Sunday 18 February 2018

تراجع في الفوركس


تم شرح السحب.


قد لا يكونوا على دراية بمصطلحات معينة. يستخدم السحب بشكل أكثر شيوعا للإشارة إلى الانخفاض من الأعلى إلى الأدنى الذي يواجهه المتداول أو الصندوق خلال فترة زمنية محددة.


في السحب العام يقتبس كنسبة مئوية، على سبيل المثال إذا كان 100،000 $ نقطة أموال عالية ولكن بعد سلسلة من الصفقات السيئة انخفض هذا إلى 80،000 $ وهذا يشكل انخفاضا بنسبة 20٪. يتم قياس السحب من الوقت الذي يبدأ فيه خفض التكاليف حتى يتم الوصول إلى ارتفاع جديد، وهذا هو السبب في أنك غالبا ما نسمع الناس في اشارة الى الحد الأقصى للتراجع التاريخي. الحد الأقصى للسحب هو مبلغ الأسهم المفقودة من قبل المتداول أو الصناديق خلال تاريخها بالكامل. على سبيل المثال، قد يكون المتداول قد شهد مؤخرا انخفاضا بنسبة 20٪، ولكن في الماضي كان يمكن أن يكون قد شهد انخفاضا أكبر بكثير. ويشار إلى أكبر سحب تاريخي باسم الحد الأقصى للسحب.


لماذا يكون السحب مهم؟


ويستخدم الكثير من الناس السحب التاريخي للمساعدة في تحديد مخاطر الاستثمارات. وتعتبر الأموال أو التجار الذين يمرون بفترات سحب كبيرة أكثر خطورة بكثير. ومن المرجح جدا أن الأموال أو التجار سوف تمر من خلال فترات من الأداء الضعيف، حتى نظام هو الذي هو مربح 80٪ من الوقت يمكن أن تواجه على نحو فعال سلسلة خاسرة ممتدة. ويشير السحب التاريخي المحدود إلى أن المتداول قد قام بإدارة المخاطر بشكل فعال، مما يعرضه لمحدودية محدودة من إجمالي حقوق الملكية في كل مرة يفتح فيها المركز. عندما يتعلق الأمر بالفوركس، فإن جميع شبكات التداول الاجتماعي ستقتبس التخفيض التاريخي لتجار الإشارات لمساعدة المستخدمين على تحديد مدى خطورة مزود الإشارة أو المتداول.


قيود السحب عند تقييم المخاطر.


في حين أن السحب يمكن أن تكون مفيدة في تحديد المخاطر، لديها بعض القيود. ولا يوفر السحب التدريجي الأول أي مؤشر على المخاطر المستقبلية وهو مجرد مقياس للأداء السابق. في حين أن التاجر قد يكون انخفاض تاريخي منخفض جدا، ليس هناك ما يضمن أنها لن تفجير حساب كامل في اليوم التالي. إن السحب يكون محدودا عند محاولة تقييم مخاطر إنشاء صندوق جديد أو تاجر جديد، حيث قد لا تكون هناك بيانات كافية لإعطاء صورة كافية عن خطورة اقتراح الاستثمار.


إن التراجع مفيد في مساعدة الفرد على تحديد المخاطر التي ينطوي عليها اقتراح استثمار معين أو كمؤشر أداء. وعلى الرغم من أن الأفراد يجب أن يدركوا أنه كتدبير تاريخي، ليس هناك ما يضمن استمرار الأداء السابق في المستقبل. حتى مع الاهتمام بالانخفاض يمكن أن تساعدك على الحصول على التعامل مع هذا النوع من المخاطر تاجر أو صندوق قد اتخذت في الماضي.


ما هو تراجع؟


تعرف على كيفية تحديد عمليات السحب وإدارتها.


التراجع هو الفرق بين رصيد حسابك وصافي رصيد حسابك. عوامل صافي الرصيد في الصفقات المفتوحة التي هي عملة في الربح أو في الخسارة. عندما يكون رصيد حسابك أقل من رصيد حسابك، لديك ما يعرف باسم السحب.


وكمثال على ذلك، دعنا نقول أن نظام تداول العملات يبدأ برصيد قدره 100000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية). ثم يرى انخفاض الأسهم إلى 95،000 $.


لديها سحب 5000 $.


ما يمكنك أن تتعلم من تراجع.


