Saturday 10 February 2018

فجوة استراتيجيات التداول ملء


لعب الفجوة.


الثغرات هي مناطق على الرسم البياني حيث يتحرك سعر السهم (أو أداة مالية أخرى) بشكل حاد لأعلى أو لأسفل، مع تداول ضئيل أو معدوم بين. ونتيجة لذلك، يظهر الرسم البياني للأصول "فجوة" في نمط السعر العادي. يمكن للتاجر مغامر تفسير واستغلال هذه الفجوات من أجل الربح. ستساعدك هذه المقالة على فهم كيفية حدوث الثغرات ولماذا، وكيف يمكنك استخدامها لجعل الصفقات مربحة.


ويمكن تصنيف الفجوات إلى أربع مجموعات:


الثغرات الانفصالية هي تلك التي تحدث في نهاية نمط السعر وتشير إلى بداية اتجاه جديد. تحدث ثغرات الاستنفاد بالقرب من نهاية نمط السعر وتشير إلى محاولة نهائية لضرب مستويات قياسية جديدة أو أدنى مستويات جديدة. الثغرات المشتركة هي تلك التي لا يمكن وضعها في نمط السعر - أنها تمثل ببساطة منطقة حيث "السعر". تحدث ثغرات مستمرة في منتصف نمط السعر وتشير إلى الاندفاع من المشترين أو البائعين الذين يشتركون في الاعتقاد المشترك في الاتجاه المستقبلي للأسهم الكامنة.


للتعبئة أو عدم التعبئة.


الاندفاع غير العقلاني: قد يكون الارتفاع الأولي متفائلا بشكل مفرط أو متشائما، وبالتالي يدعو إلى تصحيح. المقاومة التقنية: عندما يتحرك السعر صعودا أو هبوطا حادا، فإنه لا يترك وراءه أي دعم أو مقاومة. نمط السعر: يتم استخدام أنماط الأسعار لتصنيف الفجوات، ويمكن أن أقول لكم إذا سيتم ملء الفجوة أم لا. وعادة ما تكون ثغرات الاستنفاد هي الأكثر احتمالا لملءها لأنها تشير إلى نهاية اتجاه الأسعار، في حين أن احتمال استمرار الثغرات والفواصل المنفصلة يكون أقل احتمالا بكثير، نظرا لأنها تستخدم لتأكيد اتجاه الاتجاه الحالي.


عندما يتم ملء الثغرات في نفس يوم التداول الذي تحدث فيه، يشار إلى ذلك بالخبو. على سبيل المثال، لنفترض أن الشركة تعلن عن أرباح كبيرة للسهم الواحد في هذا الربع، وأن الثغرات في فتح (بمعنى أنه فتح أعلى بكثير من إغلاقه السابق). الآن دعونا نقول أنه مع تقدم اليوم، يدرك الناس أن بيان التدفق النقدي يظهر بعض نقاط الضعف، لذلك يبدأون في البيع. في نهاية المطاف، يضرب السعر إغلاق يوم أمس، ويتم ملء الفجوة. يستخدم العديد من التجار اليوم هذه الاستراتيجية خلال موسم الأرباح أو في أوقات أخرى عندما يكون الاندفاع غير العقلاني في أعلى مستوى.


كيفية لعب الثغرات.


بعض التجار سوف تتلاشى الفجوات في الاتجاه المعاكس بمجرد تحديد نقطة عالية أو منخفضة (غالبا من خلال أشكال أخرى من التحليل الفني). على سبيل المثال، إذا كانت هناك فجوات في الأسهم على بعض تقارير المضاربة، قد يتلاشى التجار من ذوي الخبرة الفجوة عن طريق اختصار المخزون. وأخيرا، قد يشتري المتداولون عندما يصل مستوى السعر إلى الدعم السابق بعد سد الفجوة. ويرد أدناه موجز لهذه الاستراتيجية.


مرة واحدة بدأت الأسهم لملء الفراغ، فإنه نادرا ما يتوقف، لأنه غالبا ما يكون هناك أي دعم فوري أو المقاومة. ثغرات الاستنفاد وثغرات استمرار التنبؤ بالسعر تتحرك في اتجاهين مختلفين - تأكد من أنك تصنف بشكل صحيح الفجوة كنت ذاهب للعب. إن مستثمري التجزئة هم الذين عادة ما يظهرون نزعة غير عقلانية؛ ومع ذلك، قد يلعب المستثمرون المؤسسيون جنبا إلى جنب لمساعدة محافظهم - لذا كن حذرا عند استخدام هذا المؤشر، وتأكد من الانتظار حتى يبدأ السعر في كسر قبل اتخاذ موقف. تأكد من مشاهدة وحدة التخزين. يجب أن يكون حجم كبير موجود في الثغرات الانفصالية، في حين أن حجم منخفض ينبغي أن يحدث في ثغرات الاستنفاد.


1. يجب أن تكون التجارة دائما في الاتجاه العام للسعر (تحقق الرسوم البيانية ساعة).


2. يجب أن تكون الفجوة أكبر بكثير من مستوى المقاومة الرئيسي أو دونه على الرسم البياني لمدة 30 دقيقة.


3. يجب أن تعيد السعر إلى مستوى المقاومة الأصلي. وهذا يشير إلى أن الفجوة قد تم شغلها، وعاد السعر إلى المقاومة السابقة تحول الدعم.


4. يجب أن تكون هناك شمعة تشير إلى استمرار السعر في اتجاه الفجوة. وسيساعد ذلك على ضمان أن يظل الدعم سليما.


نلاحظ أنه نظرا لسوق الفوركس هو سوق على مدار 24 ساعة (وهو مفتوح على مدار 24 ساعة يوميا من الخامسة مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة يوم الأحد حتى 4 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة يوم الجمعة)، تظهر الثغرات في سوق الفوركس على الرسم البياني الشموع الكبيرة. هذه الشموع الكبيرة غالبا ما تحدث بسبب صدور تقرير يسبب تحركات سعرية حادة مع سيولة قليلة أو معدومة. في سوق الفوركس، والفجوات المرئية الوحيدة التي تحدث على الرسم البياني يحدث عندما يفتح السوق بعد عطلة نهاية الأسبوع.


لنلق نظرة على مثال لهذا النظام في العمل:


الشكل 1 - الشمعة الكبيرة التي حددها السهم الأيسر على هذا الرسم البياني غبب / أوسد هي مثال على وجود فجوة في سوق الفوركس. هذا لا يبدو وكأنه فجوة منتظمة، ولكن عدم وجود السيولة بين الأسعار يجعل ذلك. لاحظ كيف تعمل هذه المستويات كمستويات قوية من الدعم والمقاومة.


يمكننا أن نرى في الشكل (1) أن السعر صعدت فوق بعض المقاومة التوحيد، ريتراسد وملء الفجوة، وأخيرا، استأنف طريقه حتى قبل أن يتوجه إلى أسفل. يمكننا أن نرى أن هناك القليل من الدعم تحت الفجوة، حتى الدعم السابق (حيث نشتري). ويمكن للتاجر أيضا أن يقصر العملة في الطريق إلى هذه النقطة، إذا كان قادرا على تحديد قمة.


الخط السفلي.


