Saturday 17 March 2018

فكسرو يتحدث الفوركس


fxpro. talking-فوريكس -


تحليل سرعة تحميل الصفحة.


زيارة fxpro. talking - الفوركس الآن لرؤية أفضل ما يصل إلى تاريخ فكسرو الحديث محتوى الفوركس لكندا وأيضا تحقق من هذه الحقائق المثيرة للاهتمام ربما كنت لا تعرف أبدا عن fxpro. talking - النقد الاجنبى.


لقد قمنا بتحليل وقت تحميل صفحة فكسرو-تالكينغ-فوريكس ووجدنا أن زمن الاستجابة الأول كان 318 مللي ثانية ثم استغرق 406 مللي ثانية لتحميل جميع موارد دوم وتقديم صفحة ويب بالكامل. هذه نتيجة ممتازة، حيث أن 5٪ فقط من مواقع الويب يمكن تحميلها بشكل أسرع.


إجمالي وقت تحميل الصفحة.


مخطط طلبات الشبكة.


جعل متصفحنا ما مجموعه 1 طلب لتحميل جميع العناصر على الصفحة الرئيسية. ووجدنا أن جميع تلك الطلبات كانت موجهة إلى فكسرو. العنصر أقل استجابة أو أبطأ التي أخذت أطول وقت لتحميل (318 مللي ثانية) ينتمي إلى المجال الأصلي Fxpro. talking - الفوركس.


في الواقع، الحجم الكلي للصفحة الرئيسية Fxpro. talking - الفوركس هو 52 B. هذه النتيجة تقع ضمن أفضل 5000 من خفيفة الوزن، وبالتالي تحميل سريع صفحات الويب. هناك عدد قليل فقط من مواقع الويب التي تحتاج إلى موارد أقل لتحميلها. هتمل يأخذ 52 ب الذي يشكل غالبية حجم الموقع.


إجمالي حجم الصفحة 52 ب.


يمكن تصغير محتوى هتمل وضغطه بواسطة خادم موقع ويب. الطريقة الأكثر فعالية هي ضغط المحتوى باستخدام غزيب الذي يقلل من كمية البيانات السفر عبر الشبكة بين الخادم والمتصفح. تم تصغير شفرة هتمل في هذه الصفحة بشكل جيد. صفحة الويب هذه مضغوطة بالفعل.


الحجم بعد الضغط 49 ب (أقل بنسبة 6٪)


بالإضافة إلى طلب هتمل الأولي، لم يتم طلب أي كس أو جافاسكريبتس أو أجاكس أو ملفات صور أثناء عرض صفحة الويب.


Fxpro. talking-فوريكس ليس لديه شهادة سل. يمكن أن يكون تصفح الإنترنت أكثر أمنا مع اتصال هتبس، لذلك نقترح أنه يجب الحصول على هذا الموقع.


يستخدم Fxpro. talking-فوريكس عنوان إب الذي يتم مشاركته حاليا مع نطاقين آخرين. كلما زاد عدد المواقع التي تشترك في عنوان إب نفسه، كلما زاد حجم عمل خادم المضيف. يوصى بشدة بتغيير خادم المضيف أو يجب أن يطلب من موفر الاستضافة إعطاء عنوان إب مختلف (منفصل) لهذا المجال.


الزائر، العالم، الخريطة.


بلد المنشأ ل 35.2٪ من جميع الزيارات هي كندا. وهي تقع على بعد حوالي 3820 ميلا من موقع الخادم (المملكة المتحدة)، ويمكن أن تؤثر هذه المسافة الطويلة سلبا على سرعة الموقع، حيث يستغرق الأمر بعض الوقت لنقل البيانات ذهابا وإيابا بين تلك الأماكن. هذا هو السبب في واحدة من أفضل الطرق لتسريع Fxpro. talking - الفوركس وقت تحميل الصفحة بالنسبة لغالبية المستخدمين يتحرك الخادم إلى كندا أو أقرب فقط إلى قاعدة المستخدمين.


اللغة والترميز.


يجب أن تتطابق اللغة المطالب بها في العلامة الوصفية هتمل مع اللغة المستخدمة بالفعل على صفحة الويب. وإلا فسوف يتم تفسيرها بشكل خاطئ من قبل غوغل ومحركات البحث الأخرى. للأسف، لا يمكننا تحديد اللغة المستخدمة في الصفحة (ربما يكون هناك مزيج من اللغات أو نص بسيط جدا أو أي شيء آخر) ولا تتم المطالبة بأي لغة في & لوت؛ هتمل & غ؛ أو & لوت؛ ميتا & غ؛ علامات إما. اكتشف نظامنا أيضا أن ترميز فكسبروتالكينغ-فوريكس الصفحة الرئيسية المزعومة هو أوتف-8. استخدام هذا التنسيق الترميز هو أفضل الممارسات كما زوار الصفحة الرئيسية من جميع أنحاء العالم لن يكون لديك أي مشاكل مع النسخ رمز.


تحسين المشاركة الاجتماعية.


لم يتم الكشف عن وصف الرسم البياني المفتوح على الصفحة الرئيسية من فكسرو يتحدث الفوركس. يمكن أن يؤدي عدم وجود وصف الرسم البياني المفتوح إلى نتائج عكسية لوجودهم في الشبكات الاجتماعية، حيث يسمح هذا الوصف بتحويل صفحة ويب على الويب (أو صفحات أخرى) إلى وظائف جيدة المظهر وغنية ومنظمة بشكل جيد، عندما تتم مشاركتها على فاسيبوك و وسائل الإعلام الاجتماعية الأخرى. على سبيل المثال، أضف مقتطف الشفرة التالي إلى هتمل & لوت؛ هيد & غ؛ سوف تساعد العلامة لتمثيل صفحة الويب هذه بشكل صحيح في الشبكات الاجتماعية:


فيس بوك.


📉 ورغب اختبار الدعم الهابط الهام في 0.8700.


📈 ورجبي يتجه صعودا فوق صعود 20، 50 & أمبير؛ 200 يوم.


الفوركس: تقلبات اليورو نحو الأمام، قرار سعر البنك المركزي الأوروبي ومستويات مؤتمر صحفي | لقطات السوق.


💰 الذهب يصل إلى أعلى مستوى منذ أغسطس 2018.


الفوركس: الذهب عند مستويات عالية جديدة | لقطات السوق.


🗳 التصويت ل 2018 جوائز الثروة الشخصية على الانترنت هو الآن مفتوحة. 🗳


نحن فخورون بأننا حصلنا على الجائزة ل 'أفضل مزود فكس' في كل من 2018 و 2017، وبدعمكم، نأمل أن نتمكن من جعله 3 سنوات على التوالي. ما عليك سوى زيارة الرابط أدناه والتصويت لصالح فكسرو في الفئات التي ...


التصويت | أونلين جوائز الثروة الشخصية 2018.


📉 أوسجبي ينخفض ​​-0.13٪ في جلسة التداول المبكرة عند حوالي 109.070.


📉 أوسكاد انخفض بنسبة -0.25٪، متداولا حول 1.23170.


🛢 ارتفع خام غرب تكساس الوسيط بنسبة 0.47٪ هذا الصباح، متداولا نحو 66.17 دولار.


الفوركس: ضعف الدولار هو جيد بالنسبة للولايات المتحدة، الخزينة ثانية. منوشين يقول | يوميا توقعات الفوركس.


📈 غبوسد يتحرك أعلى، وبدأ الاتجاه المستمر في يناير كانون الثاني.


استعراض فكسرو فكسرو.


راتينغ: 4.5 / 57 ريفيوس.


فكسرو الوقت الحقيقي & أمب؛ متوسط ​​الانتشار.


حسابات التداول.


متغير 1.4 نقطة.


* يتم احتساب العمولة لكل وحدة قياسية من 100000 وحدة قاعدة العملة (لكل جانب).


اعتمادا على منصة التداول المستخدمة، فكسرو تقدم ثلاثة أنواع الحساب الأساسية وندش]؛ و MT4، و MT5، و كترادر ​​(ند). توفر جميع أنواع الحسابات الثلاثة رافعة مالية ديناميكية تصل إلى 1: 500 والكميات القابلة للتداول الصغيرة.


الى جانب ذلك، فكسرو تقدم في المنزل منصة فكسرو بنيت في الأسواق.


بالإضافة إلى ذلك، توفر الوساطة حسابات (إسلامية) للزبائن المسلمين للدين الإسلامي، فضلا عن خدمات كبار الشخصيات للأفراد ذوي القيمة العالية وتلك التي تتداول بنشاط كميات كبيرة.


عملاء فيب تستفيد من خدمة فس مجانية، لا رسوم الإيداع، والحصول على توصيات التجارة، تقارير إخبارية حصرية وتنبيهات مستوى الهامش عبر البريد الإلكتروني والرسائل القصيرة.


شروط التداول.


الحد الأدنى للإيداع الأولي.


من أجل فتح حساب مع فكسرو، يجب على المرء أن يستثمر 100 دولار، ولكن الحد الأدنى للإيداع الأولي الموصى به هو 500 دولار.


تقدم فكسرو خيارا من فروق أسعار ثابتة ومتغيرة، وخالية من العمولة (MT4 و MT5) وحسابات تنطوي على عمولة (كترادر) على مجموعة من المنصات.