كما تصف عمليات السحب إمكانية البقاء المحتملة للنظام على المدى الطويل. إن السحب الكبير يضع المستثمر في وضع لا يمكن الدفاع عنه.


النظر في هذا: العميل الذي يتحمل تراجع 50 في المئة لديه مهمة كبيرة وتحديا حقيقيا أمامه لأنه يجب أن يكون العائد 100 في المئة على حصة رأس المال مخفضة فقط لكسر على موقف انخفاض الأسهم. العديد من المستثمرين أو مديري الصناديق في وول ستريت نشيطة مع حوالي 20 في المئة لهذا العام.


كما يمكنك أن تتخيل، التاجر الذي يعاني من الانسحاب هو أفضل خدمة لمجرد تعديل نظامه بدلا من محاولة التجارة بقوة طريقه إلى نقطة التعادل. عادة، نهج عدواني للحصول على رأس ماله مرة أخرى إلى التعادل سيكون لها نتيجة عكسية. لماذا ا؟ وسيستخدم على الأرجح النفوذ والإفراط في التجارة للحصول على حساب التداول مرة أخرى حتى.


الكثير من الرافعة المالية.


فعندما يستخدم المتداولون نفوذا مفرطا، فإن التجارة السيئة يمكن أن يكون لها آثار كارثية، وغالبا ما يحدث ذلك. باختصار، التجار إما عدوانية جدا أو ثقة جدا، وهذا يؤدي إلى خسائر حادة أو عدم الرغبة في قبول التجارة كخاسر يجب أن تقطع. هناك قول مأثور قديم في التداول أن تجارة واحدة نادرا ما تجعل حياتك المهنية التجارية، ولكن التجارة سيئة واحدة يمكن بالتأكيد إنهاء حياتك المهنية.


اقتراحات للقراءة.


ما تعلمته فقدان 1000،000 $ من قبل جيم بول وبريان موينيهان يقدم بعض البصيرة ممتازة إذا كنت ترغب في قراءة الكتاب الذي يصف عدد العاطفي من اتخاذ السحب. ويناقش كيف خسر تاجر حياته المهنية، وكميات كبيرة من عائلته ثروة، وكذلك المال من أصدقائه من خلال اتخاذ سحب كبير. هذا الكتاب يشارك أيضا بعض النصائح الممتازة حول كيفية التغلب على هذا الشائع من التداول دون تنفيذ خطة من المرجح أن تكون مدفوعة عاطفيا.


الوجبات الجاهزة.


واحدة من أكبر النصائح هي أن يكون نقطة وقف الخسارة محددة سلفا على التجارة الخاصة بك قبل الدخول. هذا سوف يحد من مبلغ أي سحب سوف تتخذ. ستتمكن من الوقوف مرة أخرى بعد أن قمت بإدخال الصفقة، مع العلم بأنك ستخرج منها بدون أي أسئلة تسأل متى يتم ضرب المستوى.


وهناك الكثير من التجار تجعل من الخطأ في محاولة للتفاوض مع السوق حول ما إذا كان ينبغي أن تبقى في التجارة. إنه خطأ لأنك ستحرك عاطفيا ومن المرجح أن تفعل الشيء الأقل إيلاما في ذلك الوقت ولكن ليس بالضرورة أكثر فائدة على الطريق.


الفوركس للمبتدئين.


يسأل التجار عن:


ما هو السحب؟


A دراودون هي نسبة من الحساب الذي يمكن أن تضيع في حالة عندما يكون هناك سلسلة من الصفقات الخاسرة. وهو مقياس لأكبر خسارة يمكن أن يتوقعها حساب التاجر في أي لحظة أو فترة زمنية معينة.


(سلسلة من الصفقات الخاسرة أو خسارة ستريك - وهي فترة خسائر متتالية مع عدم وجود صفقات مربحة).


سترى مصطلح "السحب" يستخدم عند وصف نظام التداول. قبل أن يثق أي نظام بعينه، يريد التاجر أن يعرف ما هو أكبر خسارة يمكن أن يواجهها عندما يبدأ في أخذ خسائر بسبب التغيرات في السوق التي من شأنها أن تؤدي إلى تفاقم مؤقت لأداء نظام التداول.


على سبيل المثال، إذا وضع المتداول 5000 دولار للتداول مع وبعد ذلك فقد 2500 دولار. سيكون هذا التخفيض بنسبة 50٪.


