Tuesday 6 March 2018

فوركس ميني لوت وسيط


الحسابات الصغيرة.


مقارنة الحسابات الصغيرة من وسطاء الفوركس شعبية. تداول الفوركس لأول مرة من انخفاض $ 1 إيداع أو ممارسة استراتيجيات جديدة مع حساب منخفض المخاطر.


MT5 فلوتينغ - ماركيت إيكسيك.


MT4 ثابت - لحظة إيكسيك.


MT4 فلوتينغ - إنستانت إيكسيك.


MT4 فلوتينغ - ماركيت إيكسيك.


حساب ستب MT4.


فهم أحجام تداول العملات الأجنبية والمصطلحات يمكن أن يكون تحديا. هذا هو السبب في أننا جمعت العبارات شائعة الاستخدام أدناه.


فوريكس الكثير الأحجام.


حجم تداول الفوركس القياسي هو 100،000 وحدة من عملة التمويل الخاصة بك. وهذا يعني 100،000 $ إذا كنت تتداول دولار. ومع ذلك، بعض السماسرة تسمح لك للتجارة أحجام أصغر من 10،000 إلى 1،000 وحتى 1 وحدة.


معيار الكثير: 1 وحدة = 100،000 وحدة العملة. قطعة صغيرة: 0.1 وحدة = 10،000 وحدة عملة. الجزئي الصغير: 0.01 وحدة = 1000 وحدة عملة كسور: تشير إلى الصفقات الأصغر حجما.


ما هي مزايا استخدام حساب فوريكس صغير للتداول؟


حساب تداول الفوركس المصغر ينطوي على استخدام الكثير التجاري الذي هو واحد على عشر حجم الكثير القياسي من 100،000 وحدة. في مجموعة صغيرة، نقطة واحدة من زوج من العملات مقرها بالدولار الأمريكي يساوي $ 1، مقارنة مع 10 $ للتجارة القياسية الكثير. تتوفر الكثير من السلع للتداول إذا قمت بفتح حساب مصغر مع تاجر الفوركس وهي خيار شعبي لأولئك الذين يتعلمون فقط كيفية التجارة.


مزايا حساب الفوركس ميني.


تتطلب حسابات الفوركس البسيطة كمية صغيرة نسبيا من رأس المال المبدئي للبدء. وهذا يمكن أن يكون مثاليا لأولئك الذين يتطلعون لمعرفة المزيد عن تداول العملات ولكن الذين لا يريدون وضع الكثير من المال في خطر. في كثير من الحالات، يمكن فتح حساب صغير مع ما لا يقل عن 250 $ في بدء رأس المال. على الرغم من أنها ميزة لفتح حساب مع كمية صغيرة من رأس المال مقدما، فمن المهم أيضا أن ندرك أن استخدام الرافعة المالية يمكن أن تجعل الأمور أكثر خطورة إذا كان زوج العملات يجعل خطوة سلبية صغيرة. يمكن تخفيض هذه المشكلة عن طريق البدء بأكثر من الحد الأدنى للحساب لجعل مبلغ الرافعة المالية أكثر قابلية للإدارة. (للاطلاع على القراءة ذات الصلة، انظر رافعة العملات الأجنبية: سيف ذو حدين).


لا يقتصر المتداولون الذين لديهم حساب فوركس المصغر على تداول صفقة واحدة فقط في المرة الواحدة. لجعل تداول ما يعادل ذلك من الكثير القياسي، يمكن للتاجر تداول 10 الكثير مصغرة. باستخدام كميات صغيرة بدلا من الكثير القياسية، التاجر تخصيص التجارة ولها سيطرة أكبر من المخاطر. على سبيل المثال، إذا أراد أحد المتداولين تداول أكثر من 100000 وحدة (الكثير العادي العادي)، ولكن 200،000 وحدة (عددين عاديين) محفوف بالمخاطر، فإن المتداول الذي يستخدم الحساب العادي لن يكون قادرا على التداول. ومع ذلك، باستخدام حساب مصغر، يمكن للتاجر جعل التداول عن طريق التداول بين 11 و 19 الكثير مصغرة.


