Friday 23 March 2018

تعريف أنظمة التداول البديلة


نظام التداول البديل - أتس.
ما هو "نظام التداول البديل - أتس"
نظام التداول البديل هو نظام غير منظم كتبادل ولكن هو مكان لمطابقة أوامر الشراء والبيع من مشتركيها. وتزداد شعبية نظم التداول البديلة في جميع أنحاء العالم، وهي تشكل جزءا كبيرا من السيولة الموجودة في القضايا التي يتم تداولها في البورصة. المعروف أيضا باسم منشأة تجارية متعددة الأطراف في أوروبا، وشبكات الاتصالات الإلكترونية (إينس)، عبر الشبكات، وشبكات الاتصال، اعتمادا على الوضع.
انهيار "نظام التداول البديل - أتس"
يتم تسجيل معظم أنظمة التداول البديلة - أو أتس - كسماسرة تجار بدلا من التبادلات والتركيز على إيجاد الأطراف المقابلة للمعاملات. وخلافا لبعض التبادلات الوطنية، فإن الأنظمة التجارية البديلة لا تضع قواعد تحكم سلوك المشتركين أو المشتركين في الانضباط بأي طريقة أخرى باستثناء استبعادهم من التداول. معظم أوامر أتس مباراة إلكترونيا، ولكن ليس بالضرورة أن يكون الإلكترونية. وتؤدي هذه النظم التجارية دورا هاما في توفير وسائل بديلة للوصول إلى السيولة.
وفي كثير من الأحيان، يستخدم المستثمرون المؤسسيون المنشطات الأمفيتامينية للعثور على أطراف مقابلة للمعاملات بدلا من تداول كتل كبيرة من الأسهم في البورصات الوطنية. ويمكن أن تصمم هذه الإجراءات لإخفاء التداول من وجهة نظر الجمهور لأن معاملات المنشطات الأمفيتامينية لا تظهر على كتب ترتيب التبادل الوطني. علی سبیل المثال، قد یستخدم صندوق التحوط الذي یرغب في بناء مرکز کبیر في حقوق الملکیة أتس لمنع المستثمرین الآخرین من الشراء مسبقا. ويمكن أيضا أن يشار إلى المنشطات الأمفيتامينية المستخدمة لهذه الأغراض على أنها حمامات مظلمة.
يجب على لجنة الأوراق المالية والبورصات (سيك) الموافقة على أنظمة التداول البديلة. في السنوات الأخيرة، صعدت هذه الهيئات التنظيمية إجراءات الإنفاذ ضد أنظمة تجارية بديلة لمخالفات مثل التداول ضد تدفق أوامر العملاء أو الاستفادة من معلومات تداول العملاء السرية. وقد تكون هذه الانتهاكات أكثر شيوعا في نظم التداول البديلة من التبادلات الوطنية نظرا لأنها تواجه لوائح أقل.
التنظيم أتس.
وقد قامت لجنة الأوراق المالية والبورصات بإدخال اللائحة التنظيمية للمنشطات الأمفيتامينية في عام 1998 لحماية المستثمرين وحل أي مخاوف تنشأ عن أنظمة التداول البديلة. وتقتضي اللوائح الاحتفاظ بسجلات أكثر صرامة والطلب على تقارير أكثر كثافة حول قضايا مثل الشفافية بمجرد أن تصل إلى أكثر من 5٪ من حجم التداول لأي أمن معين. وتشمل هذه المتطلبات الإبلاغ بموجب القاعدة 301 (ب) (5) '2' من النظام الأساسي للمنشطات الأمفيتامينية.
الخط السفلي.
أنظمة التداول البديلة هي تلك التي لا تنظم كتبادل، ولكن لا تزال مطابقة المشترين والبائعين داخل قاعدة المشتركين الخاصة بهم. وتتطلب لجنة الأوراق المالية والبورصات (سيك) أنظمة تجارية بديلة لتقديم طلب للحصول على الموافقة وتتطلب الاحتفاظ بسجلات مناسبة بموجب نظام أتس.