مثال آخر: قد تسمع أن نظام التداول هو 80٪ مربحة، (مما يعني منطقيا أن 20٪ المتبقية من الوقت سوف تنتج خسائر). ما لا يمكن للتاجر التنبؤ به هو ما تسلسل الأرباح والخسائر سوف تأتي. سيكون 8 مربحة متتالية و 2 الصفقات الخاسرة في كل مرة؟ هل سيكون 10 الصفقات المتتالية خاسرة ثم 3 مربحة، ثم 5 خاسرة ثم 15 مربحة؟ فمن المستحيل أن نقول مقدما. ومع ذلك، من خلال اختبار نظام، يمكن للمتداول أن ننظر إلى الوراء إعلان العثور على أكبر فترة من فقدان الصفقات - أكبر خطا خاسرا - وهذا هو ما يمكن أن يسمى الحد الأقصى للتخطي لنظام معين، وهذا هو ما يجب على المتداول على استعداد ل .


تحتاج إلى مثال من الحد الأقصى الانسحاب الرجاء مساعدتي.


جعلها أكثر بساطة.


كيف أقل كلما كان ذلك أفضل؟


ممتاز، واضح حقا.


واضحة جدا ومفيدة، شكرا لك.


فإن رد فعل الرياضيات من الانسحاب سيساعد. يرجى التوضيح،


للمبتدئين يسألون عن تفسير:


قل إذا كنت تستخدم نظام التداول مثل مارتينغال أو التحوط أو أي دولة أخرى، ويشير السحب إلى أقصى قدر من الخسارة التي يمكن أن تخضع لهذه الاستراتيجيات أو أي مستشار الخبراء. حتى إذا كنت تستثمر 1000 $ و السحب هو 25٪ ش تقف فرصة لفقدان 250 $.


تم شرح السحب و السحب الأقصى.


لذلك نحن نعلم أن إدارة المخاطر سوف تجعلنا المال على المدى الطويل، ولكن الآن نود أن تظهر لك الجانب الآخر من الأشياء.


ماذا سيحدث إذا لم تستخدم قواعد إدارة المخاطر؟


لنفترض أنك تملك مبلغ 100000 دولار (أو ما يعادله بالعملة المحلية) وتخسر ​​50،000 دولار أمريكي ما النسبة المئوية لحسابك التي فقدتها؟


الجواب هو 50٪.


هذا هو ما يسميه التجار السحب.


ويحسب ذلك عادة عن طريق الحصول على الفرق بين الذروة النسبية في رأس المال ناقص الحوض النسبي.


عادة ما يلاحظ التجار هذا الانخفاض كنسبة مئوية من حساب التداول الخاص بهم.


الهزائم المتتالية.


في التداول، ونحن نبحث دائما عن إدج. وهذا هو السبب الكامل الذي يجعل التجار يطورون الأنظمة.


نظام التداول الذي هو 70٪ مربحة يبدو وكأنه حافة جيدة جدا أن يكون. ولكن فقط لأن نظام التداول الخاص بك هو 70٪ مربحة، هل هذا يعني لكل 100 الصفقات تقوم بها، سوف تكسب 7 من كل 10؟


ليس بالضرورة! كيف تعرف ما هو 70 من تلك الصفقات ال 100 التي ستكون فائزين؟


الجواب هو أنك لا تفعل ذلك. هل يمكن أن تفقد أول 30 الصفقات في صف واحد والفوز 70 المتبقية.


وهذا هو السبب في أهمية إدارة المخاطر. بغض النظر عن النظام الذي تستخدمه، سيكون لديك في نهاية المطاف خطا خاسرا.


حتى لاعبي البوكر المهنية الذين يجعلون معيشتهم من خلال لعبة البوكر تذهب من خلال خطوط فقدان الرهيبة، ومع ذلك فإنها لا تزال في نهاية المطاف مربحة.


والسبب هو أن لاعبي البوكر جيدة ممارسة إدارة المخاطر لأنهم يعرفون أنهم لن يفوز في كل بطولة أنها تلعب.


وبدلا من ذلك، فإنها تخاطر فقط نسبة مئوية مول من مجموع التمويل حتى يتمكنوا من البقاء على قيد الحياة تلك الشرائط فقدان.