في الواقع، فإن فروق سعر السمسرة الثابتة جيدة جدا - 1.6 نقطة على ور / أوسد، في حين أن معظم السماسرة ذات الانتشار الثابت توفر مثل 2 نقطة. فكسرو المتغير ينتشر، من ناحية أخرى، هي متوسط ​​& نداش؛ نموذجي هو حوالي 1.4 (MT4 و MT5) أو 1.2 نقطة (أسواق فكسرو) لزوج ور / أوسد على حسابات خالية من العمولة. وتوجد أضيق فروقات مع هذا الوسيط متاحة على حسابات كترادر ​​- 0.3 نقطة، ولكن إذا أضفنا عمولة 9 دولارات ذهابا وإيابا، فإن متوسط ​​تكاليف التداول لكل وحدة تداول متداولة يبلغ حوالي 1.2 نقطة.


وبالمقارنة، فإن وسيط رئيسي آخر في المملكة المتحدة، إيغ، يقدم متوسط ​​فروق 0.2 نقطة على حسابات دما، حيث يتم تطبيق عمولة قدرها 5 دولارات لكل جانب لكل وحدة قياسية. لمزيد من المعلومات، يمكنك التحقق من ينتشر في الوقت الحقيقي من 15 وسطاء الرائدة هنا.


فكسرو تقدم مستويات الرافعة المالية نسبيا & نداش؛ تصل إلى 1: 500. على الرغم من أن مثل هذه المستويات الرافعة المالية تعتبر عالية، العديد من السماسرة الأخرى توفر رافعة مالية تصل إلى 1: 500 أو أعلى. في المقارنة، إيغ يوفر رافعة تصل إلى 1: 200.


من أجل السيطرة على المخاطر المرتبطة به، وسيط يستخدم نموذج النقد النفوذ الديناميكي على منصات MT4 و MT5، والتي تتكيف تلقائيا إلى مواقع التداول العملاء:


الشركة.


فكسرو هو وسيط نقي ند الحائز على جائزة الذي يوفر التداول في مجموعة من الأدوات، بما في ذلك أزواج العملات والأسهم والمؤشرات الفورية والعقود الآجلة والمعادن الفورية والطاقات الفورية، على مجموعة مختارة من منصات التداول. فهي توفر لعملائها إمكانية الوصول إلى السيولة من الدرجة الأولى، وظروف التداول الممتازة، وأعلى مستوى ممكن من حماية العملاء، بما في ذلك حماية الرصيد السلبي.


ما هو أكثر من ذلك، فكسرو يدل على التزام طويل الأجل للشفافية، كما أنه ينشر بانتظام إحصاءات تنفيذ الصفقات (الانزلاق وبيانات إعادة التسعير). هذه الوساطة هي خيار ممتاز لكل من التجار والدهاء والمبتدئين. يمكن للمبتدئين الاستفادة من الموارد التعليمية وسيط & نداش؛ دروس الفيديو، ندوات عبر الإنترنت، هانغوتس الحية، وما إلى ذلك لمزيد من المتداولين المتطورة، وهناك أدوات تحليلية إضافية مثل ترادينغ سينترال و أوتوشارتيست.


فكسرو هو اسم العلامة التجارية الجماعية لشركة فكسرو أوك المحدودة، وهي كيان تنظمه هيئة السلوك المالي في المملكة المتحدة (فكا)، وشركة فكسرو للخدمات المالية المحدودة، وهي مرخصة من قبل هيئة الأوراق المالية والبورصة القبرصية (سيسيك) ومجلس الخدمات المالية (فسب) في جنوب أفريقيا. في تشرين الأول / أكتوبر 2017، حصل الوسيط على ترخيص للعمل في الإمارات العربية المتحدة من هيئة دبي للخدمات المالية.


فكسرو المملكة المتحدة المحدودة.


فكسرو للخدمات المالية المحدودة


فكسرو للخدمات المالية المحدودة.


أمن الأموال.


كل من فكا و سيسيك تطبيق بعض القواعد والمتطلبات للشركات المنظمة، وبالتالي ضمان مستوى جيد من المصداقية. يجب على الوسطاء القبارصة والمملكة المتحدة أن يحتفظوا باليورو واليورو على الأقل؛ 730 000 من أجل إثبات وضعهم المالي الجيد، ويطلب منهم الاحتفاظ بأموال العملاء في حسابات منفصلة، ​​مفصولة عن أموال الشركة التشغيلية.


كضمان إضافي للعملاء & [رسقوو]؛ الأموال، جميع الشركات المنظمة في المملكة المتحدة وقبرص تغطيها برامج التعويض كضمان إضافي للعملاء و [رسقوو]؛ الأموال. جميع الودائع مع وسيط فوركس منظم في المملكة المتحدة تصل إلى & الجنيه؛ 50،000 لكل عميل مضمونة من قبل نظام تعويضات الخدمات المالية (فسس) - المملكة المتحدة نظام التعويض القانوني للعملاء من شركات الخدمات المالية المرخصة. وبالمثل، فإن شركات الاستثمار القبرصية هي أعضاء في صندوق تعويضات المستثمرين، الذي يكون قادرا على دفع تعويضات تصل إلى 20،000 يورو، إذا كانت الشركة في حالة تقصير.


وعلاوة على ذلك، فإن شركة فكسرو للخدمات المالية المحدودة مرخصة أيضا من قبل مجلس الخدمات المالية (فسب) كمقدم للخدمات المالية. جنوب أفريقيا تكتسب شعبية في الآونة الأخيرة باعتبارها وجهة وسيط الفوركس.


منصات التداول.


فكسرو يدعم MT4، MT5، كترادر ​​ومنصة فكسرو الأسواق الملكية.


أسواق فكسرو هو أحدث إضافة إلى مجموعة وسيط من منصات التداول، وهي متاحة للويب والأجهزة النقالة. وهو حل شامل، شامل، يتيح للعملاء إنشاء وإدارة حساباتهم التجارية، وصناديق الإيداع، وتداول الأسواق، وما إلى ذلك.


على الرغم من عدد التحسينات التي أدخلت على MT5 مؤخرا (والأهم من ذلك خيار التحوط الذي تمت إضافته إليه)، فإن ميتاترادر ​​4 لا يزال يفضله معظم الوسطاء والتجار ذوي الخبرة. وهذا هو السبب في أن معظم الوسطاء يدعمونه. يوفر MT4 حزمة الرسوم البيانية المتقدمة، والكثير من المؤشرات الفنية، بيئة الاختبار الخلفي واسعة ومجموعة متنوعة من الخبراء الاستشاريين (إي).


متخلف MT4، ميتاتريدر 5، يسمح بتنفيذ أوامر في العديد من الأسواق المالية وأسواق الأوراق المالية من خلال حساب تداول واحد. كما تتميز هذه المنصة أيضا برسوم التخطيط المتقدمة، وأدوات التداول والتحليل، والتنبيهات، والإشارات، والمؤشرات القابلة للتخصيص.


أخيرا وليس آخرا، فكسرو يوفر الوصول إلى منصة كترادر، وهو مخصص للاستخدام في بيئة ند. كترادر ​​سريع وسهل الاستخدام ويوفر شفافية التسعير وفوارق ضيقة. يتضمن جناح كترادر ​​بيسي، على شبكة الإنترنت وإصدارات الجوال، فضلا عن برامج التداول الآلي كالغو.


يوفر فكسرو التنفيذ فائق السرعة: 99.9٪ من أوامر تنفيذها في غضون 50ms. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن لعملائها تشغيل MT4 الخبراء المستشارين أو كالغو الروبوتات على الخادم الخاص الظاهري، دون الحاجة حتى للحفاظ على محطة التداول الخاصة بهم تشغيل.


طرق الدفع.


يقدم عملاء فكسرو للخدمات المالية المحدودة مجموعة واسعة من وسائل الدفع: التحويل المصرفي، بطاقة الائتمان / الخصم المباشر (بما في ذلك فيسا و فيسا إليكترون و فيسا دلتا و ماستركارد و مايسترو إنترناشونال و مايسترو أوك) و بايبال و سكريل و نيتيلر و يونيون باي الصينية، مباي، فاسباي (للعملاء الاندونيسيين)، ويب ماني (للعملاء الروس)، مونيتا، بوليتو (للعملاء البرازيليين)، نيتبانكس (للعملاء الصينيين)، إبروتكتيونس (للعملاء اليابانيين).


عملاء فكسرو المملكة المتحدة المحدودة قد تستخدم فقط التحويل المصرفي وبطاقات الائتمان / الخصم.


تتم عمليات السحب من قبل قسم المحاسبة العميل في غضون يوم عمل واحد.


استنتاج.