أنظمة التداول البديلة.
كما تعلمون، تقوم وحدة الامتحانات التجارية لإدارة تنظيم السوق في فينرا بإجراء مراجعة لنظم التداول البديلة (أتس) التي تديرها شركة شيز (الشركة). ولأغراض هذا الاستفسار، يقصد بمصطلح "المنشطات الأمفيتامينية" المنشطات الأمفيتامينية التي تديرها الشركة و / أو أي شركة تابعة للشركة تستخدم في توجيه الأوامر أو الرسائل الأخرى داخل أو خارج المنشطات الأمفيتامينية. بالإضافة إلى ذلك، يعني مصطلح "المشترك" أي وسيط / تاجر أو غير وسيط / تاجر مرخص له بإرسال أوامر أو مؤشرات اهتمام أو رسائل أخرى إلى المنشطات الأمفيتامينية لأغراض التنفيذ داخل المنشطات الأمفيتامينية أو غير ذلك الفائدة الموجهة إلى مراكز السوق الأخرى خارج المنشطات الأمفيتامينية).
وفيما يتعلق بهذه المسألة، يطلب الاتحاد من المعلومات الواردة أدناه.

٪ 20Trading بديلة٪ 20System.
выбор из двух возможностей - غير مرغوب فيه * нежелательная альтернатива - لاقتراح альтернативу * предлагать - أن يواجه بعلامة * стоять перед альтернативой - قدم والدها و* البقاء في المدرسة الثانوية أو الذهاب إلى العمل отец предложил ей выбрать одно из двух: продолжать учиться в школе или поступить на работу одна из двух или нескольких возможностей؛
одно из двух - ليس لديهم * не иметь (другого) выбора - تفضيلي هو لآخر من هذه s я предпочитаю последнюю из этих возможностей - ليس هناك غيرها * ولكن нет другого пути кроме - لم يكن هناك * ولكن للموافقة ويث له ничего другого не оставалось، как согласиться с ним дублет альтернативный второй (из двух возможных)؛
другой - عدنا من قبل * الطريق мы вернулись другой дорогой - لدينا العديد من الخطط * у нас есть несколько разных планов، у нас есть и другие планы взаимоисключающий - الخطتين ليست بالضرورة * эти два плана отнюдь не исключают друг друга (специальное ) знакопеременный (специальное) переменно действующий нетрадиционный - * سوسيتي "альтернативное общество" (в противоп. современному буржуазному؛
лозунг радикально настроенной молодежи) - * كولتور "альтернативная культура" (отказ от традиционных культурных ценностей؛
часто пропагандируется радикально настроенной молодежью) - * إنيرجي (техническое) альтернативный вид энергии (энергия ветра، солнца)؛
ليس هناك بديل آخر ولكن. нет другого выбора، кроме.
هاتين الخطتين ليست بالضرورة بديل эти два плана отнюдь не исключают друг друга.
للإفلاس альтернатива банкротству.
للحجز альтернатива содержанию под стражей.
s вчт. многовариантные альтернативы.
ليس هناك بديل آخر ولكن. нет другого выбора، кроме.
هاتين الخطتين ليست بالضرورة بديل эти два плана отнюдь не исключают друг друга.
أوف с правом замены на (формула альтернативного судебного приговора)
2 حل بديل للنزاعات.
لا يوجد بديل (غير ذلك). нет другого выхода، кроме.
الطب البديل нетрадиционные методы лечения.
هاتين الخطتين ليست بالضرورة بديل эти два плана отнюдь не исключают друг друга.
بديل غير مرغوب فيه - нежелательная альтернатива.