ثانيا، تأكد من أن المسيرة قد انتهت. لا يتم بالضرورة تصويب الوفرة غير العقلانية بالضرورة من قبل السوق. في بعض الأحيان يمكن أن ترتفع الأسهم لسنوات في التقييمات عالية للغاية والتجارة عالية على الشائعات، دون تصحيح. تأكد من الانتظار لتراجع وحجم سلبي قبل اتخاذ الموقف. باستمرار، دائما التأكد من استخدام وقف الخسارة عند التداول. فمن الأفضل وضع نقطة وقف الخسارة تحت مستويات الدعم الرئيسية، أو عند نسبة مئوية محددة، مثل -8٪.


تذكر أن الثغرات هي محفوفة بالمخاطر (بسبب السيولة المنخفضة والتقلبات العالية)، ولكن إذا تم تداولها بشكل صحيح، فإنها توفر فرصا لتحقيق أرباح سريعة.


الثغرات والانطلاق يوم استراتيجيات التداول | المحارب للتجارة.


استراتيجيات التداول في يوم الزخم: & # 8220؛ غاب أند غو! & # 8221؛


في ندوة الويب المسجلة لدينا مناقشة استراتيجية تداول الأسهم التي يمكنني استخدامها كل يوم واحد. تركيزي كل يوم هو نفسه. العثور على غابيرز كبيرة، والبحث عن المحفز، وخلق قائمة المراقبة، وتنفيذ الصفقات بلدي وفقا للاستراتيجية. هذا هو نفس الشيء كل يوم. التكرار هو ما يجعلنا جيدة جدا في هذه الاستراتيجيات. الانضباط هو ما يبقينا مربحة. تعلم استراتيجية لليوم تداول & # 8220؛ الثغرات & # 8221؛ أو & # 8220؛ غابرس & # 8221؛ أمر بالغ الأهمية للنجاح في السوق! أنا التجارة فجوة والذهاب! استراتيجية تداول الأسهم. كل يوم أبدأ بنفس الطريقة. ألقي نظرة على غابيرز التي هي أكثر من 4٪ باستخدام بلدي أدوات المسح قبل السوق من الأفكار التجارية. فجوات أكثر من 4٪ جيدة للفجوة والذهاب! التداول، فجوات أقل من 4٪ وعادة ما يتم شغلها ولكن أنا لا & # 8217؛ ر تجد لهم مثيرة للاهتمام. مرة واحدة لقد وجدت الأسهم تتحرك بالفعل أنا ابحث عن محفز. يمكنني استخدام ستوكتويتس، مراقبة السوق، والبنزينغا للبحث عن الأخبار. فقط بعد التأكد من حافزا سأبدأ في البحث عن دخول. بلدي الفجوة والانتقال! استراتيجية مشابهة جدا لبلدي استراتيجية الزخم يوم التداول. الفرق هو أن الفجوة و الذهاب! الاستراتيجية على وجه التحديد للحرف بين 9: 30-10am. أنا أبحث عن الصفقات سريعة وسهلة الحق كما يفتح السوق. الفجوة والانتقال! هو استراتيجية تداول الأسهم السريعة لتعطينا الربح عادة من قبل 10:00. في دوراتنا اليوم التداول ونحن سوف يعلمك على خصوصيات وعموميات هذه الاستراتيجية.


الفجوة والانتقال! هو استراتيجية الزخم الأسهم تداول فريدة من نوعها.


قائمة مرجعية غابر (ملخص، تفاصيل لطلاب دورة التداول فقط)


1) مسح لجميع غابيرز أكثر 4٪


2) البحث عن محفز للفجوة (الأرباح، والأخبار، والعلاقات العامة، وما إلى ذلك)


3) علامة من أعلى مستويات السوق قبل وعالية أي أعلام ما قبل السوق.


4) إعداد النظام لشراء أعلى مستويات السوق قبل فتح السوق.


5) في الساعة 9:30 صباحا بمجرد أن يرن جرس أنا شراء عالية من أول 1min شمعة (1min افتتاح مجموعة الاختراق) مع وقف عند أدنى من تلك الشمعة أو شراء أعلى مستويات ما قبل السوق.


فجوات وإدخال الدخول الإعداد (ملخص، تفاصيل لطلاب دورة التداول فقط)


1) كسر الأعلام ما قبل السوق.


2) الفتحات نطاق فتح.


3) الأحمر إلى الأخضر يتحرك.


دخول الإعداد 4. 5. و 6. هي للطلاب التداول بالطبع فقط.


ابحث دائما عن الأسهم المنخفضة. هذه سوف يكون تشغيل المنزل المحتملة كتابة في جميع أنحاء لهم. الأسهم التي لديها 10 مليون سهم تعويم وتداول سهم 1mil قبل السوق قد تداولت بالفعل 10٪ من تعويم. هناك فرصة جيدة للغاية سيتم تداول العائمة بأكملها خلال اليوم مرة واحدة في السوق مفتوحة. هذه هي نوع من الأسهم التي يمكن تشغيل 50-100٪ في يوم واحد. عندما يكون لدينا حافزا الحق، تعويم، وتجار التجزئة الفائدة، انها & # 8217؛ ق عاصفة مثالية لعداء كبير.


مراجعة استراتيجية تداول الأسهم & # 8220؛ الفجوة والانتقال! & # 8221؛ نتائج الماسح الضوئي.


$ أوهجي غاب أند غو ستودي ستودي & # 8211؛ أولا نحن التحقق من الفجوة الماسح الضوئي لأفكار التجارة المحتملة.


$ أوهجي نيوس كاتاليست & # 8211؛ تتطلب صفقات غاب أند غو حافزا.


من قائمة المراقبة & # 8211؛ الأخبار أوهجي: (14m) 2.16، ومشاهدة أكثر من 2.20. > أوهجي: واحد الأفق المجموعة - أعلنت الشركة أن التطبيق الخاص به هو الآن دعم منصات الدفع المتنقلة الصين بما في ذلك أليباي بابا، محفظة ويشات تينسنت، والصين الاتحاد الدفع. انخفض بنسبة٪ مع تعويم سهم 14.3M.


$ أوهجي دخول على أساس كسر أعلى مستوياته في السوق عند 2.49، يباع على الحركة من خلال 5.82 لأكثر من 100٪ كسب.


مراجعة استراتيجية تداول الأسهم & # 8220؛ الفجوة و غو! & # 8221؛ الاجهزة.


$ تكو غاب أند غو، قم بالضغط على قمم ما قبل السوق. دخول في 4.75، ركوب الزخم.


$ أتوس لطيفة نظيفة الفجوة وإعداد الذهاب.


$ كون الفجوة والذهاب.


$ كسيق فجوة لطيفة حقا مع العلم قبل السوق في 23.60، اشترى هذا في 23.60 وركب الموجة تصل إلى 25.00، ما خطوة لطيفة.


$ متسل جميلة غابر مع ما قبل السوق عالية من 1.94. اشترى الاختراق وبيع على ارتفاع حتى من خلال 2.30 لتحرك 11٪ في أقل من 1minute. صورة مثالية!


$ نفغن فجوة لطيفة قبل السوق مع الأسهم تعويم منخفضة، اشترى العلم ما قبل السوق في 2.70، ثم اشترى سحب الأول مرة أخرى في 3.00، تخطي سحب 2 مرة أخرى في 3.13 ولكن كان من شأنه أن يكون واحدا لطيفا جدا!


