Thursday 8 March 2018

عمل سعر الفوركس يجتاح


حركة الاسعار. أتمتة استراتيجية التداول نمط الأنغولينغ.


المقدمة.


جميع التجار الفوركس تأتي عبر العمل السعر في مرحلة ما. هذه ليست مجرد تقنية تحليل الرسم البياني ولكن النظام بأكمله لتحديد اتجاه حركة السعر في المستقبل. في هذه المقالة، سوف نقوم بتحليل نمط إنغولفينغ وإنشاء مستشار خبير الذي سوف يتبع هذا النمط واتخاذ قرارات التداول ذات الصلة على أساس ذلك.


لقد درسنا سابقا التداول الآلي مع أنماط الأسعار السعر، وهي التداول داخل بار، في المادة السعر العمل. أتمتة استراتيجية داخل بار للتجارة.


قواعد نمط الانغماس.


نمط إنغولفينغ هو عندما الجسم والظلال من شريط تغرق تماما الجسم والظلال من شريط السابق. هناك نوعان من الأنماط المتاحة:


بوفب - الصاعد خارج شريط عمودي. بيوف - شريط عمودي خارج الهبوط.


الشكل 1. أنواع من نمط يظهر على الرسم البياني.


بوفب. يظهر الرسم البياني أن الجزء العلوي من الشريط الخارجي أعلى من الشريط السابق، وانخفاض شريط الخارجي أقل من انخفاض سابقتها.


بيوف. ويمكن أيضا تحديد هذا النمط بسهولة على الرسم البياني. ارتفاع شريط الخارجي هو أعلى من شريط السابق، وانخفاض شريط الخارجي هو أقل من انخفاض شريط السابق.


خلافاتهم هي أن كل نمط يعطي فهم واضح للاتجاهات الممكنة للسوق.


الشكل 2. بنية النموذج.


قواعد نمط الانغماس:


ويتعين عليها العمل مع هذا النمط على أطر زمنية أعلى: H4، D1. لمزيد من الإدخال المكرر، يجب تطبيق عناصر إضافية للتحليل الرسومي، مثل خطوط الاتجاه ومستويات الدعم / المقاومة ومستويات فيبوناتشي وأنماط السعر الأخرى، إلخ. استخدم الأوامر المعلقة لتجنب إدخالات السوق المبكرة أو الخاطئة. أنماط المتكررة في التداول المسطح لا ينبغي أن تستخدم كإشارة لدخول السوق.


إنشاء نقاط الدخول ل "بوفب"، وضع أوامر التوقف.


الشكل 3. إعداد شراء وقف وإيقاف أوامر.


سنقوم بتحليل قواعد الدخول ووقف أوامر وضع ل بوفب (الصعودي خارج شريط عمودي) باستخدام المثال أعلاه:


وضعنا وقف شراء أمر معلق بسعر أعلى قليلا من ارتفاع سعر (عن طريق بضع نقاط، للتأكيد) من شريط الخارجي. يتم تعيين مستوى إيقاف الخسارة أسفل السعر المنخفض للشريط الخارجي. ويتم تعيين مستوى الربح أخذ قبل أن تصل إلى مستوى المقاومة التالي.


إنشاء نقاط الدخول ل "بيوفب"، وضع أوامر وقف.


الشكل 4. وضع وقف بيع ووقف أوامر.


دعونا ندرس قواعد دخول وموقف أوامر وقف ل بيوفب (شريط عمودي خارج هبوطي) من المثال أعلاه:


نضع أمر وقف بيع معلق بسعر أدنى من السعر المنخفض (عن طريق نقاط قليلة، للتأكيد) من شريط خارجي. يتم تعيين مستوى إيقاف الخسارة فوق السعر العالي للشريط الخارجي. يتم تعيين مستوى الربح قبل أن يصل إلى مستوى الدعم التالي.


إنشاء مستشار خبير لتداول نمط الانغماس.


راجعنا نمط إنغولفينغ، وتعلمنا كيفية دخول السوق بأمان، وحددنا أيضا مستويات أوامر التوقف للحد من الخسائر أو قفل الأرباح.


المقبل سوف نحاول تنفيذ خوارزميات مستشار خبير وأتمتة نمط التداول إنغولفينغ.


نفتح ميتايديتور من محطة ميتاتريدر 4 وننشئ مستشارا جديدا للخبراء (لن ندخل في تفاصيل حول إنشاء مستشاري الخبراء، حيث تتوفر معلومات كافية على الموقع الإلكتروني). في مرحلة الإنشاء نترك جميع المعلمات فارغة. يمكنك تسمية لهم ولكن تريد. في النهاية، يجب أن تحصل على النتائج التالية:


تحويل النمط إلى خوارزمية MQL4.


بعد إنشاء خبير مستشار يجب علينا تحديد نمط إنغولفينغ بعد شمعة مغلقة. لهذا الغرض، ونحن نقدم متغيرات جديدة وتعيين القيم لهم. اطلع على الشفرة أدناه:


نجد كلا النوعين من نمط إنغولفينغ:


بنفس الطريقة نجد نمطا صعوديا:


نحن خلق المتغيرات للتخصيص: أوامر وقف، الانزلاق، وقت انتهاء صلاحية النظام، إي عدد السحر، الكثير التداول. وقف الخسارة يمكن حذف، كما سيتم تعيين وفقا لقواعد نمط. نحن نقدم المتغيرات المحلية لتحويل المتغيرات إلى شكل طبيعي. وعلاوة على ذلك، فإننا نضع في اعتبارنا أن أوامر وقف يتم تعيين على مسافة معينة من القيم سعر شريط. من أجل تنفيذ ذلك، نضيف متغير الفاصل الزمني المسؤول عن الفاصل الزمني بين ارتفاع / انخفاض أسعار الحانات ومستويات وقف النظام، فضلا عن مستويات أمر معلق. أدخلنا المتغير timeBUOVB_BEOVB لمنع إعادة فتح الترتيب على هذا النمط. ندخل المتغير bar1size للتحقق ما إذا كان شريط خارجي كبير بما فيه الكفاية. وهكذا، يمكننا أن نفترض أن السوق الحالية ليست مسطحة.


ونتيجة لذلك، نحصل على التعليمات البرمجية التالية:


تحديد مستويات أوامر التوقف.


لقد حققنا جميع الظروف وجدت أنماط عالية الجودة. الآن فمن الضروري لضبط مستويات أمر وقف، في انتظار أسعار الطلب، وكذلك أوامر تاريخ انتهاء الصلاحية لكل نمط.


دعونا إضافة التعليمات البرمجية التالية إلى الجسم وظيفة أونتيك ():


تصحيح أخطاء التنفيذ.


إذا كنت قد شاركت من قبل في تطوير المستشارين الخبراء، وربما كنت تعرف أن الأخطاء غالبا ما تحدث عند إغلاق ووضع الأوامر، بما في ذلك وقت الانتظار، توقف غير صحيح، وما إلى ذلك للقضاء على هذه الأخطاء، يجب أن نكتب وظيفة منفصلة مع صغيرة بنيت - في معالج الأخطاء الأساسية.


ونتيجة لذلك، نحصل على التعليمات البرمجية التالية:


الآن، دعونا تنفيذ تجميع والتحقق من وجود رسائل خطأ في السجل.


اختبار مستشار الخبراء.


حان الوقت لاختبار مستشار الخبراء لدينا. دعونا إطلاق اختبار الاستراتيجية وتعيين المعلمات المدخلات.


الشكل 5. معلمات الإدخال للاختبار.


اختر زوج عملة للاختبار. اخترت ورود. تأكد من تعيين وضع "كل علامة" وتحديد أن الاختبار هو أن يتم على بيانات التاريخ. لقد اخترت سنة كاملة من عام 2018. تعيين D1 الإطار الزمني. إطلاق الاختبار. بعد اكتمال الاختبار، تحقق من السجل. كما نرى، لم تحدث أخطاء في التنفيذ في العملية.


الشكل 6. إعداد شروط الاختبار.


وفيما يلي مجلة اختبار إي:


الشكل 7. مستشار خبير اختبار مجلة.


تأكد من عدم وجود أخطاء وتحسين إي.