لاقتراح [تأييد، لرفض] بديل - предлагать [принимать، отклонять] альтернативу.
أن تواجه مع بديل - стоять перед альтернативой.
والدها أعطاه البديل من البقاء في المدرسة الثانوية أو الذهاب إلى العمل - отец предложил ей выбрать одно из двух: продолжать учиться в школе или поступить، на ​​работу.
ليس لديهم بديل - не иметь (другого) выбора.
تفضيلي هو الأخير من هذه البدائل - я предпочитаю последнюю из этих возможностей.
ليس هناك بديل آخر ولكن - нет другого пути кроме.
لم يكن هناك بديل سوى الاتفاق معه - ничего другого не оставалось، как согласиться с ним.
عادنا طريق بديل - мы вернулись другой дорогой.
لدينا العديد من الخطط البديلة - у нас есть несколько разных планов، у нас есть и другие планы.
والخطتين ليست بالضرورة بديلة - эти два плана отнюдь не исключают друг друга.
مجتمع بديل - «альтернативное общество» (в противоп. современному буржуазному؛ лозунг радикально настроенной молодежи)
بديل الثقافة - «альтернативная культура» (отказ от традиционных культурных ценностей؛ часто пропагандируется радикально настроенной молодёжью)
الطاقة البديلة - тех. альтернативный вид энергии (энергия ветра، солнца и т. п.)؛ في نهاية المطاف.
6 طرق بديلة للهروب.
Англо-русский строительный словарь. - М .: Русский Язык. С. Н.Корчемкина، С. К.Кашкина، С. В.Курбатова. 1995.
в качестве варианта (вариантного решения)
Англо-русский строительный словарь. - М .: Русский Язык. С. Н.Корчемкина، С. К.Кашкина، С. В.Курбатова. 1995.
كبديل - в качестве варианта [вариантного решения]
Англо-русский строительный словарь. - М .: Русский Язык. С. Н.Корчемкина، С. К.Кашкина، С. В.Курбатова. 1995.
Англо-русский строительный словарь. - М .: Русский Язык. С. Н.Корчемкина، С. К.Кашкина، С. В.Курбатова. 1995.
ليس لدينا بديل. - У нас нет иного выхода.
لدينا العديد من الخطط البديلة. - У нас есть несколько альтернативных планов.
والخطتين ليست بالضرورة بديلة - эти два плана отнюдь не исключают друг друга.
الأصول البديلة - альтернативный актив.
الاستثمار البديل - альтернативные инвестиции.
نمط الحياة البديلة - нетрадиционный стиль жизни.
مصادر الطاقة البديلة مثل الطاقة الشمسية، والطاقة الحرارية الأرضية، والرياح، والكتلة الحيوية، والطاقة المائية - الطاقة الشمسية، والطاقة الشمسية، والطاقة الشمسية، والطاقة الشمسية، والطاقة الشمسية، والطاقة الشمسية.
11 إعلان بديل.
12 إعلان بديل.
14 إدارة الأصول البديلة.
15 تصنيف إدارة الأصول البديلة.
16 مدير الأصول البديلة.
17 تقييم مدير الأصول البديلة.
الميزانية البديلة هي السمة المميزة لحزب المعارضة المسؤول. - Альтернативный бюджет является признаком ответственности оппозиционной партии.
وتحدث عن عدم المسؤولية وأشار إلى الميزانية البديلة الليبرالية الديمقراطية. - Он говорил о безответственности и ссылался на альтернативный бюджет либерал-демократов.
Мы используем куки для наилучшего представления нашего сайта. Продолжая использовать данный сайт، вы соглашаетесь с этим. Хорошо.