فكسرو هي واحدة من أبرز الأسماء في صناعة الفوركس. يعمل الوسيط كوسيط نموذج وكالة مختلطة، ويوفر حماية الرصيد السلبي وتمكين العملاء من الوصول إلى السيولة من الدرجة الأولى، ومجموعة واسعة من منصات التداول والأدوات المالية مع التنفيذ بسرعة البرق. وهي منظمة تنظيما جيدا وموثوق بها للغاية مع التزامها على المدى الطويل إلى الشفافية. هنا، باختصار، مزايا وعيوب فيما يتعلق هذا الوسيط:


فكسرو تطلق أخبار الفوركس والتحليل عبر الرسائل التطبيق برقية أكتوبر 26 2018 09:43:50 أوامر FxPro†™ تنفيذها مع انزلاق إيجابي تستمر في الهيمنة في Q3 أكتوبر 20 2018 13:13:17 فكسرو تعلن عن سياسة وقف التدريجي الجزئي على منصة كترادر ​​النقد الاجنبى أوكت 14 2018 12:22:37 فكسرو المملكة المتحدة قد تضاعفت ثلاث مرات كلا من إيراداتها وأحجام التداول في 2018 سبتمبر 28 2018 12:29:55 فكسرو إحصاءات التنفيذ ل Q2 2018: الانزلاق الإيجابي يستمر في النمو، ريكوتس يتقلص أكثر أوج 22 2018 13:10 : 11 فكسرو يعيد أوسدتري و ورتري التداول مع متطلبات الهامش 5٪ جول 22 2018 14:18:11 فكسرو أدوات ملحق المتصفح متاحة الآن لسفاري وأوبرا مار 01 2018 15:22:15 تحديثات فكسرو كترادر ​​وفوركس تقويم تطبيقات فبراير 18 2018 10 : 26: 47 فكسرو تعلن عن الانزلاق وإعادة تسعير الإحصاءات للربع الرابع 2018 يناير 14 2018 14:48:17 فكسرو يضيف DJ30، SP500، ASX200 و Nikkei225 بقعة المؤشرات المتاحة للتداول ديك 02 2018 10:49:36 فكسرو في الفوركس أدوات التداول التطبيق الآن متوفر على أبل ووتش نوفمبر 18 2018 14:52:16 فكسرو التنفيذ: 83٪ من الطلبات التي تم تنفيذها بناء على طلب أو سعر أفضل في Q3 أكتوبر 29 2018 16:07:27 وسيط الفوركس العالمي يحصل فكسرو على رخصة جنوب أفريقيا فسبرو أكتوبر 27 2018 12:09:15 فكسرو يضيف 23 مؤشرات بقعة ل MT4، MT5 و منصات تداول كترادر ​​أوكت 15 2018 19:52:36 فكسرو تقدم الآن فروق أسعار منخفضة على منصات التداول MT4 و MT5 أوكت 14 2018 15:40:56 فكسرو تدعى "أفضل وسيط MT5 2018" في جوائز أوك فوريكس المرموقة أوكت 01 2018 13:39: 24 فكسرو تعلن عن تنفيذ النظام والإحصاءات الانزلاق للربع الثاني 2018 جول 09 2018 12:07:44 فكسرو المملكة المتحدة تقارير أفضل النتائج المالية في 2018 يوليو 08 2018 09:51:06 فكسرو تعلن عن عدد قياسي من الصفقات اليومية فبراير 12 2018 09:13: 22 فكسرو تضيف MT5 إلى قائمة منصات التداول المتاحة فبراير 12 2018 08:18:37 فكسرو تطلق خدمة رئيس الوزراء للسمسرة الفوركس ديك 10 2018 00:29:27 منصة فكسرو MT4 ويبترادر ​​تعزز الآن مع إحصاءات المخاطر سيب 23 2018 13 : 37: 30 فكسرو يكتسب الفوركس مجمع الفوركس كوتيكس سبتمبر 11 2018 07:41:06 فكسرو المملكة المتحدة حجم التداول المؤتمر الوطني العراقي يعيد ثلاثة أضعاف في 2018 سبتمبر 02 2018 13:28:42 فكسرو تطلق منصة التداول MT4 على شبكة الإنترنت الجديدة أغسطس 29 2018 08:43:00 فكسرو تطلق أدوات الفوركس كما الروبوت التطبيق وتمديد كروم يوليو 24 2018 09:33:54 فكسرو تطلق بطاقات لانهائية ل تحويلات الصندوق أسهل أبريل 08 2018 12:09:59 فكسرو تطلق الروبل الروسي المعابر على كترادر ​​منصة أبر 03 2018 12:41:57 جائزة فكسرو غرابس لأفضل مزود خدمات الفوركس مارس 14 2018 12:22:18 فكسرو يساعد الفوركس نيوبيز مع جميع - إن-وان حاسبة فبراير 26 2018 07:07:45 فكسرو في سوبيرترادر ​​علامات 67٪ ناجحة التجار الجدد فبراير 06 2018 12:54:33 فكسرو يصبح بطل الوطني في جوائز الأعمال الأوروبية يناير 23 2018 09:06:13 فكسرو يشرح كيف استراتيجيات سوبيرترادر يتم اختيارها يناير 16 2018 07:39:28 فكسرو في سوبيرترادر ​​يتباهى 53٪ المستثمرين مربحة يناير 08 2018 06:56:17 فكسرو تطلق أكاديمية التداول: التعليم الفوركس يحصل أقرب يناير 02 2018 08:11:09 2018 في مراجعة: فكسرو ديك 23 2018 09:00:00 فكسرو تمنح جائزة لأفضل منصة تداول الفوركس ديك 04 2018 13:29:30 فكس برو يحصل على جائزة لأفضل وسيط فكس من مجلة الأسهم نوفمبر 19 2018 13:11:52 فكسرو يدخل سوبيرترادر: منصة التداول الفوركس الاجتماعي أكتوبر 15 2018 20:51:00 فكسرو يحصل على جائزة للتميز في خدمات الفوركس أكتوبر 10 2018 06:40: 54 فكسرو's سوبيرترادر ​​- منصة التداول الفوركس الاجتماعي الجديد؟ أكتوبر 08 2018 15:00:00 أعلى خمسة الأداء في مكتبة فكسرو إي في سبتمبر أوكت 03 2018 09:08:02 جائزة فكسرو في كوانت غرابس لأفضل منتج الفوركس من السنة سيب 17 2018 13:51:20 فكسرو تقدم حسابات مايكرو الآلي تداول أوج 22 2018 15:06:11 فكسرو تكشف عن خدمة فس فس فور MT4 العملاء يونيو 25 2018 14:52:55 فكسرو تطلق مكتبة MT4 و كترادر ​​الفوركس الروبوتات يونيو 18 2018 12:45:35 فكسرو تحتفل سنة واحدة باعتبارها ند وسيط الفوركس جون 10 2018 15:30:01 تأمين الأموال الخاصة بك مع فكسرو في الرائد أداة إدارة المخاطر: فكسرو المدفن جون 06 2018 09:06:57 جديد ويب التاجر متاح في فكسرو في 28 مايو 2018 15:05:00 فكسرو كوانت - إنشاء الخاص بك التداول الخاص الروبوت باستخدام تقنية السحب والإفلات مايو 22 2018 12:18:49 $ 6،000 للفائزين في مسابقة ميفسبوك لل فكسرو أبريل 17 2018 12:27:52 فكسرو تواصل جني الجوائز والتقدير مار 13 2018 10:43:55 فكسرو يسحب المكونات على العملية الأسترالية مار 01 2018 09:57:25 2018 في مراجعة: فكسرو ديك 27 2018 09:59:50 فكسرو يذهب المواهب الصيد: A ВЈ3،000 منحة والصيف التدريب على واحد لاكي طالب نوف 09 2018 15:26:48 يصبح فكسرو لا التعامل مكتب وسيط الفوركس جول 09 2018 11:39:11 فكسرو تطلق فكسرو المملكة المتحدة - وسيط إن الحقيقية التي ينظمها فسا يونيو 26 2018 08 : 35: 01 منصة FxPro†™ ق كترادر ​​المعترف بها كأفضل حل إن مايو 21 2018 13:48:41 شركاء فكسرو مع إنتغرال وتريانا لتقديم ينتشر أكثر تشددا على منصة إن 14 فبراير 2018 16:51:51 فكسرو تطلق النقود النقدية على منصة كترادر ​​إن فب 13 2018 13:13:47 أعلنت فكسرو عن حجم التداول في سوق الفوركس في 2018 يناير 17 2018 16:43:59 فكسرو تطلق كالغو - منصة تداول السيارات من قبل كترادر ​​ديسمبر 20 2018 14:49:15 فكسرو أستراليا - انها الآن الرسمية نوفمبر 16 2018 10:55:26 فكسرو إن منصة النقد الاجنبى كترادر ​​تقول وداعا لعمولات أكتوبر 26 2018 16:33:51 فكسرو Q3 المقاييس التشغيلية - حجم التداول تصل إلى 302 مليار $ 13 أكتوبر 2018 08:38:45 فكسرو تطلق نسخة محسنة من منصة ويبترادر ​​الخاصة بهم أكتوبر 10 2018 08:37:08 فكسرو لفتح فرع في الاتحاد الافريقي ستراليا أوكت 07 2018 09:27:12 فكسرو تقارير المجلدات تصل إلى 115.4 مليار دولار في أغسطس 09 سبتمبر 2018 14:46:38 فكسرو كترادر ​​إن مراجعة منصة التداول الفوركس يونيو 24 2018 21:00:00 فكسرو لرعاية الاتحاد الآسيوي لكرة القدم (أفك) أبريل 12 2018 21:00:00 فكسرو تطلق شترادر ​​إن منصة الفوركس مارس 27 2018 21:00:00 فكسرو الرعاة أس موناكو، فولهام وأستون فيلا مار 21 2018 22:00:00 فكسرو تطلق بلاك بيري منصة التداول يناير 03 2018 22:00: 00 فكسرو صوت ЂForeoreore Provider Provider Provider Provider Provider Provider Provider Provider Provider Provider Provider Provider Provider Provider Provider Dec Provider Provider Dec Provider Dec Provider Dec Provider Dec Provider Dec Dec Provider Dec Dec 03 Dec Dec 03 Dec Dec 03 Dec Dec 03 Dec Dec 03 Dec Dec 03 Dec 03 DecЂ 03 DecЂ 03 Dec 03 Dec 03 Dec 03 Dec 03 Dec 03 Dec 03 Dec 03 Dec 03 Dec 03 Dec 03 Dec 03 Dec 03 Dec 03 Nov 03 Nov 03 Nov Nov Nov Nov Nov Nov Nov Nov Nov Nov Nov Nov Nov Nov Nov Nov Nov Nov Nov Nov Nov Nov Nov Nov Nov Nov Nov Nov Nov Nov Nov Nov Nov Nov Nov Nov Nov


فكستم هو وسيط فوركس منظم الاتحاد الأوروبي، وتقدم إن التداول على MT4 منصات MT5. يمكن للمتداولين بدء التداول بأقل من 1 دولار والاستفادة من فروق أسعار ثابتة ومتغيرة، ورافعة مالية 1: 1000 وحسابات بدون مبادلة.