لقد حددت المعلمات التالية للتحسين:


الشكل 8. معلمات التحسين.


الشكل 9. إعدادات التحسين.


وهكذا، ونتيجة للتحسين والاختبار، لدينا الآن الروبوت جاهزة للاستخدام.


نتائج التحسين والاختبار.


بعد الاستفادة المثلى من أزواج العملات الأكثر شعبية، نحصل على النتائج التالية:


الجدول 1. نتائج التحسين.


تم تحقيق نتائج اختبار أكثر تفصيلا على زوج العملات يورود:


الشكل 10. نتائج الاختبار.


الشكل 11. مخطط نتائج الاختبار.


في هذه المقالة، أنشأنا مستشار خبير تداول نمط إنغولفينغ. لقد تأكدنا من أن أنماط العمل السعر يمكن أن تعمل حتى مع عدم وجود مرشحات دخول السوق إضافية. لم يتم استخدام أي حيل (مثل مارتينغال أو المتوسط). تم التقليل إلى أدنى حد ممكن من خلال الإعداد الصحيح لأوامر التوقف. ولم تستخدم أي مؤشرات تقنية. واستندت إي إلى مجرد قراءة الرسم البياني "العارية".


شكرا لك على القراءة، وآمل أن تجد هذه المقالة مفيدة.


ترجمة من الروسية من قبل شركة ميتاكوتس سوفتوار Corp.


كيفية التداول بار إنغولفينغ السعر إشارة العمل.


كيفية التداول بار إنغولفينغ السعر إشارة العمل.


عندما يتعلق الأمر أنماط شمعدان موثوقة نمط "انغمس" يكمن في نفس الدوري كما نمط شريط دبوس الأقوياء من حيث شعبية وموثوقية.


اختار في البقع الصحيحة مع معرفة سليمة من التداول بها بأمان، فإنها يمكن أن تكون بمثابة مشغلات مثالية لالمربحة للغاية الصفقات "تشغيل المنزل"، مما يسمح لك لاختيار قمم وقيعان واتجاهات الاتجاه في الوقت المناسب.


نظرة على نمط بار إنغولفينغ.


شريط التجويف، كما يوحي الاسم، هو أي شريط الذي يجتاح شريط فقط قبل ذلك. وهذا يعني أن ارتفاع وانخفاض شريط التجويف نفسه سوف يكون دائما كقاعدة، يمتد إلى ما وراء قمم وأدنى شريط قبل ذلك.


على الرغم من أن شريط تجتاح صالحة من الناحية الفنية إذا كان يجتاح فقط شريط فوري قبل ذلك، لاحظ أن أكثر من قبل أشرطة أن هذا الشريط يغوص أقوى يحصل عليه.


أما شريط الثبات الصاعد فهو بار يغلق أعلى من الفتح، في حين أن بار الهبوط الهبوطي هو الذي يغلق أدنى من الفتح. فهو يساعد دائما على استخدام ألوان مختلفة لأعلى وأسفل القضبان على الرسم البياني الخاص بك حتى تتمكن من التمييز بوضوح بين قضبان الثور الصاعد والهبوط.


دعنا نلقي نظرة على شريط السحب الصاعد:


على مخططاتي، أستخدم تعبئة خضراء داكنة للقضبان الصاعدة وملء أحمر للقضبان الهابطة. ملحوظ في الأصفر، يمكنك ان ترى شريط التجتاح الصاعد تجتاح لا واحد، ولكن ثلاثة قضبان سابقة - يتم وضع علامة على كل ما هو على الرسم البياني أعلاه. لاحظ أن إغلاق شريطنا أعلى من العراء، مما يعطيها الخصائص الصاعدة.


على العكس من ذلك، يغلق شريط السحب الهبوطي أدنى من الفتح، حيث يمكنك رؤية الشريط الملون باللون الأحمر باللون الأصفر في الرسم البياني أعلاه. هذا واحد يجتاح اثنين من القضبان السابقة التي تم وضع علامة على الرسم البياني.


ترادينغ، إنغولفينغ، البارات.


الآن بعد أن نعرف ما هي قضبان تجتاح حقا، دعونا ندخل في الواقع تداول هذا النمط شريط رائع.


الطريقة الأكثر عملية وتستخدم على نطاق واسع لتداول هذه القضبان هو ببساطة وضع أمر دخول معلق ببضع نقاط فوق قمة شريط الانحدار الصعودي وبضع نقاط أسفل أدنى من شريط الهبوط الهابط.


الموقف الأكثر أمانا لوقف الخسارة هو بضع نقاط فوق الطرف الآخر من شريط. وهذا يعني أنه بالنسبة لشريط الاستبقاء الصاعد، فإن التوقف المحافظ المثالي سيكون ببضع نقاط أسفل مستوى أدنى من البار، في حين أن حاجز التراجع الهبوطي سيكون عند نقطة أعلى من قمة البار نفسه.


إن وضع وقف الخسارة المذكور أعلاه يخدم غرضا بالغ الأهمية. فإنه يترك مساحة واسعة للتجارة إلى "التنفس". ليس من غير المألوف بالنسبة للسعر لتتبع قليلا مرة أخرى إلى شريط تجتاح قبل الاستمرار في اتجاهنا المتوقع دون تهديد حقا لإخراج شريط كامل عن طريق اختراق الطرف الآخر.


وبالمثل، فإن إدخال بضع نقاط خارج شريط يساعد أيضا إضافة المخزن المؤقت ضد الانسحاب الفوري إلى شريط التي يمكن أن تكون مرهقة للتاجر. دعونا نواجه الأمر: لا أحد يحب تجارتها على التوالي في الحمراء في وقت مبكر!


دعونا نرى كيف أن موقف الدخول ووقف الخسارة المثالي لأنماط الانحدار الصاعد والهبولي سيبدو على الرسم البياني الحقيقي:


لاحظ أن نقطة الدخول التي تم وضع علامة عليها على الرسم البياني أعلاه من شأنه أن يحمي التاجر من التراجع الفوري إلى شريط الانجراف الصاعد، لأنه لم يصب نقطة الدخول حتى أراد حقا التحرك (أي على الشريط الرابع بعد تشكيل شريط الاستحواذ الصاعد) .


نلاحظ مرة أخرى أن شريط التالية شريط تجتاح الهبوطي أيضا سحب قليلا، على الرغم من أن هذه المرة كان قد اتخذت لنا معها (ضرب نقطة دخول على نفس الشريط). للتاجر مع وقف أي تشديد من الموقف الموصى بها، وهذا سيكون لحظة حريصة على القول أقل!


منهجيات التداول المتقدمة.


المبينة أعلاه هي الطريقة الأكثر تحفظا لتداول القضبان. غير أن البعض سيجادل بأن الحجاب الأكبر حجما يضعف المخاطر الضعيفة: حيث أن نسبة المكافأة على التجارة الناجمة عن الخسارة الهائلة في وقف الخسارة يمكن أن تدمر إمكانات الربح.


وقد استمر هؤلاء التجار ونجحوا في اختبار منهجيات متقدمة تسمح في الواقع بوضع موضع أكثر تشددا أو أفضل من ذلك، وهو إدخال في سحب إلى شريط التجويف، بدلا من كسر هذه الحانات.


وهناك وقف أكثر تشددا وبطبيعة الحال زيادة المخاطر: نسبة مكافأة يجعلك تبدو باردة ومثير عندما يذهب كل شيء على حق. ويمكن أيضا أن تجعلك تبدو حماقة للغاية عندما تحصل على حرق مع خسارة كاملة على التجارة بسبب توقف أكثر تشددا، في حين أن تاجر أكثر تحفظا ربما لا يزال قد حليب التجارة لبعض الربح.


مناقشة هذه الاستراتيجيات المتقدمة هي خارج نطاق هذه المقالة، ولكن النقطة هي أن تساعدك ببساطة على فهم أن هناك طرق أخرى أكثر تقدما لتداول هذه الأنماط شريط أيضا - وأن كون المحافظ مع التداول الخاص بك هو دائما فكرة جيدة. "أفضل آمنة من آسف" هو درس في تداول معظم التجار تعلم الطريقة الصعبة - وأنا لست استثناء!