$ بكلي & # 8211؛ فجوة كبيرة في ترقب للأخبار يوم الاثنين. أعلى ما قبل السوق من 7.55، اشترى في وقت قريب كما اندلعت وحصلت على شغل في 7.60، تباع على ارتفاع إلى 8.48. جميل افتتاح مجموعة الاختراق.


$ ندرم حصلت على فترة طويلة في 8.48 بمجرد فتح السوق. وارتفع هذا إلى 11.00 في 45min الأولى من السوق مفتوحة. واصلت التداول هذا مع مرور اليوم، وتطبيق لدينا افتتاح مجموعة اندلاع، شقة أعلى اندلاع، بول العلم اندلاع، واستراتيجيات عكس الأعلى.


كان $ جيلد يراقب على أعلى مستوياته في السوق من 96.16، فتحت السوق وارتفعت لتصل إلى 97.31، والكمال الفجوة والإعداد الإعداد.


$ لايف بريماركيت عالية من 4.10، ولكن الإبلاغ تحت 4.00. كان لونغ 4.00 في أقرب وقت كما يرن جرس، برزت إلى 4.15، باعت 1/2، انسحبت، عندما جاء مرة أخرى تضاعفت حتى وارتفعت إلى 4.25.


خلق 50،000 المتداولين الحرية على مدى السنوات ال 3 المقبلة.


مهمتنا هي مساعدة 50،000 التجار في رحلتهم إلى النجاح على مدى السنوات الثلاث المقبلة. تصبح طالبنا المقبل اليوم!


حضور ندوة عبر الإنترنت مجانا.


الشهادات - التوصيات.


$ 31،202.73 في الأرباح منذ الانضمام إلى المحارب للتجارة. إذا كنت تريد حقا أن تتعلم من الايجابيات، أستطيع أن أقول من التجربة أن المحارب للتجارة يقدم التدريب من الدرجة الأولى من المعلمين المهرة جدا، منضبطة للغاية وناجحة.


أنا أعدكم ليس هناك غرفة دردشة هناك أن يكون هذا المستوى من التجار ذوي الخبرة التفاعل يوميا لمساعدة بعضهم البعض خارج، أنت فقط لا يمكن التغلب عليه.


جيف نيلسون.


دالاس، الولايات المتحدة.


حتى 5000 دولار في يوم واحد. عندما بدأت التداول لأول مرة سيكون لدي ربح 3000 $ في شهر جيد. بعد أن أخذت المحارب التداول التداول اليوم بالطبع أنا الآن لا بين 1500 $ إلى 5000 $ معظم الأيام.


جعلت الرجال في واريور تجارة دورة التي لا تحتوي فقط على استراتيجية كبيرة ولكن هو موضح أيضا لذلك من السهل أن نفهم.


بالنسبة للأشخاص الذين هم جادين في تداولهم، المحارب للتجارة هو المكان المناسب ليكون.


توماس توفلاند.


أنا تاجر المخضرم المالية درجة من أوسو ودائما لا تزال تعلم الكتب مسموعة وشراء المحارب برنامج التداول الكثير من المعلومات الجديدة والمفيدة التي اشتريت الدردشة الشهرية لمشاهدتها تطبيق المبادئ التي يعلمونها والحصول على بعض الأفكار الجديدة الجديدة.


تعليم تجاري ممتاز حتى للمتداولين المتقدمين ذوي الخبرة.


بريان ليفاندوسكي.


المحارب للتجارة هو بلا شك خدمة التداول الأكثر مهنية / الأسرة لقد سبق أن شاركت مع. لقد تم التداول قبالة وعلى مدى أكثر من 15 عاما و بدوام كامل عن العام الماضي ونصف.


شفافية تجارة المحارب هو أحد الجوانب التي جذبت لي لهم. أنها تظهر لك كل شيء. أنها تظهر لك خسائرهم وكذلك مكاسبهم. فهي تظهر لك كيفية تحقيق الربح من الأسواق.


آلان ماكري.


التداول صعب، ولكن التداول المحارب يجعل الأمر أكثر سهولة. أنها تبقي جو ودية باستمرار، والتي سوف تجد أنه بعد التداول لبضع سنوات، وسوف نقدر لكم.


التجار مثل الاتساق، وعند تسجيل الدخول إلى واريور ترادينغ يمكنك أن تتوقع نفس الخدمة كما في اليوم السابق. لا توجد مفاجآت. هذه الأشياء قيمة.


أنها بهدوء إنشاء حافة، وجعل أموالهم، وترك حتى اليوم التالي. روس وفريقه من الرجال الطيبين، وإذا كنت للاشتراك في جميع الخدمات المختلفة هناك ومقارنتها لمدة 3 أشهر، سترى وت في الجزء العلوي من القائمة.


لقد كنت دائما متحمسا للتجارة ولكن لم يتصور حقا هذا العاطفة قد تحولت في وظيفة حقيقية، بدوام كامل. في الواقع، لقد وجدت أبدا أي خدمة التي شعرت حقا من شأنها أن تساعد لي تصبح تاجر المهنية.


وهذا هو، حتى التقيت المحارب التجارية. على وجه الخصوص، كان روس ملهمة حقا بينما أنا على طريقي ليصبح متفرغا اليوم تاجر.


كنت أريد دائما أن تداول الأسهم ولكن رأيت كل تلك الأرقام صعودا وهبوطا وأود أن أقول دائما لنفسي "أنا لن تحصل على هذا". نظرت إلى أشرطة الفيديو يوتيوب الحرة وكنت مدمن مخدرات. كان أفضل استثمار من أي وقت مضى.


الآن أنا أعرف كيفية التجارة اليوم والجزء تخويف حول ذلك ذهب، يعني، أنا استمعت لهم ودفع ثمن تجارتها ورقة والآن أشعر بالثقة على ما أفعله مع الأسهم.


أنا حقا يعني هذا، أخذت الوقت لكتابة هذا لأنني أشعر حقا في قلبي أن يا رفاق تساعدني على تحقيق حلمي وهذا هو أن يكون دايترادر. شكرا واريورترادينغ.


دورات لا بد منه لمن يريد أن يجعل يوم التداول مهنة.


أتعلم الكثير من الطرق لمساعدتي في توفير المال وكسب المال. اليوم انتهيت من الدورة لم يكن لدي يوم خسر حيث فقدت أكثر من 300 دولار!


كانت أسوأ خسارة قبل الدورة قريبة من 15 ألف دولار. روس يساعدك على فهم كيفية حدوث الخسائر، وعلم النفس وراء ذلك وكيفية الوقاية منه! أشعر الكثير من التداول مريحة، لأن الآن أنا أفهم ما الأسهم لاختيار، عندما للحصول على والخروج وكيفية إدارة المخاطر بلدي !!


مو الخليلي.


تاريخ غرفة الدردشة لدينا اليوم!


إذا كنت لا توافق على أي شروط أو شروط أو شروطنا، يرجى الخروج من الموقع فورا. يرجى العلم بأن استمرار استخدامك لهذا الموقع أو المنتجات أو المعلومات المقدمة يجب أن تشير إلى موافقتك وموافقتك على هذه البنود والشروط.