سماسرة الفوركس بالتجزئة غالبا ما تسمح بقدر كبير من الرافعة المالية عند استخدام كميات صغيرة. هذا يقلل من المخاطر على نهايتها عن طريق خفض المبالغ التجارية. في كثير من الأحيان سوف يستخدم تجار الفوركس تداول العملات الأجنبية الصغيرة للحصول على الرافعة المالية الإضافية المتاحة، ولكن لا يزال التداول في وحدات 100،000 (10 الكثير صغيرة). التخصيص أكبر من المخاطر وكميات أكبر من الرافعة المالية المتاحة تجعل حسابات فوركس مصغرة مفيدة لكثير من تجار الفوركس التجزئة . (لمزيد من المعلومات، انظر فوركس مينيس شرينك ريسك إكسبوسور.)


حساب تداول الفوركس المصغر.


تتيح لك حسابات ميني فوريكس الدخول إلى السوق بأقل من 50 دولارا (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، وتشمل الأدوات الأصلية للمساعدة في تطوير طرق تجارية جيدة، وتصحيحها منذ البداية. ومع ذلك، فإن حساب تداول الفوركس المصغر ليس بسيطا بالنسبة للتجار الجدد. ميزات التداول المتواضع هي مفرطة بينما كنت في حاجة لبدء صغيرة، ومسابقة التداول يوفر فرصة ممتعة في جوائز المال. سوف خبراء الفوركسك تظهر لك كيفية فتح حساب فكس مصغرة مع أفضل الفوركس حساب وسطاء مصغرة في العالم.


ميني فوركس الحسابات.


حسابات الفوركس البسيطة هي فئة من حسابات الفوركس التي تسمح للتاجر بدخول الأماكن التي هي العاشرة حجم الكثير العادي من 100،000 أجزاء. وتعديل واحد في نقطة في زوج من العملات، ما يعادل دولار واحد في حين تداول الكثير صغير، ويرتبط إلى 10 دولار لتجارة معيار الكثير. يمكن الوصول إلى الكثير من السلع البسيطة إذا قمت بفتح حساب ميني فوركس عن طريق وكيل فوركس.


تستخدم حسابات الفوركس البسيطة عادة من قبل التجار المبتدئين الذين يفكرون في اكتساب المعرفة في أسواق الفوركس. لا يقتصر التجار على مجرد تداول الكثير في وقت واحد، لذلك هذه الحسابات هي مثالية لتجربة متزايدة كما أشكال ضمان التداول. لجعل التجارة على قدم المساواة إلى الكثير العادي واحد، يمكن للتاجر التجارة بسيطة 10 الكثير مصغرة. عن طريق استخدام كميات صغيرة بدلا من الكثير العادية، التاجر قادر على تعديل التجارة والحصول على إدارة أكبر من خطوره.


تحطيم حساب الفوركس ميني.


حساب الفوركس مصغرة هي فئة حساب الوساطة التي يتم استخدامها من قبل التجار المبتدئين النظر في دخول سوق الصرف الأجنبي. يسمح حساب الفوركس المصغر للمودع باتخاذ موقف أقل بعملة مما لو كان يتداول في الكميات العادية المستخدمة من قبل تلك الحسابات العادية. عادة، يسمح حساب مصغر للتاجر للتجارة فترات العقد من 10،000 وحدة بدلا من العادي مائة ألف.


أما أحجام العقود الأقل، فتتلقى نداء شاملا للمستثمرين المبتدئين الذين لا يحتاجون إلى اتخاذ إجراءات بشأن كمية غير متناسبة من المخاطر. عادة ما يكون لدى أصحاب الحسابات الصغيرة حق الدخول إلى نفس الموارد مثل أصحاب الحسابات العادية على سبيل المثال الرسوم البيانية والدعم ومراحل التداول وما إلى ذلك. هؤلاء التجار الذين يفكرون في الاستحواذ في سوق الفوركس يجب أن يأخذوا في الاعتبار حساب فوركس ميني للسبب أي أن حجم العقد أصغر.