3 نصائح لاختيار أفضل أنماط بار إنغولفينغ.


وأخيرا، دعونا ننظر في عدد قليل من النصائح التي يمكن استخدامها لمسمار حقا أسفل الخاص بك بار تجتاح الصفقات للحصول على أعلى احتمال الربح.


# 1 التجارة لهم في نقاط سوينغ.


قضبان التجريف تخدم أفضل غرضها عندما تقع في نقاط التأرجح - وهذا هو أعلى وأسفل المخطط الخاص بك. من الناحية المثالية كنت تريد أن تكون التداول شريط الانحدار الهبوطي في الجزء العلوي من الرسم البياني الخاص بك في المقاومة، أو في أعلى اتجاه السحب حتى (تلميح: ننظر إلى الاختلاف ماسد!). نموذج التداول الصاعد هو الأفضل تداولا عند أدنى مستوى له، أي أسفل الرسم البياني عند الدعم، أو خلال اتجاه السحب.


# 2 الحانات الكبيرة هي جيدة، والحانات كبيرة جدا سيئة:


تحدثنا عن قضبان تجتاح كبيرة موثوقة التي تجتاح أكثر من مجرد شريط سابق. كقاعدة عامة من الإبهام، ونحن نريد الحانات تجتاح لتمسك بها مثل التهاب الإبهام على الرسم البياني. هم الأكثر وضوحا عندما تكون أكبر من القضبان السابقة وتغمر عدة أشرطة سابقة.


ومع ذلك، نحن أيضا لا نريد لها أن تكون كبيرة جدا. ليس فقط أن هذا الفوضى خطر: مكافأة إلى درجة ملحوظة (على افتراض طريقة التداول المحافظ المذكورة أعلاه)، فإنه يترك أيضا كنت في عداد المفقودين جزءا من التحرك الفعلي نفسه. سوف أفضل قضبان تجتاح تتحرك خطوة، لا تشكل الجزء الأكبر منه.


لنلق نظرة على مثال لتوضيح ما أعنيه:


انظروا إلى شريط التجعيد الصاعد الذي يمثل اختراق أنماط الوتد السابقة التي تم تحديدها على الرسم البياني. لاحظ أنه بدلا من مجرد تحريك هذه الخطوة، فإنه يحتوي في داخله، والجزء الأكبر من كل هذا الزخم الأولي الذي تريد استخدامه لتجارة الاختراق. الدخول في استراحة شريط التجتاح الصاعد قد يسبب الكثير من الألم. في جوهر هذا كان مثل محاولة القفز على القطار قيد التشغيل.


فمن الأفضل دائما لتجنب قضبان التجريف الفائقة الكبيرة التي تحتوي بوضوح على جزء جيد من التحرك المتوقع ضمن نطاقها.


# 3 ابحث عن إغلاق قوي.


فمن الشائع إلى حد ما لإغراق القضبان التي تغلق بقوة (ترك القليل إلى لا الفتيل) لكسر في الاتجاه المتوقع بسرعة كبيرة جدا. يمكنك أن تفترض بأمان أنه إذا إغلاق شريط يغلق بقوة بالقرب أو في نهاية أنه من المتوقع أن كسر من، هو شريط أقوى بكثير.


وفيما يلي مثال على شريط الهبوط الهبوطي الضعيف:


لاحظ أنه يترك الفتيل على الجانب السفلي - الجانب الذي تتوقع شريط لكسر من. كما هو متوقع أنها لا تسفر عن الكثير والسعر يفقد الزخم على الفور في منطقة الدعم والمقاومة ملحوظ باللون الأخضر على الرسم البياني. وقد ألمح بالفعل الزخم الضعيف عن طريق الإغلاق الضعيف على شريط الانحدار الهبوطي - إذا كان لديك العين إلى بقعة ذلك!


الآن دعونا ننظر إلى ما يمكن أن يغلق شريط قوي مغلقة:


لاحظ الفتيل القريب غير موجود على الجانب العلوي من نمط الانجراف الصاعد - وهذا هو الجانب الذي نتوقع شريط لكسر من. كما أنه يجتاح 11 بارات قبل ذلك & # 8211؛ كل المؤشرات من شريط قوي. وكذلك ... ما ينتج يجب أن تكون مفاجأة قليلا.


إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن تداول حركة السعر، نلقي نظرة على الفوركس لدينا سعر الدورة.


بدون تعليقات.


أضف تعليقا إلغاء الرد.


روابط سريعة.


نحن اثنين من الرجال من ألمانيا التي تعبت من 9 إلى 5 وشرعت في رحلة من العمر، والتجارة والسفر أينما ومتى نريد.


نحن متحمسون للعودة كما أننا لن يكون في مكان قريب إلى أين نحن اليوم دون مساعدة من التجار المخضرم الآخرين التي ساعدتنا في البداية.


إذا كنت تنظر في الانضمام إلى مجتمعنا، ونحن نشعر بالفخر من ثقتكم، ونحن سوف نتأكد من أن كل دقيقة مجانية لدينا سوف تنفق على جعل الاستثمار الخاص بك جديرة بالاهتمام.


تنويه المخاطر.


السعر العمل يبوك (مجانا)


أدخل البريد الإلكتروني الخاص بك والحصول على إمكانية الوصول الفوري إلى الكتاب الاليكترونى العمل السعر.


كيفية تداول نمط الهبوط الهابط.


نجاحك كمتداول فوركس يعتمد على قدرتك على تحديد انعكاسات في السوق. كلما كنت أفضل في القيام بذلك، وكلما كنت تعاني من أرباح متسقة. نمط واحد يمكن أن يساعد كثيرا لكم في القيام بذلك فقط هو نمط تجتاح الهبوطي.


أنا & # 8217؛ كتبت قبل ذلك، والتجار العمل السعر، وظيفتنا هي العثور على أدلة السوق يترك وراءها. تلك القرائن غالبا ما تأتي في شكل أنماط الشموع مثل قضبان دبوس أو الحانات داخل. شمعة الشمعة الهبوطية هي دليل واحد آخر يمكننا استخدامه لتحديد قمة محتملة في السوق.


في نهاية هذا الدرس سوف تعرف الأشياء الثلاثة التي هي المطلوبة لجعل هذه الأنماط & # 8220؛ ترادابل & # 8221؛. هذا سوف يسمح لك للتداول أنماط الهبوط تجتاح بطريقة من شأنها تعظيم الربح الخاص بك والحد من المخاطر الخاصة بك.


ما هو نمط الهبوط الهابط؟


وعادة ما يتشكل نمط الانحدار الهبوطي بعد تحرك موسع لأعلى. انها علامة على استنفاد وإشارة إلى أن السوق قد تكون في المراحل الأولى من عكس.


وكما يوحي الاسم، فإن شمعة التجتاح هي شمعة تجتاح الشمعة السابقة تماما. وبعبارة أخرى، يتم تضمين شمعة السابقة تماما ضمن شمعة تجتاح & # 8217؛ ق مجموعة.


يوضح الفيديو التالي الخصائص. كما أطلعكم على قاعدتين حاسمتين يجب اتباعهما عند تداول هذا النمط من الشموع.


يظهر الرسم التوضيحي أدناه نمط انحراف هبوطي شكل عند ارتفاع مرتفع.


لاحظ في الرسم التوضيحي أعلاه، شمعة شمعة & # 8217؛ s مجموعة (عالية إلى منخفضة) يجتاح تماما الشمعة السابقة.


انها & # 8217؛ ق حسنا إذا كان الجسم من شمعة تجتاح لا & # 8217؛ ر ابتلاع الشمعة السابقة. فقط مجموعة من شمعة تجتاح يحتاج إلى ابتلاع الشمعة السابقة إلى أن تعتبر نمطا صالحا.


على سبيل المثال، يمكن اعتبار ما يلي أيضا نمط إغراق صالح.


لاحظ كيف في هذا المثال، شمعة شمعة & # 8217؛ s مجموعة تغطي الشمعة السابقة، ومع ذلك، فإن الجسم لا. هذا لا يزال نمط الانهيار الهبوطي صالح.