قد تقوم شركة واريور ترادينغ بالتعبير عن أو استخدام شهادات أو وصف للأداء السابق، ولكن هذه البنود لا تشير إلى النتائج أو الأداء المستقبلي، أو أي تمثيل أو ضمان أو ضمان بأن أي نتيجة سيتم الحصول عليها من قبلك. هذه النتائج والعروض ليست نموذجية، ويجب أن لا نتوقع لتحقيق نفس أو نتائج مماثلة أو الأداء. قد تختلف نتائجك بشكل جوهري عن تلك التي تم التعبير عنها أو استخدامها من قبل واريور ترادينغ بسبب عدد من العوامل.


وودلاند، كا 95776.


حقوق الطبع والنشر © 2017 واريور ترادينغ ™ جميع الحقوق محفوظة.


الفجوة والانتقال! يوم استراتيجية الفجوة الفجوة.


الفجوة والانتقال! اليوم قائمة مرجعية استراتيجية الفجوة.


تعلم استراتيجية لليوم تداول & # 8220؛ الثغرات & # 8221؛ أو & # 8220؛ غابرس & # 8221؛ أمر بالغ الأهمية للنجاح في السوق! أنا التجارة فجوة والذهاب! إستراتيجية. كل يوم أبدأ بنفس الطريقة. ألقي نظرة على غابيرز التي هي أكثر من 4٪. فجوات أكثر من 4٪ جيدة للفجوة والذهاب! التداول، فجوات أقل من 4٪ وعادة ما يتم شغلها ولكن أنا لا & # 8217؛ ر تجد لهم مثيرة للاهتمام. أنا أبحث عن الصفقات سريعة وسهلة الحق كما يفتح السوق. الفجوة والانتقال! هو استراتيجية التداول يوم سريع لتعطينا الربح عادة من قبل 10:00.


السؤال الكبير الذي يطرحه التجار الجدد هو كيف يمكنني العثور على الأسهم التي هي مرشحين جيدين للفجوة والذهاب؟


1) مسح لجميع غابرس أكثر 4٪ باستخدام التجارة الأفكار الماسحات الضوئية.


2) البحث عن محفز للفجوة (الأرباح، والأخبار، والعلاقات العامة، وما إلى ذلك)


3) علامة من أعلى مستويات السوق قبل وارتفاع أي أعلام ما قبل السوق، وجود فجوة جيدة سيعقد الجزء العلوي من الفجوة، سيتم سد فجوة سيئة قبالة ما قبل السوق.


4) إعداد النظام لشراء أعلى مستويات السوق قبل فتح السوق.


5) في الساعة 9:30 صباحا في أقرب وقت حقوق الجرس شراء عالية من أول 1min شمعة (1min افتتاح مجموعة الاختراق) مع وقف عند انخفاض تلك الشمعة أو شراء أعلى مستويات ما قبل السوق.


هنا سؤال آخر يطلبه العديد من التجار. لماذا هذه الضغوط في العراء عندما تكون بالفعل تفجر كثيرا؟


تجار التجزئة نرى فجوة كبيرة٪، لاحظ حافزا، وتريد أن تقفز في على تأكيد الاختراق. في كثير من الأحيان هذه الأسهم قد ذكرت للتو أخبارا كبيرة، وحتى يعتقد أنه 's مطاردة لشراء الأسهم بنسبة 10٪ يمكنهم الاستمرار في تشغيل آخر 10٪ أو أكثر في أول 30 دقيقة. أي شخص قصير سوف تغطي موقفهم في حين يميل التجار التجزئة منحازة طويلة في للضغط. شهدنا الأسهم مفتوحة في $ 8.00 وتغلق عند 20.00 $. فقط لأننا فجوة تصل 50٪ لا يعني & # 8217؛ t يمكننا أن & # 8217؛ ر تشغيل 100٪. علينا أن نركز على تداول الرسم البياني. إذا كان الرسم البياني يقول عقد على نحن & # 8217؛ عقد على. عندما يقول المخطط بيع، سنقوم ببيع.


الجمع بين التحليل الأساسي والتقني.


عندما يكون لدينا مخزون الذي يكسر ذلك & # 8217؛ s دائما تقريبا بسبب حافزا أساسيا. الأخبار، والأرباح، الخ ونحن نطبق هذا العامل الحفاز الأساسي لتفسيرنا لكيفية الأسهم يمكن أن تؤدي اليوم. يجب علينا مراجعة التقنية من الرسم البياني اليومي. هل هناك مناطق قريبة من المقاومة؟ هل هناك آريس مع مشغلات كبيرة؟ يجب علينا الجمع بين التحليل الفني والأساسي في العراء للتأكد من كل من الاجهزة لدينا لديها امكانات كبيرة.


أهمية تعويم.


ابحث دائما عن الأسهم المنخفضة. هذه سوف يكون تشغيل المنزل المحتملة كتابة في جميع أنحاء لهم. الأسهم التي لديها 10 مليون سهم تعويم وتداول سهم 1mil قبل السوق قد تداولت بالفعل 10٪ من تعويم. هناك فرصة جيدة للغاية سيتم تداول العائمة بأكملها خلال اليوم مرة واحدة في السوق مفتوحة. هذه هي نوع من الأسهم التي يمكن تشغيل 50-100٪ في يوم واحد. عندما يكون لدينا حافزا الحق، تعويم، وتجار التجزئة الفائدة، انها & # 8217؛ ق عاصفة مثالية لعداء كبير.


من المهم جدا أن نتذكر أنه في حين أن استراتيجية الفجوة والانتقال تعمل 75-80٪ من الوقت عندما أنا & # 8217؛ م التداول عليه، وأنا & # 8217؛ م حذرا جدا لاتخاذ فقط غابرس أفضل يبحث. في بعض الأيام فزنا & # 8217؛ ر يكون أي الأسهم التي يتم فجوة بسبب حافزا. في تلك الحالات، أفضل شيء يجب القيام به هو الجلوس على أيدينا والانتظار لإعداد أفضل غدا.


تحقق من قوائم المراقبة لدينا لنرى كيف يمكنني تحليل غابيرز.


فجوة ونظام تقييم الذهاب لدينا قائمة المراقبة.


خصائص الجودة.


تعويم أقل 20mil سهم.


الفائدة القصيرة أكبر من 10٪


محفز جيد (الأخبار والأرباح وما إلى ذلك)


الأسهم الساخنة مع الكثير من الفائدة التجزئة.


حجم ما قبل السوق فوق 150 ألف سهم.


ب خصائص الجودة.


تعويم بين 50-100mil سهم.


فائدة قصيرة بين 5-10٪


لا محفز وراء الاختراق التقني.


أقل من القطاع المثالي (التصنيع، النفط، السلع الاستهلاكية)


ليس مخزون ساخن أو عداء السابق.


السعر أكبر من 20.00 $.


حجم ما قبل السوق أقل من 100K.


C إعداد الجودة.


تعويم أكبر من 100 مليون سهم.


فوائد قصيرة أقل من 5٪


مضخة السابق وتفريغ الأسهم.


فجوة صغيرة جدا أقل من 4٪


أقل من 50K حجم ما قبل السوق.


$ أتوس لطيفة نظيفة الفجوة وإعداد الذهاب.


$ كون الفجوة والذهاب.


$ كسيق فجوة لطيفة حقا مع العلم قبل السوق في 23.60، اشترى هذا في 23.60 وركب الموجة تصل إلى 25.00، ما خطوة لطيفة.


$ متسل جميلة غابر مع ما قبل السوق عالية من 1.94. اشترى الاختراق وبيع على ارتفاع حتى من خلال 2.30 لتحرك 11٪ في أقل من 1minute. صورة مثالية!


