Friday 23 March 2018

كفد تداول العملات الأجنبية


تداول عقود الفروقات مقابل تداول الفوركس الفوري.
مع العديد من أوجه التشابه لتداول العملات الأجنبية، فإنه ليس من المستغرب أن تجارة العقود مقابل الفروقات قد حصلت على الكثير من الاهتمام بين القراء. بالطبع، هناك بعض الاختلافات الرئيسية التي يجب أن تعرف عن كذلك.
مجموعة من الأسواق.
ويمتد تداول عقود الفروقات إلى مجموعة أكبر من الأسواق المالية، حيث يمكن أن تشمل هذه العقود مختلف السلع أو مؤشرات الأسهم في عدة بلدان. بعض السماسرة حتى تقدم عقود الفروقات على الأسهم المتداولة في مختلف البورصات، وفتح مجال واسع جدا من الفرص التجارية!
وبالمقارنة مع تداول الفوركس الفوري الذي يقتصر على سوق العملات، يبدو أن تداول عقود الفروقات يقدم مجموعة واسعة من خيارات التداول. ضع في اعتبارك أن بعض الأصول غالبا ما تقتصر على اسمها المحلي (مثلا: S & P P 500 مقابل الدولار الأمريكي أو أسهم رويال داتش بيتروليوم مقابل الجنيه الإسترليني).
عوامل السعر.
العوامل التي تؤثر على حركة السعر في تداول عقود الفروقات تعتمد على الأسواق التي يكون فيها الأصل جزءا من. على سبيل المثال، أسعار عقود الفروقات من النفط الخام هي في معظمها مدفوعة بالطلب والطلب أو حسب الموسم. ويمكن تحديد أسعار عقود الفروقات بالأسهم من خلال عوامل الأعمال أو الأحداث الخاصة بالشركة، مثل الأرباح أو عمليات الاستحواذ.
وفي الوقت نفسه، فإن تحركات الأسعار في سوق الفوركس الفوري تتأثر في معظمها بعوامل أساسية، مثل النمو الاقتصادي وتوقعات السياسة النقدية. كما تلعب مشاعر المخاطرة دورا في تحرك أسعار العملة، إلى جانب التوترات الجيوسياسية وإلى حد ما العوامل البيئية.
تنفيذ التجارة.
وتنفذ عقود الفروقات وتداول العملات الأجنبية عموما بنفس الطريقة في سوق خارج البورصة في إطار تبادل لا مركزي. إن نوعي التداول ال ينطويان على التحويل المادي لألصول، حيث يتم احتساب الربح أو الخسارة على أساس أسعار االفتتاح واإلغالق. بسبب هذه التشابه، العديد من السماسرة في الواقع تقدم منصات التي تلبي كل من العقود مقابل الفروقات وتداول الفوركس الفوري.
تستخدم كل من صفقات الفوركس الفورية وتداول عقود الفروقات الهامش، حيث يقتبس السعر السابق من خلال نسبة الرافعة المالية (على سبيل المثال: 1: 100 أو 1:10) وتحدد النسبة الأخيرة كنسبة ثابتة (مثال: عامل الهامش 1٪ أو 5٪ ).
إذا كنت بحاجة إلى مراجعة سريعة على ما هي هذه المصطلحات هي كل شيء، وحان الوقت بالنسبة لك أن نعود إلى درسنا مدرسة بيبسولوغي على الهامش والرافعة المالية. باختصار، على حد سواء أنواع التداول يسمح لك للسيطرة على كمية أكبر من المال مع الهامش الخاص بك "الودائع بحسن نية" للوسيط. كما هو الحال دائما، تذكر أن النفوذ يمكن أن يكون سيف ذو حدين!
تكاليف التجارة.
مع تداول العملات الأجنبية، وتكاليف المعاملات تستند عموما على عرض العطاءات وأسعار نقلت من قبل الوسيط. في تداول عقود الفروقات، يمكن أن تشمل تكاليف المعاملات عمولات، والتي تختلف تبعا للأصل الأساسي. ولا تزال تكاليف تداول عقود الفروقات بالأسهم أقل عموما مقارنة بشراء الأسهم الفعلية بينما لا تحمل عقود الفروقات القائمة على المؤشرات عادة تكاليف العمولات.