على الرغم من أن التوضيح الثاني هو نمط صالح، فإنه من الأفضل أن تتداول شمعة حيث يجسد الجسم بأكمله السابق ويغلق أيضا أسفل الشمعة السابقة و # 8217 الصورة.


شيء أخير. هذه الأنماط المتجذرة هي الأكثر ملاءمة عند التداول في الأطر الزمنية العليا. يجب تجاهل أي شيء أقل من الإطار الزمني اليومي.


تداول نمط الهبوط الهابط.


هناك العديد من الطرق المختلفة لتداول نمط الانحدار الهبوطي. ومع ذلك، فإن الطريقة التي أحب أن التجارة بها ربما مختلفة قليلا عن ما كنت & # 8217؛ إعادة استخدامها لرؤية.


تتضمن الإستراتيجية التي تتبعها للتعلم ثلاثة متطلبات تعتبر إعدادا صالحا.


هبوط شمعة هبوطية سوينغ عالية كسر مستوى الدعم.


أفضل طريقة (حتى الآن) التي وجدت لتداول هذه الأنماط هي استخدامها جنبا إلى جنب مع كسر مستوى رئيسي على ارتفاع سوينغ. إذا كنت تستطيع أيضا تحديد حركة السعر الهبوطي على إعادة اختبار المستوى المكسور كمقاومة جديدة، حتى أفضل.


دعنا نسير على سبيل المثال. في ما يلي نموذج انحراف هبوطي شكل على ارتفاع سوينغ على الإطار الزمني اليومي نزدوسد.


في الرسم البياني أعلاه، لدينا أول متطلبات اثنين في العمل. لدينا شمعة انحسار هبوطي على ارتفاع سوينغ.


الآن اسمحوا & # 8217؛ s إضافة مستوى المفتاح حتى تتمكن من معرفة مدى تأثير هذه الأنماط يمكن أن يكون مع كمية مناسبة من التقاء.


الآن نحن & # 8217؛ إعادة وضع هذا النمط الهابط المتجذر في السياق. لدينا اثنين من المستويات الرئيسية في العمل في الرسم البياني أعلاه. ويتم تمثيل كلا المستويين من خلال الارتفاعات والهبوط، فضلا عن العديد من الثغرات. وكما ذكرت في دروس أخرى، فإن هذه الثغرات غالبا ما تكون بمثابة دعم ومقاومة.


لاحظ في الرسم البياني أعلاه كيف اندلعت شمعة الانهيار الهبوطي تحت أحد المستويات الرئيسية. هذا يعطينا متطلباتنا الثالثة، نقل نمط من الإعداد المحتمل إلى الإعداد القابلة للتداول.


حتى الآن لدينا ثلاثة متطلبات، واسمحوا & # 8217؛ s الانتقال إلى الرسم البياني لمدة 4 ساعات ومعرفة ما إذا كان يمكننا العثور على نقطة دخول أكثر دقة.


نظرة على الرسم البياني لمدة 4 ساعات نزدوسد يظهر شريط دبوس هبوطي يرفض المستوى المكسور.


لدينا الآن عدة عوامل التقاء في العمل. لدينا نمط هبوطي هبوطي على الإطار الزمني اليومي عند ارتفاع سوينغ الذي كسر مستوى رئيسي. لدينا أيضا شريط دبوس هبوطي على الرسم البياني لكل 4 ساعات عند المقاومة الجديدة.


هذا هو الآن تجارة احتمال كبير، وهذا يعني أن معدل النجاح هو أعلى بكثير من 50٪. وعلاوة على ذلك، فإن الإعداد أعلاه أعطانا فرصة في تجارة 3R (23 وقف الخسارة نقطة وهدف الربح 68 نقطة). هذا ربح 6٪ إذا كان خطر 2٪. وعلاوة على ذلك، استغرقت التجارة 12 ساعة فقط من البداية الى النهاية.


استراتيجية الدخول 50٪.


تماما كما يمكننا بيع شريط دبوس عند ارتداد 50٪، يمكننا أيضا بيع نمط الهبوط الهابط بنفس الطريقة. سوق الفوركس لديه عادة من الارتداد 50٪ من هذه الأنماط، فلماذا لا تستفيد من ذلك؟


هنا هو نفس الإعداد نزدوسد، فقط هذه المرة نحن & # 8217؛ أخذ إدخال أعمى (واحد الذي لا يتطلب إشارة عمل السعر) على ارتداد 50٪ تقاس من ارتفاع إلى أدنى شمعة تجتاح.


لاحظ أنه في الرسم البياني لمدة 4 ساعات نزدوسد أعلاه، نحن & # 8217؛ أخذ إدخال أعمى على تعقب 50٪ من شمعة انحلال الهبوطي التي شكلت على الإطار الزمني اليومي. يمثل الارتفاع العالي والمنخفض في الرسم البياني أعلاه النطاق اليومي لشمعة التجتاح.


شيء واحد أن نأخذ في الاعتبار حول الإدخالات العمياء هو أنه في حين أنها يمكن أن تكون مربحة للغاية، فإنها أرين & # 8217؛ ر تقريبا محتملة كما الاجهزة مع العمل السعر تأكيدا. وذلك لأن الإدخال الأعمى لديه عامل واحد أقل التقاء في العمل مقابل الإعداد مع تأكيد العمل السعر.


أنا لا أدعو إلى استخدام الإدخالات العمياء إذا كنت بدأت للتو. أنت & # 8217؛ أفضل بكثير من التداول فقط الاجهزة التي يتم تأكيدها من قبل العمل السعر والعمل طريقك تصل إلى التداول أعمى الإدخالات، إذا اخترت ذلك.


أنماط الهبوط الهابط هي وسيلة رائعة لتحديد أعلى محتمل في السوق. إنها فكرة أخرى يمكنك استخدامها لتحديد نتيجة محتملة. وكلما زادت القرائن التي يمكنك جمعها حول الاتجاه المستقبلي للسوق، كلما اقتربت من أن تصبح تاجرا ناجحا في الفوركس.


إليك بعض الأمور التي يجب مراعاتها عند تداول أنماط الانحدار الهبوطي:


إن شمعة التجميع الهبوطي تتغلغل تماما في شمعة الشمعة السابقة (من الأعلى إلى الأدنى) نمط الانحدار الهبوطي هو تلميح بأن السوق قد تكون قد شكلت قمة يجب تجاهل أي نمط تجويف تحت الإطار الزمني اليومي يجب أن تكون هذه الأنماط فقط يتداول عند أعلى مستويات التأرجح يجب أن تحجب شمعة الإغراق الدعم الرئيسي ليتم اعتباره & # 8220؛ ترادابل & # 8221؛ يمكن استخلاص ارتداد 50٪ من الشمعة & # 8217؛ s عالية إلى منخفضة لتحديد فرصة لدخول أعمى.


في الختام، فقط تذكر أن تبحث عن المتطلبات الثلاثة التي تشكل الإعداد قابلة للحياة & # 8211؛ 1) نمط تجتاح هبوطي، 2) سوينغ عالية و 3) كسر مستوى الدعم الرئيسي. إذا كان لديك هذه الأشياء الثلاثة، لديك الإعداد الهبوط صالحة الهبوط.


هل تتداول حاليا أنماط الانحدار الهبوطي؟ إذا كان الأمر كذلك، هل تعتقد أنك سوف تغير الطريقة التي التجارة بها على أساس ما قرأت للتو؟


ترك تعليقاتك أو أسئلة أدناه.


كم من كسر الدعم / المقاومة يجب أن يجعل شريط التجميع من أجل أن تكون صحيحة؟ انظر المثال التالي. أعرف أن شريط لم تكتمل ولكن إذا كان يحمل كما هو أن ما يكفي من كسر؟


مضحك يجب أن أذكر نزدكاد. كنت مجرد النظر في هذا الزوج. أفترض أنك من المفترض أن تسلط الضوء على الجزء العلوي من شمعة اليوم & # 8217؛ s، كما نرى كيف انها 'شمعة اشتعل الصاعد؟ إذا كانت هذه هي الحالة، فإن شمعة اليوم لن تكون إشارة صالحة لأنها مرتفعة على الأرجح. هناك حاجة إلى حدوث نمط صعودي للكسر عند أدنى مستوى للتأرجح ليكون صالحا.