حساب تداول الفوركس المصغر يشمل استخدام الكثير من التداول الذي هو عشر على مدى الكثير القياسي من 100،000. في مجموعة صغيرة، نقطة واحدة من زوج العملات التي تم تأسيسها بالدولار الأمريكي هي مطابقة ل $ 1، تتعلق 10 $ لتجارة معيار الكثير. يمكن الوصول إلى الكثير من السلع البسيطة إذا قمت بفتح حساب مصغر من خلال تاجر فوركس، وهي خيار سائد لأولئك الذين هم مجرد معرفة كيفية التداول.


مزايا حساب تداول الفوركس المصغر.


حساب تداول العملات الأجنبية المصغر يحتاج إلى كمية صغيرة نسبيا من رأس المال المفتوح للبدء. هذا يمكن أن يكون مثاليا لأولئك الذين يفكرون في دراسة حول تداول العملات ولكن الذين لا تحتاج إلى وضع أموال وافرة في خطر. في العديد من الحالات، يمكن فتح حساب صغير لكل 250 $ في رأس المال الأولي. على الرغم من أنه من المفيد فتح حساب مع كمية صغيرة من رأس المال المفتوح، وعلاوة على ذلك من المهم أن نفهم أن استخدام الرافعة المالية يمكن أن تجعل الأمور غير آمنة إلى حد كبير إذا كان زوج العملات يخلق خطوة عكسية صغيرة. ويمكن تكثيف هذه المشكلة من خلال البدء بأكثر من الحساب الأقل لجعل مجموع الرافعة المالية أكثر قابلية للتكيف.


التجار من خلال حساب تداول الفوركس المصغر ليست كافية لتداول الكثير فقط في مرحلة واحدة. لجعل التجارة على قدم المساواة مع ذلك من الكثير العادي، يمكن للتاجر التجارة 10 الكثير مصغرة. عن طريق استخدام كميات صغيرة بدلا من الكثير القياسية، تاجر تعديل التجارة ولها سيطرة أكبر من المخاطر. على سبيل المثال، إذا كان المتداول يحتاج إلى تداول أكثر من 100،000 وحدة، ولكن 200،000 وحدة هي أيضا محفوفة بالمخاطر، فإن التاجر مع الحساب العادي لن تكون قادرة على التجارة. على الرغم من ذلك، من خلال استخدام حساب مصغر، يمكن للمتداول أن يشكل التداول من خلال التداول وسط 11 و 19 قطعة صغيرة.


تداول وسطاء الفوركس غالبا ما يسمحون بمقدار هام من الرافعة المالية أثناء استخدام الكثيرات الصغيرة. هذا يقلل من المخاطر على نهايتها عن طريق إسقاط كميات التجارة. في كثير من الأحيان تجار الفوركس سوف استخدام تداول العملات الأجنبية مصغرة لزيادة رافعة إضافية الوصول إليها، ولكن التجارة هادئة في وحدات من 100،000. التخصيص أكبر من المخاطر وكميات أكبر من الرافعة المالية يمكن الوصول إليها جعل حساب ميني فوركس المملكة المتحدة مفيدة للعديد من التجار الفوركس التجارة.


ميني فوركس أكونت أوك بروكرز.


هل تبحث عن وسطاء حساب الفوركس ميني جدير بالثقة؟ قد تكون مهمة مملة للقيام بذلك. كما من إمكانية الوصول إلى العديد من وسطاء الفوركس، فمن المحموم إلى حد ما للوصول إلى جدير بالثقة. سوف تكون تجارة العملات بسيطة إذا كنت قادرا على أداء على هذه المناطق الصحيحة في البداية. ربما، سوق الفوركس بقايا نشطة 24 ساعة في اليوم و 5 أيام في الأسبوع. يجب أن تأخذ قدرا كبيرا من الوقت لتحديد أفضل واحد. احتمال مضاعفة صنع مربحة من المحتمل فقط مع اختيار أفضل وسطاء حساب الفوركس مصغرة.