$ نفغن فجوة لطيفة قبل السوق مع الأسهم تعويم منخفضة، اشترى العلم ما قبل السوق في 2.70، ثم اشترى سحب الأول مرة أخرى في 3.00، تخطي سحب 2 مرة أخرى في 3.13 ولكن كان من شأنه أن يكون واحدا لطيفا جدا!


$ بكلي & # 8211؛ فجوة كبيرة في ترقب للأخبار يوم الاثنين. أعلى ما قبل السوق من 7.55، اشترى في وقت قريب كما اندلعت وحصلت على شغل في 7.60، تباع على ارتفاع إلى 8.48. جميل افتتاح مجموعة الاختراق.


$ ندرم حصلت على فترة طويلة في 8.48 بمجرد فتح السوق. وارتفع هذا إلى 11.00 في 45min الأولى من السوق مفتوحة. واصلت التداول هذا مع مرور اليوم، وتطبيق لدينا افتتاح مجموعة اندلاع، شقة أعلى اندلاع، بول العلم اندلاع، واستراتيجيات عكس الأعلى.


كان $ جيلد يراقب على أعلى مستوياته في السوق من 96.16، فتحت السوق وارتفعت لتصل إلى 97.31، والكمال الفجوة والإعداد الإعداد.


$ لايف بريماركيت عالية من 4.10، ولكن الإبلاغ تحت 4.00. كان لونغ 4.00 في أقرب وقت كما يرن جرس، برزت إلى 4.15، باعت 1/2، انسحبت، عندما جاء مرة أخرى تضاعفت حتى وارتفعت إلى 4.25.


أحدث الأخبار.


الأسهم الساخنة لمشاهدة 1/18/2018.


جونو ثيرابيوتيكش | $ جونو الأسهم | سهم سورج على الاندماج المحادثات.


الأسهم الساخنة لمشاهدة 1/17/2018.


الأسهم الساخنة لمشاهدة 1/16/2018.


الأسهم الساخنة لمشاهدة 1/12/2018.


الأعمال: نير آخر الأخبار المالية - ننموني الأعمال والتمويل رويترز: المال.


وقد وضع مختبر سياسة الهجرة بجامعة ستانفورد خوارزمية للتنبؤ بأماكن حصول اللاجئ على أفضل فرصة للعثور على عمل.


هناك المئات من العملات الرقمية في جميع أنحاء العالم. وانخفض سعر أكبر وأكبرها شهرة بنسبة 50 في المئة. الآن، والمستثمرين يراقبون لطفرة - أو تمثال نصفي.


وقد تحدث الرئيس ترامب عن الحرب على الفحم. كما يتحدث عن قوانين قتل العمال فى الفحم. انه الحق في أن صناعة الفحم في الانخفاض، ولكن أكبر تهديد ليس التنظيم، انها السوق الحرة.


مرحبا بكم في بيجيز، والجوائز الوحيدة تظهر تكريم أفضل القصص الاقتصادية في كتاب بيج الاحتياطي الفيدرالي.


وكان لوس انجليس تايمز الرئيس التنفيذي والناشر روس ليفينسون المدعى عليه في اثنين من الدعاوى القضائية التحرش الجنسي؛ تحدى زملاؤه مرارا سلوكه في مكان العمل في شركات مختلفة.


ويجري التحقيق مع الرئيس التنفيذي وناشر صحيفة لوس انجليس تايمز من قبل الشركة الأم للورقة، ترونك، في أعقاب تقرير نير حول "السلوك المشكوك فيه".


تسلا سوف تظهر سيارتها الكهربائية للشعب، نموذج 3، في خمسة صالات عرض في أربع ولايات حتى العملاء الذين أمرت قد تحصل في الواقع فرصة لرؤيتها عن قرب.


اقتحم محققون من مكتب محامي مقاطعة مانهاتن مقر مجموعة نيوزويك الإعلامية، الشركة الأم لنيوزويك و إنترناشونال بوسينيس تيمس، يوم الخميس.


وقد عطلت شركة آي بي إم أخيرا خطتها الفاصلة الطويلة.


كل العيون على 20 مدينة اسمه النهائيين في البحث أمازون عن مقرها الثاني، ولكن هذا ليس التوسع الكبير الوحيد الذي تقوم به الشركة.


وهي تعتبر عادة غريبة للتنبؤ بتحركات الصرف الأجنبي بالرجوع إلى ما إذا كانت العملات عزيزة أو رخيصة. وتشير مقاييس مثل مؤشر بيج ماك في مجلة إكونوميست، وهو دليل مشرق لأسعار الصرف، إلى مدى تخلف قيم العملات عن الإختراق. ولكن غالبا ما يتم دفعها بعيدا عن الكيلتر من خلال تدفقات رأس المال، والخوف والجشع، من خلال تدخلات صناع السياسات، وهلم جرا.


منذ نظرتنا الأخيرة إلى المؤشر في يوليو، ضاقت العملات الرخيصة فجوة التقييم مقابل الدولار تقريبا تقريبا في حالة الدولار الكندي (انظر الرسم البياني). ويبدو أن الأساسيات، مثل القيمة العادلة، (أخيرا) لها تأثير أكبر في سوق الصرف الأجنبي.


ويستند المؤشر إلى فكرة تعادل القوة الشرائية، التي تقول أن أسعار الصرف ينبغي أن تتحرك نحو المستوى الذي من شأنه أن يجعل سعر سلة من السلع نفسها في بلدان مختلفة. سلة لدينا تحتوي على عنصر واحد فقط، ولكن وجدت في حوالي 120 بلدا: همبرغر بيج ماك. إذا كانت التكلفة المحلية لل. أكمل القراءة.


إن السمة غير الواقعية الأكثر تشتيبا في معظم الخيال العلمي - من قبل بعض الهامش - هي كيف يبدو أن المدن الكبرى المرتفعة في المستقبل لا تكافح مع حركة المرور. ومهما كانت حالات الخلاف في المستقبل، يبدو المستقبليون واثقين من أننا نستطيع فرز الازدحام. إذا كان الأمل في أن التكنولوجيا سوف إصلاح المرور الينابيع الأبدية، ويشير التاريخ شيئا مختلفا. فالبتكار في مجال النقل، من السكك الحديدية إلى السيارات، أعاد تشكيل المدن وحقق التقدم الاقتصادي. ولكنها جلبت أيضا رحلات مزدحمة. الآن، كما شركات التكنولوجيا وصناعة السيارات تهدف إلى طرح أساطيل من السيارات بدون سائق، يجدر تسأل: قد يكون هذا الوقت مختلفة؟ للأسف، الذكاء الاصطناعي (أي) من غير المرجح أن تنجح حيث الصلب القضبان ومحركات الاحتراق الداخلي فشلت.


أكثر من الشفقة. في أمريكا وحدها، الازدحام المروري يجلب خسائر اقتصادية تقدر بمئات المليارات من الدولارات كل عام. وسوف ترتفع هذه التكاليف ما لم تحصل نظم النقل القائمة على استثمارات ماسة. على سبيل المثال، إصلاح مترو نيويورك المحاصر، مكتظة سوف. أكمل القراءة.