هذا هو ما يجب القيام به كالتاجر.


عمليات السحب هي جزء من التداول.


المفتاح لكونه تاجر الفوركس ناجحة هو الخروج مع خطة التداول التي تمكنك من تحمل هذه الفترات من خسائر كبيرة. وجزء من خطة التداول الخاصة بك هو وجود قواعد إدارة المخاطر في مكانها.


تذكر أنه إذا كنت تمارس قواعد صارمة لإدارة الأموال، وسوف تصبح الكازينو وعلى المدى الطويل، "سوف تفوز دائما."


في القسم التالي، سوف نقوم بتوضيح ما يحدث عند استخدام إدارة المخاطر المناسبة وعندما لا تفعل ذلك.


التقدم المحرز الخاص بك.


عدم القيام بأكثر من المتوسط ​​هو ما يحافظ على متوسط ​​أسفل. ويليام وينانز.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.


كيفية الحفاظ على تراجع في الفوركس تحت السيطرة.


يأتي سؤال هذا الأسبوع من جوناثان، الذي يسأل:


ما هي أفضل طريقة للحفاظ على انخفاض منخفض عند تداول الفوركس؟


إذا كنت تداول الفوركس طويلة بما فيه الكفاية، سوف تواجه خطا خاسرا.


كيف تتعامل معها سوف تحدد ما إذا كان لديك ما يلزم لتصبح مربحة باستمرار.


أفضل التجار يعرفون كيفية ضمان أنهم يهبطون بهدوء، في حين أن أولئك الذين يعانون من النضال تميل إلى تحطم وحرق.


ولكن هل تعلم؟


انها في الواقع أبسط من ذلك بكثير لتجنب الحادث وحرق السيناريو مما قد يعتقد.


أفضل التجار يعرفون أن فقدان الشرائط تصبح مكبرة عندما تتورط العواطف. من أجل الحد من الأضرار الناجمة عن خسارة، فإنها ببساطة تقليل مشاركتهم العاطفية.


وبعبارة أخرى، فإنها لا تغذي عواطفهم.


إذا كنت تريد أن تتعلم عن فقدان الشرائط والانسحاب، بما في ذلك كيفية التعامل مع أفضل التجار لهم، وكنت في المكان الصحيح. حتى أنني سأشارك في عملية بسيطة من 4 خطوات للتحكم في عمليات السحب التي يمكنك البدء في استخدامها على الفور.


قراءة لمعرفة كيفية إدارة عمليات السحب مثل الموالية.


ما هو السحب؟


ببساطة، السحب هو الحد من رأس المال المتداول واحد يقاس من الذروة إلى الحوض الصغير.


حتى إذا كنت تنمو حسابك إلى 100،000 $ وتفقد 20،000 $، وخفض هو 20٪.


الشيء الوحيد الذي غالبا ما يربك التجار هو أن هذه الخسائر لا يجب أن تكون متتالية. وبعبارة أخرى، يمكنك الحصول على صفقات مربحة ولا تزال تواجه السحب.


وبمجرد أن ينمو حسابك أكثر من 100،000 دولار، تبدأ ذروة جديدة، وبالتالي يعيد تعيين أي فترة سحب لاحق.


عملية 4 خطوات للسيطرة على عمليات السحب.


من الضروري أن يكون لديك عملية محددة للسيطرة على عمليات السحب. فكر في ذلك كخطة الوقاية من الكوارث لأعمالك التجارية.


فيما يلي ملخص لكيفية إدارة الأداء الثانوي عند تداول الفوركس.


1. إبقاء المخاطر منخفضة قدر الإمكان.


ماذا سيحدث إذا فقدت 20 صفقة على التوالي؟


فكر في ذلك للحظة. خذ النسبة المئوية التي كنت تخاطر في التجارة ومضاعفة من قبل 20 ونرى ما تحصل عليه.


إذا كان فوق 100، لديك مشكلة خطيرة.


في مرحلة ما من مهنة التداول في الفوركس، ستختبر فترة السحب. وإذا كنت تتداول لفترة طويلة بما فيه الكفاية، سوف تواجه واحدة على الأقل التي هي شديدة جدا.


الآن، أنا لا أقول أنك سوف تفقد 20 الصفقات في صف واحد في مرحلة ما. لا أحد يعرف ما سيحدث غدا، أقل بكثير عدة أشهر من الآن.


