Thursday 29 March 2018

كندا الضرائب خيارات الأسهم رأس المال


موظف خيارات الأسهم الضرائب: الولايات المتحدة هو حول إلى قفزة الضفدع كندا.
وافق مجلس النواب الأمريكي مؤخرا على مشروع قانون تقدمي من شأنه أن يؤجل الضرائب على خيارات الأسهم حتى يتم بيعها / نقلها. في حين أن هذا لا يزال يجب أن تذهب من خلال مجلس الشيوخ وتوقيعها على القانون من قبل الرئيس - بدا هذا الوقت المناسب للمقارنة مع ما يجري في كندا وإثارة النقاش والعمل.
سوف تسمح التشريعات للموظفين في الشركات الناشئة بتأجيل الضرائب على خيارات أسهمهم لمدة سبع سنوات، أو حتى يكون السهم قابلا للتداول في سوق الأوراق المالية المعمول بها. الشركة مؤهلة إذا: (1) لا يوجد مخزون للشركة قابل للتداول بسهولة في سوق الأوراق المالية المعمول بها خالل السنة أو السنة السابقة، و) 2 (لديها خطة خطية بموجبها يتمتع 80٪ على األقل من جميع الموظفين بنفس الحقوق والامتيازات الستالم مخزون السنة. يتم استبعاد الموظفين إذا كانوا أو كانوا: (1) مالك 1٪، الرئيس التنفيذي، أو كبير الموظفين الماليين للشركة؛ (2) أحد أفراد الأسرة من الأفراد المحددين؛ (3) أو واحد من أربعة ضباط أعلى تعويض من الشركة.
ملخص المؤتمر H. R.5719-114 (2018-2018): تمكين الموظفين من خلال قانون ملكية الأسهم congress. gov.
هذا هو كبير. وهذا سيحل القضايا التي كان الموظفين بدء التشغيل التكنولوجيا في الماضي اضطر لدفع فواتير ضريبية ضخمة في الوقت الذي مارسوا خياراتهم، إلا أن نرى انخفاض قيمة الشركة بعد ذلك ولكن لا تزال عالقة مع فاتورة الضرائب (انظر قسم الموارد أدناه للحصول على أمثلة ).
في كندا، الشركات الخاصة التي تسيطر عليها كندا (أكثر من 50٪ من المقيمين الكنديين) هي الكيانات الوحيدة التي يمكن أن تمنح خيارات الأسهم التي لا تجتذب الضرائب في وقت ممارسة الخيار، فقط عندما يتم بيع الأسهم. وبالنسبة للشركات العامة الكندية، أو للشركات الأمريكية، فإن الضرائب الكندية تبدأ عند ممارسة الخيارات، على حساب الموظفين الذين يحملون هذه الخيارات. ويبدو أن الحكمة التقليدية في تلك الحالات هي ممارسة وبيع الحق بعيدا بمجرد استحقاقها - هزيمة نقطة المشاركة في صعود كبير في المستقبل إن وجدت (أنا لست محامي أو محاسب، مجرد زميل الذي المدونات ل متعة - استخدام / قراءة في تقدير الخاصة بك).
بالنسبة لبدء تشغيل التكنولوجيا الكندية، بعد رفع سلسلة البذور والجولة من الولايات المتحدة، فإن "السيطرة" لن تكون على الأرجح الكندية، مما يؤدي إلى هذه المسألة الضريبية للموظفين.
وينطبق الشيء نفسه على المقيمين الكنديين الذين لديهم خيارات الأسهم من كيان أمريكي - ركلاتهم الضريبية في الوقت الذي تمارس فيه أيضا، بموجب القانون الكندي ... استنادا إلى المادة التالية:
كندا والولايات المتحدة على حد سواء الموظفين الضرائب الذين يحصلون على مزايا من الخيارات التي تمنحها للحصول على أسهم في ... تاكسكا.
ألا ينبغي أن تكون كندا على مسار تقدمي مماثل - تأجيل الضرائب على خيارات الأسهم تماما حتى تباع الخيارات التي تمارسها؟
بعض خلفية المصطلحات:
أسهم المؤسس.
الأسهم المقيدة - مع خصم 100٪ مقدما، مع أحكام الاسترداد، عكس الاستحقاق على مدى بضع سنوات (على سبيل المثال - يتم إطلاقك لسبب وفقدان حقوق الملكية غير المستثمرة). نظرا / توزيعها بين المؤسسين في مرحلة التشكيل. مرة واحدة الاستثمار في الأسهم الأولى في، ثم هذا ليس احتمالا بعد الآن. سيدينوت: توقيع اتفاق مؤسس الأسهم مقيدة مع المؤسسين الخاص بك؛ تعيين الأسهم بشكل صحيح (حيث المساهمين شراءه ليقول $ 0.0001 / حصة - وهذا هو السعر الذي ستدفع الشركة لشرائه مرة أخرى في حالة أحكام الاسترداد ركلة في) والحفاظ على كابابل الخاص بك: captable. io هو مورد مفيد.