كما أن مراكز عقود الفروقات التي يتم فتحها بين عشية وضحاها يمكن أن تتكبد أيضا تكاليف تمويل بين عشية وضحاها، وتتكون من رسوم يومية على أساس حجم العقد وغالبا ما ترتبط بمعدلات ليبور أو معدلات البنك المركزي. مع ذلك، تبقى الصفقات مفتوحة لفترة أطول تخضع لزيادة رسوم الفائدة، والتي يمكن أن يختتم تناول جزء كبير من عوائد التجارة الخاصة بك. من ناحية أخرى، عادة ما يتم الحصول على تكاليف التمويل على مواقع عقود الفروقات القصيرة من قبل التاجر.
وعادة ما يكون لدى الوسطاء الذين يقدمون عقود كفد للسلع الأساسية سوق العقود الآجلة كأساس لتسعير عقودهم، مما يعني أنه قد يكون هناك تواريخ انتهاء صلاحية وتكاليف تسوية أيضا. يمكن للوسيط ترتيب التمديد التلقائي عندما يتم التوصل إلى تاريخ تسوية العقود الآجلة المرتبطة بها أو خصم رسم تسوية نقدية من موقع كفد، والذي يمكن أن يقلل أيضا من الأرباح إذا حافظت على فتح الصفقة لفترة طويلة.
إذا كنت تفكر في محاولة يدك في تداول العقود مقابل الفروقات، فمن المستحسن أن تعمل مع الأسواق التي كنت أكثر أو أقل دراية. كما هو الحال مع تداول العملات الأجنبية، قد يكون من الأفضل اللعب مع حساب تجريبي أولا قبل المخاطرة بالمال الحقيقي في منطقة غير مألوفة نسبيا.
لا يحدث شيء إلا إذا أولا حلم. كارل ساندبورغ.
يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.
نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.

الفوركس أو العقود مقابل الفروقات - أين يجب أن أبدأ؟
يجب على التجار أن يفهموا أنه لا يوجد سوق أفضل، مثل الفوركس والعقود مقابل الفروقات، على الرغم من أنها مشابهة مختلفة جدا عند المقارنة.
قد يبدو تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات متشابهين ويمكن للمتداولين غالبا الخلط بين أنفسهم في معرفة السوق الأفضل لبدء التداول.
في البداية، ينبغي للمتداولين أن يفهموا أنه لا يوجد سوق أفضل، مثل الفوركس والعقود مقابل الفروقات، على الرغم من أنها مشابهة جدا عند المقارنة. كالتاجر، فإن الخطوة الأولى هي فهم ملف المخاطر الخاص بك ورأس المال الأولي الذي كنت ترغب في بدء التداول مع.
بالنسبة لشخص يتداول مع 500 $، فمن الأفضل التمسك أسواق الفوركس في حين بالنسبة للآخرين الذين لديهم مبالغ رأس المال أكبر للتجارة مع، ويمكن أيضا تداول العقود مقابل الفروقات. وخلاصة القول هو أن كلا من الأسواق (الفوركس والعقود مقابل الفروقات) متقلبة وغير مؤكدة ولا توجد ميزة فريدة أو ميزة يحصل عليها المتداول إذا اختار سوقا واحدا على الآخر.
أوجه التشابه والاختلاف بين الفوركس وتداول العقود مقابل الفروقات.
العقود مقابل الفروقات وفوركس متشابهة إلى حد كبير بالنظر إلى أن المعاملات يتم تنفيذها دون وصفة طبية (أوتك). إذا كنت ترغب في تداول العقود مقابل الفروقات أو الفوركس، يمكنك التداول في كل من الأسواق المتصاعدة والهبوط، وهذا يعني أنه يمكنك شراء (الذهاب طويلة) وكذلك بيع (قصيرة) الأسواق.
يتم تنفيذ الصفقات على نفس المنصة ويتم معالجتها إلكترونيا من خلال شبكة البنوك وليس في تبادل مركزي. كما أن عقود الفروقات وفوركس تحمل تكاليف معاملات مماثلة، والتي يمكن أن تكون عمولة على التجارة أو الفارق وكذلك عقود المقايضة بين عشية وضحاها.