ومع ذلك، إذا كنت تريد أن تفقد 20 صفقة على التوالي، ولا يزال لديك رأس المال المتبقي، يجب عليك إعادة النظر في الاستراتيجية الخاصة بك.


إذا ما مقدار رصيد حسابك الذي يجب أن تخاطره في كل صفقة تجارية؟


ليس هناك إجابة شاملة هنا. لأنه يأتي إلى التسامح الخاص للمخاطر، والتي فقط يمكنك تحديد.


ربما كنت قد رأيت الآخرين يكتبون عن المخاطرة 2٪ أو حتى 3٪ من رصيد حسابك في التجارة.


إذا كان أي من تلك العمل بالنسبة لك، وأنا أقول الذهاب لذلك.


أما بالنسبة لي، حتى 2٪ هو أكثر من اللازم في هذه الأيام. ولكن مرة أخرى، فإنه يعتمد على التسامح الخاص للمخاطر.


معرفة ما يمثل 2٪ من رصيد حسابك وتسأل نفسك إذا كنت على استعداد لتفقد كل قرش على التجارة المقبل شريطة انها إعداد الجودة، بطبيعة الحال.


إذا كان الأمر كذلك، قد تعمل قاعدة 2٪ لك. نعلم فقط أن السحب الخاص بك سيكون أكثر شدة مقارنة مع المخاطرة 1٪ فقط (أو أقل) من رأس المال المضاربة الخاص بك.


2. تقليل المخاطر إذا استمرت الخسائر.


عندما تجد نفسك في تراجع التداول، لديك ثلاثة خيارات.


الأول هو الاستمرار في المخاطرة بنفس المبلغ في التجارة. في حين أن هذا الخيار ليس أسوأ من الثلاثة، كما أنها لن تساعدك على تحويل الأشياء حولها.


الخيار رقم 2 هو أسوأ مرتكب الجريمة. ومن المفارقات، انها أيضا ما يفعله معظم تجار الفوركس في حالات السحب. فبدلا من الحفاظ على نفس المستوى من المخاطر التي تتراكم فيها الخسائر، يحاولون إعادة ما فقد من خلال زيادة مخاطرهم.


في عالم التجارة ندعو هذا "تجارة الانتقام". ويزيد هؤلاء التجار من مخاطرهم من 2٪ إلى 4٪ (أو حتى أعلى) في محاولة يائسة لاسترداد الأموال المفقودة.


إذا كنت قد فعلت ذلك، انها مسألة وقت فقط قبل أن تفجير حسابك.


الخيار الثالث والأفضل هو تقليل المخاطر لكل صفقة مع كل خسارة لاحقة. وهذا يضمن لك الهبوط لينة خلال فترة الانسحاب، بدلا من حادث تحطم وحرق.


بمجرد استعادة الثقة الخاصة بك، يمكنك البدء في زيادة المخاطر في التجارة مرة أخرى إلى المستوى الأصلي. يحدث هذا عادة بعد 2-4 الصفقات الفوز.


3. تعيين غطاء السحب.


وبصرف النظر عن المشي بعيدا، والتي سوف تغطي المقبل، وهذا هو يمكن القول إن الخطوة الأكثر صعوبة لمتابعة.


بعض الأشهر سوف يشعر وكأنه السوق بأكمله ضدك. إذا كنت لم تواجه هذا بالفعل، انها مجرد مسألة وقت.


طريقة واحدة لمنع الخسائر من تتراكم عندما كنت خارج اللعبة هو وضع سقف أسبوعي أو شهري. تماما كما يمكنك تعيين المخاطر الخاصة بك في التجارة، يمكنك وضع غطاء السحب.


إليك مثال على ذلك:


لنفترض أنك تخاطر بنسبة 1٪ من رصيد حسابك في كل صفقة. باستخدام هذا الرقم، يمكنك تعيين حد لإيقاف التداول إذا كنت قد وصلت إلى سحب بنسبة 5٪ لهذا الشهر.


وهذا يعني إذا فقدت 5٪ أو أكثر من حقوق الملكية الحساب، لديك لوقف التداول حتى يبدأ الشهر المقبل.


