا كنت تستطيع تعليق الكفر الخاص بك لفترة كافية للحصول على الرغم من هذه السلسلة من المواد وأعتقد أنني يمكن أن تساعدك. حسنا السماح & # 8217؛ ق الحصول على الحق في جوهر القضية.
تعليق الكفر.
كل يوم هناك المزيد من حماقة القيت في وجه الجميع & # 8217؛ ق. & # 8220؛ & # 8221 المربين. يريد أن أقول لكم تداول الفوركس من السهل جدا. أن & # 8217؛ s بس & # 8230؛. لو كان الامر سهلا لفعلها الجميع! إذا كان هناك مؤشر السحر، إي، أو قطعة من برنامج تداول العملات الأجنبية هل تعتقد أنها سوف بيعها لك مقابل 99 $؟ اسأل نفسك عن هذا السؤال، أعطه بعض الفكر الجاد وأن يكون صادقا تماما مع نفسك & # 8230؛ هل تعرف أي شخص يمكن أن يثبت لك أنها مربحة من خلال مؤشرات الاستخدام أو الفوركس، إي & # 8217؛ s، و / أو التداول البرمجيات؟ وليس فقط لمدة شهر أو شهرين ولكن لمدة 6 أشهر أو أكثر؟ I & # 8217؛ م حرفيا يناشد الجميع قراءة هذا التأمل على السؤال السابق.
ولسوء الحظ، فإن معظمهم، بمن فيهم نفسي في مرحلة ما، يعتقد أن الألم القصير الأجل للجهد أسوأ من ألم الفشل على المدى الطويل. أستطيع أن أؤكد لكم لا! يو كما تاجر الفوركس يجب أن تتوقف التالية الجماهير. ومن الحقائق التي لا يمكن إنكارها أن تجار الفوركس التجزئة ككل تفقد المال على المدى الطويل 95٪ من الوقت! مرة أخرى، إذا كنت ترغب في تحقيق أي وقت مضى أحلامك في سوق الفوركس وجعلها حقيقة يجب عليك التوقف عن متابعة الجماهير اليوم! ولتحديد كيفية وقف متابعتها، يجب علينا أولا أن نحدد ما تفعله الجماهير في الواقع. عندئذ فقط يمكننا أن نتعلم بشكل صحيح كيفية تداول الفوركس بشكل مربح.
وسطاء الفوركس بوينت أوف فيو & # 8230؛
الآن يمكنني فقط الإجابة على هذا السؤال بنفس الطريقة مملة ولكن أريد أن أقدم هذا لك في الطريقة التي & # 8217؛ أكثر من المرجح أبدا النظر من قبل. اسمحوا & # 8217؛ ق نظرة على سوق الفوركس من وجهة نظر السماسرة. الآن يعرف معظمهم متوسط ​​& # 8220؛ متجر الجرافة & # 8221؛ عمل وسيط الفوركس ولكن في حالة غير مألوف سنناقش هذا الموضوع بسرعة. لنفترض أنك تريد شراء غبب / أوسد & # 8230؛. يمكنك الضغط على شراء منصة وسيط الخاص بك وذهب طلبك إلى & # 8220؛ مستر وسيط & # 8221؛. بدلا من أخذ أمر الشراء إلى السوق ومطابقة أمر الشراء الخاص بك مع شخص يريد بيع الوسيط الخاص بك يفعل شيئا مختلفا تماما & # 8230؛.THE بيع لك مبلغ غبب / أوسد كنت ترغب في شراء، وإذا كنت تبيع الجنيه الاسترليني / أوسد أو أي زوج آخر يشترونه منك. الآن في البداية هذا قد لا يبدو كل هذا سيء، أعني على الأقل مع هذا النموذج أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية دائما تكون قادرة على الحصول على والخروج من حق التجارة؟ نعم، ولكن بأي ثمن هو السؤال؟
التفكير في تضارب المصالح هذا الهدايا. إذا كنت اشتريت ثم وهذا يعني الوسيط الخاص بك باعت لك. لذلك إذا كان السوق ترتفع لك كسب المال & # 8230؛ ولكن في نفس الوقت عليك أن تتذكر الوسيط بيعها لك وبالتالي فهي تفقد المال كما ترتفع السوق. من ناحية أخرى إذا كان السوق سوف تنخفض بعد أن اشتريت أنك سوف تفقد المال، ولكن وسيط الخاص بك سوف كسب المال. من خلال اتخاذ الجانب الآخر لكل تجارة الفوركس كنت تأخذ وسيط لديه تضارب في المصالح 100٪ من الوقت. وسيط أرباحك ما تخسره، ويفقد عند الربح. هذا يكون حيثما تستمتع! نحن نعرف الآن هناك نموذج الأعمال، والآن يمكننا أن نبدأ طرح الأسئلة المنطقية لرسم نتيجة منطقية.
إذا كان لي أن أسألك ما هو منصة رقم واحد المستخدمة في سوق الفوركس كان I & # 8217؛ م متأكد من أن معظم سوف الرد & # 8220؛ MT4 & # 8221؛ أو ميتاترادر ​​4. هذه هي مجموعة الرسوم البيانية الجميلة التي يستخدمها كل وسيط الفوركس تقريبا. ما هو رأيك في أن منصة التداول هذه صممت وصقلت على مر السنين؟ كم كنت تعتقد أنه يكلف لترخيص هذا البرنامج إذا كان لديك وسيط؟ ما هي تكلفة البحث والتطوير على التحسينات؟ مع كل هذه التكاليف الذي هو في نهاية المطاف قدم مشروع القانون؟ إذا كنت تعتقد لثانية واحدة لها وسيط الفوركس مجنون الخاص بك! أعتقد أنك تعرف الجواب & # 8230؛ .. فقدان تجار الفوركس التجزئة دفع الثمن! كما سبق لنا أن نوقش أعلاه عندما يفقد المتداول أن يذهب المال إلى وسيط، وبالتالي يفقد تاجر هي أرباح وسيط! الآن هذا هو المعرفة المشتركة لمعظم ولكن دعونا أعتبر خطوة واحدة أبعد من ذلك وجعل نقطة المنزل.