العديد من السماسرة توفر العديد من الدعم للمتداولين المبتدئين من خلال دروس الفيديو. يقترح المهنيون في جميع الأوقات فتح حساب تداول بحد أدنى من الاستثمار. كما يقدم العديد من التجار حسابات صغيرة عن طريق مبلغ أقل بكثير من الاستثمار المالي من الحسابات الصغيرة. في كمية لا تعد ولا تحصى، والتجار المبتدئين الحصول على الدعم المنطوق عن طريق حساب تجريبي الفوركس.


مسارح العملة الدور الرئيسي في تداول العملات الأجنبية. لأكبر وسطاء حساب الفوركس مصغرة، فمن المهم أن نعرف حالة الوسيط. احتمالية ارتباط أي وسيط في مجال التداول. يمكنك مراجعة المعرفة واحد. سوف السماسرة البارزين في جميع الأوقات توفير حكم عملي للتجار مع شرح فعال عن كيفية التهرب من الصفقات الفاشلة.


وسطاء الفوركس مع ميني & أمب؛ الحسابات الصغيرة.


وفيما يلي قائمة أكبر من وسطاء الفوركس الذين يقدمون حسابات صغيرة ومتناهية الصغر منخفضة تصل إلى 1 $ أوسد وتحت $ 1000 والصغيرة حجم التداول الكثير من 10 000 وحدة أو أقل.


الكثير حجم مرجع:


1 وحدة = 100 كيلو = 100 000 وحدة (معيار الكثير)


0.1 لوت = 10k = 10 000 وحدة (قطعة صغيرة)


0.01 لوت = 1k = 1000 وحدة (ميكرو لوت)


هل تعرف وسيط فوركس آخر يقدم حسابات صغيرة / صغيرة؟


يرجى اقتراح بإضافة تعليق أدناه.


فوائد التداول في الحسابات المصغرة والعقود الصغيرة في الفوركس.


في كثير من الأحيان مريحة جدا للمتداولين المبتدئين لبدء مع حسابات الفوركس مصغرة. من خلال استثمار القليل من المال وتداول الكثير من الأحجام الصغيرة يمكن للمتداولين في الفوركس أن يضعوا في اختبار المهارات الخاصة بالمعارف والمهارات التجارية دون أن يتعرضوا لمخاطر مالية خطيرة.


ما هو أفضل من 0.1 لوت، والمعروفة باسم ميني-لوت؟ :) الكثير حتى أصغر! بعض وسطاء الفوركس يسمح للتجارة مع أقل من 0.01 الكثير (الجزئي الكثير)، والبعض ليس لديهم أي قيود على أحجام الكثير على الإطلاق!


لماذا يتم تمييز بعض الوسطاء باللون الأخضر؟


يتم إبراز وسطاء الفوركس الذين يقدمون خيار التداول الجزئي الكثير باللون الأخضر. 1 ميكرو لوت = 0.01 لوت = 1000 وحدة. بالنسبة للتجار الذين يبحثون عن فتح حساب تحت $ 1000 دولار، فمن المستحسن جدا لبدء التداول مع الكثير الصغيرة (0.01 لوت) أو أقل.


رصيد الحساب الأول $ 250، دقيقة حجم اللوت 0.1 لوت (كل تكلفة نقطة في المتوسط ​​$ 1).


رصيد الحساب الثاني $ 250، دقيقة حجم اللوت 0.01 لوت (كل تكلفة نقطة في المتوسط ​​0.10 $).


الوضع التجاري النموذجي: 2 خسارة متتالية من 10 نقاط فقط كل + 4 نقاط انتشار (2 نقطة لكل صفقة) = 24 نقطة الخسارة.


الجديد! الآن يمكنك التداول حتى على حسابات الولايات المتحدة سنتا!


يتم توفير التداول الصغير سنتات من قبل:


هل تم تسجيل أي منها؟ أي من هذه المسجلة؟


مرحبا .. أود أن أعرف عن أدس وسيط الإمارات العربية المتحدة.


أود أن أعرف ما إذا كان موافق لفتح حساب مع أدس كما سوف يتم التداول من الهند.