إلا إذا كنت قد سمعت من شيء مماثل من قبل، قد يبدو قاسيا جدا. أعني، ماذا لو أصابت ذلك خلال الأسبوع الثاني من الشهر؟


كنت حصلت عليه - يمكنك إيقاف التداول حتى يبدأ الشهر الجديد.


بالطبع، يمكنك دائما تعديل قاعدة مثل هذا لتناسب بشكل أفضل طريقتك. بدلا من الانتظار حتى الشهر المقبل للبدء، يمكنك جعله في الأسبوع المقبل.


وفي كلتا الحالتين، وهذا النوع من القاعدة قوية بشكل لا يصدق. ليس فقط أنها لا تساعدك على تجنب حادث تحطم السيناريو، ولكن أيضا يجبر لك أن تكون أكثر انتقائية حول الاجهزة التي تسعى.


4. إذا فشل كل شيء آخر، سيرا على الأقدام.


كما تجار الفوركس، لدينا لاختيار واختيار المعارك لدينا.


اليوم في يوم واحد نحن في رحمة الأسواق. بالتأكيد، يمكننا اختيار الاجهزة التي نأخذها، بما في ذلك نقاط الخروج والمبلغ الذي نخاطر به، ولكن العمل السعر هو من أيدينا.


ولكن هناك شيء واحد يمكننا السيطرة على كل مرة واحدة ...


وسواء كنا نتصرف أم لا.


إذا كانت الأمور لا تسير في طريقك، يمكنك ببساطة أخذ قسط من الراحة من التداول. هذا هو موقف قوي بشكل لا يصدق ليكون في، ولكن عدد قليل جدا من التجار الاستفادة منه.


عندما تواجه حالة السحب، يشعر معظم التجار بالحاجة إلى محاولة أكثر صعوبة. إنهم يريدون استعادة ما فقدوه للتو في أسرع وقت ممكن.


ولكن سوق الفوركس لديه طريقة للرد مرة أخرى. كلما حاولت، كلما قاوم السوق. وفي أكثر من 5 تريليون دولار في اليوم من حيث الحجم، السوق يفوز دائما.


إذا استمرت الخسائر في الارتفاع حتى بعد تقليل المخاطر الخاصة بك وربما حتى تردد التداول الخاص بك، مجرد المشي بعيدا. قضاء بعض الوقت مع عائلتك أو لعب الرياضة المفضلة لديك. مهما اخترت، فقط تأكد من الابتعاد عن الرسوم البيانية الخاصة بك.


بعد بضعة أيام أو حتى أسبوع كامل قبالة، أعود إلى الرسوم البيانية الخاصة بك. سوف يكون لكم عن دهشتها كيف أن فجوة وجيزة من التداول يمكن أن تساعدك على ترتد مرة أخرى من سلسلة خاسرة.


الكلمات الأخيرة.


أخذ الخسائر هو جزء من التداول. انها نفقات الأعمال اللازمة التي يجب أن تحمل من أجل إيجاد أفكار تجارية مربحة.


تماما مثل أي عمل، والنفقات تحتاج إلى السيطرة عليها. ولكن خلافا لمعظم، النفقات المرتبطة بتداول العملات الأجنبية ليست على جدول زمني محدد.


بعض الأشهر ستكون كبيرة، والبعض الآخر متواضعة. ثم لديك أشهر حيث كل شيء تفعله على ما يرام. حان الوقت مثل هذا عند السيطرة على السحب هي حاسمة للغاية لنجاحك.


دون عملية محددة في مكان لكيفية التعامل مع السحب، العواطف أحرار في تشغيل البرية. بدلا من خفض المخاطر بعد خسارة أو اثنين، عليك أن تميل إلى إعادة ما فقدت من خلال زيادة الرافعة المالية.


لا تجعل هذا الخطأ. فمن الأفضل بكثير لخفض المخاطر في فترات السحب، وحتى المشي بعيدا إذا كان لديك، من أجل الحفاظ على الانضباط والحفاظ على المشاعر في الخليج.


من خلال القيام بذلك، كنت ترضي القاعدة رقم واحد من التاجر، والتي هي لحماية رأس المال الخاص بك في جميع الأوقات.


دورك: اسأل جوستين أي شيء.


أحب هذا الأسبوع الجديد Q & أمب؛ A أن تكون ناجحة وتوفير مستودع لا تقدر بثمن من الإجابات على الأسئلة الشائعة الفوركس.