عندما تفكر في منصة MT4 ما هو التركيز؟ دون أدنى شك لها مجموعة ضخمة من مؤشرات الفوركس، إي & # 8217؛ ق، وتداول البرمجيات التي يمكن إرفاقها بكل سهولة! هذا هو التعادل الرئيسي ل MT4 والسبب في وجودها في جزء منه. وقد استخدمت المؤشرات الآن لسنوات. في الواقع منذ فجر الأسواق قد يحاول الناس لقياس تقلبات السوق مع المعادلات الرياضية. واليوم لا يزال الناس يعتقدون أنه يمكن القيام بذلك. إذا كان وسطاء ثم كسب المال عندما تخسر، لماذا يمكن أن توفر لكم ليس فقط أفضل برامج الرسم البياني في العالم مجانا، ولكن أيضا كل مؤشر قلبك يمكن أن ترغب من أي وقت مضى؟ لها خصم منطقي واضح ولكن معظم كل الفوركس تاجر فشل في رؤيته أو ببساطة اختيار عدم الخوف من الجواب. مرة أخرى، غالبا ما ينظر إلى آلام الجهد على المدى القصير على أنها أسوأ من ألم الفشل على المدى الطويل. يرفض متداولو الفوركس قبول الاستنتاج المنطقي الذي يقدمه وسطاء الفوركس إليك باستخدام هذه الأدوات & # 8220؛ & # 8221؛ حتى يتمكنوا من كسب المال، وليس لك! يرفض متداولو الفوركس قبوله لأنهم يرغبون في الاعتقاد بأن هناك مجموعة سحرية من مؤشرات الفوركس التي ستنتج في النهاية الأرباح. إذا كنت تأخذ بعيدا أي شيء آخر تذكر هذا & # 8230؛ .. لماذا سمسار الفوركس دفع عشرات الآلاف لترخيص MT4 ومن ثم إعطائها لك؟ هذا لأنهم يعرفون أنه من خلال الحصول على استخدام المؤشرات والبرمجيات و إي & # 8217؛ s ل MT4 سوف تفريغ حساب التداول الخاص بك في نهاية المطاف. هناك أساسا مما يتيح لك فتحة آلة. وسوف تدفع في بعض الأحيان، ولكن في النهاية البيت يفوز دائما!
الخيار لك.
الآن لديك خيارين فقط من هذه النقطة إلى الأمام. يمكنك الاستمرار في السماح لوسطاء الفوركس بالاغتصاب ونهب حساب التداول الخاص بك عن طريق استخدام مؤشرات الفوركس، إي & # 8217؛ s، والبرمجيات التجارية التي هم أوه سعيدة جدا أن أراك استخدام & # 8230؛. أو & # 8230 ؛..يمكنك معرفة كيفية تداول الفوركس عن طريق التداول مع المال الذكية! انها حقا تماما بهذه البساطة. المال الذكية (البنوك وصناديق التحوط، إلخ) هم الذين يتحركون هذه السوق، وكيف أنها التجارة التي يجب علينا أن نتعلم. تذكر المنزل يفوز دائما & # 8230؛ .. وهذا هو إلا إذا كنت تعلم كيفية الاعتماد أساسا بطاقات. هذا شيء أنا & # 8217؛ لم تدرس تماما من قبل، وشيء ما يمكنني أن أضمن تقريبا كنت قد علمت أبدا. دعونا الحصول على شيء واحد مباشرة الآن. نعم أنا تشغيل غرفة تداول مدفوعة الأجر، ونعم أنا تهمة رسوم سنوية صغيرة يبعث على السخرية & # 8230؛.وقال أن هذا النقد الفوركس استراتيجية البنك سوف يكون حرا لكم. وهذا إذا كنت تسمح بذلك، إلى الأبد تغيير الطريقة التي عرض سوق الفوركس، ونأمل أن تسمح لك مرة واحدة وإلى الأبد يكون تاجر الفوركس مربحة.
في الأيام القادمة سوف ندخل في اللحوم من هذه الاستراتيجية تداول العملات الأجنبية. وبمجرد الانتهاء من كسره تماما I & # 8217؛ م ثم الذهاب لتشغيل ندوة التدريب الفوركس الحية للذهاب أكثر من الرسوم البيانية الحية، الصفقات الماضية، والإجابة على أي أسئلة قد يكون كل شيء لديك. نعم هذا سوف تكون حرة كذلك. دائما نرحب بك فقط أعطني المال، ولكن أنا & # 8217؛ م لا يسأل عن ذلك 🙂 في كل خطورة هذا اليوم استراتيجية التداول سوف تصف كيف تتحرك المال الذكية في السوق، وكيف يمكنك تحديد عند دخولهم السوق، والأهم من ذلك كيف للربح منه. وأعتقد حقا أن هذا سوف يفيد جميع الذين يتعلمون ذلك. ولكن سأطلب منك لصالح واحد صغير في المقابل. حصة هذه المادة! الجميع يعرف تاجر الفوركس أخرى تكافح لجعله في هذا السوق. أنا & # 8217؛ م القيام بعمل جيد للجميع و أتوقع من الجميع أن تفعل الشيء نفسه و يمر عليه. وسوف أراك جميعا مع المادة التالية في سلسلة قريبا. حتى ذلك الحين التداول سعيدة!
تعلم تداول الفوركس مع المال الذكي & # 8211؛ الجزء 2.
مقالات ذات صلة.
25 تعليقات.
حقائق بسيطة ولكن عميقة جدا ..
ومن المنطقي الآن.
أنا فقط قرأت هذا التعليق وكان الضحك جيد لول. نحصل على هذا التعليق قليلا. لقد قمت بتحرير تعليقك حتى نحن لم نرتكب أي شخص :) سعيد يمكننا مساعدة بتو! سعيد للتجارة.