هل يمكن أيضا تحديث على السماسرة المشروعة المتاحة في الهند.


ثريترادس: $ 1 الحد الأدنى للإيداع، $ 1 الحد الأدنى لحجم التجارة، لا يوجد الحد الأقصى لحجم التداول. المدفوعات: فيزا، ماستركارد، نيتيلر، ويب ماني، كاش يو، بنك الأسلاك.


تاجر.


مرحبا، أنا أعيش في نيو زيلاند، انتهى للتو بلدي دورة العملة الأجنبية مع متي، وحررت بلدي التجارة التجارية دامي، الآن تبحث عن التجارة الحقيقية، ترغب في تجارة الكثير الصغيرة لتبدأ، من أجل كسب الثقة، هل تعرف أي وسيط في نيو زيلاند التي يمكن أن تحصل لي بدء ؟، أي سوجستيونس ؟، وأود أن أقدر حقا، شكرا !! سنة جديدة سعيدة.


حيث هو كسينفست المحدودة في قائمة وسيط الخاص بك؟


أنا لا تجد السوق التفوق، يمكنك البدء مع إيداع منخفضة من 25 دولار أمريكي لنوعين من الحساب.


نفوذ 400.


ولكن أنا لا أعرف حجم ماكس في التجارة.


BrokerGuru.


يمكن فتح حساب تجريبي مجاني مع أي وسيط فوركس. كل ما عليك القيام به هو ملء استمارة التسجيل وعليك أن تكون قادرا على ممارسة على تجريبي على الفور.


سلخ فروة الرأس هي استراتيجية تداول تستند إلى صفقات قصيرة الأجل، على سبيل المثال. يمكنك شراء وبيع نفس زوج العملات خلال فترة زمنية قصيرة، وعادة ما لا تزيد عن 5 دقائق. ليس كل وسطاء الفوركس يسمح سلخ فروة الرأس. تلك التي يتم سرد هنا: هتبس: // 100forexbrokers / السماسرة ل - سلخ فروة الرأس.


التحوط هو استراتيجية أخرى حيث كنت عقد 2 أوامر لنفس زوج العملات: 1 أمر هو أمر الشراء، و 2 أمر هو أمر بيع. ثم كنت الوقت مخارجك كما يتقلب السعر تهدف إلى الربح في كلا الاتجاهين. المزيد عن التحوط هنا: هتبس: // 100forexbrokers / السماسرة للالتحوط.


منصة هو تطبيق / برنامج على الانترنت التي تقوم بتشغيلها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك من أجل التجارة (شراء وبيع أزواج العملات). بمجرد تسجيل حساب تجريبي مجاني مع أي وسيط، فإن الخطوة التالية هي تحميل منصة التداول الخاصة بهم. سوف تظهر لك منصة الرسوم البيانية مع أزواج العملات المختلفة، وسوف يكون أيضا نافذة التداول حيث يمكنك وضع أوامر الشراء والشراء.


يمكنك أيضا البحث عن الدروس منصة على الانترنت - هناك العديد من أشرطة الفيديو على يوتيوب وكذلك على مواقع السماسرة التي تعلم التجار المبتدئين كيفية استخدام النظام الأساسي.


سيدي بلز قل لي عن حساب تجريبي مجاني كيفية فتحه، وكيف أنه workes. and سيدي أريد أن أعرف أيضا عن تهدئة، والتخريب وما هو معنى منصة أكاش راجبوت.


BrokerGuru.


سير يمكننا استخدام الصراف الآلي أو بطاقة السحب الآلي للحساب التمويل.


معلومات ممتازة! كل ما أردت لمقارنة عدد قليل من السماسرة، شكرا لك!


BrokerGuru.


لا آسف. أنا لم أر إن مع حساب المائة.


هل تعرف أي وسيط مع حساب سين المائة؟


BrokerGuru.


كما يقبل الوسطاء الماليون العرب المدفوعات عن طريق بايبال ومحمية ليبرتي.


BrokerGuru.