واو & # 8230؛ قرأت المقال الليلة الماضية ورأيت هذا الإعداد هذا الصباح. لذلك كان من الواضح الخلط. سألت السؤال ونسخ المخطط بالضبط كما أردت الذي يذهب لإظهار أنني بحاجة إلى إعادة قراءة المقال. في أي حال، كم من الحاجز يحتاج إلى اختراق مستوى s / r سواء كانت إشارة هبوطية أو صعودية؟


هذا أمر صعب للإجابة كما أنه يعتمد حقا على المستوى المعني. إذا كنت واثقا من أن مستوى الدعم أو المقاومة دقيق (فإن الفجوة في المثال نزدوسد أعلاه جعلت من السهل)، يجب أن تكون جيدة باستخدام 10+ نقطة. وبطبيعة الحال من شأنها أن تختلف بعض اعتمادا على زوج العملات.


أحب أن أرى كسر واضح. تريد أن تتأكد من & # 8220؛ السوق & # 8221؛ هو رؤية الشيء نفسه أنت. إذا كانت شمعة التجميع تغلق بضع نقاط تتجاوز الدعم أو المقاومة، فربما تكون أفضل من توفير رأس مالك لشيء آخر.


مرحبا، جوستين أود أن أعرف ما إذا كان يمكن التجارة في نمط تجتاح، على الرسم البياني 4 ساعات. أم أنه من الأفضل تداولها فقط على الرسم البياني اليومي؟


الملاك، وأنا فقط استخدامه على الإطار الزمني اليومي. في صحتك.


هناك شريط الهبوط الهابط تشكيل على أودوس على ارتفاع سوينغ على الإطار الزمني اليومي اعتبارا من اليوم.


هولا جوستين بينيت كيو بين أرتيكولو، كيريا بريغونتار كواندو بيدس بوبليكار ألغو así دي كومبليتو سوبري إل فيبوناتشي، كومو أوسارلو، تودوس لوس ميجوريس كونسيجوس كيو نوس بيداس بريندار، موشاس غراسياس.


تنويه: أي نصيحة أو معلومات على هذا الموقع هو المشورة العامة فقط - لا يأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، يرجى عدم التداول أو الاستثمار استنادا فقط على هذه المعلومات. من خلال عرض أي مادة أو استخدام المعلومات الموجودة في هذا الموقع فإنك توافق على أن هذا هو مواد التعليم العام، وأنك لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن الخسارة أو الأضرار الناجمة عن المحتوى أو المشورة العامة المقدمة هنا من قبل ديلي برايس أكتيون، المديرين أو الأعضاء الآخرين. العقود الآجلة والخيارات، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة، الفوركس الفوري، كفد، خيارات أو غيرها من المنتجات المالية. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في أي مادة على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.


تحذير عالي المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات على مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


كوبيرايت 2018 بي دايلي برايس أكتيون، ليك.


الرجاد الدخول على الحساب من جديد. سيتم فتح صفحة تسجيل الدخول في نافذة جديدة. بعد تسجيل الدخول يمكنك إغلاقه والعودة إلى هذه الصفحة.


كيفية تداول نمط الصعود إنغولفينغ.


نمط الاستحواذ الصاعد هو أحد أنماط الانعكاس المفضلة لدي في سوق الفوركس. لقد كتبت من قبل عن كيفية تداول نمط الانحدار الهابط، وكما قد تتوقع أن هناك العديد من أوجه التشابه بين الاثنين.


على غرار ما قد يكون، وأعتقد أن كل يستحق الأضواء الخاصة نظرا لأهمية هذا النمط.


التنقل في سوق الفوركس للعثور على أرباح ثابتة هو كل شيء عن اتباع القرائن التي يترك وراءها. وبطبيعة الحال، عندما أقول القرائن، أنا & # 8217؛ م تشير إلى التشكيلات التي يترك العمل السعر في أعقابه.


واحد من هذه التشكيلات هو من شريط الانجراف الصاعد. انهم لا يأتون في كثير من الأحيان، ولكن عندما تفعل ذلك & # 8217؛ ق المهم أن كنت تعرف كيفية الاستفادة الكاملة من الربح المحتملة.


في هذا الدرس، سوف تتعلم ما هو نمط الانجراف الصاعد وكيف يمكنك تداوله لتحقيق أرباح ضخمة. سوف تتعلم أيضا الخصائص الثلاث التي يجب أن تكون موجودة لجعلها قابلة للتداول. معرفة هذه الأشياء الثلاثة سوف تساعدك على تحقيق أقصى قدر من الأرباح المحتملة وتقليل المخاطر الخاصة بك.


ما هو بار الصعود؟


أولا وقبل كل شيء، ونعرف أن المصطلحات تجتاح بار وشمعة شمعة قابلة للتبديل. فهي ببساطة طريقتان مختلفتان لقول الشيء نفسه.


وعادة ما يشكل شريط التجوال الصاعد بعد تحرك طويل لأسفل. وهو يشير إلى الإرهاق في السوق حيث يبدأ الباعة في حجز الأرباح والمشترين تبدأ في أخذ مصلحة، مما دفع الأسعار أعلى.


وكما يوحي الاسم، فإن شمعة التجتاح هي شمعة تجتاح الشمعة السابقة تماما. طريقة أخرى للقول هو أن الشمعة السابقة واردة تماما ضمن شمعة تجتاح & # 8217؛ ق مجموعة (منخفضة إلى عالية).


يظهر الرسم التوضيحي أدناه شمعة تجتاح صعودية في العمل.


لاحظ أن شمعة التجتاح & # 8217؛ s تماما يجتاح الشمعة السابقة.


شيء واحد أريد أن أشير إليه هو أنه & # 8217؛ ق حسنا إذا كان الجسم من شمعة تجتاح لا & # 8217؛ ر ابتلاع الشمعة السابقة. ما هو أكثر أهمية هو ما إذا كان نطاق شمعة التجتاح يحتوي على السابق.


هنا مثال:


يظهر الرسم التوضيحي أعلاه شمعة تجتاح حيث يتجلى النطاق في الشمعة السابقة، ولكن الجسم (فتح وإغلاق) يتماشى مع الشمعة السابقة. هذا على ما يرام لأن مجموعة من شمعة تجتاح لا تزال تغطي تماما شمعة السابقة.


في تجربتي، والأنماط الأكثر احتمالا هي تلك التي يجسد الجسم من شريط تجتاح الشمعة السابقة. سبب هذا النمط يعمل بشكل جيد هو بسبب القناعة في السوق. فكلما ازدادت الإدانة، كلما أصبح الإعداد أكثر احتمالا.


ومع ذلك، فإن الأنماط التي يكون فيها النطاق الوحيد الذي يجتاح الشمعة السابقة يمكن أيضا أن تكون فعالة للغاية ولا ينبغي تجاهلها.


قبل أن ننتقل، أود أن أشير إلى أن نمط الانجراف الصاعد هو الأكثر فعالية على الأطر الزمنية العليا. ولذلك ينبغي تجاهل أي شيء أقل من الإطار الزمني اليومي.


تداول نمط الثور الصاعد.


هناك العديد من الطرق المختلفة لتداول هذا النمط، بدءا من الشراء بمجرد إغلاق الشمعة إلى انتظار الانسحاب إلى الدعم. الطريقة التي أحب التجارة أنها مختلفة قليلا عن ما كنت ربما تستخدم لرؤية.


استراتيجية I & # 8217؛ م الذهاب إلى يعلمك اليوم ثلاثة أجزاء منه:


صعود بار التجويف سوينغ منخفضة كسر مستوى المقاومة.


أول نقطتين أعلاه واضحة جدا عند تداول هذا النمط انعكاس. ومع ذلك ما قد لا يكون واضحا جدا هو الشرط الثالث & # 8211؛ مستوى مقاومة مكسورة.


هل تريد تذكر تعليقي حول الإدانة؟ فعالية هذا النمط هو كل شيء عن مستوى القناعة الصاعدة في السوق. لذلك عند الجمع بين نمط مع مستوى مقاومة مكسورة، فإن الإدانة يصبح أقوى بكثير.