إيسيماركيتس هو سيسيك و أسيك منظم وسيط تقدم الوصول إلى أكثر من 300 أدوات التداول، ينتشر ثابتة ضيق، لا انزلاق و 50٪ مكافأة إيداع.


هي الأسواق العالمية وسيط الفوركس مع أكثر من 30 عاما من الخبرة التشغيلية، التي تنظمها فكا في المملكة المتحدة. تداول الفوركس مع ينتشر منخفضة تصل إلى 1.8 نقطة.


شم هو وسيط مع مكافآت كبيرة والترقيات. حاليا نحن المحبة لها 30 $ لا إيداع مكافأة وإيداع مكافأة تصل إلى 5000 $. إضافة إلى هذا حقيقة أنه لا ينظم الاتحاد الأوروبي وهناك شيء أكثر يمكنك أن تطلب.


فكسم هي واحدة من أكبر وسطاء الفوركس في العالم، ومرخصة وتنظيمها في أربع قارات. فكسم يفوز بإعجابنا مع أكثر من 200،000 الحسابات الحية النشطة وحجم التداول اليومي أكثر من 10 مليار $.


فكسرو هو وسيط نحن حريصون بشكل خاص على: انها و رسكو؛ ق ينظم في المملكة المتحدة، ويقدم ميتاتريدر 4 (MT4) و كترادر ​​وندش]؛ حيث تبدأ الهوامش عند 0 نقطة، المستوى الثاني التسعير وعمق السوق الكامل. وأفضل جزء؟ مع فكسرو تحصل حماية التوازن السلبي.


فبس هو وسيط مع تسويق بارد والترقيات. وهو يدير شهريا شهريا 999 $ مسابقة الفوركس، ويقدم 5 $ لا إيداع مكافأة لأي شخص على استعداد لمحاولة الخروج من خدماتها، و فبس ماستركارد هو متاح أيضا لسرعة الودائع والسحب.


فشويس هو إفسك منظم وسيط الفوركس، خدمة العملاء من جميع أنحاء العالم. ويوفر شروط تداول ممتازة، بما في ذلك الرافعة المالية العالية، وفوارق منخفضة، وعدم التحوط، سلخ فروة الرأس والقيود فيفو.


جراند كابيتال هو وسيط الفوركس MT4، وتقدم 500 $ مكافأة لا إيداع و 40٪ مكافأة على جميع الودائع.


فروق أسعار متغيرة تصل إلى 0.5 نقطة.


انتشارات نموذجية: ور / أوسد -1.0 | غبب / أوسد & نداش؛ 1.5 | أوسد / تشف -1.5 | أوسد / جبي & نداش؛ 1.0.


انتشرت ضيق خلال النشرات الإخبارية.


لا يوجد انزلاق في ظل ظروف السوق العادية.


بعض الانزلاق خلال النشرات الإخبارية.


لا إعادة تسعير خلال ظروف السوق العادية.


إعادة تسعير نادرة خلال النشرات الإخبارية.


خلاصة السعر.


لا وقف الصيد والتلاعب الأسعار.


ويبترادر ​​منصة الويب.


بديهية جدا وسهلة للتعامل معها.


إيداع سحب.


بطاقة الائتمان / الخصم مونيبوكرز نيتيلر.


خدمة الزبائن.


فروقات أسعار ضيقة جدا لا توجد عمولات لا يوجد نظام سوقي انزلاق ميتاتريدر ويب التداول منصة لا يوجد انزلاق خلال ظروف السوق العادية.


تقييمات المتداولين ل فكسرو.


وسيط جيد مع خدمات حديثة جيدة.


وسيط جيد مع خدمات حديثة جيدة. رأيت بعض المراجعات السلبية ولكن يجب أن أقول أن التجار غير المهرة يجب أن تكون مسؤولة عن الصفقات الخاصة بهم ويجب أن نعرف بوضوح قواعد وسيط للوسطاء. بعد أن عملت معهم، لا أستطيع أن أقول أن لدي أي شكاوى ضد فكسبرو. من الصعب العثور على وسيط أفضل بكثير في الوقت الحاضر.


في الوقت الحاضر أنا راض عن فكسبرو.


فقط 2 أشهر هنا ولكن أنا & # 039؛ م فاجأ بشكل إيجابي من خلال تجهيز سريع للسحوبات بلدي. إمهو، شروط معقولة. ويمكنك الاختيار من بين مجموعة واسعة من حسابات التداول. كما أنها توفر مجموعة كبيرة من أدوات التداول. إنها ليست سيئة. في الوقت الحاضر أنا راض عن فكسبرو.


وسيط جيد.


لقد بدأت التداول مع فكسبرو قبل عامين. بما فيهم، لقد حاولت 5 السماسرة الأخرى ولكن يبدو فكسرو أن يكون أفضل بكثير. أنا حققت تقريبا 280٪ ربح من وديعة وهذا وسيط يسمحني أن يستعمل أنا [إي] & # 039؛ s. أسحب أموالي تقريبا كل شهر ولم يكن هناك مشاكل حتى الآن.


ليس لدي أي مشاكل مع هذا الوسيط حتى الآن.


ليس لدي أي مشاكل مع هذا الوسيط حتى الآن. أنا جعلت 700 $ في 3 أسابيع. جميع الشروط كبيرة، وخاصة ينتشر. أنها توفر تنفيذ سريع جدا ومستقر. يتم إغلاق أوامر دون أي تأخير. نفس الوضع مع السحب وكذلك الودائع. اللجان معقولة.


واحدة من أفضل وسطاء الفوركس للتداول عبر الإنترنت في الوقت الحاضر.


واحدة من أفضل وسطاء الفوركس للتداول عبر الإنترنت في الوقت الحاضر. هذه الشركة آمنة، فهي توفر منصات بسيطة ومريحة وسريعة وظروف تجارية شفافة. ينتشر ضيق جدا بالنسبة للوسيط من الدرجة الأولى واللجان معقولة جدا. أيضا، هناك الكثير من أساليب الانسحاب. عموما، فكسرو تقدم فقط كل شيء تاجر الفوركس قد تحتاج. I Ђ m م راض معهم.


حتى الآن أحب نهجهم في الأعمال التجارية.


أنا عميل جديد لهذه الشركة. التداول معهم شهر واحد فقط. أريد أن أشير إلى أنني أستمتع دعم العملاء. الموظفين ودية والمريض. شرحوا لي كل الشروط بالتفصيل وساعد على فتح حساب. عملية إيداع سهلة. حتى الآن أحب نهجهم في الأعمال التجارية.


استنتاجي حول فكسرو إيجابي بشكل عام.


استنتاجي حول فكسرو إيجابي بشكل عام. للمتداولين والمتخصصين المتقدمين، هذا الوسيط هو جيد جدا للعمل مع. هناك الكثير من المنصات وأنواع الحسابات المختلفة. خدمة العملاء هي المختصة جدا ويعمل 24 ساعة في أيام العمل. كما أنها توفر مجموعة واسعة من أدوات التداول، على سبيل المثال، أنها تداولت أكثر من 60 زوجا من العملات. أنت أيضا لن يكون لديك مشاكل مع الانسحاب هنا.


حقا غرامة وسيط بالنسبة لي حتى الآن. I & # 039؛ م خبرة من ذوي الخبرة و أعرف ما & # 039؛ م الحديث عن. صدقوني أنه من النادر أن تجد انزلاق إيجابي. يمكنك أن تجد أنه أثناء العمل مع فكسرو. مزايا أخرى يمكنك بسهولة العثور عليها في تعليقات إيجابية أدناه.


وسيط جيد.


أستطيع أن أقول أن فكسرو هو وسيط موثوق بها، I†™ تم التداول معهم لفترة من الوقت، وجعل المال الجيد. الانسحاب سريع. يستغرق 1-2 أيام حتى يأتي المال لحسابي الأوكراني، حيث أقيم. أعرف اللغة الإنجليزية بشكل جيد، ولكني أفضل استخدام الدعم الروسي. أنها جيدة جدا والمهنية.


ليست شركة سيئة، كل ما هو عادل.


ليست شركة سيئة، كل ما هو عادل. الانسحاب سريع جدا. لدي 2 حسابات في فكسبرو ولا نأسف أبدا عن خياري من وسيط. أستطيع أن أعمل بهدوء هنا وأن أكون واثقا في جودة الخدمة وسلامة أموالي.


I & # 039؛ تم التداول مع فكسرو لمدة 1 سنة. الأهم من ذلك كله أحب شروط التداول الخاصة بهم. انها حقا جيدة وخاصة بالمقارنة مع وسطاء آخرين من تجربتي. ينتشر ضيق والمنصة كبيرة. وأعتقد أن الشركة ستكون مريحة سواء للمبتدئين لتجار الخبراء.


فكسرو: 10 وسيط النتيجة.