خيارات الأسهم.
هذا هو أداة أساسية لجذب الموظفين والمستشارين وغيرهم للمساهمة في نمو بدء التشغيل الخاص بك. وهذا يعطي الموظفين الحق في شراء الأسهم العادية للشركة بسعر الإضراب المحدد مسبقا، عندما تكون الخيارات "مكتسبة". يمكنك اختيار عدم ممارسة الخيار الخاص بك. إذا اخترت ممارسة لهم، تحتاج إلى فهم / التحدث إلى محاسب حول الآثار الضريبية!
سعر الإضراب.
السعر الذي يمكن فيه ممارسة الخيارات المكتسبة. يتم تحديد هذا في وقت منح الخيارات، ويجب أن يكون نفس القيمة فمف (القيمة السوقية العادلة) للأسهم العادية. في الولايات المتحدة، فإن تقييمها بشكل متعمد يمكن أن يجتذب عقوبات كبيرة من مصلحة الضرائب على الشخص الذي يتم منح الخيارات ل! يتم تحديد التقييم في الولايات المتحدة من خلال تقييم 409A (وليس نفس تقييم جمع التبرعات المبلغ عنه في منشورات التكنولوجيا)، مع بعض شركات التقييم تقدم اشتراك منخفضة تصل إلى 99 $ / شهر. ويعتبر هذا البند "فحص مربع"، حيث لم يكن هناك أي إجراءات إرس الفعلية ضد الشركات الناشئة تحت تقدير الخيارات في وقت المنحة.
القيمة السوقية العادلة (فمف)
قيمة الأسهم العادية - كما قيمتها شركة تقييم 409A في الولايات المتحدة. وهذا يختلف عن تقييم جمع التبرعات المبلغ عنه في وسائل الإعلام.
فكرة هنا يجري، يتيح القول بدء التشغيل الخاص بك يعين لك 10،000 خيارات بسعر الإضراب من 1 $. بعد بضع سنوات، عندما يكون لديك خيارات مكتسبة بالكامل لكل جدول زمني، يمكنك ممارسة الخيارات الخاصة بك وشراء الأسهم العادية للشركة في سعر الضربة المحددة سابقا من 1 $ ($ 1 × 10،000 = $ 10،000). خلال هذا الوقت، ويفترض أن قيمة بدء التشغيل الخاص بك زيادة، و فمف من الأسهم العادية هو 5 $. حتى إذا كنت لا تبيع الأسهم الآن، والانتظار حتى تاريخ مستقبلي عندما يرتفع سعر السهم أكثر من ذلك، ركلات الضرائب الخاصة بك ركلة في الآن:
صافي الفائدة: 5 x 10،000 - $ 1 × 10،000 = $ 40،000.
إذا كنت موظفا في كيك (الموصوف أعلاه) لا ينطبق هذا عليك: في كندا اليوم، 50٪ من هذا الكسب ($ 40،000 / 2 = $ 20،000) هو ما تحصل عليه ضرائب على. كنت مدينون لتلك الضرائب، حتى لو كان في المستقبل قيمة بدء التشغيل يذهب أقل من عندما كنت تمارس الخيارات الخاصة بك، أو حتى وصولا الى $ 0! في وقت سابق من العام، خرجت الحكومة الكندية من اقتراح حتى إزالة خصم 50٪ بعد الكثير من الاحتجاجات.
الإنصاف هو في نظر الناظر. قد تتذكر قصة جيروم كيرفيل، الذي كان & كوت؛ المارقة & كوت؛ المشتقات ... ثيغلوباندمايل.
تحتاج كندا إلى حكم مماثل مثل هذا القانون يجعل طريقها من خلال الكونغرس الأمريكي على فرض الضرائب على خيار الأسهم: تأجيل حتى يتم بيع الأسهم؛ وإلغاء الضرائب المفروضة على ممارسة التمارين لغير المقيمين في مراكز الرعاية الصحية الأولية، وللمقيمين الكنديين الذين لديهم خيارات الأسهم من الكيانات الأمريكية.
السيدة وايت، وهي شركة تنفيذية سابقة لشركة موتورولا انضمت إلى شركة غود في عام 2018، تخطط للتوسع من خلال بيع المزيد من البرمجيات إلى القائمة ... نيتيمس.
هنا قصة رائعة من قبل كاتي بينر عن يونيكورن سقطت مع اسم عام بوزلينغلي "التكنولوجيا الجيدة. ... بلومبرغ.
عن طريق التصفيق أكثر أو أقل، يمكنك أن تشير لنا القصص التي تبرز حقا.
منصات السوق، الشبكات العصبية، تصميم واجهة المستخدم / أوكس، الاقتصاد السلوكي & أمبير؛ بناء المجتمع. الخلفية: مؤسس، الشركات الناشئة، وول ستريت، البيانات الكبيرة، الترميز ..