حتى في صناعة عالمية مثل الطيران، يبدو نموذج الأعمال بريميرا للطيران عالمي بشكل ملحوظ. ويقع مقر شركة الطيران المملوكة لشركة أيسلندا في لاتفيا، ولكنها تقوم أساسا بتشغيل رحلات منخفضة التكلفة من الدنمارك والسويد إلى أماكن مشمسة في البحر الأبيض المتوسط. هذا الصيف، وسوف تبدأ رحلات لمسافات طويلة من بريطانيا وفرنسا لأمريكا. تحمل الشركة أكثر من تشابه عابرة إلى النرويجية للطيران المكوك، شركة طيران الاسكندنافية اسميا آخر مع تطلعات عالمية. ويتجاوز أكثر من ثلثي قدرة النرويج على متن ركابها وطنها الآن، ويثبت النمو السريع لعملياتها الطويلة المدى تحديا خطيرا أمام شركات الطيران القديمة مثل الخطوط الجوية البريطانية. و مخالبها تنتشر في جميع أنحاء العالم. هذا الخريف، وسوف يبدأ الناقل تشغيل الرحلات الأرجنتينية المحلية، 12،000km بعيدا عن قاعدتها الرئيسية.


شركات الطيران منخفضة التكلفة ليست جديدة. ريان اير، التي تأسست في 1980s، نمت لتصبح. أكمل القراءة.


كيف تستغرق عدة أيام لتصحيح مقابلة صحيفة مضللة؟ أربعة، في حالة بول رومر، كبير الاقتصاديين في البنك الدولي. وفي 12 كانون الثاني / يناير، ادعت مقالة مدهشة في صحيفة وول ستريت جورنال أن أحد تقارير البنك المرموقة - بشأن سهولة ممارسة الأعمال التجارية في جميع أنحاء العالم - قد تكون ملوثة بالدوافع السياسية لموظفي البنك. واستندت القصة إلى مقابلة مع السيد رومر، الذي أشار إلى أن ترتيب شيلي في التقرير السنوي قد انخفض بشكل حاد خلال رئاسة ميشيل باشيليت، وهو سياسي يميل إلى اليسار تولى منصبه للمرة الثانية في عام 2018. غرقت شيلي بشكل كبير وليس لأن الأعمال التجارية أصبحت أصعب، ولكن لأن البنك قد تغير مرارا طريقة التقييم.


هذا الأسلوب ينطوي في الغالب على الإجابة على أسئلة قابلة للقياس، مثل عدد الأيام التي يستغرقها لبدء الأعمال التجارية، تسجيل الممتلكات أو ملف الضرائب. تحدد الإجابات درجة البلد (المعروفة باسم "المسافة إلى." مواصلة القراءة.


لا يكون كوي، الكارب عن الطعام.


كصبي، استخدم أنطوان هوبير للقبض على الفراشات. في هذه الأيام، المهندس الزراعي لديه عيون فقط للديدان وجبة. في مصنع للمظاهرات بالقرب من دول في شرق فرنسا، يظهر كيف تتغذى الدفاتر من الديدان الناضجة، التي تغذى بالنصف، وتترك للنمو في عنبر مظلم، وبعد ذلك - بعد ذبح شهرين وتنظيفها مع انفجار البخار. آلة يقسم ماش الناتجة في النفط ومسحوق البروتين.


حوالي 70٪ من الديدان هو البروتين، مما يجعلها مثالية لعلف الحيوانات. الطلب مرتفع، وخاصة في مزارع الأسماك والجمبري. ويتوقع السيد هوبيرت أن تحتاج شركات الاستزراع المائي إلى 70 مليون طن من العلف سنويا في غضون عشر سنوات، وذلك من 40 مترا الآن. ويقدر أن السوق العالمية لعلف الحيوانات تبلغ بالفعل 500 مليار يورو (610 مليار دولار).


ينسيكت، شركته، وبالتالي تتوقع أن تنمو بمجرد أن يفتح مصنع جديد هذا العام. وهو يحلم بإنتاج سنوي يزيد على 1 مليون طن، مما يشير إلى الجوع على نطاق واسع في كثير من الأحيان ترك غير راض في رجل أعمال فرنسي: المحلية. أكمل القراءة.


(رويترز) - رفع مورجان ستانلي أهداف الربحية والكفاءة الرئيسية يوم الخميس، ولكن هذه الأهداف العلوية فشلت في إقناع المحللين في وول ستريت، الذي طلب مرارا وتكرارا الرئيس التنفيذي.


بوستون (رويترز) - بعد ما يقرب من عقدين من النمو مجموعة بلاكستون إلى أكبر المستثمر صندوق التحوط في العالم مع ما يقرب من 74 مليار $ في الأصول، J. توميلسون هيل يمر العصا.


(رويترز) - رئيس مجموعة أسواق رأس المال تمكس المجموعة، نيكولاس ثاداني، وترك أكبر مشغل في البورصة كندا بعد إعادة تنظيم الشركة، الرئيس التنفيذي لو.


شيكاجو (رويترز) - تي رودريجيز هو 36 ولا يستطيع المشي بدون مشى، ولكن ركوب الخيل يساعده على بناء قوته.


نيويورك (رويترز) - حصلت على الموثق القديم المتربة مع إرادتك وخطة العقارات؟ حتى لو كان لديك أوراقك التي أنشئت قبل بضع سنوات، وجميع الوثائق الخاصة بك الآن قديمة، وذلك بفضل قوانين الضرائب الجديدة.


كيفية جعل الأرباح على الفجوة ملء الصفقات سوينغ كل أسبوع.


كمتاجر على المدى القصير، واحدة من أفضل الطرق لتحقيق أرباح متسقة وإخراجها من السوق هو شراء شراء ذروة البيع ملء مجموعة أوبس. I & # 8217؛ م تبحث عن مخزونات قوية التي لديها تراجع سريع جدا على المدى القصير في السعر. عندما أرى الانسحاب، وأنا على الفور التحقق من الرسوم البيانية 5 أو 10 يوم على أساس ساعة والبحث عن أي ثغرات في الرسم البياني أدناه.


الثغرات هي الحالة التي ارتفعت فيها الأسهم مع سعر عرض أعلى من سعر الإغلاق الأخير (يمكن أن يكون على 15 دقيقة، كل ساعة أو يوميا حتى) وأبدا عاد إلى أسفل إلى حيث تم إنشاء الفجوة. وغالبا ما تغلق هذه الثغرات لأن التجار يضعون نقاط توقف عند أو أقل من تلك الفجوة التي تم إنشاؤها، ثم في كثير من الأحيان أنظمة التداول الكمبيوتر في نهاية المطاف تشغيل جميع توقف حتى يتم ملء المحطات النهائية في أو تحت تلك الثغرات.


يمكنني استخدام هذا النوع من المراجحة والتقلب لتوسيع نطاق هذا المخزون مع الفجوة تقترب. أنا لا أحاول أبدا شراء الفجوة بالضبط لأن في كثير من الأحيان الأسهم سوف تملأ الفجوة على 100 سهم ثم عكس بسرعة إلى الاتجاه الصعودي، وبعد ذلك كنت عالقة مشاهدة و أو مطاردة الأسهم أعلى. هذا يضيف فقط المزيد من المخاطر على التداول الخاص بك، وليس أقل.


في كثير من الأحيان سوف تملأ فجوة وسوف تراجع السهم قليلا تحت الفجوة أيضا، ولذا فإنني سوف تستمر في شراء أسهم كما يحدث وكذلك تبحث عن انعكاس بينما خفض بلدي متوسط ​​نقطة الدخول في نفس الوقت.


