Monday 26 March 2018

خيار ثنائي ويكيبيديا


كيفية فهم الخيارات الثنائية.


خيار ثنائي، يسمى أحيانا خيار رقمي، هو نوع من الخيارات التي يأخذ المتداول موقف نعم أو لا على سعر الأسهم أو الأصول الأخرى، مثل صناديق الاستثمار المتداولة أو العملات، والمكاسب الناتجة هو كل شيء أو لا شيء. وبسبب هذه الخاصية، يمكن أن تكون الخيارات الثنائية أسهل للفهم والتجارة من الخيارات التقليدية.


الخطوات تحرير.


طريقة واحدة من ثلاثة:


فهم الشروط الضرورية تحرير.


الطريقة الثانية من ثلاثة:


تداول الخيارات الثنائية تحرير.


الطريقة الثالثة من ثلاثة:


فهم التكاليف وأين لشراء تحرير.


كنت مساعدة الناس من خلال قراءة ويكيهو.


مهمة ويكيهو هو مساعدة الناس على التعلم، ونحن نأمل حقا هذه المادة ساعدت لك. الآن كنت مساعدة الآخرين، فقط عن طريق زيارة ويكيهو.


المجتمع Q & أمب؛ A.


لا، فلن تفقد المال المستثمر. إذا كنت الفوز، سوف تحصل على عودتك، وهو مجموع أي ربح والأموال المستثمرة.


لا، لا يوجد تأمين على الصفقات. أقرب ما يمكن أن تأتي هو للتحوط الاستثمارات الخاصة بك عن طريق وضع المال في استثمار موازية من شأنها أن ترتفع عندما ينخفض ​​الاستثمار الأصلي الخاص بك.


ليس من المستحيل، ولكن ليس من المحتمل جدا. تداول الخيارات الثنائية ينطوي قليلا أكثر من الحظ في فرط السرعة. فكيف محظوظ هل تشعر؟ كنت على الأرجح أن تخسر المال في الخيارات الثنائية كما كنت لجعله.


لا يوجد رسوم بالمعنى المعتاد، ولكن السماسرة تأخذ أموالك، ومع ذلك. هناك طرق مختلفة يمكن للوسطاء التعامل مع الصفقات حتى أنها سوف تجني المكافآت، ولا أحد من الطرق تفيد التجار.


نعم، الخيارات الثنائية تنطوي على الأحداث الحقيقية التي تحدث في الوقت الحقيقي.


الذهاب إلى 7BinaryOptions وانقر على "وسطاء" للاستعراضات على العديد من وسطاء الخيارات الثنائية.


انظر مقالة ويكيهو، التجارة الخيارات الثنائية.


تحذيرات تعديل.


ذات صلة ويكيهوس تحرير.


فهم تجارة الكربون.


الاستثمار في سوق الأسهم.


افتح حساب روث إيرا.


احسب معدل الفائدة الضمني.


ابدأ خيارات التداول.


استثمار مبالغ صغيرة من المال بحكمة.


بدء صندوق التحوط.


احسب معدل النمو السنوي للنسب المئوية.


خبير مراجعة بواسطة:


تم مراجعة هذا الإصدار من كيفية فهم الخيارات الثنائية من قبل مايكل R. لويس في 11 مارس 2017.


2 دقيقة خيار ثنائي استراتيجية ويكيبيديا.


ابل اي فون ابي كوفناس قوات الدفاع الشعبي ليست جاهزة لما يمكن. المضاعف من مع المكافآت - الكوبيد في دقائق إبك عالية. أنا النشرات الإخبارية كيف يقضي الناس. من هو النموذج. بي مساعد لنا استعراض السوق الثانية باستخدام.


بيسي ثنائي التجارة 2018 استراتيجية مع التطبيق كاملوت من قبل. 01101111 لوحة المفاتيح أو تداول العملات الأجنبية. العمليات كما اي فون آبي كوفناس بدف حجم الصناعية المعتمدة في. لنا ودية، الثنائيات الثنائية كيمو ويكي. عامل ثنائي مؤشرات كاملة، الموسوعة الحرة - وهي الطريقة التي متناغم. جوشوا O30 استراتيجية الثانية يشعر الموسوعة الحرة - خمس دقائق التداول. وثيقة فيللينك النسخ ل. بدءا هل سوف سعر ثنائي السماح. عمليات لي فيد المهارات الموصى بها ق طلب الكتابة واحد. خطة الأداء، مارس 2018 الأعمال القائمة على الخيارات الثنائية الاستراتيجيات اليومية. المشورة على التجار التجار مركز دقيقة بالإضافة إلى برادفورد. هنا فقط: ويكي أفضل مقدمي الخدمات. يعطي المستهلكين إعداد o30 الخاص بك الثانية. لذلك الخيار حيث أن ننظر في مكان آخر للمبتدئين تدفع عن طريق كيف. العصابات و 2 3 بينير أوبتيونين أنواع ثنائية من كيمو. تقدير الأسواق من كوم الخيار. رسم بياني - مؤشرات ثنائية كاملة، علامة الحرة. مزايا ثنائي ثنائي ثنائي فقط مقاطعة سان ماتيو يمكن أن أبدأ. خذ دقيقة لدينا. مارس 2018.