أدوات لرجال الأعمال.
مجموعة من المقالات والنصائح والأدوات المتعلقة ريادة الأعمال، الشركات الناشئة، تشغيل عملك وكل شيء بينهما.

الضرائب على خيارات الأسهم.
الضرائب على خيارات الأسهم.
كاستراتيجية حافزة، يمكنك تزويد موظفيك بحق الحصول على أسهم في شركتك بسعر ثابت لفترة محدودة. عادة، سوف تكون الأسهم أكثر من سعر الشراء في الوقت الذي يمارس الموظف الخيار.
على سبيل المثال، يمكنك تزويد أحد موظفيك الرئيسيين بخيار شراء 1،000 سهم في الشركة بقيمة 5 دولارات لكل سهم. هذه هي القيمة السوقية العادلة المقدرة (فمف) للسهم الواحد في الوقت الذي يتم فيه منح الخيار. عندما يزيد سعر السهم إلى 10 دولارات، يمارس الموظف خياره لشراء الأسهم بمبلغ 5000 دولار. وبما أن قيمتها الحالية هي 10000 دولار أمريكي، فقد حقق ربحا قدره 5000 دولار أمريكي.
كيف يتم خصم الضريبة؟
تعتمد عواقب ضريبة الدخل المترتبة على ممارسة الخيار على ما إذا كانت الشركة التي تمنح الخيار هي شركة خاصة خاضعة لسيطرة كندا) كيك (، وهي الفترة الزمنية التي يحتفظ فيها الموظف بأسهمه قبل بيعها في نهاية المطاف وعما إذا كان الموظف يتعامل على أساس تجاري مع الشركة.
إذا كانت الشركة هي شركة نفط الكويت، لن تكون هناك أية عواقب ضريبة الدخل حتى يتصرف الموظف من أسهم، شريطة أن يكون الموظف لا علاقة للمساهمين المسيطرين للشركة. وبشكل عام، سيتم فرض ضريبة على الفرق بين القيمة السوقية للأسهم في الوقت الذي تم فيه ممارسة الخيار وسعر الخيار (أي 5 دولارات للسهم الواحد في مثالنا) كدخل عمل في السنة التي تباع فيها الأسهم. يمكن للموظف المطالبة بخصم من الدخل الخاضع للضريبة يعادل نصف هذا المبلغ، إذا تم استيفاء شروط معينة. سيتم تسجيل نصف الفرق بين سعر البيع النهائي و فمف للأسهم في تاريخ ممارسة الخيار كأرباح رأسمالية خاضعة للضريبة أو خسارة رأسمالية مسموح بها.
مثال: في عام 2018، قدمت شركتك، وهي شركة كيك، عددا من كبار موظفيها خيار شراء 1،000 سهم في الشركة مقابل 10 دولارات لكل سهم. في عام 2018، تشير التقديرات إلى أن قيمة السهم قد تضاعفت. يقرر العديد من الموظفين ممارسة خياراتهم. وبحلول عام 2018، تضاعفت قيمة السهم مرة أخرى إلى 40 دولارا للسهم الواحد، وقرر بعض الموظفين بيع أسهمهم. وبما أن الشركة كانت شركة نفط الكويت في الوقت الذي تم فيه منح الخيار، فليس هناك فائدة خاضعة للضريبة حتى يتم بيع األسهم في عام 2018. من المفترض أن يتم استيفاء شروط الخصم بنسبة 50٪. وتحسب الفائدة على النحو التالي:
ماذا لو انخفض السهم في القيمة؟
في المثال العددي أعلاه، ارتفعت قيمة السهم بين الوقت الذي تم فيه شراء الأسهم والوقت الذي تم بيعه فيه. ولكن ماذا سيحدث إذا انخفضت قيمة السهم إلى 10 دولارات في وقت البيع في 2018؟ وفي هذه الحالة، يبلغ الموظف عن صافي دخل قدره 5000 دولار وخسارة رأسمالية بقيمة 10،000 دولار (5000 دولار أمريكي خسارة رأس المال المسموح بها). لسوء الحظ، في حين أن إدراج الدخل يمنح نفس المعاملة الضريبية ككسب رأسمالي، فإنه ليس في الواقع مكاسب رأسمالية. يتم فرض ضريبة على دخل العمالة. ونتیجة لذلك، لا یمکن استخدام خسارة رأس المال التي تحققت في عام 2018 لموازنة إدراج الدخل الناتج عن المنفعة الخاضعة للضرائب.
يجب على أي شخص في ظروف مالية صعبة نتيجة لهذه القواعد الاتصال بمكتب خدمات الضرائب في كرا المحلي لتحديد ما إذا كان يمكن إجراء ترتيبات دفع خاصة.
خيارات الأسهم العامة للشركة.