شكرا لك على هذا الرأي ورأي جيد حول وسيط المفضلة لدي. هذه ليست أول وظيفة أو فيديو عن نتائج جيدة مع فكسرو. ليس لدي تاريخ طويل جدا من التداول مع هذه الشركة، وكان بعض المخاوف إذا آمنة لسحب كمية كبيرة من المال. ولكن الآن مع كل هذه الاستعراضات الإيجابية i†™ م نتطلع إلى جعل المال الحقيقي الأول. أشعر بالأمان حول جميع القضايا المالية من الجانب فكسرو.


وسيط عظيم!


وسيط عظيم! تروستابل جدا وسهلة للعمل مع! منصة مستقرة وسحوبات سريعة بشكل معقول. ينتشر جيدة جدا على النقيض من غيرها من سيسيك ينظم السماسرة، ويسمح سلخ فروة الرأس وهناك الكثير من الأدوات المفيدة. يوصي لمحاولة هذا الوسيط.


فكسرو: أنا أحب هذا الوسيط.


أنا أحب هذا الوسيط وأعتقد أن فكسرو يمكن أن تلبي احتياجات مجموعة متنوعة من التجار بسبب أوامرها المختلفة وأنواع الحسابات، فضلا عن تنفيذها ونماذج التسعير، والتي تقدم التنفيذ الفوري، والفروق العائمة أو الثابتة. هذا هو وسيط منظم وأنها دائما سحب العميل و رسكو؛ ق الربح. إيمهو، واحدة من وسطاء الأكثر استقرارا وموثوقية في أوروبا.


ارتفاع أسعار المبادلة.


توقف التداول معهم وأغلق حسابي. زاد فكسرو مقايضات أخذ كل ما تبذلونه من الأرباح. مع مثل هذه المبادلات لا يمكنك التجارة مربحة، الفترة.


5 ستار وسيط.


مرحبا شباب. ستشارك رأيي حول شركة وسيط فكسرو. لدي سنة ونصف الخبرة في العمل معهم. خلال هذا الوقت لقد جعلت 5 سحب ناجحة. حلها بسهولة العديد من المشاكل مع مساعدة من خدمة العملاء، وهو حقا المهنية ومفيدة. أسعار السوق هي دائما صحيحة. يمكن أن يوصي فكسرو للجميع.


لا أستطيع أن أقول أي شيء سيئ حول فكسبرو.


لا أستطيع أن أقول أي شيء سيئ حول فكسبرو. على الاطلاق وسيط موثوق بها. انهم ليسوا المحتالين وإعطاء فرصة جيدة لكسب المال إذا كان لديك المعرفة والخبرة على الفوركس. ينتشر بشكل جيد جدا وضيق. اتصال دائما مستقرة دون تجميد وخدمة العملاء المهنية ومفيدة. التجارة مع العقل والنجاح سوف يأتي لك.


رأي فكسرو.


وسيط موثوق مع أكثر من سمعة أعلى. لدي بعض الخبرة السيئة مع شركات الوساطة الأخرى ولها الحق في القول هذا هو الأفضل بين بلدي إكسيس. الجزء التشغيلي هو جيد حقا. ينتشر، اتصال الخادم، التنفيذ - لا يشكو. فقط عندما تأتي الأخبار قد تتوقع بعض الانزلاق. ولكن هذا كل شيء. لا توجد عمليات احتيال للسحب وما إلى ذلك


هذا هو كبير وسيط الفوركس الدولي. فكسبرو هو عضو في صندوق التعويضات في المستثمر (إيكف) في قبرص وهذا يعني أن الأموال مؤمنة. كما أنها توفر الحماية التوازن السلبي وأنت لا تفقد أكثر من لديك على الودائع. وكانت هذه الحقائق في الواقع الرئيسي بالنسبة لي عندما بحثت عن وسيط موثوق بها جيدة. شروط التداول شبه مثالية.


حقا ليس وسيط سيئة.


يوم جيد للجميع. وأود أن أشارك رأيي. حسنا. تجربتي تبين لي نجاحك ليس فقط متروك لكم، والعقل البارد، والمعرفة وحظ قليلا أوفك. ذلك يعتمد من جانب آخر على شركة وسيط الخاص بك. فكسرو هي واحدة من الأفضل في العالم. حتى إذا كنت متأكدا من نفسك - وسيط جزء يمكن ملء مع فكسرو.


راض عن هذا الوسيط.


I'Ђ م جديدة على الفوركس وقضى الكثير من الوقت للعثور على وسيط جيد. لقد اخترت فكسبرو ولم يندم على هذا. أنها مريحة جدا بالنسبة لي لأنها توفر الكثير من المواد الدراسية حول كيفية التجارة، وحسابهم التجريبي هو بديهية وبسيطة للمبتدئ (أنا اختبار mt4 و كترادر). الموقع على شبكة الإنترنت هو أيضا مفيدة للغاية. الشيء الوحيد الذي يزعجني هو 100 $ الودائع، والتي ليست صغيرة للمبتدئين. ولكنها توفر الحماية التوازن السلبي التي يمكن أن تساعد الصاعد.


لدي انطباع إيجابي عن فكسرو. من بين عدد كبير من السماسرة، فهي واحدة من الأكثر موثوقية وجديرة بالثقة. خلال 2.5 سنوات من الخبرة في العمل معهم ليس لدي أي مشاكل مع عمليات السحب وأي شكوك من الغش من جانبهم.


استعراض فكسرو: أوصى بشدة.


إمهو واحدة من أفضل شركة وسيط.


+: وسيط منظم مع تاريخ طويل، ينتشر ضيق، التنفيذ السريع وليس ريكوتس، دعم العملاء كبيرة، مفيدة جدا تطبيقات الجوال والمتصفح.


-: لا المكافآت، فحص الخلفية أثناء الانسحاب الأول.


هناك بضعة أسباب لماذا اخترت فكسرو. أولا وقبل كل شيء أنها شركة قديمة ومعروفة مع التراخيص. أنها توفر سيولة عالية و ينتشر غالبا ما يكون أدنى في السوق. أيضا لا يوجد أي انزلاق على التنفيذ الفوري. كما يتم تشجيع لي دعم العملاء، وأنها تعمل على مدار الساعة في أيام الأسبوع. ومن السمات الهامة الأخرى التي لا توجد قيود على استراتيجيات سلخ فروة الرأس وتوفر حماية التوازن السلبي.


فروق جيدة والتنفيذ.


لدي واحدة من حساباتي في فكسبرو. فتحت ذلك لأن لديهم انتشار منخفض جدا بالمقارنة مع السماسرة الأخرى. الظروف جيدة جدا ل سلخ فروة الرأس. وهذا الوسيط هو موثوق بها للغاية من حيث المدفوعات. يمكنك كسب المال الجيد إذا كنت تعرف كيفية التجارة ولديك استراتيجية جيدة.


تجربة إيجابية عموما.


أود أن أشارك تجربتي الإيجابية الشاملة مع فكسرو. لقد توقفت بشكل غير عادي عن زوج الدولار الأسترالي / الدولار النيوزيلندي خلال الأوقات التي لم يكن هناك أخبار رئيسية. وقف السعر لم يكن حتى قريبة من بلدي وقف النظام. اتصلت بفريق الدعم، واكتشفت أن الفوارق اتسعت أكثر من 50 نقطة. قدمت على الفور شكوى إلى إدارة التنفيذ إرفاق لقطة من موقف التداول بلدي. وقالوا إن هذا السعر كان من مزود السيولة فيما بين البنوك وتم ملء أمر التوقف كالمعتاد. والسبب في اتساع الفوارق كان مرتفعا جدا بسبب انخفاض السيولة. صدمت وخيبة أمل، ولكن في النهاية، قاموا بسداد الخسارة إلى حسابي لأن فروق الأسعار كانت غير مواتية بشكل غير عادي لموقفي.


يمكن للمرء أن يواجه مشاكل مع أي وسيط، ولكن أود أن أقول أن الكثير منهم لن تتفاعل بنفس الطريقة. وكانت استجابة فكسروس والعمل عادلة.


لقد سجلت مع فكسرو في عام 2009 وتداولت معهم منذ ذلك الحين. لم يكن لدي أي مشاكل على الإطلاق مع المنصات، وخدمة العملاء أو السحوبات.


لجميع التجار الذين يشكون من الأسعار: كنت أفضل معرفة المزيد عن الأسواق المتقلبة، شراء وبيع وقف، شراء وبيع حد على أوامر بندينغ.


نصيحتي هو التوقف اللوم وسطاء عن الأخطاء الخاصة بك.


بموضوعية.


لقد كنت مع هذا الوسيط لمدة شهر الآن وهنا هو ما يمكنني مشاركتها.


- تنفيذ سريع حقا.


- عمليات السحب التي تتم معالجتها في غضون يومين؛


- يتم تنفيذ الأوامر المعلقة في الوقت المحدد والأسعار المحددة.


- لديهم خيار كبير يسمى فكسرو المدفن، حتى تتمكن من تحويل الأموال من وإلى حساب التداول الخاص بك من وإلى حساب مصرفي أو بطاقة الائتمان في أي وقت في غضون دقائق.


-I كان مشاكل اتصال مع حساب MT5 (موبايل)، اتصلت بدعم العملاء، ولكن لم يتمكنوا من حلها، لذلك قررت التحول إلى MT4 وأنا لا تزال تستخدم ذلك؛


- يحدث أحيانا انزلاق.