للقيام بذلك، أنا بحاجة لمساعدتكم.


إليك ما يمكنك فعله للتفاعل وإجابة سؤالك في مشاركة الأسبوع القادم:


اسال اسئلة. نشرها في التعليقات أدناه أو سقسقة لهم ليJustinBennettFX مساعدتي الإجابة على الأسئلة. إذا فاتني شيئا أو إذا كان لديك شيء لإضافة، لا تتردد في ترك تعليق أدناه.


شكرا جزيلا لتقاسم الكثير من البصيرة & # 8230؛


أنا & # 8217؛ في السؤال الذي، إذا كنت ترغب في تحليل & أمب؛ التجارة سوق واحدة فقط، سواء كان ذلك الأسهم أو السلع أو الفوركس، وسوف يكون النهج الصحيح التركيز على سوق واحد فقط؟ قبالة بالطبع أنا أعتبر هذا مع بعض التجارة مريحة انشاء & أمب؛ نظام إدارة المال السليم مع الانضباط القوي.


تنكس جوستين أنا جست كتب أسفل جميع الملاحظات حتى أنا كيب تشكينغ ديم كما ألويس ممكن إذا كنت تبدأ فقدان it.👍👍


مرحبا هناك، عند تداول الرسم البياني لكل 4 ساعات، ما هو أفضل إطار زمني أقل للنظر في دخول التجارة.


آم من استراحة.


جوستين، أولا وقبل كل شيء سوف أشكركم على مساعدتكم لا تعد ولا تحصى للتجار الشباب ولي. كنت حقا تجعلني أفهم أن ما جعلني التاجر ليس لديها وديعة في منصة التداول بلدي ولكن أن يكون لدي شعور من إدارة المخاطر بلدي بكوس هو ما يبقي لي في التداول. عمل جيد يا صديقي!


أنا جعل المال المادي باستمرار في حسابي التجريبي هل هذا يعني أنني سوف تجعل المال الجيد في حسابي الحقيقي؟


كسب المال في حساب تجريبي لا يضمن أنه عند وضع المال على حساب حقيقي الخاص بك الذهاب إلى الربح باستمرار، و 90٪ من تداول العملات الأجنبية هو عن العواطف، حساب تجريبي ليس أموالك في عصا، يمكنك ترك التجارة مفتوحة لحوالي شهر دون أي مشاعر المعنية، ولكن عندما يأتي إلى العيش حساب أخي قصة أخرى تماما.


صحيح جدا إينوك. التجريبي هو جيد للاستراتيجيات ومعرفة كيفية التجارة باستمرار.


التداول المباشر هو كل شيء عن العواطف الجزء النفسي من التداول.


العديد من التجار بشكل جيد على العرض فقط لتنتهار على الحسابات الحية.


فإنه يساعد على قراءة الكتب حول التداول علم النفس وإدارة الأموال.


التداول المباشر سوف يستغرق سنوات لتكون جيدة في لأن المال الحقيقي من الصعب كسب المال على الخط.


تعلم العمل السعر وجود خطة التداول يمكن أن تساعد في الانضباط والصبر لاتخاذ سوى أفضل مجموعة أوبس!


مادة ممتازة جوستين، كنت غطت جميع النقاط بشكل جيد، وشكرا لكم!


قطعة كبيرة، وذلك بفضل لبصيرة الخاص بك. تريد ما تريد الأسواق. في صحتك!


في كثير من الأحيان أثناء مراجعة التاجر & # 8217؛ s الأفكار والإعدادات لاحظت أن المخطط الذي نشر ليست متطابقة مع الألغام. على وجه التحديد؛ فإنها قد تنشر 4 ساعات من اليورو مقابل الدولار الأميركي الرسم البياني، والشموع لا تتطابق مع الشموع بلدي على الرغم من أننا على حد سواء باستخدام نفس المخطط البياني، زوج العملات، الإطار الزمني الخ & # 8230؛ ما الذي يجري؟ كيف يمكن أن تكون معظم الشموع متطابقة، ولكن العديد من فتحات مختلفة، يغلق، أو حتى يتراوح؟


حتى الإحباط دون & # 8217؛ ر حتى ما يجب القيام به أو ما تسأل.


لديك حساب صغير من 1000 $ و بالفعل أسفل 50٪


كيف يمكنك المساعدة؟ شكر!