لدينا عينة في الوقت الحقيقي أدناه في البيانات (تابلو البرمجيات) الاكتتاب الأخير. هذا السهم هو رقيقة جدا تداولها حتى تتمكن من التحرك صعودا أو هبوطا بضعة دولارات بسرعة لأي سبب حقيقي، وبالتالي خلق المراجحة. يوم أمس وصل هذا الذروة بالقرب من 60 $، واعتبارا من هذا الصباح كان يتداول دون 55 $ للسهم الواحد على ضوء حجم فجوة على الرسم البياني 10 يوم كان جالسا هناك حوالي 54.80 $. مع ملاحظة أن الفجوة وحالة التشبع في البيع على المدى القريب، كالتاجر، كنت تريد أن تبدأ في شراء ما يزيد قليلا عن 55 و أسفل و أسفل الفجوة. وسد السهم تلك الفجوة وانخفض إلى 54.50 و # 8217 ق لفترة وجيزة.


ثم تعافى السهم إلى 56.30 $ بعد 15-20 دقيقة فقط، مما يعطي هذا التاجر بسرعة 1.20 - 1.50 $ للسهم الواحد الربح على منصبه في وقت قليل جدا.


الآن هذا النمط يكرر مرارا وتكرارا كل أسبوع في السوق إعطاء فرص المتداول والدهاء طوال أسبوع. في خدمة أتب لدينا ونحن نستخدم بعض الشيء نفس الفكرة، وإن لم يكن على مقياس 1-2 ساعة في حد ذاته، ولكن نفس المفهوم العام ينطبق. الأطر الزمنية يمكن أن تكون مختلفة كثيرا، ولكن الفكرة هي أنها تقنية انعكاس واحد يمكنك نشر مع رأس المال الهجوم لأخذ المال من السوق.


يجب أن تكون سريعة على قدميك وليس خائفا لسحب الزناد شراء، إضافة إلى موقفكم، ومن ثم الانتقال إلى بيع في الوقت المناسب. هذه التقنية هي الأفضل للتاجر أكثر تقدما الذي لديه الوقت لمشاهدة الشاشة.


11 سهلة استراتيجيات التداول الفجوة.


11 سهلة استراتيجيات التداول الفجوة.


أنا سرد بلدي 11 أسهل استراتيجيات التداول الفجوة بالنسبة لك لمحاولة الخروج. تداول الثغرات يناسب كل نمط تداول، من التداول اليومي إلى خيارات التداول.


إذا كنت لا تعرف ما هي الثغرات حتى الآن، أولا الحصول على بلدي دليل مجاني، طريقة الفجوة. قراءتها على طول الطريق من خلال قبل قراءة استراتيجيات التداول الفجوة أدناه.


1. يوم التداول.


الفجوات التداول اليوم هو ممكن، مربحة، وسهلة. تقريبا كل الأسهم يفتح بسعر مختلف عن إغلاقه. إذا كنت "الرهان في اتجاه ملء الفجوة" كل يوم، وسوف تكون على حق ما يقرب من 100٪ من الوقت.


إذا كان السهم يفتح أعلى مما أغلق أمس، باختصار السهم. إذا كان يفتح أقل، شراء الأسهم. أغلق موضعك فور سد الفجوة.


كون: تحتاج إلى كمية كبيرة من المال للبدء.


2. خيارات التداول.


يمكن أن يكون تداول الخيارات معقدا بسبب الكم الهائل من استراتيجيات تداول الخيارات. إلى جانب الدعوة بسيطة ووضع الخيارات، والتي تسمح لك 100 مرة نفوذ الأسهم دون السعر، لديك طرق لتوليد الدخل الفوري، والربح من الوقت، وحتى الربح من خلال التخمين منطقة التداول في الأسهم في تاريخ محدد. معظم التجار الخيارات تبدأ مع مكالمات بسيطة، والحصول على ما يصل الى 100 مرة من الأرباح التي يحصل عليها المشتري الأسهم، ولكن قد تنظر استراتيجيات التداول الخيارات الأخرى.


عموما، مع خيارات التداول، لديك العديد من الخيارات (العقاب المقصود). وهكذا، بالنسبة للخيارات التداول على الثغرات، وأنا ذاهب إلى وضع استراتيجيات الخيارات الرئيسية المتاحة لك. اقرأ ما يلي للحصول على قائمة من الاستراتيجيات المفيدة في تداول الخيارات.


3. انتشار الائتمان.


في انتشار الائتمان، يمكنك بيع خيار واحد وشراء آخر، أرخص، الخيار. وبهذه الطريقة، كنت جعل النقدية مع الخيار بيع وحماية نفسك ضد الخسارة على الخيار اشترى. من أجل الثغرات، فمن الأفضل أن تلعب هذا على الثغرات الانفصالية التي تبدو وكأنها سوف تستمر بعيدا عن الفجوة.


الايجابيات: الدخل الفوري، والحماية ضد المخاطر، لم يكن لديك ليكون الحق في الربح.


سلبيات: تحتاج إلى الكثير من الهامش لفرق الائتمان الأكثر ربحية.


4. ديبيت سبرياد.


انتشار الخصم هو مثل انتشار الائتمان ولكن إلى الوراء. لانتشار الخصم، يمكنك شراء الخيار أكثر تكلفة وبيع خيار أقل تكلفة. الخيار اشترى يزيد في القيمة كما يذهب السهم في الاتجاه الذي تريد؛ الخيار بيع يحميك ضد تسوس الوقت.


عندما تلعب فروق الخصم على الثغرات، يجب أن تستهدف عادة الفجوات في المنطقة، كما ستعرف هدف السعر الخاص بك مع وجود فجوة في المنطقة. ضع الخيار المباع بسعر السعر المستهدف. شراء الخيار الآخر في المال أو في المال.


الايجابيات: المربحة والحماية ضد تسوس الوقت.


سلبيات: يقتصر ربحك على الفرق في أسعار الإضراب، وأوقات 100 (على سبيل المثال، بالنسبة ل 21 و 30 فروق الخصم، يمكنك فقط جعل 900 $ كحد أقصى، بغض النظر عن مدى ارتفاع الأسهم يذهب).


5. فراشة الحديد.


فراشة الحديد تلعب اثنين من فروق الائتمان في نفس الوقت، مع بيع بيعها وبيعها وضع لها نفس سعر الإضراب. تحصل على الفائدة من كل من ينتشر الائتمان. يجب عليك فقط استخدام فراشة الحديد عندما كنت تعتقد أن الأسهم ستبقى في أو حول السعر الحالي.


عندما تلعب فراشة الحديد بعد فجوة، وكنت الحصول على المزيد من المال مما كنت تحصل إذا كنت قد لعبت بعد فجوة. والسبب هو أن الفجوات تزيد من تقلب الأسهم، ويرتبط سعر فراشة الحديد للتقلب. عموما، كنت تريد أن تلعب فراشة الحديد بعد الفجوة الانفصالية التي تعتقد أن مستوى.


الإيجابيات: الكثير من الدخل (حوالي ضعف ذلك من انتشار الائتمان)


كون: عليك أن تكون متأكدا جدا من استقرار الأسهم لاختيار سعر الإضراب الصحيح للخيارات المباعة.


6. الحديد كوندور.