لمزيد من هذه النقطة، لن ترغب في تداول هذا النمط مع مستوى مقاومة رئيسي فوقه مباشرة. قد تتعرض لخطر إعادة وضعك في غضون ال 24 ساعة الأولى من اتخاذ الموقف.


والآن بعد أن غطينا المتطلبات، دعنا ندخل مثالا.


يظهر الرسم البياني أدناه نمط اجتياح صعودي شكل على الإطار الزمني اليومي نزدجبي.


يوضح الرسم البياني أعلاه المتطلبات الأولى من النمط. لدينا شمعة صاعد تجتاح عند انخفاض منخفض.


لاحظ كيف الجسم من شمعة تجتاح لا & # 8217؛ t تغطي السابقة. ومع ذلك، فإن النطاق بالتأكيد لا. ويمثل هذا شريط تجتاح صعودي صالح. ولكن لجعله نموذجا تجاريا نحن بحاجة إلى مستوى رئيسي.


قبل أن نصل إلى ذلك، اسمحوا & # 8217؛ الحصول على بعض المنظور على هذا الإعداد. يظهر الرسم البياني أدناه الإطار الزمني اليومي مرة أخرى، فقط هذه المرة نحن & # 8217؛ التكبير للحصول على الشعور حيث شكلت الإعداد نسبة إلى العمل السعر السابق.


يظهر الرسم البياني اليومي نزدجبي أعلاه قيمة أكثر من عام من قيمة الإجراء. بعض الأمور التي يجب ملاحظتها هنا قبل أن ننتقل إلى:


شريط الثبات الصاعد الذي تم تشكيله عند حاجز خط الاتجاه أغلق حاجز الثبات فوق مستواه الرئيسي كان للسوق 400 نقطة للعمل قبل أن يصل إلى مستوى المقاومة التالي.


الآن بعد أن أصبح لدينا شعور جيد لسياق الإعداد، واسمحوا & # 8217؛ s في التفاصيل.


مع الحفاظ على نفس المستويات على الرسم البياني، نحن الآن انتقلت لإلقاء نظرة فاحصة على الإعداد. أول شيء يجب أن نلاحظه هو كيف أغلقت شمعة الصعود فوق مستوى مفتاحنا.


وكما نعلم جميعا، تصبح المقاومة القديمة دعما جديدا. وبمجرد أن أغلق نزدبي اليوم مرة أخرى فوق هذا المستوى الرئيسي، بدأ التمثيل كدعم جديد.


لاحظ أيضا المسافة بين هذا المستوى الرئيسي الذي تم كسره ومستوى المقاومة التالي. وكان هذا النطاق 400 نقطة، مما يتيح لنا الكثير من مجال للربح من هذا الإعداد.


يظهر الرسم البياني التالي الإعداد من البداية إلى النهاية.


الآن الأمور بدأت حقا في التبلور. لاحظ أننا دخلنا إعادة اختبار المستوى الرئيسي الذي تم كسره، والذي أصبح الآن الدعم. نحيط علما أيضا حيث وضعنا الربح أخذنا & # 8211؛ أقل بقليل من مستوى المقاومة الرئيسي التالي.


الشيء الوحيد الذي قد يكون غير واضح هو وضع وقف الخسارة. لماذا لا نضعه تحت شريط التجوال الصاعد؟


كنت بالتأكيد يمكن أن تفعل ذلك، ولا تزال تحتفظ بمخاطر مواتية لمكافأة نسبة. ومع ذلك، أود أن وضع توقف بلدي في المواقف حيث، إذا كان السوق يسافر هناك، انها & # 8217؛ ق الذهاب لي جعلني غير مريحة قليلا.


إذا كان السوق في الواقع سوف يحترم المستوى الرئيسي كدعم جديد، ينبغي أن تفعل ذلك في إطار 20 إلى 50 نقطة. أي أكثر من ذلك وهناك & # 8217؛ s فرصة جيدة هذا السوق سوف نرى تصحيح أكبر. لذلك كانت نقطة الانابيب 140 اكثر من مقبولة اذا كان السوق سيحترم بالفعل المقاومة القديمة كدعم جديد.


باستخدام وقف الخسارة أكثر تشددا، وكنت أيضا قادرة على تحقيق مخاطر أفضل لمكافأة نسبة. في ما يلي تفصيل لأعداد هذا الإعداد:


وكان وقف الخسارة لدينا 140 نقطة مع هدف الربح 400 نقطة. هذا يساوي 2.8R المحتملة، أو 5.6٪ الربح إذا المخاطرة 2٪.


استراتيجية الدخول 50٪.


بالنسبة لأولئك الذين كانوا يتابعونني لفترة من الوقت، وانت تعرف أن أود أن استخدام طريقة دخول 50٪. ويعتقد العديد من التجار أن هذا الأسلوب من الدخول يعمل فقط مع الحانات دبوس. ومع ذلك، فإنه يمكن أيضا أن تستخدم عند تداول أنماط الانغماس.


هنا نظرة على نفس الإعداد نزدجبي، فقط هذه المرة لقد استخدمت أداة تصحيح فيبوناتشي لتحديد مستوى ارتداد 50٪.


يظهر الرسم البياني أعلاه مستوى ارتداد 50٪، الذي تم العثور عليه عن طريق سحب أداة فيبوناتشي من شريط التجويف & # 8217؛ s إلى شريط & # 8217؛ s عالية.


لاحظ كيف أن الشمعة الثانية بعد نمط تجتاح لم تلمس تماما مستوى 50٪، على الرغم من أنه جاء في غضون 15 نقطة منه. وهذا يدل على أن استخدام 50٪ دخول ليس علم الدقيق، ولا أي استراتيجية أو تقنية أخرى تستخدم في تداول سوق الفوركس.


ومع ذلك، فإن الفرق 15 نقطة ليس & # 8217؛ ر كثيرا. إذا كنت تستطيع تحديد منطقة 15 نقطة كدخول مواتية، كنت متقدما بفارق كبير عن غالبية تجار التجزئة.


وأخيرا وليس آخرا، أود أن أشير إلى أنه على الرغم من أنني أحب استخدام أداة فيبوناتشي بهذه الطريقة، فإنه لا يستخدم أبدا كبديل لمستويات الدعم والمقاومة الرئيسية. وينبغي أن تكون هذه المستويات دائما وقبل كل شيء عند تحديد الإدخالات والمخارج على حد سواء.


التفاف الأمور.


يمكن أن تكون أنماط الانهيار الصاعد وسيلة رائعة لتحديد الانتكاسات المحتملة في السوق. أنها توفر لك مع فكرة أخرى يمكنك استخدامها لتحديد نتيجة محتملة، مما يضع لك خطوة واحدة أقرب إلى أن تصبح تاجر الفوركس ناجحة.


لقد غطينا الكثير من المواد في هذا الدرس، لذلك دعونا & # 8217؛ s الانتهاء مع بعض من النقاط الأكثر أهمية أن نأخذ في الاعتبار عند تداول هذا النمط.


لتكون إشارة صالحة، يجب أن مجموعة من شمعة صعود تجتاح تماما شمعة السابقة و # 8217 s مجموعة نمط هو وسيلة رائعة لتحديد القاع المحتمل في السوق فقط الصعود الكبريت القضبان التي تشكل على الإطار الزمني اليومي أو يجب أن يؤخذ في الاعتبار أعلى تشكيل إلا إذا كان يحدث عند انخفاض سوينغ يجب شمعة شمعة كسر مستوى المقاومة الرئيسية التي يمكن اعتبارها قابلة للتداول استخدام 50٪ ارتداد يمكن أن يكون وسيلة رائعة لتحديد دخول مواتية.


قبل كل شيء، تذكر أنك تحتاج إلى ثلاث خصائص لنمط الاستيلاء الصاعد ليتم اعتبارها قابلة للتداول. 1) الصاعد اجتياح بار، 2) سوينغ منخفضة، 3) كسر مستوى المقاومة. مرة واحدة لديك هذه الأشياء الثلاثة، يمكنك الانتقال إلى المرحلة التالية من التحليل الخاص بك لتحديد ما إذا كان & # 8217؛ ق الإعداد يستحق أخذ.