نجاح باهر شكرا على البصيرة ستيرلينغ أنا مثل الطريقة يو تصويب الحقائق، أنا & # 8217؛ أنا نفسي تاجر تكافح ولكن أنا ويلينغ لجعله وارتفاع فوق هذه اللحظات تكافح. أنا أريد أن أكون جزءا من غرفة التداول الحية.
أنا & # 8217؛ م سعيد كنت مثل هذه المادة. الوقائع هي الحقائق وأنها لا ترسم صورة جميلة للوسطاء والعديد من الاستراتيجيات السائدة. بقدر كونك عضوا تأكد من قراءة ما تشمله الخدمة. غرفة التدريب ليست سوى جزء من الخدمة كما أن هناك أكثر من ذلك بكثير في منطقة الأعضاء. إذا كان لديك أي أسئلة لا تتردد في تبادل لاطلاق النار لنا رسالة بالبريد الالكتروني.
أشكركم على كرمكم لتدريس الحقيقة. كما جاء إلى إدراك أن سوق الفوركس يتم التلاعب بها. جئت عبر الويبينار الحرة التي كتبها ستيف ماورو يقول نفس الشيء. هذا فتح عيني. كنت أرغب في الانخراط في دراسته لكنه كان يتقاضى ما يقرب من 4000 $. بالنسبة لنا الذين تعرضوا للاغتصاب والنهب من قبل صناع السوق (كما دعا ستيف ماورو لهم)، فقدنا معظم إن لم يكن كل من وفورات حياتنا 's لانقاص للتلاعب في سوق الفوركس وشراء تلك الروبوتات و & # 8220؛ جني الأرباح & # 8221؛ المؤشرات التي تركتنا في وضع أسوأ مما كنا عليه عندما بدأنا. قبل يومين، كنت أرغب في التخلي عن التداول لأنني قد فعلت هذا لمدة 7 سنوات دون نجاح. صليت تلك الليلة لله لمساعدتي للخروج من هذه الفوضى المالية. رأيت فيديو يوتيوب من & # 8220؛ التداول مع البنوك & # 8221؛ بي داي ترادينغ الفوركس لايف والآن وجدت نفسي قراءة البريد الإلكتروني الخاص بك. أنت إرسال الله. الله مضاعفة ألف أضعاف لكم هدية أن كنت تعطينا.
شكرا على إعطائنا الأمل،
هذا هو قراءة رائعة، الاسترليني. شكرا لكم على المشاركة ونعم، كل شيء منطقي بمجرد البدء في التفكير في سم التلاعب في الاتجاهات. ولكن، واحد يطرح على السؤال، ما الرسوم البيانية التي تستخدمها إن لم يكن MT4؟ لقد لاحظت معظم & # 8220؛ مجانا & # 8221؛ الرسوم البيانية متخلفة عندما يتعلق الأمر بمشاهدة الحركات والاتجاهات & # 8230؛
مرة أخرى، شكرا جزيلا لمقالة رهيبة!
أشكركم على إعطائي الأمل في مواصلة مهنتي التجارية. في الواقع، أنا & # 8217؛ م مستاء من الصفقات الخاسرة ولكن الآن أستطيع أن أفعل أفضل مع مساعدة من مقالاتك. وأعتقد أنه يتم التلاعب بها من قبل أكبر البنوك لذلك فمن المهم أن نعرف والتحقيق في ما هي الاستراتيجيات التي كانوا يستخدمونها.
شكرا لك على تنوير لي والآن أعرف.
نعم أنا ديد مشاهدة الجزء 3 دورة الفوركس مصغرة وأحب نقطة جديدة للعرض. حتى شاهدت بعض مجموعة شكل شكا واتبع من خلال المخططات بلدي! أريد مشاهدة م مرة أخرى.
Q1: تراكم [خلال الآسيوية] ذكر عدة مرات. لست متأكدا ما يعنيه هذا بالضبط أو كيف يشير مخطط مستو عليه.
Q2: ما هي المؤشرات [إماس؟] على تلك الرسوم البيانية 15M يوروس وكيف يتم استخدامها؟
شكرا أيضا على هذا المقدمة. فري كومبلينغ & أمب؛ الملهمة.
أنت صحيح في كونك متشككا. نحن نفهم تماما ولا نلومك بت واحد. أن نكون صادقين أنا لم اشترى المنتج احتيال ولكن قد يضيع المال على التعليم الذي واسنت بالنسبة لي وبطبيعة الحال في مهب عدد قليل من الحسابات في البداية. أفضل شيء يمكنني أن أقول لكم هو أن تذهب من خلال المواد الموقع وترسل لنا أي أسئلة لديك. ثم أعتقد أن لديك إجابتك. اعتن بنفسك.

التلاعب بالأموال الذكية في الفوركس
إعلانات الإعداد اليومية.
خدمة الفوركسفالكون الكاملة: سأفعل العمل الشاق بالنسبة لك. وسوف بقعة أفضل الاجهزة وسوف يعلن لهم كل يوم.
10،000 ساعة خبرة التداول.
قضيت 10،000 ساعة مع تحليل التحركات التلاعب من البنوك الضخمة. فوريكسفالكون هو وسيلة سهلة لاستخدام نتيجة من هذا الجهد.
الإعداد المثالي وتوقيت الدخول.
نجاح تجارة الفوركس هو كل شيء عن الاتجاه والتوقيت. ندخل فقط في أفضل الاجهزة.
أتمتة الدخول ممكن.
يمكن أن تحدث إشارات الدخول في أي وقت خلال النهار أو حتى في الليل. بالنسبة لمعظم المتداولين الإدخالات التلقائية هي الخيار الأفضل.
اختيار نسبة الفوز الخاص بك.
مع فوريكسفالكون يمكنك اختيار نسبة الفوز المفضلة لديك. هل يمكن أن يكون ما يصل الى 70٪ الصفقات الفوز.
