Friday 16 February 2018

فوريكسروس التداول


هل كنت تبحث عن الكأس المقدسة؟
فقط أمل شيء بسيط جدا، ولكن فعالة جدا موجود في مكان ما هناك.
نظام التداول مع الصخور الصلبة برهان، سهلة الاستخدام، و مربحة الحق من خارج منطقة الجزاء ؟؟
حسنا لقد فعلت ذلك!
اختبار سنة واحدة في أطر زمنية مختلفة مع استراتيجيات مختلفة.
وأخيرا يأتي مع الكأس المقدسة كنت تبحث عنه.
© © فوريكسروز سيستيم "نظام التداول المهني.
أعطني فقط دقائق قليلة؛
شرح كيفية فوريكسبروس سيستيم "ў.
سوف تغير حياتك كلها وتجربة التداول.
01. يعمل مع أي زوج العملات.
02. استخدام الأكثر ممتعة وسهلة لمتابعة طريقة التداول.
03. إنستانلي يولد التنبيهات المنبثقة.
04- لا يلزم إجراء تحليل تفكير أو دراسة سوقية.
05. لديك السيطرة الكاملة واتخاذ القرار النهائي على جميع الصفقات.
06. ما يصل إلى 200Pips أو أكثر من الأرباح اليومية.
07. لا مخطط الرسم البياني المطلوبة - نظام يأتي مع مجموعة كاملة من التنبيهات التي تحتاجها من أي وقت مضى.
08. الإخطارات من قبل: التنبيهات، الأصوات والرسومات.
09 - لا يلزم وجود خبرة تجارية.
10. لا يتطلب أي معرفة أو مهارات خاصة.
مزايا فوركسبروز سيستيم "ў الثورة.
نظام فوركسروس.
• المتطرفة سهولة الاستخدام (من السهل أن نفهم الرسومات، جميع الإشارات / الإخطارات الممكنة).
نظام فوركسروس.
•Ђ not not not not not not not not not not not not not not not not not not not not not not not not not not not not not not not not not not not not not not not not not not not not not not not not not not not not not not not not not not not not not not not not not not not not not not not not not not not not not not not not not not not not not not not not not not not not not not not not not not not not not not not not not not not not not not not not not not not not not not not not not not not not not not not not not not not not not not not not not not not not not not not not not not not not not not not not not not not not not not not not not not not not not not not not not not not not not not not not not خوارزمية لدينا تعمل بنجاح على أي زوج العملات.
رسومات واضحة ودقيقة.
(01) التتبع السريع الاتجاه.
(02) فوريكسروس 30.
(03) فوركسروس الدب الثور.
(04) فوريكسروس معنويات السوق.
الأزرق الداكن: شراء دخول إشارة السهم.
أزرق فاتح: شراء دخول تأكيد السهم.
الأحمر: بيع إشارة دخول السهم.
الوردي: بيع تأكيد دخول السهم.
الاتجاه السريع التتبع تشير إلى أفضل فرصة تداول المقبل.
FORxpros30 توليد إشارات قصيرة طويلة.
سوف فوركسروس الثور الدب تشير إلى اتجاه ترن طويل.
فوريكسروس المشاعر يشير إلى قوة الاتجاه وعدم اليقين من السوق.
نظام فوركسبروز لقطة الشاشة.
تظهر لك بالضبط أين ومتى يمكنك إدخال سوق الفوركس (لا التخمين)!
كريستال واضح، ترميز اللون أعلى / أسفل الاتجاه والمؤشرات الاتجاهية، جنبا إلى جنب مع مؤشر الدعم / المقاومة مؤشر!
يمكن استخدامها لفروة الرأس، يوم التجارة أو سوينغ التجارة.
أي زوج العملات الأجنبية، ويمكن إدخال التجارة مع вЂ~Sniper†™ مثل دقة!
لا رسوم شهرية أو تكاليف خفية أخرى.
دفع مرة واحدة، لا شيء آخر مطلوب. لا تحتاج إلى أي أدوات فوركس أخرى أو مزود خدمة البيانات. لا خدمة إشارة الفوركس المطلوبة إما. يعمل نظام تداول العملات الأجنبية لدينا مع منصة ميتاتريدر 4 المجانية.
لحظة، إعداد سريع.
شراء نظام فوركسروس على الانترنت 24 ساعة في اليوم، 7 أيام في الأسبوع وبمجرد الانتهاء من الدفع، سوف تتلقى النظام عبر البريد الإلكتروني في غضون 24 ساعة. سوف وثائق مفصلة تساعدك على الفور لإعداد وتكوين البرنامج.
دعم البريد الإلكتروني مجانا.
هذا نظام تداول العملات سهل الاستخدام ويتضمن المعلومات المطلوبة موضحة بعبارات بسيطة، ولكن إذا كنت بحاجة لنا، ونحن هنا من أجلك. في الواقع، العديد من عملائنا يقولون أن دعم البريد الإلكتروني هو جيد جدا أنه يستحق تكلفة الشراء للدعم وحده ..
جميع المستخدمين المسجلين لنظام التداول لدينا الذين اشتركوا في قاعدة البيانات الخاصة بنا مؤهلون للحصول على تحديثات المنتج مجانا. شريطة أن تبقى على قائمتنا من المستخدمين المسجلين سوف تتلقى جميع ترقيات النظام في المستقبل خالية تماما من التهمة خلال فترة خدمة المنتج الخاص بك.
ما يقوله العملاء عن نظام فوريكسبروس في "ў.
“ هذا هو نظام ممتاز وفريق داعم جدا. شكرا جزيلا لمساعدتي.
“ استجابة سريعة فائقة ونظام رائع من أي وقت مضى المستخدمة. A ++ ”.
“ نظام ممتاز، فورية وممتازة مساعدة. يمكنك الثقة 100٪ +++ ”.
01. ما هو الإطار الزمني الذي يستخدمه نظام فوريكسبروس؟
لقد قمنا بتصميم نظام فوريكسبروس للعمل على إطارات زمنية متعددة لذلك سوف تعمل من 5 دقائق إلى الرسوم البيانية اليومية تماما بحيث تناسب جميع أنماط التداول.
02. هل أنا بحاجة إلى سنوات من الخبرة في التداول لاستخدام نظام فوريكسبروس؟
لا، لا على الإطلاق. لدينا العديد من التجار ذوي الخبرة باستخدام نظام فوريكسبروس والمبتدئين الذين يستخدمون ذلك أيضا.
03. هل يجب علي دفع رسوم شهرية؟
لا، بمجرد شراء نظام فوريكسبروس، فمن لك للحياة وأنه تلقائيا بتحديث مع أحدث التقنيات.
04. كيف يتم تسليم نظام فوريكسروس؟
نظرا لأن هذا هو نظام مخصص يستغرق بعض الوقت لتكوين المعلومات الخاصة بك مع سيرفيرسو الرئيسي بعد إجراء الدفع الخاص بك، سيتم تسليم نسخة من نظام فوريكسبروس الخاص بك إلى صندوق البريد الخاص بك مع في 24 ساعة.
05. هل أحتاج إلى برامج خاصة؟
كل ما تحتاجه هو ميتاتريدر 4 على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يتم تقديم هذا من قبل كل وسيط فوركس تقريبا مجانا.
06. ماذا عن التحديثات؟
يتضمن الشراء لمرة واحدة أيضا تحديثات تلقائية غير محدودة.
07. كيف يمكنني تثبيت نظام فوريكسروز؟
نظام فوريكسروز يأتي مع دليل بسيط أن يمشي من خلال عملية التثبيت. أنها بسيطة مثل نسخ بعض الملفات من مجلد إلى آخر على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
الآن، كنت أدرك أن فوريكسبروس SYSTEMв "ў.
هي فرصتك لجعل المال الحقيقي اليوم.
هذه الفاصلة الكبيرة لن تكون متاحة إلى الأبد، واستغلال هذه الفرصة في الوقت الحالي.
اتصل بنا.
اسأل من فريق نظام فوريسبروس.
نحن الاجتماعية.
حقوق الطبع والنشر © © 2018 نظام فوريسبروس.
الأسهم والخيارات والفوركس والتداول في المستقبل لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في الفوركس، الأسهم، خيارات أو أسواق العقود الآجلة. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره خصوصا مع الأدوات المالية مثل تداول الخيارات، تداول العقود الآجلة أو تداول العملات الأجنبية. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع الأسهم والعقود الآجلة والخيارات أو العملات. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية. هل يمكن أن تفقد كل ما تبذلونه من المال بسرعة بسبب أيضا: سوء ظروف التداول في السوق، والخطأ الميكانيكية، والأخطاء الناجمة عن عاطفية، مفاجآت الأخبار وإصدارات الأرباح.
(فوركس)، فوركسروسيستم، فوركسروس نظام، سوق الفوركس، كسب المال مع تداول العملات الأجنبية، تعليم الفوركس، تعلم الفوركس، نظام فوركس مربحة .