إيك الأسواق - الحد الأدنى للإيداع هو 1000 $ (أعلى من هدفنا لهذه القائمة)، وهذا هو السبب في انهم ليسوا على القائمة الحالية.


في حين أنفسنا، ونحن لا مراجعة السماسرة، لأن مهمتنا هي أن تبقى غير منحازة تماما. شكرا لتفهمك!


أنا لا أرى إيك الأسواق / الاتحاد الافريقي في قائمتك. أي تجديد أبوت هذا؟


BrokerGuru.


لا يبدو أنها تقدم تداول الفوركس.


ماذا عن فغي، الاستثمارات العالمية السريعة.


BrokerGuru.


تشير الملاحظة إلى أن الفوركس يقدم 0.01 لوت فقط على منصة MT4، بينما مع منصات أخرى - هناك الكثير.


أول موقع مفيد جدا!


العفو جهلتي، مع الفوركس هل هناك أي سبب لماذا كنت وضعت MT4 ضد ذلك؟ وأنا أعلم أن MT4 الأكثر احتمالا لتقف على البرنامج. إذا كان الأمر كذلك أنا لست متأكدا ما يمثل الانتماء بين الاثنين.


BrokerGuru.


اشترى 0.1 لوت من ور / أوسد عند 1.3456 وأغلق عند 1.3500 = 44 نقطة ربح = 44 $ حصل. (بالإضافة إلى تذكر لطرح تكلفة انتشار في النهاية، والتي يمكن أن تكون في أي مكان من 1-3 نقطة، كل نقطة = $ 1 عند التداول مع 0.1 لوت).


اشترى 0.01 الكثير من ور / أوسد عند 1.3456 وأغلق عند 1.3500 = 44 نقطة ربح = 4.40 $ حصل. (ناقص تكلفة الانتشار في النهاية، والتي يمكن أن تكون في أي مكان من 1-3 نقطة، كل نقطة = $ 0،10 عند التداول مع 0.01 لوت).


نأمل أن يجيب على سؤالك.


في 100Forexbrokers لا يمكننا أن نوصي وسيط واحد على الآخر. نحن مطالبون بأن نبقى غير متحيزين تماما.


ولذلك، فإننا نشجع التجار على قراءة التعليقات على العديد من مواقع الفوركس المختلفة. كما يمكنك استخدام المبادئ التوجيهية التفصيلية، والتي تصف كيفية اختيار وسيط الفوركس.


كيف يمكنني حل هذه الرياضيات في الفوركس مع الكثير من حجم 0.1 و 0.01. على افتراض أنني أشتري ور / أوسد عند 1.3456 وأغلقت عند 1.3500 مع 50 $ الاستثمار (حساب الجزئي) ورافعة مالية قدرها 10،000 $. كيف أحسب أرباحي؟


ثانيا، أي وسيط موثوق يمكن أن تسمح لي التجارة بهذه الطريقة؟


BrokerGuru.


شكرا لكم! محدث.


من الآن على "تداول فكس" يمكن تداولها مع مين من 50.00 $ مع حجم الكثير من 0.01 وليس 0.05.


BrokerGuru.


لا يمكننا أن نوصي / إعطاء أسماء أي وسيط معين: نحن مطلوب أن تبقى غير منحازة تماما.


بالنسبة للهند يجب أن يكون هناك أي مشكلة، يمكنك الاشتراك تقريبا مع أي وسيط من اختيارك.


ابدأ البحث من أقدم الوسطاء (ما يصل إلى 7 سنوات في مجال الفوركس) ثم اختر الشخص الذي تعتقد أن زبائنك سوف يعجبهم أكثر (على سبيل المثال، عندما تختار وسيطك الخاص).


مهلا يمكن أن تخبرني. الذي وسيط يجب أن أختار لتطوير بلدي التسمية البيضاء منصة الفوركس في الهند. في أنتظار ردك. [البريد الإلكتروني & # 160؛ محمي]


BrokerGuru.


هذا صحيح لباري المملكة المتحدة:


إذا نظرنا إلى هنا: alpari. co. uk/


يقول ألباري أن الحد الأقصى لحجم الطلب هو 2 الكثير القياسية.