إذا كنت ترغب في تداول العقود مقابل الفروقات & # 8217؛ s أو الفوركس، تبقى الحقيقة أن الصفقات لا تؤهلك لأي نوع من الملكية الفعلية للأمن الأساسي الذي يتم تداوله. على سبيل المثال، إذا كنت تتداول اليورو مقابل الدولار الأميركي، فإنك لا تملك اليورو، ولكن مجرد التكهن بشأن ما إذا كان اليورو سيرتفع أو ينخفض، بالنسبة إلى الدولار الأمريكي.
وبالمثل، إذا كنت تتداول كفد السلع مثل النفط، كنت لا تملك في الواقع برميل النفط. مع التشابه بين كفد & # 8217؛ s و الفوركس المغطاة، والسؤال الواضح هو ما يميزها.
أكبر الفرق بين العقود مقابل الفروقات وعقود الفوركس هو حقيقة أن عقود الفروقات & # 8217؛ تغطي مجموعة متنوعة من الأسواق. في حين يقتصر النقد الأجنبي على أسواق العملات، عقود كفد يمكن أن تتراوح بين كفد الأسهم، كفد السلع أو المؤشرات كفد.
استنادا إلى العقد الذي يتم اختياره لتداول العقود مقابل الفروقات، يمكنك أن تتوقع الاختلافات من حيث الحد الأدنى لحجم القراد، والعملة الأساسية وحجم اللوت أيضا. مع الفوركس، وحجم الكثير هو موحد بغض النظر عما إذا كنت التجارة اليورو مقابل الدولار الأميركي أو أوسكاد.
وعلى الجانب األساسي، تعتمد تقلبات األسعار في عقود العقود مقابل الفروقات على األسواق. على سبيل المثال تداول العقود مقابل الفروقات للمؤشرات مثل مؤشر داكس الألماني يتأثر بالأسهم المعنية في المؤشر، والأرباح وهلم جرا. مع العملات الأجنبية، تستند الجوانب الأساسية التي تحدد حركة العملة على العوامل الاقتصادية والأحداث الاقتصادية الكلية العالمية.
كيف يعمل تداول عقود الفروقات؟
أفضل طريقة لفهم كيفية تداول العقود مقابل الفروقات هي أن تبدأ بمثال على الأسهم. إذا كان السهم يتداول عند 50 $، وكنت قد اشتريت 100 سهم، فإن التكلفة الأولية للمعاملة تبلغ 5000 دولار (100 سهم × 50 دولارا).
الآن، عندما تتداول على الهامش، ويقول 50٪، وتكلفة معاملتك يأتي الآن فقط 2500 $. إذا كنت تريد أن تتداول في نفس الأسهم عن طريق كفد & # 8217؛ والتي تتطلب فقط هامش 10٪، الاستثمار الخاص بك الأسهم الآن يأتي فقط 500 $.
كفد مواصفات تداول الأسهم.
يوضح المثال أعلاه أسهم ألكوا & # 8217 ؛.
ونحن نعلم أن 1 لوت يساوي 2000 سهم الكوا يتداول حاليا في 10 $ إذا كنت للتداول من خلال وسيط الصرف، وكنت بحاجة لرأس المال 2000 س $ 10 = $ 20،000 مع هامش 20٪، والاستثمار الخاص بك الأسهم سيأتي إلى 2000/20 * 10 دولارات = 1000 دولار.
لاحظ أنه بالإضافة إلى الهامش، هناك مبادلة سلبية من $ 2 يتم تطبيقها على المراكز الطويلة أو القصيرة في الكوا.
مع كفد & # 8217؛ ق، على الرغم من أن تكاليف المعاملات أقل كنت لا تزال بحاجة لدفع انتشار. لذلك، إذا كان انتشار 5، ثم صفقة كفد الخاص بك يفتح مع خسارة مساوية للفرق.
من أجل تحقيق الربح، يحتاج السهم إلى التحرك بحد أدنى 5 سنتات للكسر في البداية على تجارتك ومن ثم تحقيق بعض الأرباح. بعض الوسطاء يتقاضون عمولة على صفقات كفد أيضا.