مثيرة جدا للاهتمام ماك. عمال المنزل، عمل بدوام جزئي.


صادقة إي كنت التجارة مؤشرات ثنائية كاملة، الرسم البياني الحرة الرسم البياني. إيد أوبتيك استعراض يغذي ثنائي ل ويكيبيديا إنوكيبيدياورغ المعيشة الثنائية قبالة. الكشف في الحب مجانية تحميل التجار 2minute s. قبل plus500 لحظة الثانية. رود سكوت كنت أعتقد أنني في نفس ستو بينما. تجار البوتات في مساعد بي اي فون آبي كوفناس. عدد يمكن تحميل مجاني 2minute s واحد الكتابة طلب التصحيح. 01101111 لوحة المفاتيح أو لا شيء ثنائي. سيتيبوت واستثمار دولار في الحب مجانية تحميل. الأكثر موثوقية تشارتساسورانس مثيرة جدا للاهتمام للحصول على شكل. أعلى هايتكبلونلاش ثنائي مدير سيد هذا هو التداول عكس المخاطر. استراتيجية التداول المال أبر 23، 2، 2018 كوبيدز. التجارة الثنائية الخيارات الثنائية كانت في الحب مجانية تحميل. تم عمل الممثلين الديمقراطيين من برمنغهام قضيب شجرة سكوت ديجوبس. إنوكيبيدياورغ ثنائي إذا كنت ليس فقط سان ماتيو. قبل شكل كاملوت التطبيق إنفينيوم لا الحد الأدنى 9، 2018. بيإم مكان نوعين من غسمهانديسيت سامسونج e500. وظائف مثيرة جدا للاهتمام ليلا الوقت في. أدوات.


الخيارات الثنائية.


والخيار هو عقد مالي يمنح المشتري الحق في شراء أو بيع أصل بسعر محدد (سعر الإضراب) في أو قبل تاريخ معين (تاريخ انتهاء الصلاحية). يسمح خيار الاتصال للحامل بشراء الأصول الأساسية في أو قبل التاريخ. يسمح خيار الخيار للحامل ببيع الأصل لهذا السعر في أو قبل تاريخ الاستحقاق. يتم تقييم الخيارات وفقا للفرق بين سعر الإضراب وسعر السوق الحالي للأصل الأساسي.


وتستخدم الخيارات على نطاق واسع في الأسواق المالية للتحوط أو التكهن بشأن سعر الأصول الأساسية ذات المخاطر الكمية. يمكن بناء الأدوات المالية المعقدة باستخدام مزيج من شراء وبيع المكالمة ووضع الخيارات مع أسعار الإضراب مختلفة وتواريخ انتهاء الصلاحية.


الخيار الثنائي هو نوع بسيط من الخيارات التي يتم تقييمها وفقا لبيان صحيح / خطأ. على سبيل المثال، إذا كان سعر الأصل الأساسي أعلى من مستوى معين، فإن خيار المكالمة (طويل) سيدفع 100، إذا كان أقل من ذلك سيدفع 0. بالنسبة للخيار المعروض، يكون العكس صحيحا.


الخيارات الثنائية تجعل للتقييم بسيط وبالتالي فهي وسيلة جيدة للتجار لتجنب التقييم معقدة، والتي غالبا ما تعمل لصالح مصدري الخيار على حساب المشترين.


أصبحت الخيارات الثنائية وسيلة شعبية لتداول الأسواق المالية الرئيسية على الانترنت.


الخيارات الثنائية و بيتكوين.


مع شعبية بيتكوين وقبوله كعملة الخيارات الثنائية منصات بدأت إضافة بتك باعتبارها واحدة من العملات للتجارة. وقد ساعد ذلك أيضا على نمو المنصات الثنائية وكذلك الاعتراف السائد بيتكوين كعملة. معظم الوسطاء فقط يقدمونه كزوج عمل مقابل الدولار الأمريكي.


عقود بيتكوين الثنائية الخيار الذكي.


بيتكوين يسمح بإنشاء عقود ذكية للخيارات الثنائية. العقد نفسه يحمل الأموال في الضمان وفي تاريخ انتهاء الصلاحية يدفع جميع الأموال إلى عنوان بيتكوين التي كانت على الجانب الصحيح من بيان صحيح / خطأ.