هل تتداول حاليا أنماط الانجراف الصاعد؟ بعد قراءة هذا الدرس، هل تشعر بأن وجهة نظرك قد تغيرت؟


ترك الأسئلة أو التعليقات أدناه. إنني أتطلع إلى الاستماع منك.


أنا أحب بلوق الخاص بك ولكن أود أن نلفت انتباهكم إلى بعض الخطأ ارتكبت على تحليل الرسم البياني نزدجبي، وأشار شمعدان إلى شريط تجتاح الصاعد غير صحيح أعتقد أنه ينبغي أن يسمى شريط دبوس، وهذا هو مجرد ملاحظاتي الخاصة. شكرا سوفولاهان.


أنا & # 8217؛ م سعيد أن نسمع كنت تتمتع الموقع. الشمعة التي تشير إليها يمكن أن تكون على حد سواء. على الرغم من أنه ليس من المعروف جيدا شريط دبوس كما الأنف طويل جدا والذيل إيسن & # 8217؛ ر 2/3 على الأقل من النطاق.


شكرا على تعليقك.


أنا أحب استراتيجية تجتاح أكثر، وفعلا مجرد إلقاء نظرة على نمط الصعود / الهبوط (كمبتدئ) & # 8230؛ ولكن لدي سؤال 1 بالنسبة لك. ما هو رأيك في الحارمي الصاعد / الهبوطي؟ أمس 11 مساء (بتوقيت هولندي) بعض الأزواج أظهرت هارامي الصاعد: ورجبي، أوسوس، أودجبي على الرسم البياني اليومي. شكرا.


شكرا على تعليقك. هارامي ليس & # 8217؛ ر شيء أنا الالتفات إليها. بدلا من ذلك، أركز انتباهي على حركة السعر البسيطة، وخاصة المستويات الرئيسية، بدلا من محاولة تفسير كل نمط الشموع الصاعد أو الهبوطي الذي يظهر.


شكرا جزيلا لك، جوستين ماستر. أنا أحب الدرس & # 8230؛ & # 8230؛


أنت & # 8217؛ مرحبا جدا، أديناني. أنا & # 8217؛ م سعيد يمكن أن تساعد.


شكرا آسف لم أكن الرد على الدرس السابق لقد وجدت جميع الدروس أور ش أعطاني مفيدة جدا وسهلة لمتابعة بطريقة بسيطة بسيطة من شرح تانك ش جوستين.


شكرا لك جاستن، فمن الواضح أنه، ولكن فقط إلى دقيق، لدي سؤال واحد بشأن انخفاض البديل.


مطلوب سوينغ منخفضة، لدينا البديل عندما تجتاح شريط فواصل أقصى شريط السابق. عندما تكون متساوية، هناك عدم وجود ارتفاع جديد، يعني أنه لا يوجد أي تأرجح، حتى لو الحد الأدنى من شريط الانحناء يغطي بوضوح شريط السابق. لذلك، فإن الجملة من تعريف: شمعة شمعة رانج يجتاح الشمعة السابقة يجب أن تهدد بدقة جدا. هل انا على حق؟


واحد أكثر يعتقد أن يفسر. هل، لون شريط تجتاح له معنى؟ ماذا لو كان لدينا شريط تجتاح أسود، ولكن ظلاله يغطي شريط السابق؟ أسود في لعبة سوداء؟ هل يستحق اللعب؟


درس جيد. عرفت بعض الشيء عن إغراق القضبان ولكن وضعها في سياق مستوى مكسور ربما يعطيها احتمالا أكبر للنجاح. شكرا للمعلومات جيدة.


راي، فإنه يفعل تماما. فزت & # 8217؛ ر اتخاذ الإعداد تجتاح إلا إذا كانت الشمعة قد كسر مستوى رئيسي في هذه العملية.


مرحبا جوستين، أنا حقا أحب هذه الاستراتيجية التداول. تفسيرك من السهل أن نفهم. ومع ذلك، وأنا أتساءل عما إذا كان لي للتجارة باستخدام هذه الاستراتيجية على الإطار الزمني اليومي، فإن السعر تصل بلدي أخذ الربح أو وقف الخسارة في يوم واحد؟


ملاك، في تجربتي تجتاح الشموع تعمل بشكل أفضل على الإطار الزمني اليومي. لن تحتاج إلى ضرب أحد طلباتك في يوم واحد.


مرحبا جوستين، هل لون شريط دبوس المسألة؟ ما أعنيه هو أنه يجب أن تكون الشمعة الهابطة سوداء ويجب أن تكون الشمعة الصاعدة بيضاء؟


لا، ليس بالضرورة.


مرحبا جاستن، أنا ذاهب إلى استخدام نمط تجتاح على الإطار الزمني اليومي. ولكن لدي سؤال. ماذا لو شكلت شمعة تجتاح في منطقة لا أستطيع فيها رسم مستوى أفقي، هل يمكنني رسم خط أفقي بالقرب من شمعة التجويف للتحقق مما إذا كانت مستواه الرئيسي الذي فاتني؟ شكرا لكم.


أقترح دائما رسم المستويات الخاصة بك أولا. وإلا، فمن السهل جدا رؤية ما تريد مشاهدته بدلا من ما هو موجود فعليا.


السيد جوستين، أنت عظيم حقا.


لديك حقا دي-ميستيفيد تداول العملات الأجنبية.


يرجى يمكنك إعداد درسا حول كيفية أفضل لتطبيق أداة فيبوناسي والربح منه، على حد سواء لانعكاسات الأسعار والاستمرار.


شكرا لمثل هذه البصيرة كبيرة ومفيدة للغاية، موضوع عظيم شكرا لك لقد تعلمت الكثير عن الإعداد.


أعتقد أنني تعلمت قدرا كبيرا منكم عن شريط الانجراف الصاعد. شكرا جزيلا.


مرحبا جوستين، وقد تم التمتع المقالات ومجموعة دبا، إذا حدث إشارة في يوم من حدث صحفي هل التعامل معها بنفس الجدارة. على سبيل المثال الأخبار في نهاية اليوم يمكن أن تشكل شريط دبوس مؤقت / بار التجتاح الذي لم يكن لديه الوقت للعب، لذلك سوف تنتظر كيف يتفاعل السوق في الدورة القادمة؟


مرحبا ماثيو، سعيد أن نسمع لك & # 8217؛ التمتع المحتوى. طالما أنه لا يوجد يوم الجمعة أو عطلة للبلد المعني، فإنه عادلة لعبة. ومع ذلك، حيث تحدث الإشارة هو الجانب الأكثر أهمية. من دون دعم أو منطقة مقاومة ثابتة في مكان قريب، انها & # 8217؛ مجرد شمعة أخرى.


هذا هو مجرد # ممتازة. سوف تتغير تجربتي التجارية من الفقراء إلى ممتاز. أنا أكثر من ممتن.


تنويه: أي نصيحة أو معلومات على هذا الموقع هو المشورة العامة فقط - لا يأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، يرجى عدم التداول أو الاستثمار استنادا فقط على هذه المعلومات. من خلال عرض أي مادة أو استخدام المعلومات الموجودة في هذا الموقع فإنك توافق على أن هذا هو مواد التعليم العام، وأنك لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن الخسارة أو الأضرار الناجمة عن المحتوى أو المشورة العامة المقدمة هنا من قبل ديلي برايس أكتيون، المديرين أو الأعضاء الآخرين. العقود الآجلة والخيارات، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة، الفوركس الفوري، كفد، خيارات أو غيرها من المنتجات المالية. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في أي مادة على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.


تحذير عالي المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات على مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


كوبيرايت 2018 بي دايلي برايس أكتيون، ليك.


الرجاد الدخول على الحساب من جديد. سيتم فتح صفحة تسجيل الدخول في نافذة جديدة. بعد تسجيل الدخول يمكنك إغلاقه والعودة إلى هذه الصفحة.


إنغولفينغ شمعة السعر نمط العمل.


نشر على أبريل 11، 2017 من قبل J كراوفورد في التعليم، الفوركس، الأسهم | 0 تعليق.