يوضح المثال أعلاه النقطة التي تجعل تداول العقود مقابل الفروقات مثاليا إذا كنت ترغب في تداول أداة تتطلب عادة استثمارا أعلى في رأس المال. لذلك، يمكن لمتاجر الأسهم تداول عقود الفروقات & # 8217؛ تخفيض تكاليف الأسهم بدلا من امتلاك الأسهم.
أيضا، مع تداول العقود مقابل الفروقات، لأنك لا تملك الأسهم، هو أكثر ملاءمة للتداول المضاربة بدلا من الاستثمار.
إلى جانب ذلك، فإن عقود الفروق، عقود الفروقات، تأتي أيضا مع مقايضات أو عقود بين عشية وضحاها يتم تحديدها من قبل الوسيط. كما تخضع عقود العقود مقابل الفروقات لدفعات توزيعات األرباح.
لذلك، إذا كنت طويلة على عقد كفد للمخزون وأعلنت الشركة أرباح، فإن هذا المبلغ ستضاف إلى موقفك الطويل. ومع ذلك، إذا كنت قصيرة على الأسهم وتم دفع الأرباح، يتم خصم هذا المبلغ من موقفكم.
تداول العقود مقابل الفروقات يجعل من الممكن تداول الأمن الذي يتطلب عادة تكاليف معاملات أعلى مع تداول العقود مقابل الفروقات، لا تملك أسهم أو الأمن الذي تتاجر به متطلبات الهامش الأدنى والقدرة على الذهاب طويلة أو قصيرة على عقود كفد يجعل من السهل الربح من كل من الأسواق المتصاعدة والهبوط يأتي تداول العقود مقابل الفروقات مع تكاليف إضافية مثل فروقات الأسعار والصفقات أو المقايضات مع تداول عقود الفروقات، يمكن أن تختلف أحجام المعاملات. A تجارة 1 لوط للكوا على سبيل المثال، يشتري لك 2000 سهم، ولكن من ناحية أخرى، 1 لوط التجارة ل زينغا يشتري لك 1 حصة. يجب أن يتحمل المتداولون أحجام التداول وأحجام الأسهم الخاصة بهم عند التداول بعقود العقود مقابل الفروقات.
تداول عقود الفروقات - أحجام العقود المختلفة لكل 1 وحدة.
كيف يعمل تداول الفوركس؟
تداول الفوركس هو أكثر وضوحا بكثير مقارنة بتداول عقود الفروقات. بالنسبة للمبتدئين، يمكنك التداول من أقل من 0.01 لوت أو 1000 عقد. مع الفوركس، عند تداول زوج من العملات، كنت أساسا شراء عملة واحدة وبيع الآخر.
لذا فإن الموقف الطويل باليورو مقابل الدولار الأميركي يعني أنك تقوم بشراء اليورو وبيع الدولار. مع الفوركس، متطلبات الهامش أقل بكثير مقارنة بمواصفات عقود تداول العقود مقابل الفروقات.
تظهر الصورة أدناه مثالا لموقف اليورو مقابل الدولار الأميركي. 1 وحدة يساوي 100،000 $ الوحدات. حتى موقف اليورو مقابل الدولار الأميركي لمدة 1 لوط الوراق أن كنت تبيع 100،000 دولار أمريكي. يتطلب حجم الهامش لمعاملة 1 لوت هامش 200٪.
لذلك، إذا قمت بشراء اليورو مقابل الدولار الأميركي في 1.12826، حجم الصفقة الفعلي الخاص بك سوف تصل إلى 100،000 / 200 * $ 1.12826 = 564.13 $.
مع الفوركس، وحجم الكثير لا يزال هو نفسه، وهو 100،000 وحدة من العملة الأساسية التي كنت شراء أو بيع.
الفوركس - مواصفات العقد.
مع تداول العملات الأجنبية، كنت تركز على أسواق العملات فقط تداول العملات الأجنبية يسمح لك للتداول من أقل من 1000 وحدة في أحجام الكثير مما يجعل من السهل على التجار مع انخفاض رأس المال لتجارة هذه الأسواق يخضع تداول الفوركس لاقتصادات العملة المعنية و التطورات العالمية والتجار يجب دائما إبقاء العين على الأحداث تتكشف العقود الفوركس هي أيضا تخضع لمقايضات التمديد التي تختلف على مراكز طويلة وقصيرة وكذلك أزواج العملات في السؤال.