جوملا معرض تمديد بواسطة جوملاشين.
إعلانات الإعداد اليومية.
خدمة الفوركسفالكون الكاملة: سأفعل العمل الشاق بالنسبة لك. وسوف بقعة أفضل الاجهزة وسوف يعلن لهم كل يوم.
10،000 ساعة خبرة التداول.
قضيت 10،000 ساعة مع تحليل التحركات التلاعب من البنوك الضخمة. فوريكسفالكون هو وسيلة سهلة لاستخدام نتيجة من هذا الجهد.
الإعداد المثالي وتوقيت الدخول.
نجاح تجارة الفوركس هو كل شيء عن الاتجاه والتوقيت. ندخل فقط في أفضل الاجهزة.
أتمتة الدخول ممكن.
يمكن أن تحدث إشارات الدخول في أي وقت خلال النهار أو حتى في الليل. بالنسبة لمعظم المتداولين الإدخالات التلقائية هي الخيار الأفضل.
اختيار نسبة الفوز الخاص بك.
مع فوريكسفالكون يمكنك اختيار نسبة الفوز المفضلة لديك. هل يمكن أن يكون ما يصل الى 70٪ الصفقات الفوز.
تداول الفوركسفالكون.
- كشف الاتجاه التلقائي.
- قوة الاتجاهات المتداخلة.
- توقيت الإعداد المثالي.
- توقيت دخول الكمال.
- سهولة لمتابعة الأنظمة.
المال الذكية والعاطفية السفينة الدوارة.
ربما كنت قد سمعت من القول "الأسواق مدفوعة من الجشع والخوف". العواطف من القطيع يمكن التنبؤ بها جدا.
أستطيع أن أتذكر بوضوح وقت فقاعة دوت كوم بين عامي 1995 و 2000 و انفجار لاحق من فقاعة. في العام الماضي قبل انفجار في أعلى المطلقة من فقاعة تحدث الجميع عن الأسهم حتى لو كان في السابق لم يكن مهتما في الأسهم. هل يمكن أن تقرأ عن مخزونات جديدة من الشركات الناشئة في كل صحيفة يومية حتى لو كانت الصحف عادة لم يكتب عن مثل هذه المواضيع على الإطلاق. إطلاق سوق الأسهم على سبيل المثال. شركة انفينيون تكنولوجيا المعلومات في عام 2000 تجاوزت 33 مرات. وكان النشوة من مستويات قياسية جديدة في سوق الأسهم ملموسة في كل مكان.
ثم مباشرة بعد انفجار فقاعة دوت كوم بعد عام 2000 كانت الصحف مليئة المواد السلبية حول الأسهم. كان الجميع في حالة من الذعر. باع الجميع مخزوناته. لا أحد يريد شراء الأسهم بعد الآن. في السنوات 2003/2004 عندما كان القاع المطلق للاتجاه الهبوطي لسوق الأسهم وبالتالي أفضل أسعار الدخول تم التوصل إليها ثم نفس الصحف لم يكتب عن شراء الأسهم. ولم يكن معظم المستثمرين الذين فقدوا المال خلال الحادث السابق مهتما بالشراء في هذه المرحلة أيضا.
دورة مشاعر المستثمرين الأسهم خلال الفترة 1995 و 2003 معروفة جيدا باسم "السفينة الدوارة من العواطف". يظهر الرسم التالي هذه السفينة الدوارة بشكل جيد جدا:
مع ارتفاع الأسعار قطيع يحصل على التفاؤل، ثم متحمس، ثم بسعادة غامرة وفي مرحلة النشوة عند نقطة من أعلى الأسعار القطيع هو الأكثر استعدادا لشراء المزيد من الأسهم. ثم عندما تبدأ الأسعار في الانخفاض تنشأ المشاعر السلبية بدءا من القلق، ثم إنكار ثم الاكتئاب. هذه المشاعر تؤدي إلى المزيد من الناس يبيعون أسهمهم. فعندما تتراجع الأسعار كلما زاد ألم فقدان المال من حيازة الأسهم. المزيد والمزيد من الناس يبيعون أسهمهم. القطيع ككل يستسلم أكثر في أسوأ سعر ممكن. ويقوم القطيع ببيع معظم أسهمه بأقل الأسعار.
هذه السفينة الدوارة من العواطف موجودة في كل سوق مالي وفي كل حجم الاتجاه!
إذا كنت تاجرا نشطا فأنت تعرف ما أتحدث عنه. إذا ذهبت التجارة إلى الاتجاه الخاص بك ثم الربح العائم الخاص بك آخذ في الارتفاع ولديك مشاعر جيدة. إذا كان السعر يتراجع مقابل موقفك الأرباح العائمة تتقلص وتبدأ القلق. المشاعر السلبية آخذة في الارتفاع. هذا هو رد فعل الإنسان العادي ومع كل تاجر لديه للتعامل. هذه المشاعر لا يمكن تجنبها. ويصف الدكتور غاري دايتون هذا جيد جدا في كتابه "التجارة العقل". الشيء الوحيد الذي يمكنك أن تتعلم هو السيطرة على كيفية رد فعلك على العواطف عندما تنشأ خلال التجارة. الهدف النهائي للتاجر هو معرفة كيفية التعرف على عواطفك كمشاعر "فقط" وعدم السماح لعواطفك بإجبارك على اتخاذ إجراءات ليست جزءا من خطة التداول الخاصة بك. ولكن هذا يذهب بعيدا جدا في هذه المرحلة.