بعد الذهاب من خلال نتائج مسح الأسبوع الماضي، فمن الواضح أنك تريد المزيد من استراتيجيات العمل السعر. حتى اليوم & # 8217؛ ق الموضوع سوف تغطي ذلك تماما. تقديم إنغولفينغ شمعة السعر نمط العمل.


بالنسبة لأولئك الذين لا يعرفون ما هو العمل السعر، باختصار، هو كيف سيكون رد فعل على مستوى معين من المقاومة أو الدعم.


والفكرة هي تفسير سلوك السوق بصريا واستخدام هذه المعلومات للاستفادة من رد فعل لا مفر منه من المشاركين في السوق الآخرين.


هناك العديد من الطرق المختلفة لاستخدام حركة السعر، ولكن اليوم أريد أن أركز على استخدام تشكيلات الشموع.


يمكن أن تكون الرسوم البيانية الشمعدان إضافة قوية إلى ذخيرة التداول الخاصة بك إذا ما استخدمت بشكل صحيح.


إذا كنت غير مألوفة مع الشموع على الإطلاق، ثم أقترح عليك التحقق من مقالتي السابقة هنا: دليل كامل لتداول القضبان دبوس.


ما هو نمط شمعة تجتاح؟


إن شمعة الأنماط الشمعدانية تأخذ شمعدان لتحديدها.


تحدث هذه الأنماط عندما يغطي جسم شمعة واحدة أو "يبتلع" جسم الشمعة مباشرة قبل ذلك.


وهي أيضا واحدة من أبسط أنماط الشموع عكس لتحديد.


وفيما يلي مثال لما أعنيه:


كما ترون في الصورة أعلاه، شمعدان دائرية كبيرة جدا، أنه يحيط تماما شمعة السابقة من أعلى إلى أسفل.


وهذا لا ينطبق على كلا الاتجاهين.


الصورة أدناه لا تلبي مواصفات شمعة التجتاح لأنها لا تأتي بعد أصغر، شمعة حمراء.


تحديد الأنواع المختلفة.


هناك نوعان مختلفان من الشموع المتلألئة: صاعد وهبوطي.


لمعرفة الفرق كل ما علينا القيام به هو النظر في كيفية شمعة شمعة يتصرف.


أما بالنسبة للشمعة الصاعدة، فيجب أن تتجه شمعة الإتجاه إلى الاتجاه التصاعدي من الشمعة السابقة.


أما بالنسبة لنمط الانحدار الهبوطي، فإن شمعة التجتاح تحتاج إلى التوجه نحو الاتجاه الهبوطي من الشمعة السابقة.


تحديد الاتجاه.


أول شيء نحتاج إلى القيام به هو تحديد اتجاهنا.


يتطلب هذا الإعداد أن يكون السوق إما في الاتجاه التصاعدي أو الهبوطي. إذا كان السوق هو توحيد، ثم لا ينبغي تطبيق هذه الاستراتيجية.


وبما أننا نبحث عن انعكاس، يجب أن تكون شمعة التجانس عكس الاتجاه.


لذلك، إذا كنت في الاتجاه الهبوطي يجب أن تكون تبحث عن شمعة صعود تجتاح.


يجب أن تبدو مشابهة لما يلي:


كما ترون السوق في اتجاه هبوطي، وهذا يعني أننا بحاجة للبحث عن شمعة تجتاح صعودي ليقول لنا السوق كان على استعداد لعكس.


نقاط الدخول / الخروج.


والدخول إلى هذه الاستراتيجية بسيط.


حالما تغلق شمعدان التجتاح، ثم تدخل في التجارة على الشموع المقبل جدا مفتوحة.


* ملاحظة أكبر شمعة شمعة، وأصغر الأرباح ستكون. لذلك فقط تأكد من أن ر الخاص بك يستحق الخاص بك حين حين كنت تبحث عن التجارة المحتملة.


الشيء التالي الذي عليك القيام به هو وضع التوقف / الخسارة.


لشمعة تجتاح صاعد ينبغي وضعها في الجزء السفلي من الفتيل.


لهذا السبب كنت تريد أن تكون حذرا جدا عند وضع الصفقات على شموع الشموع التي تنتج الفتات طويلة.


هنا مثال على الفتيل الطويل:


للحصول على شمعة تجتاح هبوطي يجب وضعها في الجزء السفلي من الفتيل.


وأخيرا يجب أن توضع الخاص بك اتخاذ / الربح في ارتفاع / انخفاض السابقة اعتمادا على ما الاتجاه كنت التداول.


إذا كان الاتجاه الهبوطي فإنك يجب أن تبحث عن ارتفاع سابق وإذا كان الاتجاه التصاعدي يجب أن تبحث عن انخفاض سابق.


الآن بعد أن قمنا بتغطية الإعداد، دعونا ننظر في كيفية التجارة الحقيقية يجب أن تلعب بها.


قواعد شمعة شمعة نمط.


قبل أن نبدأ دعونا نراجع القواعد باختصار:


حدد ما إذا كان لدينا اتجاه صعودي أو هبوطي. تحديد شمعة شمعة لا تحتوي على الفتيل الطويل حقا وتغطي تماما الشمعة السابقة للحصول على الاتجاه النزولي نظرة على شمعة صاعدة للحصول على الاتجاه التصاعدي نظرة شمعة هبوطية ضع دخولك على الشمعة مباشرة بعد شمعة تجتاح (تذكر أن مشاهدة ر الخاص بك). وضع وقف / خسارة للحصول على شمعة صاعدة ينبغي أن يكون في الجزء السفلي من الشموع الفتيل تجتاح. للحصول على شمعة هبوطية ينبغي أن يكون في الجزء العلوي من الشموع الفتيل تجتاح. وضع الخاص بك تأخذ / الربح. بالنسبة للشمعة الصاعدة يجب أن يكون عند قمة سابقة في الاتجاه. بالنسبة للشمعة الهابطة يجب أن تكون عند أدنى مستوى سابق في الاتجاه.


على سبيل المثال، أستخدم زوج اليورو / الدولار بالعملة على رسم بياني مدته 30 دقيقة، ولكن هذه الاستراتيجية يمكن أن تتناسب مع أي إطار زمني.


الخطوة الأولى التي أتخذها هي تحديد أنني في اتجاه نزولي.


لأنني في الاتجاه النزولي وتريد تنفيذ هذه الاستراتيجية خطوتي التالية هي تحديد شمعة صعود تجتاح.


أجد واحد في ذلك يجتاح الشمعة الحمراء السابقة وانتظر لمعرفة ما إذا كان لا يزال يجتاح ذلك عندما تغلق الشمعة.


هو بالضبط ما أحتاج إلى القيام به.


لذا فإن الخطوة التالية هي وضع دخولي في الشمعة مباشرة بعد شمعة الصعود.


يمثل الخط الأفقي الأزرق نقطة الدخول عند 1.06491.


التالي أنا وضع بلدي وقف / خسارة في الجزء السفلي من الشموع الفتيل شمعة.


لقد تميزت بلدي وقف / فقدان مع خط أفقي أحمر.


الخطوة الأخيرة هي وضع خذتي / الربح.


أنا بحاجة إلى إيجاد ارتفاع سابق في الاتجاه الذي سيعني هامش ربح جيد.


أجد أنه في 1.07015 ووضع بلدي أخذ / الربح للحصول على مكاسب محتملة من 52 نقطة.


كما أعطاني لطيفة المخاطر / مكافأة من 5.7 (52 نقطة / 9 نقطة) كما هو مبين في الصورة أدناه.


وإليك كيفية تشغيله:


استنتاج.


إذا كنت تبحث عن نمط عمل سعر جيد لبدء ممارسة، ثم أقترح بشدة أن تبدأ مع هذا واحد!


انها بسيطة وفعالة.


ومع ذلك، لا تتاجر كل شمعدان غارقة ترى تلك الأشكال.


دائما جمع المعلومات الهامة من الرسوم البيانية، وتشكيل استنتاج الصلبة لتحديد ما إذا كان يجب إدخال التجارة على أساس قواعد نمط بلدي.


آمل أن تستمتع هذه الاستراتيجية على شمعة إنغولفينغ واسمحوا لي أن أعرف ما هو رأيك!

No comments:

Post a Comment