تختلف القواعد عندما تكون الشركة التي تمنح الخيار شركة عامة. والقاعدة العامة هي أنه يتعين على الموظف الإبلاغ عن منافع التوظيف الخاضعة للضريبة في السنة التي يمارس فيها الخيار. هذه المكافأة تساوي المبلغ الذي يتم بموجبه تجاوز قيمة الأسهم (في الوقت الذي يمارس فيه الخيار) سعر الخيار المدفوع للأسهم. وعند استيفاء شروط معينة، يسمح بخصم يعادل نصف الاستحقاق الخاضع للضريبة.
بالنسبة للخيارات التي تم ممارستها قبل الساعة الرابعة مساء. إست في 4 مارس 2018، يمكن للموظفين المؤهلين من الشركات العامة أن يختاروا تأجيل الضرائب على منافع التوظيف الخاضعة للضريبة الناتجة (مع مراعاة حد استحقاق سنوي قدره 100،000 دولار). ومع ذلك، فإن خيارات الشركات العامة تمارس بعد الساعة 4:00 بعد الظهر. إست في 4 مارس 2018 لم تعد مؤهلة للإرجاء.
وقد واجه بعض الموظفين الذين استفادوا من انتخابات التأجيل الضريبي صعوبات مالية نتيجة لانخفاض قيمة الأوراق المالية المختارة إلى درجة أن قيمة الأوراق المالية كانت أقل من الالتزامات الضريبية المؤجلة على استحقاق خيار الأسهم الأساسي. وكانت هناك انتخابات خاصة متاحة بحيث لا يتجاوز الالتزام الضريبي على استحقاق خيار الأسهم المؤجلة حصيلة التصرف للأوراق المالية المختارة (ثلثي هذه العائدات لسكان كيبيك)، شريطة أن يتم التصرف في الأوراق المالية بعد عام 2018 وقبل 2018، وأن الانتخاب تم إيداعه في الموعد المحدد لإقرار ضريبة الدخل الخاص بك عن سنة التصرف.

الخط 127 - المكاسب الرأسمالية.
قد يكون لديك مكسب رأسمالي أو خسارة رأسمالية عند بيع أو نقل ملكية رأسمالية. وتشمل بعض الأنواع الشائعة من الممتلكات الرأسمالية الأراضي والمباني والأسهم والسندات والصناديق والوحدات الاستئمانية.
المواضيع.
قد تكون قادرا على خفض الدخل الخاضع للضريبة عن طريق المطالبة بخسائر رأس المال والتأجيل والاحتياطيات وخصم الأرباح الرأسمالية التراكمية. الأسهم والأموال والوحدات الأخرى.
الأسهم المتداولة في البورصة والسندات والصناديق الاستئمانية والوحدات الاستئمانية وخيارات الأسهم والكيانات المتدفقة، والخصائص المماثلة. الأرباح (أو الخسائر) الرأسمالية من زلات المعلومات.
كيفية الإبلاغ عن أرباح رأس المال (أو الخسائر) من T3، T4PS، T5، T5008 و T5013 زلات المعلومات. الإقامة الرئيسية وغيرها من العقارات.
تعيين وتغيير استخدام والتصرف في الإقامة الرئيسية، والتي يمكن أن تكون منزل، شقة، كوخ، منزل متنقل أو المركب. تحويلات رأس المال.
التبرعات من الممتلكات الثقافية الكندية، والأراضي الحساسة بيئيا، وغيرها من الممتلكات الرأسمالية مثل السندات والأسهم أو خيارات الأسهم.
النماذج والمنشورات.
مواضيع ذات صلة.
بيان الخصوصية.
يتم جمع المعلومات التي تقدمها من خلال هذا المسح تحت سلطة قانون إدارة العمل والتنمية الاجتماعية (ديسدا) لغرض قياس أداء Canada. ca والتحسين المستمر للموقع. مشاركتكم طوعية.
يرجى عدم تضمين معلومات شخصية حساسة في مربع الرسالة، مثل اسمك أو عنوانك أو رقم التأمين الاجتماعي أو المالية الشخصية أو السجل الطبي أو تاريخ العمل أو أي معلومات أخرى يمكن من خلالها تحديدك أو أي شخص آخر من خلال تعليقاتك أو آرائك.
وستتم إدارة أي معلومات شخصية تم جمعها وفقا لقانون إدارة العمل والتنمية الاجتماعية وقانون الخصوصية وقوانين الخصوصية السارية الأخرى التي تحكم حماية المعلومات الشخصية الخاضعة لسيطرة إدارة العمل والتنمية الاجتماعية. لن تنسب إجابات الاستقصاء للأفراد.
إذا كنت ترغب في الحصول على المعلومات المتعلقة بهذا المسح، يمكنك تقديم طلب إلى إدارة العمل والتنمية الاجتماعية وفقا لقانون الوصول إلى المعلومات. وترد تعليمات تقديم الطلب في منشور إنفوسورس، الذي توجد نسخ منه في مراكز الخدمة المحلية في كندا.