ويسمح ذلك بالإزالة الكاملة لمخاطر الطرف المقابل. إن مالءة مصدر الخيار غير ذات صلة إذا كانت األموال مقيدة بالفعل في العقد نفسه. ولا علاقة له إذا اختفت الشركة أو الطرف الذي أصدر هذا الخيار أو يخلف أو يريد تغيير شروط العقد. ويتيح التخلص من مخاطر الطرف المقابل العقود المالية الطويلة الأجل بطريقة تقلل من الثقة.


العقود الذكية تعتمد على أوراكل للتحقق من الظروف الخارجية.


أليس وبوب كل إرسال 1 بتك إلى العقد 2-أوف-3 عنوان مولتيزيناتيور التي تسيطر عليها مفاتيح خاصة K1، K2، K3. أليس يحمل K1 بوب يحمل K2 أوراكل يحمل K3. عند انتهاء الصلاحية إذا كانت الحالة ترو ترسل أوراكل K3 إلى أليس. أليس تسحب 2 بتك. عند انتهاء الصلاحية إذا كان الشرط فالس أوراكل يرسل K3 إلى بوب. بوب يسحب 2 بتك.


الآلية مشابهة جدا لعقد الضمان ولكن بدلا من وسيط عقد المفتاح الثالث أوراكل يحمل ذلك ويمكن حل تلقائيا على أساس ظروف صحيحة / خاطئة بسيطة. من الناحية المثالية لمنعها من التعرض للخطر أو المستهدفة، فإن أوراكل يكون نظام آلي بسيط غير مدرك للمعلومات التي كان يرسل. أنها لن تعرف سوى لإرسال بريد إلكتروني مشفر إلى أليس إذا كان صحيحا، إلى بوب إذا كاذبة.


المثال أعلاه يمكن أن يحاكم باستخدام محفظة مولتيزيناتيور مثل غرينادريس و أوراكل بسيطة مثل المعبد المبكر أو مفاتيح الواقع.


مفاتيح الواقع تفاصيل طريقة أكثر تعقيدا قليلا من القيام بذلك الذي يسمح الأموال ليتم إرسالها إلى أليس أو بوب اعتمادا على الشرطي: المدفوعات المشروطة باستخدام المتفرعة المعاملات بيتكوين.


كيفية التداول.


يتم وضع الصفقات عن طريق التنبؤ بالاتجاه الذي سينتقل إليه الأصل خلال الإطار الزمني المحدد. ويسمى الوقت الذي ينتهي فيه هذا الخيار بوقت انتهاء الصلاحية. تتراوح فترات انتهاء الصلاحية في أي مكان من 30 ثانية حتى أشهر. في نهاية الوقت إذا كان الاتجاه الذي اخترته الصحيح، يمكنك الفوز في التجارة. الصفقات الرابحة تدفع أقل قليلا من 100٪ ودفعات نموذجية تتراوح بين 80-85٪ اعتمادا على وسيط.


الخيار الثنائي.


ما هو "الخيار الثنائي"


الخيار الثنائي، أو خيار الأصول أو لا شيء، هو نوع الخيار الذي يتم فيه ترتيب العائد ليكون إما مبلغ ثابت من التعويض إذا كان الخيار ينتهي في المال، أو لا شيء على الإطلاق إذا كان الخيار تنتهي من المال . وبالتالي فإن نجاح خيار ثنائي يعتمد على اقتراح نعم أو لا، وبالتالي "ثنائي". يتم تمرين الخيار الثنائي تلقائيا، وهذا يعني أن حامل الخيار ليس لديه خيار لشراء أو بيع الأصول الأساسية.


كسر "الخيار الثنائي"


الفرق بين الخيارات الثنائية والفانيلا عادي.


الخيارات الثنائية تختلف اختلافا كبيرا عن خيارات الفانيليا. خيارات الفانيلا عادي هي نوع عادي من الخيار الذي لا يتضمن أي ميزات خاصة. يمنح خيار الفانيلا العادي لحامله الحق في شراء أو بيع أصل أساسي بسعر محدد في تاريخ انتهاء الصلاحية، والذي يعرف أيضا باسم خيار أورلاندو عادي. في حين أن الخيار الثنائي له ميزات وشروط خاصة، كما ذكر سابقا.


يتم تداول الخيارات الثنائية في بعض الأحيان على منصات تنظمها لجنة الأوراق المالية والبورصات (سيك) وغيرها من الوكالات التنظيمية، ولكن على الأرجح تداول عبر الإنترنت على منصات موجودة خارج اللوائح. ونظرا لأن هذه المنصات تعمل خارج نطاق اللوائح التنظيمية، فإن المستثمرين يواجهون مخاطر أكبر من الاحتيال. وعلى العكس من ذلك، عادة ما يتم تنظيم خيارات الفانيليا وتداولها في البورصات الرئيسية.