العودة إلى السفينة الدوارة: السفينة الدوارة العاطفية موجودة في كل سوق مالي وفي كل حجم الاتجاه. الأسواق السائلة لديها 4 أو 5 اتجاهات متداخلة من مختلف الأحجام. كل حجم الاتجاه له قمم والوديان. لذلك لدينا 4 أو 5 الوقايات الدوارة العاطفية التي هي متداخلة جدا. الآن سوف نقوم بتعميم السفينة الدوارة العاطفية بحيث يمكن تطبيقها على أي حجم الاتجاه وأي سوق مالية حيث يمكن للتجار دخول مراكز طويلة وقصيرة. لذلك سوف ننظر أولا في السفينة الدوارة العاطفية لمجموعة من التجار الصاعدين وبعد ذلك في مجموعة من المتداولين الهبوطيين. التجار الصاعد للقطيع، والناس الذين يرون فرص لتحقيق أرباح على ارتفاع الأسعار، بسبب الاتجاه التصاعدي جلب أوامر طويلة في السوق. مع مزيد من ارتفاع الأسعار هذه المجموعة من القطيع لديه ميل لجلب المزيد والمزيد من أوامر طويلة في السوق. يظهر المثلث في الرسم التالي ما أعنيه. ويدعم المتداولون الصاعدون للقطيع خلال ارتفاع الأسعار استمرار الاتجاه الصاعد:
بعد أن يبدأ السعر هبوط المتداولين الصاعدين أكثر من القطيع يخرجون من موقفهم الطويل. أنها تخرج من موقفها الطويل من خلال وضع أوامر قصيرة في السوق. في جميع مراحل المشاعر السلبية خلال الحركة الهبوطية يخشى الخوف من التجار في وضعية طويلة من القطيع دعم الاتجاه النزولي. في مرحلة الاستسلام هو الألم في ذروته لهذه الفئة من التجار. ينتهي معظم المتداولين في وضعية طويلة في أسوأ سعر ممكن. يظهر المثلث الأيمن في الرسم التالي هذا.
بعد مرحلة الاستسلام يبدأ السعر في الارتفاع مرة أخرى. أولئك الذين لا يزالون يعتقدون أن فكرة التداول الأولية (كسب المال من ارتفاع الأسعار) لا تزال صالحة لكنها هزت من مواقفها الطويلة من حركة السعر ضد موقفهم هي الآن في مرحلة اليأس. بعد تلك المرحلة ومع ارتفاع الأسعار ارتفاع يتم إنشاء أمل جديد في مجموعة من التجار الصاعد من القطيع. المزيد من الناس من هذه المجموعة يدخلون الآن مرة أخرى مع أوامر طويلة. تبدأ دورة صعودية جديدة نحو مرحلة النشوة كما هو مبين في الرسم البياني التالي.
ولكن هناك دائما مجموعتين من الناس داخل القطيع في نفس الوقت!
المجموعة المذكورة أعلاه كانت المجموعة الصاعدة للقطيع. وأدى تحليلهم لوضع السوق إلى نتيجة أن الأسعار سترتفع على الأرجح. لذلك دخلوا طويلا في السوق.
وفي الوقت نفسه توجد مجموعة هبوطية من القطيع. تحليلهم يعطيهم النتيجة أن السعر سوف على الأرجح تقع. انهم يريدون كسب المال على انخفاض الأسعار. وبالتالي فإن المجموعة الهابطة من القطيع يدخل قصيرة في نفس السوق!
كيف تنظر السفينة الدوارة العاطفية إلى المجموعة الهبوطية للقطيع في نفس السوق؟
يدخل التجار الهبوطيون للقطيع بأوامر قصيرة إلى سوق هبوط. مع مزيد من هبوط الأسعار هناك ميل أكبر أن هذه المجموعة تضع المزيد والمزيد من أوامر قصيرة في السوق. وتدعم أعمالهم الاتجاه التنازلي. لديهم مرحلة النشوة بأدنى أسعار الدورة الهبوطية. المثلث في الرسم البياني التالي يظهر ميل وضع المزيد والمزيد من أوامر قصيرة من قبل هذه المجموعة.
بعد أن يبدأ السعر يرتفع المتداولون الهبوطيون للقطيع يبدأون بالقلق. المزيد والمزيد من المتداولين الهبوط يخرجون من موقفهم. أنها تفعل ذلك عن طريق وضع أوامر طويلة في السوق. وتدعم أعمالهم الاتجاه التصاعدي في هذه المرحلة من الدورة. ويزداد ميلهم إلى الخروج من وضعهم مع ارتفاع الأسعار. وسوف يخرج معظمهم من مرحلة الاستسلام. المثلث الأيمن في الرسم البياني التالي يظهر الميل الصاعد لجلب أوامر طويلة.
وكان التجار الهبوطيون من القطيع الذين وضعوا خلال التحرك الصعودي السابق في الجزء الأيسر من الرسم نفس المشاعر والسلوك. ويبين الرسم التالي ما أعنيه:
لقد رأينا الآن بالتفصيل كيف تبدو السفينة الدوارة العاطفية للتجار الصاعد والهابل. كما شددنا على أعمالهم خلال كل مرحلة من مراحل الدورة. ربما كنت قد اعترفت بالفعل تشابه في كلتا المجموعتين.
كلا المجموعتين من القطيع، الصاعد والتجار الهبوطيين، يميلون إلى القيام بنفس الأخطاء:
1 - تميل المجموعتان إلى وضع أكبر كمية من الطلبات الطويلة بأعلى الأسعار. عند أعلى سعر يتداول المتداولون الصاعدون في مرحلة النشوة والتجار الهبوطيين في نفس الوقت في مرحلة الاستسلام.
2 - تميل المجموعتان إلى وضع أكبر كمية من الأوامر القصيرة بأقل الأسعار. في أدنى مستوياته، فإن المتداولين الهبوطيين في مرحلة النشوة والتجار الصاعدين في نفس الوقت في مرحلة الاستسلام.
الآن يمكننا الإجابة على السؤال "أين يدخل القطيع في الخلل؟". القطيع يحصل في اختلال التوازن في الطريق إلى السعر نقاط متطرفة. يتم التوصل إلى أكبر اختلال عند الوصول إلى النقاط المتطرفة السعر كما هو مبين في الرسم البياني التالي.