وسيط شعبية جدا مع ظروف تجارية جيدة. ولكن التداول الإخباري غير واقعي - ينتشر الانكماش والانزلاق، وحتى في بعض الأحيان إعادة التسعير. يبدو أكثر مثل متجر دلو بدلا من ذلك إن وسيط. جميع الشكاوى، وجدت الأعذار النموذجية التي هي النقاط الفنية وإصلاح كل شيء قريبا. إضافة لي في سكايب - فوفكفس، وأنا سوف تساعدك على اختيار أفضل وسيط بالنسبة لك.


ميزات مثيرة للاهتمام.


على الرغم من جميع التعليقات السلبية أنها ستيل وسيط جيد، العديد من الميزات المثيرة للاهتمام واللجنة التابعة لها هي واحدة من أعلى المعدلات في السوق.


قذرة جدا.


فتحت حسابي مع فكسبرو منذ حوالي 3 سنوات. أستطيع أن أقول حقا أنه كان أفضل وسيط في ذلك الوقت، وسوف ينتشر أبدا الذهاب فوق 1.6. أمر وقف ضرب على السعر المحدد الذي طلبته. في هذه الأيام، دقيقة انتشار 2.0 و خلال بعض الأوقات 2.2، في حين أنها تدعي أن يكون متوسط ​​1.4، وأنا لا أفهم أين تأتي مع ذلك. الانزلاق على وقف الخسارة أمر مثير للسخرية الآن. على مدى الأشهر الأربعة الماضية، الحد الأدنى للانزلاق هو 0.5 نقطة وأن الحد الأقصى للخبرة هو 5.0 نقطة. في الأشهر الثلاثة الماضية قمت بها 60 الصفقات وليس تم تنفيذ التجارة واحدة مع السعر المطلوب وكان هناك انزلاق من 0.5 دقيقة. ولم يكن سحب الأموال يشكل مشكلة أبدا. دعم العملاء جيدة جدا. إذا لم يكن لديك مشكلة مع الانزلاق تصل إلى 5 نقاط تحت التقلبات العادية ثم هم وسيط جيد آخر يذهب بعض مكان آخر. اعتدت منحهم +10 لا +1.


فكس برو هو وسيط محترمة.


بدأت التداول مع فكس برو منذ أكثر من عام وحتى الآن أنا هافن ™ ™ ر كان أي قضايا رئيسية. تتم معالجة المدفوعات بسرعة، ينتشر العملات الرئيسية تنافسية وممثلي خدمة العملاء هي مفيدة والمهنية.


لا يزال الأفضل.


فقط فكسرو. أرى أنه أفضل عندما يتعلق الأمر ينتشر وتجارة مستقرة.


فكسرو هو مجرد شركة احتيال المعتاد. وسوف تجد وسيلة لاتخاذ موناي الخاص بك وحتى لن أقول شكرا. في هذه اللحظة أعمل مع وسيط آخر كل شيء على ما يرام. لا تثق في إعلاناتهم. ابق بعيدا. أنا لا ننصحك شيئا سيئا. المال الخاص بك هو أكثر أهمية بالنسبة لك.


فكسرو 's انتشار ودعم العملاء جيدة جدا.


انها أكثر من 2 سنوات الآن أن أنا التداول مع فكسرو ونادرا ما شهدت أي قضايا رئيسية أو مضاعفات معهم من حيث خدمتهم وكذلك التداول.


مئات من ريكوتس - وهذا هو ما أحصل عليه من فكسرو.


حاولت أن أكون صبور لبضعة أشهر واشتكى من الخادم البطيء (خادم ريال 1) عدة مرات، ولكن هذا الوسيط احتيال لم تأخذ على محمل الجد.


فكسرو ريكوتس لي كل الوقت.


إعادة تسعير ثابتة، وتجميد الخادم، وسعر غير صالح، وانتشار منخفض وهمية - هذا ما أحصل عليه من فكسرو.


وآمل أن فكسرو لا تغلق التجار اليابانيين.


أنا بريتي سعيد مع هذه الشركة.


فكسرو ليست مناسبة ل فابتوربو، ارتفاع انتشار 21-23 غمت.


لقد كنت مع فكسرو منذ عام 2008، لا توجد مشاكل.


لقد كنت مع فكسرو منذ عام 2008، وقد تم التداول معهم منذ ذلك الحين.


فكسرو هي واحدة من أفضل صناع سوق الفوركس.


لقد فتح حساب معهم منذ عام 2008 وحتى الآن أنا لا تزال التجارة معهم. نعم حصلت على بعض إعادة الاقتباس خلال فترات التقلب ولكن يمكنني التعامل مع ذلك لأنني لا تجارة استراتيجية سلخ فروة الرأس. انسحابهم سريع، مع 2 أيام لإرسال الأموال إلى البنك بلدي في ماليزيا.


كان حسابي مع إغلاق فكسرو.


أنا كوليتينغ الناس التي كان تجربة سيئة مع هذا الوسيط وحصلت على خدع.


انها الوقت للتحرك ومهاجمة السماسرة المتغطرسة.


سوف أؤيد ماليا الإجراء القانوني ضد فسبرو لذا يرجى الاتصال بي إذا كانت مهتمة للدفاع عن حقوقك، وسوف المضي قدما تروت سيسيكس ومحكمة هنا في قبرص، حيث فورتوناتيلي I & # 039؛ م المقيمين، هم أونلوك. و لا تعرف في أي مشكلة هم الآن! أنا جمعت بالفعل 3 السماسرة إدخال خدع وأكثر من 10 الإيطاليين حساب مع نظام الغش في إعادة التسعير وحساب مغلقة ل & كوت؛ لا شيء! & كوت ؛.


إذا كنت خاسرا، فإنها تبقي حسابك، إذا كنت مستثمرا جديا والمهنية، وسوف يغلق لك، بروبابيلي، كما يقول شخص ما أعلاه، في مرحلة ما شيئا يحدث. ثانلز إلى الأدوات لديهم في أيديهم لإنشاء مجموعات ومعالجة مختلف العملاء بطرق مختلفة.


كرر، هم متعجرفون جدا، انها 10 أيام أنا الحوار مع ضابط الامتثال وأنه لا يجيب على أسئلتنا حول إنهاء العقود والعمولات غير المدفوعة، وهذا سوف يذهب قريبا على طاولة المنظمين والقاضي في محكمة إن لم يكن كافيا أن نرى احترام حقوقنا، والعملاء والوسطاء والشركاء الخ!


عملية فكسرو بلدي باي بال والمدفوعات مونيبوكرز في 12 ساعة.


لقد كنت مع فكسرو منذ نوفمبر 2018. بدأت يناير من هذا العام، وسأطلب سحب ما يقرب من كل أسبوع. حتى الآن، أنا سعيد جدا مع خدماتهم. لسحب (باي بال أو مونيبوكيرز) وسوف تصل حسابي أقل من 12 ساعة وبعض الوقت أقل من ساعة واحدة.


Fxpro is not a bad broker, but requotes during high volatility.


Fxpro is not a bad broker but like many brokers, during high volatility, there is the tendency of having requotes. I want to suggest to fxpro to introduce micro account and also allow fractional withdrawal using credit cards instead of withdrawing in hundreds alone.


FxPro do not accept EAs from 21:00 to 2:00 server time.


Hello FxPro stop my EA's. I can not trade now.


During EU and US sessions FxPro spread is 0,8-1,2 pips for EUR/USD.


I've been trading with FXPro for over 4 months now and i have never experienced a requote. Also i have never seen a EUR/USD spread wider than 1,8 pips or GBP/USD wider than 3 pips. And here i am talking about periods when liquidity is at its lowest. During european and american sessions ( the time i trade the most) the above mentioned spreads are 0,8-1,2 pips for the euro and 1-2 pips for the cable.


FxPro: Free deposit and withdraw with Moneybookers.


I have traded with Fxpro for 2 months, the spread is fine for my trading system,


Deltastock trading conditions are normal for any MT4 broker.


I have no problem recommending them on the basis that they made the process to sign up easy, funding was a breeze, withdrawal was not questioned and prompt and trading conditions were what I consider normal for any MT4 broker.


Fxpro review: Too much requotes and server latency.


I opened an account 9 months ago. Demo account was great but when I went live .. Too much requotes and server latency during market activity . I cannot prove it but I had really the impression the system was playing against me ( not the market ..the server )


Otherwise sending money is quick. Cannot comment about withdraw as I lost all my deposit :-(


FxPro is a good broker so far.


Fxpro is a good broker so far, I have tried a few and never gotten the type of prompt customer service and good trading conditions.


As of September 26th, FxPro() is not accepting new clients who reside in the US. This decision is (according to their online chat operator this morning) based on their decision to "concentrate on the EU and emerging markets where [FxPro] has a niche." US-based LIVE-account customers are "grandfathered" (allowed to keep their accounts).


My experience with Fxpro has been a love-hate relationship. I simply mean that I have had both good and bad experiences with them. Let me begin with the bad first.


The Dow Jones Newswire service offered is of great help to the trader.


Competitive spreads, flexible leverage and high quality of trade execution are some of the good features of this trading platform.


They give you countless requotes.


To unsuspcting traders, FXPRO is a big scamstars,


They have a very proffeional tactical way of making you loose all your money, Withdrawal from them is a battle field, They lie alot about there spread, they claim they charge 0.5pips, just go live and see supposed 0.5pips become 7 pips , most times they don't even show you what is happening in the live market, atimes they quote you 16 pips from the current market price, They give you countless requoted new prices to accept before they execute your order, more especially when you are trying to close a profitable trade, There useles platform loose connection from their server 20 times in twenty minutes, If only i had listened to people who had traded with them before me, i would have saved my 50,000 dollars, A.