ومع ذلك، بمجرد أن ننتقل إلى: alpari. co. uk/


حيث يبلغ الحد الأدنى للإيداع 500 دولار. لم يعد هناك حدود على الحد الأقصى لحجم الموقع.


وكقاعدة عامة، يقوم وسطاء الفوركس بترقية حسابك إلى حجم الحساب التالي المتاح استنادا إلى مبلغ الإيداع الخاص بك.


إذا لم يكن لديك ألباري هذه السياسة، ثم حسابك هو من الناحية الفنية حساب مايكرو، وحسابات مايكرو لديك حد 2 الكثير.


(أعتقد أن طلب دعم بسيط ل ألباري يجب أن تكون قادرة على ترقية لك إلى حساب كلاسيكي مع عدم وجود حدود على الحد الأقصى لحجم الموقف).


أريد أن أطلب منك تأكيد المعلومات المكتوبة عن ألباري المملكة المتحدة. وفقا لما قمت بإدراجه، فإنك تقول أن ألباري المملكة المتحدة لديها حد من حجم الكثير من 2 للودائع 500 $. او اقل. هل هذا صحيح؟


إذا كان الأمر كذلك أود أن أقول لكم أنني قد تم استخدام إي الذي يتداول فقط في الحسابات الصغيرة. لقد قمت بتثبيته في حسابي الباري الصغير ووجدت مؤخرا بعد 3 أشهر التداول أن الوسيط قد تم الحد من حجم بلدي إلى 2 مع إيداع إينيتال من 18،000 $ كاد. كيف يمكنك حساب (آسف على التورية) لهذا؟


BrokerGuru.


الوسطاء يعلنون عن أعلى خيارات الرافعة المالية، ولكن يمكنهم أيضا توفير أي رافعة مالية أقل عند الطلب، على سبيل المثال 50: 1 أو أعلى / أقل. يتم تحديد هذا الخيار أثناء تطبيق الحساب، في نموذج تسجيل الحساب.


شكرا، على مذكرة ذات الصلة ط برنامج لفتح حساب صغير مع 800 دولار أمريكي. وأخطط للحصول على 15 نقطة في اليوم ولكن لا أريد أن استخدام رافعة مالية ممتازة حقا بسبب المخاطر العالية. ما هو بالضبط أقل نفوذ عرضت داخل حساب مصغر؟ من أي وسيط؟


بلز إذا كان أي شخص من موقع الفوركس الذين لا تجعل الحد من موقف مفتوح في اليوم أرسلت لي أي بريد إلكتروني بلدي بلز [البريد الإلكتروني & # 160؛ المحمية]، أي يعني أنني أريد أن فتح أكثر من 10000 بوسيستيون مفتوحة يوميا.


BrokerGuru.


الوسطاء أتس: الحد الأدنى للإيداع هو 5000 $. انها أعلى أن أفيرغي مصغرة حساب.


في هذه الصفحة نقوم بإدراج الوسطاء الذين لديهم ودائع أقل من 1000 دولار أمريكي. شكرا لكم!


يرجى إضافة أتس بروكرز.


BrokerGuru.


ووترادس هي شبكة اجتماعية، وليس وسيط.


trader: شكرا لك على ردود الفعل والروابط!


وسيط جديد هو ووترادس.


جيدة حقا للمستخدم الجديد الذي ل جديد.


المستخدم أعتقد أن هذه المواقع هي أفضل.


BrokerGuru.


وأضاف. شكرا لكم!


BrokerGuru.


trader: شكرا لك على التحديثات، وأضاف. يمكن تصفية الوسطاء الذين لا يقبلون عملائنا في البحث:


حاليا لا تخطط لإضافة عمود جديد هنا.


trader: شكرا لك للفت الانتباه إلى الكثير من ليتيفوريكس. حساب لايت هو في الواقع 0.1 الكثير، ولكن حساب ريالفوريكس هو 0.01، وأعتقد أننا سوف تبقي ببساطة أصغر واحد على القائمة، على الرغم من أنني لا أعرف كيف يمكن للمرء البقاء على قيد الحياة أكثر من 1 التجارة إذا تم اختيار 0.1 لوت مع 10 $ الودائع.