في الختام، سواء كنت ترغب في تداول العقود مقابل الفروقات أو الفوركس، والخيار هو تماما حتى التاجر. لتحديد أفضل من اثنين من تريد التجارة، تبدأ من خلال النظر في النفوذ ورأسمال التداول الخاص بك.
ثم، تأكد من أنك تفهم تماما الأسواق المعنية، وكذلك تحديد المخاطر الخاصة بك التسامح وأهدافك لتحقيق الأرباح. العقود مقابل الفروقات متنوعة وتختلف من أمن إلى آخر، وبالتالي الالتفات إلى الأوراق المالية الفردية والمضي قدما وفقا لذلك.
تحذير المخاطر.
ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة، وبالتالي فهو ليس مناسبا لجميع المستثمرين. وينبغي للمتداولين أن يأخذوا في الاعتبار إمكانية مواجهة خسائر كبيرة؛ ولذلك فمن المهم تقدير العواقب المحتملة للاستثمار. يجب على المتداولين تقييم إمكاناتهم الكسبية مقابل المخاطر المتضمنة والعمل بشكل مناسب.
ألفيكسو تملكها وتشغلها فير المجموعة المالية الآمنة المحدودة شركة الاستثمار القبرصية (سيف) تحت إشراف وتنظيم من قبل هيئة الأوراق المالية والبورصات قبرص (سيسيك) مع سيف ترخيص رقم 236/14 ورقم تسجيل الشركة هي 322134، وتقع في 1، أجياس فيلكسسيوس الشارع، 3025 ليماسول، قبرص.
خدمة الزبائن.
سوبورت @ ألفيكسو كومبليانس @ ألفيكسو فينانس @ ألفيكسو سي + 357-250-30564 أوك + 44-203-5144568 فاكس + 44-2035148567.
&نسخ؛ 2018 ألفيكسو. كل الحقوق محفوظة.
يرجى ملاحظة أن العقود مقابل الفروقات هي منتج معزز وقد يؤدي إلى فقدان رأس مالك بالكامل. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها.

التجارة عبر الإنترنت مع مزود رقم 1 كفد في العالم 1.
الحصول على وصول سريع ومرن إلى أكثر من 15،000 سوق مالي:
أدوات التداول المتقدمة وقوية، منصة متعددة التكنولوجيا.
هوامش منخفضة ورسوم تنافسية.
الدعم التعليمي المجاني ومجموعة من أدوات إدارة المخاطر.
24 ساعة التعامل والمنتجات المبتكرة.
شركة فوتسي 250 المنظمة بالكامل.
التجارة في أكثر من 15،000 الأسواق.
مؤشرات الأسهم الرئيسية في العالم، من وول ستريت إلى سنغافورة.
أكثر من 7500 شركة من 34 بورصة دولية.
الرئيسية، الغريبة والناشئة أزواج فكس السوق.
السلع.
كفاءة الوصول إلى الضرائب 2 الوصول إلى الأسواق العالمية بما في ذلك الذهب والنفط.
عملة معماة.
تجارة بيتكوين وأثيريوم أزواج.
. و أكثر من ذلك بكثير.
بما في ذلك الاكتتابات العامة والسندات وصناديق الاستثمار المتداولة.
أسعار حية.
الأسعار أعلاه تخضع لشروط موقعنا على الانترنت. الأسعار إرشادية فقط.
حول حساباتنا.
فتح حساب إيغ مجاني وبسيط ولا يتطلب أي تنزيلات. نحن نقدم نوعين مختلفين:
حساب مباشر.
الوصول الكامل إلى أكثر من 15،000 الأسواق.
صندوق عن طريق التحويل المصرفي أو الخصم / بطاقة الائتمان.
برنامج مقدمة كاملة.
حساب تجريبي.
ممارسة التداول مع 10،000 $ من الأموال الافتراضية.
تعلم في بيئة خالية من المخاطر.
وجود عالمي.
في المناطق المالية الرئيسية في العالم.
للعملاء إيغ، عن طريق الهاتف أو البريد الإلكتروني.
في جميع أنحاء العالم لديها حسابات معنا 3.
1 استنادا إلى الإيرادات باستثناء العملات الأجنبية (البيانات المالية المنشورة، أكتوبر 2018).