After taking all my money with there tricks, remianing only $340, i tried to withdraw 300 dollars, for three weeks now, it has been a battle of bring one document and the other,


If you intend to loose your money or see an imposible withdrawal situation, Trade with fxpro, I simply advice any trader to shun all these dubious dealing desk brokers and look for legitmate ECN broker to trade forex with, Personaly, i have learned my ugly lesson.


Withdrawal take 7 business days.


Withdraw of monies in deposit amounts only, 7 business days each transaction. Monies earned on the account available only after closing the account. Total SCAM outfit.


They didnt tell me that they don't offer micro lots.


Please..i said please..dont open account in FXPRO..I loss all my 400usd with them. They didnt tell me that they didnt offer 0.01..my money just gone in 2 days. poor me :( Their email response is very bad manner. Better choose another..


FxPro pricing and execution is top notch.


I am surprised to see the negative statements about FxPro. They are strict about adhering to their rules and first withdrawals will take longer than after you are in the system. I find that the pricing and execution is top notch. In very busy markets there can be requotes. The alerts they offer to text messaging or sounds are great when you have price levels with concerns. If you log your trades in a spreadsheet there is zero slippage between what you expect and what you get.


أخبار صناعة الفوركس.


آخر وسطاء الفوركس.


تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.


جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.


يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.


FxPro Tools mobile app reemerges with new design.


The updated app enables traders to select between black and white skins, access more information on shares, perform calculations on additional trading instruments and convert between more currencies.


Forex brokers are not giving up on the development of mobile applications in the age of increased search for easy-to-access information on the go and extra trading functionalities available via one’s phone or even smart watch.


Underlining this trend, retail FX broker FxPro has just released updated versions of its FxPro Tools mobile application for iOS and Android powered gadgets. This is a good piece of news for the clients of the broker as there has not been a substantial update to the solution for at least several months. The app has reemerged with new design.


The new version of the application offers traders an option to switch between black and white skins.


Talking of darker colors, the dark app skin seems to be on the mind of many online trading solutions developers these days. When FinanceFeeds reported about the recent improvements to IG’s new web platform, the broker noted that a darker color scheme is amid the most requested features by traders. Another big name in the area of electronic trading – Interactive Brokers, also paid special attention to the dark color scheme in the latest update to its TWS mobile app.


FxPro Tools also offers improved markets display and some extra information on shares. More instruments are now available in Trading Calculators (WTI, BRENT, NAT. GAS, GOLD, SILVER), whereas the additions to the Currency Converter include UAH, BRL, and MXN.


The broker also promises improved speed of the app. This, however, is subject to personal assessment and often depends on the qualities of one’s mobile device.


FxPro Tools seeks to provide traders with real-time market information on a menu of instruments including Forex, Shares, Indices, Futures, Precious Metals and Energies.


The features of the application include FxPro Trader’s Dashboard, which provides access to valuable information about currency movements and how other FxPro traders are positioned regarding a given market. The Economic Calendar is a necessary piece of trivia for keeping an eye on economic announcements, whereas the Markets feature enables traders to monitor selected instruments in real time with candlestick charts and set price alerts to receive push notifications when these selected instruments reach the target prices traders have set.


In addition, the app gives access to FxPro Blog, offering daily outlooks and market analysis, provided by the broker’s team of analysts.


شارك هذا:


+ اقرأ هذا التالي.


CMC Markets updates mobile apps for iOS devices.


أصدرت الشركة إصدارات جديدة من سمك كفد التداول و سمك انتشار الرهان تطبيقات في 4 ديسمبر 2017.


دوكاسكوبي & # 8217؛ s سويس الفوركس التاجر التطبيق يحصل على تحديث، ويضيف الألمانية، الفرنسية اللغات.


كما يقدم أحدث إصدار من تطبيق يوس تحسينات في المخطط والواجهة.


FxPro shuts down social trading service SuperTrader.


The page dedicated to SuperTrader is no longer available on FxPro’s website and it is no longer possible to open an SuperTrader account.


دوكاسكوبي يضيف الكثير كما حجم التجارة، ويدخل لوحة المفاتيح الجديدة لتطبيقات الجوال السويسري الفوركس التاجر.


التسعير مريحة وكمية التحرير هو في التركيز على أحدث التغييرات على التطبيق.


Interactive Brokers implements IBot enhancements in Android mobile app.


IBot’s user interface now makes it easier to apply machine learning, whereas the information is presented in a way thanks to which key elements are easier to notice.


Questrade rolls out new mobile trading application.


Clients of the Canadian brokerage have been waiting for months for the new solution.


غين كابيتال بتجديد فوريكس موبايل التطبيق.


هذا أول ترقية رئيسية للتطبيق الذي جعلت وسيط ل (على الأقل) بضع سنوات.


دوكاسكوبي & # 8217؛ s سويس فوركس التطبيق يعزز القدرات التحليلية من خلال إضافة مؤشرات جديدة.


وتشمل الإضافات مؤشرات مومنتوم و بيل ويليامز الجديدة، فضلا عن مؤشرات التعرف على الأنماط والوظائف الإحصائية.


OANDA enhances notifications, alerts in fxTrade mobile app.


Traders may get notifications when a target price is reached in their V20 accounts.


الموارد الحرة لتجار الفوركس.


قائمة الموارد الحرة الفوركس محددة، كل نقرة واحدة. إذا كان لديك أي شيء تشعر أنه ينبغي أن تضاف، يرجى إرسالها لي، وشكرا لجميع الذين ساهموا حتى الآن.


1. الصوت والفيديو بيانات السوق.


الحديث الفوركس (رانسكووك) لايف الصوت سوق التعليق & # 8211؛ تعليق السوق الحية (رويترز الأعلاف، والشائعات في السوق، وما إلى ذلك) سكووكيد يعيش مع تأخير 5 دقائق. في الوقت الحقيقي هو فقط USD20.00 / الشهر. مذيع سكوكس الأخبار الحية المجمعة من مصادر مهنية من خلال جميع جلسات التداول. انها خدمة كبيرة وتستحق جعل جزء من روتينك اليومي. هؤلاء الرجال جيدة وتقدم جودة المنتج.


أيضا مجانا إذا كان لديك حساب مع ألباري، وفقا لأحد القراء.


نوسستريك & # 8211؛ تنبيهات صوتية مجانية في الوقت الحقيقي، ولكن فقط لجلسة التداول الأمريكية (7:00 حتي 05:00 إست). الخدمة مجانية 100٪. لم أكن قد حاولت ذلك حتى الآن، تم إرسالها فقط لي حتى أنا أرسلت لهم رسالة بالبريد الالكتروني للاشتراك.


2. الرسوم البيانية الاقتصادية والائتمانية والبيانات.


ترادينغ إكونوميكس & # 8211؛ طن من البيانات العالمية المتاحة مأخوذة من مصادر كثيرة.


فريد (سانت لويس فيد) & # 8211؛ أي شيء تحتاجه في الولايات المتحدة إلى هنا. كما تتوفر البيانات العالمية.


3. حجم العملات الأجنبية وعمق السوق.


نينجاترادر ​​/ فكسم & # 8211؛ قد نفذت حجم صحيح، ولكن لا عمق. حساب تجريبي بالطبع مجانا. After a quick glance it appears the trade sizes are small to the point where I would assume these are FXCM or a small conglomerate only volume. لا يبدو أن إن، ولكن تحقيقا ل فكسم قد أو قد لا يساعد في اكتشاف ما هو عليه. وفي كلتا الحالتين، أوصي باستخدام مصدر إن أكبر مع أي من وحدات التخزين الحقيقية أو القراد كما أحجام (هذين مرتبطين للغاية).


كترادر ​​& # 8211؛ بالنسبة لمعظم السماسرة التي تقدمه، لديه حجم البيانات الحقيقية عن طريق التوصيل والتشغيل (تسليم المفتاح) إن المنصوص عليها في الحزمة. عملت نبت مع بيبرستون، الذي يقدم كحل أساسي.


كتاب ترتيب أواندا & # 8211؛ وحدات التخزين المباشرة لمواقع العميل. التداول في مجموع التدفقات المتبقية. انهم في الأساس نفسه على أي إن المؤسسية. الفقراء العقول يعتقدون على حد سواء.


4. Current Market Data and News.


إفر ماركيتس (ريد) & # 8211؛ وتشمل أبرز الأمور تدفقات النظام توصف على أزواج العملات، والإحاطات، وتحدد المذكرات اليومية، المستويات الرئيسية، وما إلى ذلك، فوركس أوتك بيانات الخيار، وبيانات تقلب بما في ذلك انعكاسات المخاطر، وما إلى ذلك، والدراسات التقنية. يمكنك الحصول على نسخة مختصرة مجانا مع أواندا تجريبي أو حساب لايف هنا أواندا /. انتقل إلى منصة أواندا وانقر على الذهاب إلى الموارد & غ؛ فسنوس. Everything is there.


5. صناعة أخبار محددة.


6. الرسوم البيانية على الانترنت، بيانات الخيار والأداء.


ترادينغفيو & # 8211؛ بعض من أفضل وأسهل للاستخدام المخططات على الانترنت مجانا المتاحة، وأنها أيضا أصدقاء جيدين لنا. الأسهم و الفوركس الكامل المتاحة في وقت كتابة هذه السطور. منذ إطلاقها، نوبرينيرترادس وقد تم استخدام الرسوم البيانية كوسيلة أساسية للتفسير في وظائفها.