ونحن الآن في مرحلة هامة جدا. يرجى تذكر أن كل طلب يحتاج إلى نظير لتنفيذها. إذا كان القطيع على سبيل المثال صافي طويلة، وهذا يعني أن القطيع قد وضعت الكثير من أوامر طويلة في السوق من أوامر قصيرة. من هو النظير من القطيع؟ الذي يحمل موقف قصيرة ضخمة في حين أن القطيع هو عقد موقف طويل كبير؟ إذا كنت تتذكر المقالة السابقة "دور المال الذكي في سوق الفوركس" ثم أنت تعرف الجواب.
وبينما يحتفظ القطيع بموقف طويل، فإن البنوك الكبرى (سوق ما بين المصارف) تحتفظ بالحجم المعادل للمركز القصير. وتعمل البنوك الكبرى كصانع سوق. يجب عليهم دائما تقديم عرض أسعار لزوج العملات حتى لو لم يرغب أحد آخر على هذا الكوكب في بيع زوج العملات هذا.
وبالتالي كلما زاد القطيع يحصل صافي طويل، بحكم تعريف السوق بين البنوك يحصل صافي قصيرة بنفس المقدار.
يظهر الرسم التالي السفينة الدوارة من وجهة نظر البنوك الكبرى. على الجانب الأيسر خلال التحرك الصاعد، البنوك صافية منذ البداية. على الطريق حتى يبيعون موقفهم الطويل مع الربح إلى القطيع. البنوك في مرحلة تحرير الأرباح. يرجى تذكر أن القطيع يشتري أكثر وأكثر على ارتفاع الأسعار. بعد أن باعت البنوك موقفها الطويل الكامل، يجب أن تبيع إلى القطيع لأن القطيع هو شراء كثيف. وقد بدأت البنوك الآن مرحلة تراكم. وهي تتراكم في المراكز القصيرة بأعلى الأسعار.
بعد أن يبدأ السعر هبوط مرحلة جديدة لربح الأرباح للبنوك. انهم الآن شراء موقفهم القصير مرة أخرى مع الربح. موقفهم القصير يحصل أصغر على الطريق. في وقت ما البنوك هي صافي شقة. وبسبب المزيد من البيع الثقيل للقطيع يحصلون على موقف طويل. تبدأ مرحلة التراكم الجديدة. وتتراكم البنوك مركزا طويلا بأدنى الأسعار.
بعد أن يرتفع السعر مرة أخرى، تبدأ مرحلة جديدة لإطلاق الأرباح للبنوك كما هو مبين في الرسم البياني التالي.
للتأكيد على نشاط الشراء والبيع للبنوك في دورة السوق مرة أخرى نرى الرسم التالي:
وكما ترون من التفسيرات الواردة في هذا الفصل، فإن الوضع الصافي للبنوك هو دائما النظير للموقف الصافي للقطيع. يتم دائما شراء الفرق بين وضعية القطيع الطويلة والقصيرة من أو بيعها إلى البنوك الكبرى.
البنوك الرئيسية الثمانية مسؤولة عن أكثر من 70٪ من حجم سوق الفوركس. وبسبب قوتها الساحقة، يمكن للبنوك تحديد مناطق الدعم والمقاومة. يمكن أن تمتص جميع الأوامر الواردة من القطيع في هذه المناطق ثم عكس اتجاه حركة السعر. مع هذه السلطة أنها تغير الاعتقاد (نعتقد أن السعر سوف ترتفع أو أسفل) داخل القطيع.
في المقال التالي سوف ترى شكل واحد من السفينة الدوارة العاطفية مع أمثلة الرسم البياني الحقيقي.

التلاعب بالأموال الذكية في الفوركس
إعلانات الإعداد اليومية.
خدمة الفوركسفالكون الكاملة: سأفعل العمل الشاق بالنسبة لك. وسوف بقعة أفضل الاجهزة وسوف يعلن لهم كل يوم.
10،000 ساعة خبرة التداول.
قضيت 10،000 ساعة مع تحليل التحركات التلاعب من البنوك الضخمة. فوريكسفالكون هو وسيلة سهلة لاستخدام نتيجة من هذا الجهد.
الإعداد المثالي وتوقيت الدخول.
نجاح تجارة الفوركس هو كل شيء عن الاتجاه والتوقيت. ندخل فقط في أفضل الاجهزة.
أتمتة الدخول ممكن.
يمكن أن تحدث إشارات الدخول في أي وقت خلال النهار أو حتى في الليل. بالنسبة لمعظم المتداولين الإدخالات التلقائية هي الخيار الأفضل.
اختيار نسبة الفوز الخاص بك.
مع فوريكسفالكون يمكنك اختيار نسبة الفوز المفضلة لديك. هل يمكن أن يكون ما يصل الى 70٪ الصفقات الفوز.
جوملا معرض تمديد بواسطة جوملاشين.
إعلانات الإعداد اليومية.
خدمة الفوركسفالكون الكاملة: سأفعل العمل الشاق بالنسبة لك. وسوف بقعة أفضل الاجهزة وسوف يعلن لهم كل يوم.
10،000 ساعة خبرة التداول.
قضيت 10،000 ساعة مع تحليل التحركات التلاعب من البنوك الضخمة. فوريكسفالكون هو وسيلة سهلة لاستخدام نتيجة من هذا الجهد.
الإعداد المثالي وتوقيت الدخول.
نجاح تجارة الفوركس هو كل شيء عن الاتجاه والتوقيت. ندخل فقط في أفضل الاجهزة.
أتمتة الدخول ممكن.
يمكن أن تحدث إشارات الدخول في أي وقت خلال النهار أو حتى في الليل. بالنسبة لمعظم المتداولين الإدخالات التلقائية هي الخيار الأفضل.
اختيار نسبة الفوز الخاص بك.
مع فوريكسفالكون يمكنك اختيار نسبة الفوز المفضلة لديك. هل يمكن أن يكون ما يصل الى 70٪ الصفقات الفوز.