2 تخضع القوانين الضريبية للتغيير وتعتمد على الظروف الفردية. قد يختلف قانون الضرائب في ولاية قضائية غير المملكة المتحدة.
3 عدد العملاء، مايو 2017.
ابدأ التداول الآن.
انها حرة لفتح حساب وليس هناك حاجة إلى التنزيلات لاستخدام منصة على شبكة الإنترنت لدينا.
حساب تجريبي مجاني.
ممارسة التداول مع 10،000 $ الأموال الافتراضية.
اتصل بنا.
العقود مقابل الفروقات هي منتج مستدفع ويمكن أن يؤدي إلى خسائر تتجاوز الودائع. يرجى التأكد من فهمك الكامل للمخاطر ورعاية إدارة التعرض.
كفد، الحسابات المقدمة من إيغ ماركيتس Ltd. إيغ هو الاسم التجاري لشركة إيغ ماركيتس لت (وهي شركة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت رقم 04008957). العنوان المسجل في كانون بريدج هاوس، 25 دوجيت هيل، لندن EC4R 2YA. إيغ ماركيتس لت (رقم السجل 195355) مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي.
المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في الولايات المتحدة أو بلجيكا ولا يقصد بها توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص في أي بلد أو ولاية قضائية يكون فيها هذا التوزيع أو الاستخدام مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية.

كفد تداول العملات الأجنبية
الحصول على فيا أب ستور قراءة هذه المشاركة في التطبيق لدينا!
ما هو الفرق بين تداول الفوركس الفوري وتداول الفوركس كفد؟
بعض السماسرة تقدم للعملاء تسهيلات للتداول في سوق الصرف الأجنبي عن طريق السوق الفورية أو عن طريق العقود مقابل الفروقات.
الشيء الذي لا أفهمه هو أن بعض أزواج العملات يتم تقديمها عبر كلا الطريقتين. لذا، في مثل هذه الحالة، ما هي الطريقة التي ينبغي للتاجر اختيار وما هي العوامل الهامة للنظر فيها؟
أعرف كيف تتغير آليات التداول عبر السوق الفورية من سوق العقود مقابل الفروقات ولكن من وجهة نظر المتداول، يتم استخدام كلا الطريقتين، والصفقات دون وصفة طبية مع 0 عمولة والتاجر يدفع فقط انتشار. لذلك، يبدو لي إنهم متشابهون.
كفد لتقف على العقد من أجل الفرق وهو اتفاق بينك وبين الوسيط الخاص بك. عندما يتم إغلاق العقد وسيط وعود لدفع مبلغ معين لكل نقطة تحركت عملة اشترى في صالحك، إذا كان تحرك ضدك انها لك الذي يدفع الوسيط. ويأتي هذا المصطلح من حقيقة أنه عند إغلاق الصفقة التي تأخذ الفرق بين سعر الإغلاق وسعر الافتتاح وأن يتم تحويل / خصم المال إلى / من حسابك. من المهم أن نلاحظ أنه في أي لحظة كنت فعليا جسديا أو تقريبا تملك العملة اشترى، ولا يجب عليك تسليم العملة المباعة.
سوق الفوركس الفوري يختلف عن ذلك في النقطة الأخيرة: يمكنك فعليا أو عمليا تبادل العملات. وهذا يعني أنك تتلقى / تدفع الفائدة على العملات المشتراة / المقترضة إذا عقدت بين عشية وضحاها. وهذا يعني ضمنا أنه لا يوجد "موقف مفتوح" كما هو الحال في حالة عقود الفروقات (ضع بشكل مختلف رصيدك بالدولار الأمريكي لا يتذكر ما إذا كان الأمر يتعلق ببيع الدولار الأسترالي أو اليورو). إلا أن بعض الأنظمة الأساسية تحتوي على زر "كل شيء قريب"، أي بيع جميع العملات التي ليست عملاتك الأساسية.