فوركس أوتوماتيك & # 8211؛ مورد ممتاز لاستراتيجيات أرب، وذلك باستخدام البديل المفضل لحساب معاملات الارتباط.


أوتوشارتيست & # 8211؛ وهناك احتمالات، وسيط لديك علاقة مع هؤلاء الرجال ويمكنك الحصول على أدواتهم مجانا. نود إحصاءات مفصلة ورؤساء سهلة حتى على تطوير أنماط.


فوركتيكيت & # 8211؛ أدوات مختلفة بما في ذلك الارتباطات والتقلب والتوزيع.


7. البرمجيات.


R بروجيكت & # 8211؛ بيئة البرمجيات الحرة للحوسبة الإحصائية والرسومات.


Spread Constructor for MT4 – يخلق زوج الاصطناعية من أزواج العملات الأخرى أو أي أدوات أخرى تغذى في المنصة.


غبوت & # 8211؛ برنامج التداول المفتوح المصدر الخوارزمية.


باترنز & # 8211؛ أقدم برنامج التعرف على نمط السعر عبر بولكوسكي.


8 - النشرات الإخبارية.


* هذا القسم بحاجة إلى مساعدة. الرجاء ارسال لي أفكارك. طلبي الوحيد ليس وسطاء التجزئة.


دوبللين & # 8211؛ توفر إشعارات بالبريد الإلكتروني لتعليقات السوق، وأوراق بيضاء، وما إلى ذلك.


جون مولدين & # 8211؛ يقدم مولدين (عادة) تحديثات نصف سنوية للقراء على الظروف الكلية العالمية ... من موقعه: "مولدين هو رئيس مستشاري الموجات الألفية، وهي شركة استشارية للاستثمار مسجلة مع دول متعددة. وهو أيضا ممثل مسجل لشركة ميلينيوم ويف للأوراق المالية، وهو وسيط تاجر فينرا المسجل. وقبل ذلك، شغل منصب الرئيس التنفيذي للمكتب الأمريكي للبحوث الاقتصادية، وهو ناشر للنشرات الإخبارية الاستثمارية والكتب "....


فان ثارب & # 8211؛ مجانا (مع المبيعات الملعب) النشرة الإخبارية معلق على علم النفس تاجر وبيئات السوق الحالية من قبل المؤلف من "التجارة طريقك إلى الحرية المالية". استراتيجيات إدارة المخاطر له كبيرة. تجاهل استراتيجيات التداول له. وعدد لا يحصى من الملاعب المبيعات.


جو روس's تشارت سكان نوسليتر & # 8211؛ لقد حصلت على هذا منذ بدأت التداول. جو روس هو واحد من رواد تقنيات التداول اليومية الفردية ويقدم مجموعة واسعة من الكتب والخدمات وأنظمة التداول للأسواق الآجلة وفوركس، ولكن يمكنك الحصول على النشرة الإخبارية مجانا.


غان غلوبال فينانسيال & # 8211؛ استراتيجية محددة، بطبيعة الحال. يقدم نشرة إخبارية مجانية مع أحدث الأفكار التقنية.


9. الكتب والمقالات.


ترادينغ-ناكيد & # 8211؛ طن من مواد القراءة العظيمة يمكن العثور على التداول عارية (يرجى عذر الصوت في الجزء الخلفي، وأنا أعترف في قوله أجد أنه غريب قليلا، ولكن المواد موقع جيد).


Pdf-search-engine – ليس موقع تداول، ولكن اكتب في اسم أي كتاب التداول وهناك احتمال أن تجد طبعة منه هنا.


DocStoc – لست متأكدا مما إذا كان هذا حتى الجدير بالذكر ولكن بديل أفضل ل سكريبد من أي وقت مضى منذ أن بدأ التمسك بها للمستخدمين المخلصين. الكثير من البحوث المؤسسية على هذا الموقع.


10. مجلات مجانية.


كيرنسي ترادر ​​ماغازين & # 8211؛ مجلة مجانية وزعت شهريا تحدد أحدث الأحداث والاستراتيجيات والمدخلات.


فكس ترادر ​​ماغازين & # 8211؛ مجلة أحدث التي بدأت على الأجهزة اللوحية. طرق تنزيل أخرى متاحة.


العقود الآجلة وخيارات التاجر & # 8211؛ كما يقول العنوان، ولكن لا يزال مليئا الكثير من المعلومات المفيدة فيما يتعلق استراتيجيات التداول.


مجلة العقود الآجلة & # 8211؛ مجلة مجانية مع كل ما سبق، ولكن التركيز على استراتيجيات التداول الآجلة. وتناقش أيضا العملات من وقت لآخر. لا يمكن للفوز على السعر.


سفو (الأسهم والعقود الآجلة والخيارات) مجلة & # 8211؛ مجلة شهرية مجانية مع مجموعة واسعة من المواد التجارية المخصصة ل دايترادر.


Global Finance Magazine – يسلم القصة الكاملة. وتمويل الشركات، والمشاريع المشتركة، و M & أمب؛ A، وملامح البلاد، وأسواق رأس المال، وعلاقات المستثمرين والعملات والمصارف وإدارة المخاطر والحفظ والاستثمار المباشر وإدارة الأموال وجميع بقية مصممة خصيصا للقراء الشركات في جميع أنحاء العالم.


مجلة مستشار الاستثمار & # 8211؛ ميزات موثوقة، والدراسات الاستقصائية المنتج، وملامح مخطط، والمقالات الشهرية على تحسين العلاقات مع العملاء. يغطي طيف إدارة الحافظة.


11. الدروس التعليمية / تعليمات / استراتيجيات.


Informed Trades – دورة الفيديو ضخمة ومجانية المتاحة - مكان جيد للبدء ل نوبس.


مركز التعلم نقطة القرار & # 8211؛ نظرة عامة على الانترنت من مختلف تقنيات التحليل الفني / إدارة التجارة / علم النفس.


إنفستوبيديا فكس & # 8211؛ هذا الموقع يستخدم ليكون أفضل بكثير قبل استغرق الحشد التجزئة، ولكن لا يزال بعض الاشياء لائق.


مونيشو & # 8211؛ هؤلاء الرجال تشغيل & # 8220؛ معرض التاجر & # 8221؛، وهو في الأساس شيء عظيم للذهاب إلى إذا كنت تحب الملاعب المبيعات. ويغمر الموقع الآن مع أشرطة الفيديو والمقالات حول تعليمات التداول.


12. فكس / ألت. الجرد. الصناعة والتنظيمية.


دليل فوركسماغنات & # 8211؛ دليل كامل للشركات التي تخدم صناعة العملات الأجنبية.


نفا (جمعية المستقبل الوطني) باسيك & # 8211؛ بحث ومعرفة ما إذا كان وسيط المحتملين الخاص بك قد مزخرف عن أي انتهاكات خطيرة. العديد يملكون.


فكا (سلطة السلوك المالي) & # 8211؛ فسا حصلت على قطع تصل إلى 2 فئات & # 8211؛ هذا هو الذي سيحتوي على معلومات عن تنظيم السمسار.


13. قواعد بيانات الاستثمار البديلة (مجانا لتصفح فقط المدرجة هنا)


إاس & # 8211؛ في الواقع هو وسيط إدخال ولكن واجهة كبيرة واحدة من أكثر ما يصل إلى التاريخ.


باراكورف هو حر ومنذ عام 2008. مساعدتنا على الخروج ومعدل المحتوى لدينا!


تحديثات المدونة.


انضم إلى أكثر من 23،500 مشترك.


الميكانيكية الاتجاه استراتيجية التداول: إدخالات التكيف باستخدام تسريع منصات التشغيل.


التحركات المقاسة على فواصل الاتجاه: أهداف السعر، إعادة تصميم.


خطة القرار - عملية بديلة لدخول التجارة.


تصبح قارئ الرسم البياني بطلاقة - الوضوح في العمل السعر.


مناقشة ليتل ولكن على نطاق واسع المستخدمة نقل.


A السعر العمل قواعد التاجر 14 للبقاء على قيد الحياة.


سد الفجوة بين التعلم والتطبيق في التداول.


رجل مكفوفين يقود سيارة.


كل شيء عن خطوط الاتجاه قطري: الاختلافات & أمب؛ كيفية استخدامها.


الموت حسب الرأي.


كل التهم التجارة: شك ردود الفعل الأولية الخاصة بك.


فقدان النقد تداول العملات الأجنبية.


أساسيات نماذج وسيط الفوركس بالتجزئة.


كيفية تجنب الحصول على ذبح بواسطة V القيعان والقيعان.


دليل 101 ل تريندلينس الداخلية.


zcoinbeast كان آخر قطرة ويرجع ذلك أساسا إلى عدد المستخدمين النشطين = الجميع يحصل متحمس، ثم ينسى عن ذلك = ... https://t. co/ZS7nlQwH6E2 أيام مضت. وهنا ما يبدو عندما كنت تركز على الفرق، حيث & لوت؛ 0 = مقومة بأقل من قيمتها مقابل الفعل المحسوب ... https://t. co/4YkN3FyYfl2 أيام مضت تصحيح: لمسة الماضي كان في أربعاء. منذ 3 أيام.


انضم إلى أكثر من 23،500 مشترك.


ابدأ الكتابة واضغط على إنتر للبحث.


تحديثات المدونة.


100٪ فريدة من نوعها، وقابلة للتنفيذ، واستراتيجيات قابلة للحياة. التحليل الفني / الأساسي / إنترماركيت. دائما مجاني.

No comments:

Post a Comment