الناس عقلية الاقتراب من السوق مع هو السبب الرئيسي لفشل هناك، معظم الناس الجدد الذين يغوصون في الفوركس يدركون أن النقد الاجنبى ليس من السهل كما يبدو ذلك أخي أفضل نصيحة يمكنني أن أعطيك هو ترك الحساب المباشر في الوقت الراهن. الحصول على الجانب التعليمي منه عندما كنت فعلت محاولة لك استراتيجية على حساب تجريبي عندما يعمل يمكنك العودة إلى التجارة الحية الخاصة بك.


يبدو لي أن المخاطر ترتبط عكسيا مع الجدول الزمني للتداول. في حين أن 2٪ من التجارة قد تكون مناسبة لمدة 1 أو 5 دقائق دقيقة الإطار الزمني، والتداول في الإطار الزمني اليومي أو الشهري اليومي قد تتطلب شيئا مثل 10٪ من البنك كمخاطر. قد يكون من الأفضل على إطار زمني أطول لتقسيم البنك إلى ثلاثة أجزاء، وتجارة جزء واحد يضاعف حتى ينصف أو الزوجي .. إذا كان واحد يتداول على الاتجاه في الإطار الزمني اليومي، وذلك باستخدام جميع المؤشرات الرئيسية ومجموعاتها واحد قد تحصل على ثلاثة الصفقات الجيدة في أسبوع، أو ربما أقل، ولكن خطر فقدان الإطار الزمني اليومي التجارة مع الأطر الزمنية أطول مما يؤكد الاتجاه واستخدام هيكين الشموع العشي مع الخروج على واحد عكس شمعة اللون يمكن أن يكون أقل من 50٪ وسوف تنخفض مع مهارة واستخدام مؤكدا مؤشرات مثل حجم المتوسطات المتحركة المرجح، أو لأكثر حذرا الأسرة مؤشر مكافئ.


يمكنك أيضا التحدث عن كيفية تقييم إذا كان السوق هو مفرط؟


كيف يمكنني معرفة مقاومة & أمب؛ دعم التسمية. الرجاء مساعدتي سيدي.


1) اختيار زوج غير متقلبة جدا. اخترت أود / كاد.


2) يجب أن يكون تاجر اليوم قادرا على حساب نقاط القوة النسبية للبسط والمقام ويجب أن يكون قادرا على التنبؤ ما إذا كان الزوج سوف ننظر لأعلى أو لأسفل اليوم.


3) السيطرة على حجم الكثير. بالنسبة ل أود / كاد، اخترت 2،600 دولار أمريكي من الأسهم لكل لوت أثناء الشراء و 2،000 دولار أمريكي للكمية أثناء البيع.


4) سيكون من الجميل أن تكون قادرة على التنبؤ عالية & أمب؛ منخفضة للزوج. أيضا المنطقة العالية والمنطقة المنخفضة.


5) إذا كنت قد حققت أرباحا كافية إغلاق لهذا اليوم.


6) تجارة واحدة في اليوم. اضبطها واتركها.


شكرا جزيلا. أنت مدرس عظيم.


هي الحركة في سوق الفوركس في وقت مبكر على أساس العرض أو هناك مجال للتضليل.


شكرا وبارك الله.


تنويه: أي نصيحة أو معلومات على هذا الموقع هو المشورة العامة فقط - لا يأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، يرجى عدم التداول أو الاستثمار استنادا فقط على هذه المعلومات. من خلال عرض أي مادة أو استخدام المعلومات الموجودة في هذا الموقع فإنك توافق على أن هذا هو مواد التعليم العام، وأنك لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن الخسارة أو الأضرار الناجمة عن المحتوى أو المشورة العامة المقدمة هنا من قبل ديلي برايس أكتيون، المديرين أو الأعضاء الآخرين. العقود الآجلة والخيارات، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة، الفوركس الفوري، كفد، خيارات أو غيرها من المنتجات المالية. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في أي مادة على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.


تحذير عالي المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات على مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


كوبيرايت 2018 بي دايلي برايس أكتيون، ليك.


الرجاد الدخول على الحساب من جديد. سيتم فتح صفحة تسجيل الدخول في نافذة جديدة. بعد تسجيل الدخول يمكنك إغلاقه والعودة إلى هذه الصفحة.

No comments:

Post a Comment