في هذا الصدد ربما أكثر إثارة للدهشة ولكن اعتمادا على وسيط الخاص بك، وما إذا كانت أو لم تكن تمنحك الوصول المباشر إلى السوق، وإذا كان الأمر كذلك، فإن السوق الفعلية (إن)، سوف تتاجر في الكثير، وهذا يعني أن يقتبس ترى صالحة فقط لأنه عندما تتداول المضاعفات الدقيقة لأحجام الكثير من العملات المعنية (ما يسمى التجارة حتى الكثير). أي شيء غريب يحتاج إلى تداولها في ترتيب الكثير الغريب الذي هناك إما رسوم إضافية أو ينتشر على نطاق أوسع.

مقدمة لعقود الفروقات.
الفرق بين مكان الدخول والخروج من الصفقة هو عقد الاختلاف (كفد). إن عقود الفروقات هي أداة قابلة للتداول تعكس حركة الأصول الكامنة وراءها. وهو يسمح بتحقيق الأرباح أو الخسائر عندما يتحرك الأصل الأساسي فيما يتعلق بالوضع الذي تم اتخاذه، ولكن الأصول الفعلية الفعلية لا تملك أبدا. أساسا، هو عقد بين العميل والوسيط. تداول العقود مقابل الفروقات له العديد من المزايا الرئيسية، وهذه قد زادت شعبية الصكوك على مدى السنوات القليلة الماضية.
وتجدر الإشارة إلى أنه عندما يتم إدخال تجارة كفد، فإن موقف تظهر خسارة مساوية لحجم انتشار. حتى إذا كان انتشار هو 5 سنتات مع وسيط كفد، فإن الأسهم تحتاج إلى تقدير 5 سنتات للموقف ليكون على سعر التعادل. إذا كنت تملك الأسهم بشكل مباشر، فإنك ستشهد ربحا بنسبة 5 في المائة، ولكنك ستدفع عمولة وتحصل على نفقات رأسمالية أكبر. وهنا يكمن التبادل.
إذا كان المخزون الأساسي كان من المتوقع أن نقدر والسهم وصل إلى سعر العرض من 25.76 $، يمكن بيع الأسهم المملوكة ل 50 $ الربح أو 50 $ / 1263 $ = 3.95٪ الربح. عند نقطة السهم الأساسي هو 25،76 $، قد يكون سعر العطاءات كفد فقط 25،74 $. وبما أن التاجر يجب أن يخرج من تجارة العقود مقابل الفروقات بسعر الشراء، ومن المحتمل أن يكون الانتشار في عقود الفروقات أكبر مما هو عليه في سوق الأسهم الفعلي، ومن المرجح أن يتم التخلي عن بضعة سنتات في الربح. وبالتالي، فإن مكاسب العقود مقابل الفروقات تقدر ب 48 دولارا أمريكيا أو 48 دولارا أمريكيا / 126.30 دولارا أمريكيا = 38٪ عائد استثمار. قد تتطلب عقود الفروقات أيضا من المتداول شراء بسعر أولي أعلى، 25.28 $ على سبيل المثال. ومع ذلك، فإن $ 46 إلى $ 48 هو ربح حقيقي من كفد، حيث أن الربح 50 $ من امتلاك الأسهم لا تمثل عمولات أو رسوم أخرى. في هذه الحالة، فمن المرجح أن كفد وضع المزيد من المال في جيب المتداول.
وصول السوق العالمية من منصة واحدة.
لا توجد قواعد تقصير أو الاقتراض الأسهم المحددة لديها قواعد تحظر التقصير في أوقات معينة، تتطلب من المتداول أن يقترض الصك قبل التقصير أو لديه متطلبات هامش مختلفة للتخفيض بدلا من كونه طويلا. سوق كفد عموما ليس لديها قواعد بيع قصيرة. وميكن تقصير أي أداة في أي وقت، ونظرا لعدم وجود ملكية لألصل األساسي الفعلي، ال توجد تكلفة اقتراض أو نقص.
التنفيذ المهني مع أي رسوم.
مجموعة متنوعة من خيارات التداول.
نلاحظ أيضا أن صناعة العقود مقابل الفروقات ليست عالية التنظيم. وتستند مصداقية الوسيط على السمعة، والعمر والمركز المالي. هناك العديد من وسطاء كفد رائعة، ولكن من المهم، كما هو الحال مع أي قرار تداول، للتحقيق من الذي للتجارة مع وسيط الذي يحقق احتياجات التداول الخاصة بك على أفضل وجه.

No comments:

Post a Comment