تداول الفوركسفالكون.
- كشف الاتجاه التلقائي.
- قوة الاتجاهات المتداخلة.
- توقيت الإعداد المثالي.
- توقيت دخول الكمال.
- سهولة لمتابعة الأنظمة.
المال الذكية والعاطفية السفينة الدوارة.
ربما كنت قد سمعت من القول "الأسواق مدفوعة من الجشع والخوف". العواطف من القطيع يمكن التنبؤ بها جدا.
أستطيع أن أتذكر بوضوح وقت فقاعة دوت كوم بين عامي 1995 و 2000 و انفجار لاحق من فقاعة. في العام الماضي قبل انفجار في أعلى المطلقة من فقاعة تحدث الجميع عن الأسهم حتى لو كان في السابق لم يكن مهتما في الأسهم. هل يمكن أن تقرأ عن مخزونات جديدة من الشركات الناشئة في كل صحيفة يومية حتى لو كانت الصحف عادة لم يكتب عن مثل هذه المواضيع على الإطلاق. إطلاق سوق الأسهم على سبيل المثال. شركة انفينيون تكنولوجيا المعلومات في عام 2000 تجاوزت 33 مرات. وكان النشوة من مستويات قياسية جديدة في سوق الأسهم ملموسة في كل مكان.
ثم مباشرة بعد انفجار فقاعة دوت كوم بعد عام 2000 كانت الصحف مليئة المواد السلبية حول الأسهم. كان الجميع في حالة من الذعر. باع الجميع مخزوناته. لا أحد يريد شراء الأسهم بعد الآن. في السنوات 2003/2004 عندما كان القاع المطلق للاتجاه الهبوطي لسوق الأسهم وبالتالي أفضل أسعار الدخول تم التوصل إليها ثم نفس الصحف لم يكتب عن شراء الأسهم. ولم يكن معظم المستثمرين الذين فقدوا المال خلال الحادث السابق مهتما بالشراء في هذه المرحلة أيضا.
دورة مشاعر المستثمرين الأسهم خلال الفترة 1995 و 2003 معروفة جيدا باسم "السفينة الدوارة من العواطف". يظهر الرسم التالي هذه السفينة الدوارة بشكل جيد جدا:
مع ارتفاع الأسعار قطيع يحصل على التفاؤل، ثم متحمس، ثم بسعادة غامرة وفي مرحلة النشوة عند نقطة من أعلى الأسعار القطيع هو الأكثر استعدادا لشراء المزيد من الأسهم. ثم عندما تبدأ الأسعار في الانخفاض تنشأ المشاعر السلبية بدءا من القلق، ثم إنكار ثم الاكتئاب. هذه المشاعر تؤدي إلى المزيد من الناس يبيعون أسهمهم. فعندما تتراجع الأسعار كلما زاد ألم فقدان المال من حيازة الأسهم. المزيد والمزيد من الناس يبيعون أسهمهم. القطيع ككل يستسلم أكثر في أسوأ سعر ممكن. ويقوم القطيع ببيع معظم أسهمه بأقل الأسعار.
هذه السفينة الدوارة من العواطف موجودة في كل سوق مالي وفي كل حجم الاتجاه!
إذا كنت تاجرا نشطا فأنت تعرف ما أتحدث عنه. إذا ذهبت التجارة إلى الاتجاه الخاص بك ثم الربح العائم الخاص بك آخذ في الارتفاع ولديك مشاعر جيدة. إذا كان السعر يتراجع مقابل موقفك الأرباح العائمة تتقلص وتبدأ القلق. المشاعر السلبية آخذة في الارتفاع. هذا هو رد فعل الإنسان العادي ومع كل تاجر لديه للتعامل. هذه المشاعر لا يمكن تجنبها. ويصف الدكتور غاري دايتون هذا جيد جدا في كتابه "التجارة العقل". الشيء الوحيد الذي يمكنك أن تتعلم هو السيطرة على كيفية رد فعلك على العواطف عندما تنشأ خلال التجارة. الهدف النهائي للتاجر هو معرفة كيفية التعرف على عواطفك كمشاعر "فقط" وعدم السماح لعواطفك بإجبارك على اتخاذ إجراءات ليست جزءا من خطة التداول الخاصة بك. ولكن هذا يذهب بعيدا جدا في هذه المرحلة.
العودة إلى السفينة الدوارة: السفينة الدوارة العاطفية موجودة في كل سوق مالي وفي كل حجم الاتجاه. الأسواق السائلة لديها 4 أو 5 اتجاهات متداخلة من مختلف الأحجام. كل حجم الاتجاه له قمم والوديان. لذلك لدينا 4 أو 5 الوقايات الدوارة العاطفية التي هي متداخلة جدا. الآن سوف نقوم بتعميم السفينة الدوارة العاطفية بحيث يمكن تطبيقها على أي حجم الاتجاه وأي سوق مالية حيث يمكن للتجار دخول مراكز طويلة وقصيرة. لذلك سوف ننظر أولا في السفينة الدوارة العاطفية لمجموعة من التجار الصاعدين وبعد ذلك في مجموعة من المتداولين الهبوطيين. التجار الصاعد للقطيع، والناس الذين يرون فرص لتحقيق أرباح على ارتفاع الأسعار، بسبب الاتجاه التصاعدي جلب أوامر طويلة في السوق. مع مزيد من ارتفاع الأسعار هذه المجموعة من القطيع لديه ميل لجلب المزيد والمزيد من أوامر طويلة في السوق. يظهر المثلث في الرسم التالي ما أعنيه. ويدعم المتداولون الصاعدون للقطيع خلال ارتفاع الأسعار استمرار الاتجاه الصاعد:
بعد أن يبدأ السعر هبوط المتداولين الصاعدين أكثر من القطيع يخرجون من موقفهم الطويل. أنها تخرج من موقفها الطويل من خلال وضع أوامر قصيرة في السوق. في جميع مراحل المشاعر السلبية خلال الحركة الهبوطية يخشى الخوف من التجار في وضعية طويلة من القطيع دعم الاتجاه النزولي. في مرحلة الاستسلام هو الألم في ذروته لهذه الفئة من التجار. ينتهي معظم المتداولين في وضعية طويلة في أسوأ سعر ممكن. يظهر المثلث الأيمن في الرسم التالي هذا.