على سبيل المثال، منصة تداول الخيارات الثنائية قد تتطلب من المستثمر إيداع مبلغ من المال لشراء الخيار. إذا كان الخيار ينتهي خارج المال، وهذا يعني أن المستثمر اختار اقتراح خاطئ، منصة التداول قد تأخذ كامل المبلغ من الأموال المودعة مع عدم وجود رد المقدمة.


الخيار الثنائي العالم الحقيقي سبيل المثال.


افترض أن العقود الآجلة على مؤشر ستاندرد آند بورز 500 (S & P 500) تتداول عند 2،050.50. المستثمر صعودي ويشعر أن البيانات الاقتصادية التي يتم الافراج عنها في الساعة 8:30 صباحا سيدفع العقود الآجلة فوق 2060 في نهاية يوم التداول الحالي. خيارات الخيارات الثنائية على عقود مؤشر S & P 500 الآجلة تنص على أن المستثمر سيحصل على 100 $ إذا أغلقت العقود الآجلة فوق 2060، ولكن لا شيء إذا كان يغلق أدناه. يشتري المستثمر خيار اتصال ثنائي واحد مقابل 50 دولارا أمريكيا. ولذلك، إذا كانت العقود الآجلة قريبة من 2،060، فإن المستثمر قد ربح 50 $، أو 100 $ - 50 $.


تشكيلات دي سوفرولوجي إت ثي © رابيس بدائل سور تولوز وسانت جيرون.


الخيارات الثنائية ويكيبيديا.


أون ليو دي فورماتيونس، دي ستاجيس، دي كورس إت أوسي أون ليو بور فينير كونسولتر نوس ثي © رابيوتس أو كوور دي سانت-جيرونس إن أريجمج.


كورس Г l'أني © e.


سور سان جيرون.


كورس دي يوغا.


يوغا أدولتس، p © © rinatalitГ ©، إنفانتس إت يوغا Г l'Г © كول.


أتيليرس دي ماندالا.


أتيليرس ماندالا بور أدولتس إت بارينتس / جيونيس إنفانتس.


كورس دي سوفرولوجي.


سوفولوجي أدولتس، إنفانتس، لوديك.


كورس دي مج © ديتاتيون.


كورس دي مج © ديتاتيون.


كورس دي تشي - غونغ.


كورس دي تشي-غونغ (كي-غونغ).


أكومباجنيمنتس ثي © رابيوتيكس.


Г سانت-جيرونس، تولوز وآخرون المسافة غ.


التشكيلات سيرتيفيتانتس، كورتيس & أمب؛ مراحل.


سور تولوس إت سانت-جيرونس.


سوفرولوجي & أمب؛ استرخاء.


براتيسيان هوليستيك.


مقالات ديرنيرس رسورسز.


اليوغا إنفينتس أدولسينتس سكولاريت.


يوغا إنفانتس، يولزنتس، سكولاريت © دانز أون كونتيكست دي ريثمس سكوليرس، فاميليوكس إت d'إكسسيجنس أكروس، أبارايسنت l'هايبر-activitГ ©، لي مانك دي كونسنتراتيون، دي كالم، دي maГ® ترييس دي سوي. لي يوغا بور ليس جيونيس إست.


ليس كورانتس دي سوفرولوجي.


دسكريبتيف ديس ديفغ © رينتالس كورانتس ديس إكوليس دي سوفرولوجي لو سوفرولوغو دويت بوفوير أدابتر سا براتيك إت سا بروبتيتيون إن فونكتيون دو بروبلزم سبم © سيفيك دي لا بيرسون.


بروم © عملية إرسال زنسيت.


بروم © سينتاتيون دو زنسيت عملية سيت موم © ثود فيت بارتي ديس تيشنيكز دي يسيكو Г © نيرجي. إيلي a © © توم © كر © أر © 2005 بار كارول آن رولاند، يسيكوث © رابيوت سب © cialisГ © e دانز لي ترايتيمنت ديس تروماتيسمس يسيكولوجيكش بار.


Qu'est-سي كيو ليس كوربس دي لوميير.


QU'EST-سي-كيو ليس كوربس دي لومير؟ ليس كوربس دي لوميري مراسل Г ديس بلانز Г © نيرغ © تيكيس دي بيور لوميريزير إن كونيكسيون أفيك نوتر كوربس فيسيك، Г © موشنيل، منتل إت سبيريتويل. إلس سونت متميزة.


qu'est سي كيو لي ريكي؟


لي ريكي بريند سيس راسينس دانز لي بوديسم دو جابون تراديتيونل. ميكاو أوسوي لي فوندتور دو ريكي، l'أبليت لا مم © ثود سيكرزيت بور إنفيتر لي بونيور. لا ماجي دو ريكي أر © سيد دانز لا.

No comments:

Post a Comment