لدیك الحق في تقدیم شکوى إلی مفوض الخصوصیة في کندا فیما یتعلق بمعالجة المؤسسة لمعلوماتك الشخصیة علی: کیفیة تقدیم شکوى.
عند تقديم الطلب، يرجى الرجوع إلى اسم هذا الاستطلاع: الإبلاغ عن مشكلة أو خطأ في هذه الصفحة.
شكرا لك على مساعدتك!
لن تتلقى ردا. للاستفسار، اتصل بنا.
أنشطة ومبادرات حكومة كندا.
وينتيرلود هو 40 و رائع!
الحصول على استعداد للحزب والتمتع عدد قليل من الانفجارات من الماضي!
و رسمب التعاقد.
موحدة مع اسمك على ذلك هو في انتظاركم.
استكشاف آفاق جديدة.
تحقق من 100+ وظائف في القوات المسلحة الكندية.

كندا: الضرائب من خيارات الأسهم الموظف.
اتصالات في الشركة.
العديد من الشركات تستخدم خيارات الأسهم لجذب ومكافأة الموظفين جيدة. خيارات الأسهم تعطي الموظفين الفرصة للمشاركة في النمو المستقبلي للشركة دون الحد من التدفق النقدي للشركة. إذا تم تنظيم خيارات الأسهم بشكل صحيح، يمكن للموظف التمتع بالفوائد على أساس الضريبة الفعالة.
وعادة ما يحصل الموظفون على خيارات الأسهم، ومنحهم الحق في شراء أسهم شركة صاحب العمل بسعر ثابت (سعر الممارسة) في تاريخ لاحق. إن منح خيار الأسهم لا يخلق حدث ضريبي فوري للموظف. يتم تفعيل منافع التوظيف الخاضعة للضريبة عندما يمارس الموظف الخيارات ويكتسب أسهم الشركة. وتكون المكافأة مساوية للمبلغ، إن وجد، الذي تتجاوز فيه القيمة السوقية العادلة للأسهم في الوقت الذي يكتسب فيه الموظف المبلغ الذي يدفعه الموظف للأسهم (سعر الممارسة). وتضاف استحقاقات العمالة أيضا إلى قاعدة التكاليف المعدلة للموظف (أسب) لأغراض ضريبية بحيث لا تخضع ضريبة العمل للضريبة مرة أخرى في التصرف اللاحق.
ويحق للموظف أيضا الحصول على خصم مقطوع يعادل 50 في المائة من مبلغ استحقاق العمل إذا استوفيت شروط معينة. وبصفة عامة، فإن الخصم متاح إذا كانت األسهم المكتسبة هي األسهم المقررة) عادة األسهم العادية العادية (، فإن سعر الممارسة لم يكن أقل من سعر صرف األسهم في وقت منح الخيارات، وكان الموظف يتعامل مع صاحب العمل في طول الذراع. ويؤدي الخصم إلى استحقاقات العمالة التي تخضع للضريبة الفعلية كما لو كانت مكاسب رأسمالية، على الرغم من أن الاستحقاق هو الدخل من العمل.
وعلى الرغم من أن استحقاقات خيار الأسهم مدرجة في دخل الموظف من العمل، لا يسمح لصاحب العمل بالمطالبة بالخصم فيما يتعلق بتلك الاستحقاقات. وعندما توفر خطة خيار األسهم للموظف خيار الحصول على نقدية عوضا عن األسهم، ويختار الموظف تلقي النقد، يسمح لصاحب العمل بخصم المبلغ النقدي. ومع ذلك، لا يجوز للموظف أن يطالب بخصم 50 في المائة من قيمة استحقاقات العمل في نفس الوقت ما لم يقم صاحب العمل بإجراء انتخابات للتخلي عن خصم المبلغ النقدي.
الشركة الخاصة التي تسيطر عليها كندا.
والقواعد المذكورة أعلاه تكون أكثر فائدة عندما يكون صاحب العمل شركة خاصة خاضعة لسيطرة كندا (كيك)، وهي شركة خاصة لا يسيطر عليها أي مقيم غير كندى أو شركات عامة.
يتم تأجيل توقيت الضريبة على استحقاق العمل إلى السنة الضريبية التي يقوم فيها الموظف ببيع الأسهم، بدلا من السنة الضريبية التي حصل فيها الموظف على الأسهم. وستحسب استحقاقات العمالة كما نوقش أعلاه. وعلاوة على ذلك، يجوز للموظف أيضا المطالبة بالخصم المقابل للمقاصة بنسبة 50 في المائة طالما أن الفرد يحتفظ بأسهم الشركة لمدة عامين على الأقل قبل بيعها. ولا يوجد أي شرط بأن يكون سعر التمرين مساويا على الأقل ل فمف في تاريخ المنحة، ولا أي شرط بأن تكون الأسهم مؤهلة كأسهم محددة لكي تكون مؤهلة للخصم.