بعد مرحلة الاستسلام يبدأ السعر في الارتفاع مرة أخرى. أولئك الذين لا يزالون يعتقدون أن فكرة التداول الأولية (كسب المال من ارتفاع الأسعار) لا تزال صالحة لكنها هزت من مواقفها الطويلة من حركة السعر ضد موقفهم هي الآن في مرحلة اليأس. بعد تلك المرحلة ومع ارتفاع الأسعار ارتفاع يتم إنشاء أمل جديد في مجموعة من التجار الصاعد من القطيع. المزيد من الناس من هذه المجموعة يدخلون الآن مرة أخرى مع أوامر طويلة. تبدأ دورة صعودية جديدة نحو مرحلة النشوة كما هو مبين في الرسم البياني التالي.
ولكن هناك دائما مجموعتين من الناس داخل القطيع في نفس الوقت!
المجموعة المذكورة أعلاه كانت المجموعة الصاعدة للقطيع. وأدى تحليلهم لوضع السوق إلى نتيجة أن الأسعار سترتفع على الأرجح. لذلك دخلوا طويلا في السوق.
وفي الوقت نفسه توجد مجموعة هبوطية من القطيع. تحليلهم يعطيهم النتيجة أن السعر سوف على الأرجح تقع. انهم يريدون كسب المال على انخفاض الأسعار. وبالتالي فإن المجموعة الهابطة من القطيع يدخل قصيرة في نفس السوق!
كيف تنظر السفينة الدوارة العاطفية إلى المجموعة الهبوطية للقطيع في نفس السوق؟
يدخل التجار الهبوطيون للقطيع بأوامر قصيرة إلى سوق هبوط. مع مزيد من هبوط الأسعار هناك ميل أكبر أن هذه المجموعة تضع المزيد والمزيد من أوامر قصيرة في السوق. وتدعم أعمالهم الاتجاه التنازلي. لديهم مرحلة النشوة بأدنى أسعار الدورة الهبوطية. المثلث في الرسم البياني التالي يظهر ميل وضع المزيد والمزيد من أوامر قصيرة من قبل هذه المجموعة.
بعد أن يبدأ السعر يرتفع المتداولون الهبوطيون للقطيع يبدأون بالقلق. المزيد والمزيد من المتداولين الهبوط يخرجون من موقفهم. أنها تفعل ذلك عن طريق وضع أوامر طويلة في السوق. Their actions support the upward trend in this phase of the cycle. Their tendency to exit their position rises with further rising prices. Most of them will exit in the capitulation phase. The right triangle in following graphic shows the rising tendency to bring in long orders.
The bearish traders of the herd who were positioned during the previous upward move in the left part of the graphic had the same emotions and behavior. Following graphic shows what I mean:
We have now seen in detail how the emotional roller coaster of bullish and bearish traders looks. We have also emphasized their actions during each phase of the cycle. Maybe you have already recognized a similarity in both groups.
Both groups of the herd, the bullish and the bearish traders, tend to do the same mistakes :
1. Both groups tend to place the biggest amount of long orders at highest prices. At highest price bullish traders are in the euphoria phase and bearish traders are at the same time in the capitulation phase.
2. Both groups tend to place the biggest amount of short orders at lowest prices. At lowest prices the bearish traders are in the euphoria phase and the bullish traders are at the same time in the capitulation phase.
Now we can answer the question " Where does the herd get into imbalance? ". The herd gets into imbalance on the way to the price extreme points . The biggest imbalance is reached when the price extreme points are reached as shown in following graphic.
We are now at a very important point. Please remember that each order needs a counterpart to get executed. If the herd is e. g. net long, this means that the herd had placed a lot more long orders in the market than short orders. Who is the counterpart of the herd? Who holds a huge short position while the herd is holding a big long position? If you remember the previous article "The role of smart money in the forex market" then you know the answer.
While the herd is holding a long position the major banks (the interbank market) are holding the equivalent size of a short position. The major banks are acting as market makers. They must always provide an ask quote for a currency pair even if no one else on the planet wants to sell this currency pair.
Therefore the more the herd gets net long, by definition the interbank market gets net short by the same amount.
Following graphic shows the roller coaster from the view of the major banks. On the left side during the upward move the banks are net long from the beginning. On the way up they sell their long position with profit back to the herd. The banks are in a profit release phase. Please remember that the herd is buying more and more on rising prices. After the banks have sold their complete long position they must still sell to the herd because the herd is heavy buying. The banks have now started an accumulation phase. They accumulate short positions at highest prices.
After the price starts falling a new profit release phase for the banks begins. They are now buying their short position back with profit. Their short position gets smaller on the way down. At some point the banks are net flat. Because of the further heavy selling of the herd they get into a net long position. The new accumulation phase begins . The banks are accumulating a long position at lowest prices.
After the price is rising again a new profit release phase for the banks begins as shown in following graphic.
To emphasize the buying and selling activity of the banks in the market cycle one more time see following graphic:
As you can see from the explanations in this chapter the net position of the banks is always the counterpart of the net position of the herd. The difference between the long and the short position of the herd is always bought from or sold to the major banks.
The 8 major banks are responsible for over 70% of the volume in the forex market. Because of their overwhelming power the banks can define support and resistance zones. They can absorb all incoming orders from the herd in this zones and then reverse the direction of the price movement. With this power they change the believe (the believe that the price will go up or down) within the herd.
In the next article you will see one form of the emotional roller coaster with real chart examples.

No comments:

Post a Comment