إيرونفس تحديثها، شكرا لك!


نعم، هي الأسواق لديها حسابات صغيرة $ 50 مع حدود حجم 0.02 لوت. شكرا لكم!


ليس لديهم حساب صغير ولكن لديهم حساب ميني الذي يبدأ ب 0.02 لوت سيز ..


يبدأ رصيد الحساب الجزئي هو 500 $


الحد الأقصى لحجم الوحدة: نو ليميت.


دقيقة حجم القطعة: 0.01.


حساب حجم الحساب الصغير هو الآن .10 ..


حساب مايكرو هو 0.10 دقيقة - 50 ماكس.


حساب مايكرو ليس له حدود.


أنها تقبل أليرتباي، بايونير، ويبوني & أمب؛ ليبرتي، تحفظ.


برو يجب أن يكون لديك فئة أخرى حيث أنها سوف تقبل عملاء الولايات المتحدة: نعم أو لا.


فإن غالبية الوسطاء غير المقيمين لدينا لا يقبلون الآن عملاء الولايات المتحدة.


BrokerGuru.


حساب فكسم ميكرو ليس لديها الكثير ليميت .. وقالوا هناك لا حدود الكثير في أي حساب.


وسطاء الفوركس مع الحسابات الصغيرة.


هنا يمكنك أن تجد وسطاء الفوركس التي تقدم حسابات الجزئي الكثير لتجارهم. واحد الصغرى الكثير هو مائة من الكثير القياسية، أو 1،000 وحدة من العملة. على الرغم من سمعتها، حساب الجزئي فوركس يمكن أن تكون مفيدة جدا حتى إذا كان لديك ما يكفي من رأس المال التداول لحساب قياسي. فمن الأسهل بكثير لتنفيذ تقنيات التحجيم موقف المحافظة مع الجزئي الكثير. بعض استراتيجيات التداول تتطلب خلق في وقت واحد من عشرات من مواقف السوق. في هذه الحالة الصغرى الكثير سيساعد بالتأكيد على حجم وحجم المواقف بشكل كاف. بالإضافة إلى ذلك، خيار لفتح حساب الجزئي مع وسيط الفوركس يمكن أن تتحول إلى أن تكون مفيدة إذا كنت ترغب في اختبار تنفيذها، ودعم الحسابات الحية وسرعة الإيداع / الانسحاب دون المخاطرة الكثير من النقد. سوف تجد 205 وسطاء المدرجة في الجدول أدناه.


ميتاترادر ​​4 منصة التداول ميتاترادر ​​5 منصة التداول عبر الانترنت.


سيسيك، 178/12 فكا (أوك)، 730729 إيفسا (St. فينسينت أند غرينادينس)، 21927.


ميتاترادر ​​4 ميتاترادر ​​5 كترادر ​​ويبترادر.


سيسيك، 191/13 فسل (نيوزيلندا)، 4148 فسب (نيوزيلندا)، 246525 إفسك (بليز)، إفسك / 60/271 / تيسي / 14.


ميتاترادر ​​4 ويبترادر.


بنك جورجيا الوطني، N2-06 / 3625-12.


ميتاترادر ​​4.


أسيك، 412871 فكا (أوك)، 579202.


ميتاترادر ​​4 أفاترادر.


أسيك، 143 340 907 البنك المركزي الأيرلندي، C53877 رابطة العقود الآجلة المالية (اليابان)، 1574 فسب (جنوب أفريقيا)، 45984 عيسى (إسرائيل)، 1.


هنا، سوف تجد اثنين من الأسباب الصحيحة للتجارة مع وسيط تقدم حسابات الصغرى أو نانو:


حسابك ليس كبيرا بما يكفي لتحمل حجم أكبر. الإيداع الخاص بك هو كبير بما فيه الكفاية، ولكنك تريد المزيد من الدقة في موقفك التحجيم.

No comments:

Post a Comment