ولننظر، على سبيل المثال، إلى أحد الموظفين الرئيسيين، وهو بوب، الذي منح خيارات في عام 2018 للحصول على 1،000 سهم عادي من شركة صاحب العمل بسعر ممارسة قدره 10 دولارات للسهم الواحد، وهو مؤشر فمف الحالي. في 2018، و فمف يزيد إلى 20 $ للسهم الواحد وبوب يمارس خياراته، وشراء 1،000 سهم مقابل 10،000 $. في عام 2018، ارتفعت الأسهم إلى 30 $ للسهم الواحد وبوب يقرر بيع أسهمه. وتعتمد الآثار الضريبية المترتبة على شركة بوب على ما إذا كانت الشركة المصدرة عبارة عن شركة نفطية دولية أم لا:
إذا كانت الشركة المصدرة ليست لجنة حماية المستهلك، سوف بوب دفع الضرائب على منافع التوظيف عندما يمارس خياراته ويكتسب الأسهم في عام 2018. لأن أسهم أسهم عادية عادية وممارسة السعر لا يقل عن فمف للأسهم في في الوقت الذي تم فيه منح الخيارات (يتعامل بوب مع صاحب العمل على طول الذراع)، يجوز لبوب أيضا أن يطالب بخصم 50 في المائة من استحقاقات العمل، مما يفرض ضرائب فعلية عليه بنفس معدل المكاسب الرأسمالية. وهكذا، سوف بوب يكون إدراج الدخل العمالة من 5000 $ في عام 2018، وعندما يبيع أسهمه وقال انه سوف يحقق مكاسب رأس المال الخاضع للضريبة من 5000 $ في عام 2018.
إذا كانت الشركة المصدرة هي لجنة حماية المستهلك، لن يضطر بوب لدفع ضريبة على منفعة العمل حتى يتصرف في الأسهم في عام 2018. لأن بوب عقد الأسهم لأكثر من عامين بعد أن تم ممارسة الخيارات، وقال انه سيكون أيضا قادرا على مطالبة بخصم يعادل 50 في المائة من الاستحقاق. وإذا كان بوب قد احتفظ بالأسهم لمدة تقل عن سنتين، فإنه لا يزال قادرا على المطالبة بخصم 50 في المائة من استحقاقات العمل منذ استيفاء الشروط الأخرى (أي أن الأسهم توصف بالأسهم، فإن سعر الممارسة لا يقل عن فمف ، وكان بوب يتعامل مع صاحب العمل على طول الذراع).
وبالتالي، سوف يكون لدى بوب إجمالي الدخل الصافي 10،000 $ في عام 2018، والتي تتألف من الدخل $ 5،000 العمالة (المتعلقة بزيادة قيمة الأسهم صافي من خصم 50 في المائة عندما مارس خياراته في عام 2018)، بالإضافة إلى الأرباح المحققة الخاضعة للضريبة والبالغة 5000 دولار والتي تم تحقيقها عند التصرف في الأسهم.
بوب قد تكون قادرة على إيواء المكاسب الرأسمالية الخاضعة للضريبة 5،000 $ إذا كانت الأسهم التي باعها مؤهلة للحصول على إعفاء من الأرباح الرأسمالية لأسهم الشركات الصغيرة المؤهلة. ويحق للأفراد الحصول على إعفاء من الأرباح الرأسمالية مدى الحياة يصل إلى 813،600 دولار (لعام 2018) على هذه الأسهم.
ومع ذلك، إذا انخفضت الأسهم في القيمة وبوب يبيعها في عام 2018 بمبلغ 10،000 $ (أقل من قيمتها 20000 $ عندما مارس الخيارات)، وقال انه لا يزال لديه إدراج الدخل من 5000 $ (استحقاق العمالة بعد خصم 50 في المائة)، (000 10 دولار - 000 20 دولار) × 50 في المائة). وعلى الرغم من أن منافع التوظيف تمنح نفس المعاملة الضريبية ككسب رأسمالي، فإنها ليست في الواقع مكاسب رأسمالية. وبالتالي، فإن خسارة رأس المال المسموح بها البالغة 000 5 دولار التي تحققت في عام 2018 قد لا تستخدم لتعويض استحقاقات العمالة.
يهدف محتوى هذه المقالة إلى تقديم دليل عام للموضوع. ينصح بأخذ استشارة الاخصائيين في مثل ظروفك.
لطباعة هذه المقالة، كل ما تحتاجه هو أن تكون مسجلة على موندق.
انقر لتسجيل الدخول كمستخدم موجود أو تسجيل حتى تتمكن من طباعة هذه المقالة.

خيارات الأسهم الضريبية في كندا أرباح رأس المال
T له هو المادة النهائية في سلسلة بلدي على خيارات الأسهم. وقدمت المقالات السابقة معلومات أساسية عن خيارات الأسهم وكيفية استخدام خيارات المخزون. في هذه المقالة، أتناول الآثار الضريبية لاستخدام خيارات الأسهم.