تعريف أنظمة التداول البديلة
الكيان الذي يوفر منصة للجمع بين المشترين والبائعين للأوراق المالية أو لأداء المهام التي يؤديها عادة تبادل. وعادة ما يكون المشاركون تجار وسيط، بما في ذلك تجار الأوراق المالية البلدية، أو المستثمرين المؤسسيين الذين يشترون الأوراق المالية أو يقدمون الأوراق المالية للبيع عن طريق عرض أو إجراء مطلوب العطاء. يجب أن يتم تسجيل مشغل النظام تحت سيتس القاعدة أتس كوسيط تاجر أو تبادل الأوراق المالية.
فك القراءة سهولة.
فك مستوى الصف.
(25)
كوبيرايت & كوبي؛ المدة المحددة.
استكشاف التعاريف الكيانات وثائق موارد من نحن حول أسئلة وأجوبة الاتصال القانوني الاتصال فاسيبوك تويتر إنستاغرام رسس فيد.
تعريف العلم.
يرجى تحديد سبب الإبلاغ عن هذا التعريف.

أنظمة التداول البديلة.
نظام بدائل بدريف (بدائل) بدائل أنظمة بدائل بديلة (أتس) نظام إدارة التجارة البديلة - أتس (نظام إدارة التجارة البديلة أتس). دازو جيهورين ونتر أندريم:
سكلاجين سي أوتش إن أندرن وورتيربوشرن ناش:
أنظمة التداول البديلة - (أتس) هي سيك المعتمدة غير التبادل التجاري. وهي تلعب دورا هاما في الأسواق العامة للسماح بسبل بديلة للوصول إلى السيولة. المادة 300 (أ) من المجلس الأعلى للأوراق المالية (سيسي) توفر اللائحة التنظيمية للمنشطات الأمفيتامينية التعريف القانوني التالي ل & # 8230؛ ... ويكيبيديا.
نظام التداول البديل - (أتس) أنظمة التداول غير التقليدية والمحوسبة التي تتنافس مع أو تكمل أسواق تاجر والتبادلات التقليدية. هذه الأنظمة التجارية الخاصة. تسهيل التداول الالكتروني في الملايين من أسهم القضايا العامة كل يوم، ولكن لا & # 8230؛ ... الشروط المالية والتجارية.
نظام التداول البديل - أتس - نظام التداول الذي لا ينظم كتبادل، ولكن هو مكان لمطابقة أوامر الشراء والبيع من مشتركيها. أنظمة التداول البديلة تكتسب شعبية في جميع أنحاء العالم وتمثل الكثير من السيولة الموجودة في & # 8230؛ ... قاموس الاستثمار.
نظام التداول البديل - (أتس) نظم التداول المحوسبة التي تسهل التداول الإلكتروني في أسهم القضايا العامة كل يوم، ولكن لا توفر خدمة قائمة. قاموس القانون العملي. مسرد للمملكة المتحدة والولايات المتحدة والمصطلحات القانونية الدولية. practicallaw & # 8230؛ ... قاموس القانون.
أنظمة التداول المحلية - (ليتس) المعروفة أيضا باسم ليتسيستمز هي شبكات تبادل غير ربحية محلية يمكن فيها تداول السلع والخدمات دون الحاجة إلى العملة المطبوعة. في بعض الأماكن، على سبيل المثال تورونتو، وقد أطلق على هذا المخطط "التوظيف المحلي والتجارة" & # 8230؛ ... ويكيبيديا.
العملة البديلة - هو مصطلح يشير إلى أي عملة تستخدم كبديل لنظم العملة الوطنية أو متعددة الجنسيات المهيمنة (التي يشار إليها عادة بأموال وطنية أو مالية). يمكن إنشاء عملات بديلة من قبل فرد أو شركة أو & # 8230؛ ... ويكيبيديا.
مؤشرات الطاقة البديلة - الرئيسية المؤشرات، وبصرف النظر عن التركيز الإقليمي أو العالمي هو أن بعض التركيز على تكنولوجيات الطاقة النظيفة في حين تركز أخرى على التحول الطاقة البديلة الأوسع نطاقا. العوامل الأخرى التي تميز المؤشرات هي ما إذا كانت: * فوكوس & # 8230؛ ... ويكيبيديا.
التسهيالت التجارية املتعددة األطراف - التسهيالت التجارية املتعددة األطراف) متف (هي نوع محدد من نظام التداول املايل األورويب. تم إدخال هذا المفهوم في إطار توجيهات الأسواق المالية (ميفيد) [1]، وهو قانون مالي أوروبي، ويصف مكان تداول ... ويكيبيديا.
إن تداول االنبعاثات) أو تداول االنبعاثات (هو نهج إداري يستخدم للسيطرة على التلوث من خالل توفير حوافز اقتصادية لتحقيق تخفيضات في انبعاثات الملوثات. ويسمى أحيانا سقف والتجارة. السلطة المركزية (عادة حكومة ... ويكيبيديا.
تداول اليوم - هذه المقالة عن الممارسة. للمهنة، انظر اليوم التاجر. یشیر التداول الیومي إلی ممارسة شراء وبيع الأدوات المالیة خلال نفس یوم التداول، حیث تکون جمیع المراکز مغلقة عادة قبل إغلاق السوق و # 8230؛ ... ويكيبيديا.
مشاركة المقال والمقتطفات.
رابط مباشر.
وحدد "نسخ الرابط"
Мы используем куки для наилучшего представления нашего сайта. Продолжая использовать данный сайт، вы соглашаетесь с этим. Хорошо.

No comments:

Post a Comment