كوندور الحديد يعمل مثل فراشة الحديد: كنت تلعب اثنين من ينتشر الائتمان في وقت واحد. ومع ذلك، فإن الخيارات المباعة ليس لها نفس سعر الإضراب - هناك بعض المساحة بين أسعار الإضراب. وطالما أن السهم هو بين هذين سعري الإضراب عند انتهاء صلاحية الخيارات، يمكنك الاحتفاظ بجميع الدخل المتحصل عليه من لعب كوندور الحديد.


بالنسبة للفجوات، يجب عليك، مثل فراشة الحديد، التركيز على الثغرات الانفصالية التي تعتقد أنها ستستقر. تحديد المنطقة التي سوف تستقر في الأسهم، وبيع الخيارات في أسعار الإضراب التي تحدد نطاق المنطقة. على سبيل المثال، إذا ارتفع السهم إلى 44 $، وكنت تعتقد أنها ستبقى بين 43 $ و 45 $، بيع مكالمة في 45 ووضع 43 في.


الايجابيات: تقريبا مربحة مثل فراشة الحديد، ولكن لا تحتاج إلى أن تكون دقيقة جدا في التنبؤات الخاصة بك.


سلبيات: ربح أقل من فراشة الحديد ويتطلب أكثر الهامش من جميع الخيارات يلعب.


7. التقويم انتشار.


انتشار التقويم هو آخر "جانبية" استراتيجية الخيارات التي تسمح لك للاستفادة عندما يستقر الأسهم. لتوزيع التقويم، يمكنك استخدام خيارين (المكالمات أو يضع، فإنه لا يهم عادة). الخيارات متطابقة باستثناء أمرين: تاريخ انتهاء الصلاحية وعما إذا كنت شراء أو بيع.


مرة أخرى، لاستراتيجيات جانبية مثل انتشار التقويم، كنت تريد أن تلعب لهم على الثغرات الانفصالية التي ستستقر. إذا كان السهم يتداول عند 44 $، وكنت تعتقد أنها ستبقى في 44 $، بيع وضع في 44 $ وشراء وضع في 44 $، مع وضع اشترى وجود تاريخ انتهاء الصلاحية في وقت لاحق. وبهذه الطريقة، يمكنك الاستفادة من الوقت الاضمحلال ولها القدرة على "محورية" عن طريق شراء مرة أخرى الخيار بيع، وتحويل اللعب الخاص بك إلى مكالمة نقية أو وضع.


الايجابيات: الربح من الوقت، لا حاجة لهامش، سوبر رخيصة، والقدرة على محور.


سلبيات: هوامش الربح تميل إلى أن تكون صغيرة.


8. بيني الأسهم.


الأسهم بيني التداول على الثغرات هي فكرة جيدة، طالما أن الفجوة تعني أن السهم سيكون صعودي. الأسهم بيني يمكن أن تجلب هوامش الربح التي لا يمكن إلا القليل من الأسهم الرقيقة. وعندما كنت تلعب على الثغرات، وكنت تأخذ الكثير من التخمين من بينها الأسهم قرش لاختيار.


أفضل فجوة للعب الأسهم بيني على هو الفجوة المستمرة التصاعدي. تشير الثغرات المستمرة إلى أن الخبر السار للسهم، والذي من شأنه أن يدفع السهم إلى مزيد من الارتفاع مع اصطدام المستثمرين. لأن ثغرات استمرار نادرا ما تحدث على الأسهم قرش التي ليس لديها إمكانات حقيقية كشركة، فهي أيضا مؤشرات جيدة للمستثمرين عن الأسهم التي قرش مناسبة لاستراتيجية "شراء وعقد".


الايجابيات: المحتملة لأرباح ضخمة ورخيصة لشراء.


سلبيات: ظاهرة مضخة و تفريغ يمكن أن تجعلك تخسر المكاسب الخاصة بك في أسرع وقت حصلت عليها.


الأنواع الرئيسية للفجوات.


9 - الثغرات في المناطق.


تحدث فجوة المنطقة على حجم صغير وداخل منطقة التداول القياسية. عادة، الثغرات في المنطقة لا تعني أي شيء جدير بالاهتمام و هو فقط بسبب الضوضاء في السوق. ومع ذلك، لا يزال بإمكانك الاستفادة من الثغرات في المنطقة إذا كنت تعرف أن معظم الفجوات في المنطقة تملأ.


للعب فجوة المنطقة، الرهان في اتجاه إغلاق الفجوة. لذلك لفجوة تصل، قصيرة الأسهم أو شراء خيار وضع (أو الخصم انتشر كما هو موضح أعلاه). للحصول على فجوة أسفل، شراء الأسهم أو شراء خيار الاتصال.


الايجابيات: يمكن التنبؤ بها وآمنة.


سلبيات: يميل احتمال الربح إلى أن يقتصر على حجم الفجوة (على سبيل المثال، فجوة من 7 $ إلى 9 $ فقط تعطيك حوالي 2 $ الربح للسهم الواحد)


10 - الثغرات الانفصالية.


تحدث الفجوة الانفصالية عندما يقفز السهم (أو يسقط) بعيدا عن منطقة التداول القياسية. ويرافق ذلك دائما تقريبا مع زيادة كبيرة إحصائيا في حجم. إن الفجوة الانفصالية تميل إلى أن تكون ردا على بعض الأحداث الإخبارية، مثل تقرير الأرباح أو تغيير في هيكل الشركة (على سبيل المثال، إطلاق الرئيس التنفيذي).


ولعب فجوة فاصلة، يجب عليك أولا تحليل الشموع بعد الفجوة لضمان أن الفجوة سوف تتسع (الاتجاه المتحرك له قوة دفع وراءه). وبهذه الطريقة، يمكنك جعل الرهان في هذا الاتجاه. إذا كنت ترى الشمعدانات بعد فجوة مستقرة، وهذا هو أفضل وقت للعب استراتيجية الخيارات جانبية، مثل انتشار التقويم.


الايجابيات: إمكانات ربح ضخمة.


سلبيات: إذا كنت سوء الحكم فجوة الانفصال، هل يمكن أن تفقد الكثير.


11 - الثغرات المستمرة.


الثغرات المستمرة تشبه كثيرا الثغرات الانفصالية. وفي الواقع، فإنهما متماثلان في حقيقة أن الاتجاه الذي كان سائدا قبل "الانشقاق" كان بالفعل في اتجاه ذلك الانفصال. يمكن القول أن فجوة استمرار (صعودا / هبوطا) هي حدث أخبار (جيد / سيء) لمخزون (قوي / ضعيف) بالفعل.


لعب الثغرات المستمرة على الأسهم منخفضة التكلفة، مثل الأسهم قرش. قم بتدوير الثغرات المستمرة على الأسهم عالية السعر التي يحكم عليها الفشل (على سبيل المثال، بلاكبيري بعد إفون خرج). قد ترغب في استخدام استراتيجيات الخيارات للحد من المخاطر الخاصة بك.


إيجابيات وسلبيات: نفس الثغرات الانفصالية.


انقر هنا لمزيد من المعلومات حول فجوات التداول.


لا تعليق.


يمكنك نشر تعليق الرد الأول.


اترك تعليقا.


الحصول على بلدي توقعات الأرباح الأسبوعية واستراتيجيات التداول الخيارات المقابلة لها.

No comments:

Post a Comment