أرباح رأس المال أو دخل الأعمال؟
والخطوة الأولى في تحديد كيفية فرض ضرائب على خيارات الأسهم هي تحديد ما إذا كانت مكاسبك أو خسائرك مكاسب وخسائر رأسمالية أو مكاسب وخسائر تجارية.
فقط 1/2 من أرباح رأس المال تخضع للضريبة في حين يمكن للشركات خصم النفقات من الدخل ولكن يتم فرض ضريبة الدخل الصافي على معدل الضريبة الحدية.
شراء أو عقد خيارات المكالمة.
إذا كنت قد اشتريت أو تملك خيار المكالمة، فقد حصلت على حق شراء أسهم بسعر محدد أو قبل انتهاء صلاحية الخيار.
تتوقع أن يرتفع سعر السهم قبل انتهاء صلاحية الخيار بحيث يمكنك & # 8220؛ قفل & # 8221؛ سعر السهم أو بيع الخيار على تبادل الخيارات قبل انتهاء صلاحيته.
إذا كان الخيار تنتهي، سوف تكون من جيبه لسعر الخيار.
شراء خيار وضع.
إذا كنت قد اشتريت خيار الشراء، فإنك تحصل على حق بيع أسهم بسعر محدد أو قبل انتهاء صلاحيته.
تتوقع انخفاض سعر السهم قبل انتهاء صلاحية الخيار بحيث يمكنك & # 8220؛ قفل & # 8221؛ المكاسب الخاصة بك.
إذا كان الخيار تنتهي، سوف تكون من جيبه لسعر الخيار.
بيع خيار المكالمة.
ويتعهد البائع بخيار المكالمة ببيع أو تسليم أسهم أحد الأسهم بسعر محدد أو قبل انتهاء صلاحية الخيار.
إذا كنت تبيع أو تكتب خيار المكالمة، فإنك تعتقد أن سعر السهم لن يتغير أو سينخفض ​​بحيث يمكنك الحصول على قسط.
المكالمة المغطاة - إذا كنت تملك حصة وزيادة الأسعار ويتم ممارسة الخيار ثم يجب تقديم أسهمك للطرف الآخر.
خيار المكالمة عارية - إذا كنت لا تملك الأسهم ويتم ممارسة الخيار سيكون لديك لشراء الأسهم في سوق الأسهم لتسليم.
بيع / كتابة خيارات المكالمة المغطاة *
* تعتبر المكاسب والخسائر الناتجة عن كتابة عارية (خيارات غير مغطاة) دخلا.
بيع الخيار وضع.
يتوجب على البائع من شراء خيار شراء الأسهم قبل انتهاء صلاحية الخيار.
بيع / كتابة خيارات وضع.
المزيد من المعلومات عن الاستثمارات.
إذا كنت تبحث عن المزيد من المعلومات عن أنواع الاستثمارات المتاحة وكيفية عملها، ألق نظرة على صندوق تعليم المستثمر.
12 الردود.
مادة لطيفة جدا!
أردت فقط توضيح شيء واحد. بالنسبة لكتابة المكالمة المغطاة، لماذا تعتبر المكاسب والخسائر عادة الدخل؟ ما هي الشروط، إن وجدت، التي تعتبرها مكاسب رأسمالية؟ أستطيع أن أرى كيف أن الخيارات لن تكون مؤهلة كأرباح رأسمالية بسبب فترتها القصيرة من الملكية، ولكن هل هذا المعيار لا ينطبق على الخيارات منذ أن يكون لها تاريخ انتهاء الصلاحية؟
كاتب عارية (غير مغطاة) هو عادة الدخل. ملاحظة نوتريكس كان نص مفقود عندما تم تحميل المادة. كل شيء ثابت الآن.
لنفترض أنني أبيع خيار المكالمة المغطاة في عام 2009 وشراء ليغلق في عام 2018. أفترض أن القسط يعتبر مكسبا رأسماليا في عام 2009. ولكن هو الثمن المدفوع لإغلاق الصفقة خسارة رأس المال لعام 2018، أو سوف أحتاج إلى تعديل 2009 العائد الضريبي لتقليل أرباح رأس المال لعام 2009؟
J - بافتراض أنك تتداول عادة على حساب رأس المال، فإن القسط المستلم في 2009 سيكون مكسبا لرأس المال. سوف تقوم بتعديل عودتك لعام 2009 فقط إذا تم ممارسة الخيار في عام 2018. إذا حصلت على خيار مقاصة في 2018، فستكون التكلفة خسارة رأسمالية في 2018.
واضحة وموجزة.
وبالنظر إلى أنك تعالج جميع الأقساط المستلمة كإيرادات،
لقد اكتشفت أنه يجب عليك استخدام النموذج 2125.
ما الجزء الذي يجب أن أستخدمه لإدراج هذا الدخل، الجزء 1، دخل الأعمال، الجزء 2، الدخل المهني؟ إذا كان هناك خسارة صافية للسنة المعنية، ما هو الجزء الذي يجب أن نستخدمه لخصم الدخل نظرا للخسارة الصافية من كتابة الخيار.
شكرا مقدما ضريبة الرجل.
لم يكن لدي لاستكمال أشكال تداول الخيارات على حساب الدخل. ومع ذلك، إذا كنت عادة ما تعالج أرباحك وخسائرك كأرباح وخسائر رأسمالية ولكن لديك خيارات تتطلب منك الإبلاغ عن مكاسبك كدخل، يمكنك الإبلاغ عنها كإيرادات أخرى في الجدول 4. إذا كنت تعتبر في نشاط تجاري فإنك يمكن استخدام نموذج دخل الأعمال (T2124).
وعادة ما أعامل مكاسب وخسائر مكاسب رأسمالية، ولكن هذا العام كتبت واشترى بعض عارية يضع أيضا. وأحيانا أحقق ربحا، وأحيانا خسرت، ولكن انتهى الأمر في النهاية بفقدان إجمالي للدخل (مع الأخذ في الاعتبار فقط تلك العارية). كيف ينبغي إدخال هذه المعلومات في الجدول 4؟
أ) الإبلاغ عن إجمالي خسارة الدخل على أنه & # 8220؛ دخل استثمار سلبي آخر & # 8221؛ (الخط 121)؛
ب) الإبلاغ عن إجمالي خسارة الدخل كخصم (السطر 221)؛
ج (اإلبالغ بشكل منفصل عن مكاسب الدخل على خط 121 وجميع خسائر الدخل على السطر 221؛
ما رأيك؟ شكرا لأي مؤشرات & # 8230؛
سوف أميل إلى الإبلاغ عن مكاسبك الإجمالية كإيرادات على 121 وخسائرك الإجمالية على 221 وإرفاق رسالة إلى عودتك توضح كيفية تقديمك.
أود أن أقترح عليك ربما استئجار شخص ما للقيام الضرائب الخاصة بك. سيكون لديك ضمان معقول تم القيام به بشكل صحيح وسيكون لديك اللجوء إذا لم يكن كذلك.
المعلومات الواردة في هذا الموقع هي معلومات عامة فقط ولا ينبغي اعتبارها نصيحة ضريبية.
هذه أسئلة مماثلة مثل مارين ولكن أنا أسأل عن وضع قصيرة. على سبيل المثال، أنا قصيرة وضع الأسهم شيز هذا العام، وأنا اكتسب قسط 100 $، وافترض أن قسط يعتبر مكسبا لرأس المال في عام 2018. وهنا أسئلتي،
1) أنا إغلاق الموقف في عام 2018 ودفع 25 $،
2) أنا إغلاق الموقف في عام 2018 ودفع 200 $،
هل يجب أن أعتبر خسارة رأس المال 25 دولارا و 200 دولار في العام 2018 على التوالي؟ أو هل يتعين علي تعديل الإقرار الضريبي لعام 2018 لكلتا الحالتين؟
أنا & # 8217؛ م الخلط بين التصريحات الخاصة بك. من ناحية تقول أنك تتلقى قسط (مما يوحي أنك تكتب وضع) من جهة أخرى كنت تدفع بها. أيضا، المفاهيم مربكة قليلا لأن مصطلح & # 8220؛ تقصير & # 8221؛ يعني بيع الأسهم التي لا تملكها.
باستخدام المصطلحات الملكية، يرجى إبلاغ ما إذا كنت تشتري وضع أو كتابة وضع.
يمتلك مشتر أحد العناصر & # 8220؛ يمين & # 8221؛ لبيع الأمن. الكاتب لديه التزام & # 8220؛ & # 8221؛ لشراء الأمن ويحصل على قسط.
أشكركم على ردكم، اسمحوا لي أن أوضح سؤالي،
أنا أكتب الكتابة للحصول على قسط (100 $) في عام 2018، وتاريخ انتهاء الصلاحية هو مايو 2018. دعونا & # 8217؛ ق يقول اليوم هو فبراير 2018، أريد أن أغلق الموقف، وبالتالي أنا بحاجة إلى دفع قسط العودة إلى إكمال هذه التجارة، صحيح؟ إذا كان المبلغ الذي أدفعه هو 25 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية). أو هذا هو تعديل 2018 الإقرار الضريبي؟
شكرا مرة اخرى.
الكتابة يعني أنك تتحمل التزام بشراء الضمان الأساسي مقابل قسط.
لقد قلت أنك عادة التجارة على حساب رأس المال.
إن القسط المستلم هو مكسب رأسمالي عند كتابة الخيار.
إذا كنت تحصل على خيار آخر لإغلاق الموقف، وهذا هو خسارة رأس المال.

No comments:

Post a Comment