مرحبا بكم في فكسروسيستمز!
بوابة فكسروسيستمز - مورد مع مجموعة مختارة من التجارة الحرة سيستسمز والمؤشرات وخبراء استشاريين مختلفة في جمع الذي استغرق سنوات قليلة الممارسة التجارية.
أنظمة التداول الحرة.
هنا تجسد عدد كبير من أفضل الأنظمة التجارية والاستراتيجيات.
مجموعة مختارة من مؤشرات التداول الأكثر ربحية.
مربحة.
مجموعة من أفضل الروبوتات التداول الآلي.
استراتيجيات الخيارات الثنائية.
أفضل الاستراتيجيات لتداول الخيارات الثنائية.
ما أقدمه.
مث أدكس سما الصليب - نظام مربحة للخيارات الثنائية.
سين فكس بيناري & # 8211؛ ومؤشر فعال مع إيتم لأكثر من 70٪
ثنائي بوت الطاقة - 80٪ إيتم أو احتيال.
مؤلف الموقع.
مرحبا. يسرني أن أرحب بكم في فكسروسيستمز البوابة.
اسمي دانيال ألارد. بالفعل أكثر من 10 عاما، وأنا التجارة في سوق الفوركس. بدأت معرفتي مع الفوركس مرة أخرى في عام 2007. حتى ذلك الحين، أنا شاب طموح حلم أن يصبح تاجر ناجح وكسب الاستقلال المالي مع مساعدة التداول. ولكن لم يكن سهلا كما فكرت. في بداية طريقه، كنت كثيرا مخطئا، ولكن في النهاية كنت قادرا على تحقيق حلمه، ويمكنني أن أقول بثقة أنني سعيد.
أونلين فوريكس تف نيوس.
دائما الأخبار الموضعية عن سوق الفوركس.
مشاهدة الفوركس تف اليومية سوف تساعدك على تشكيل استراتيجية التداول الخاصة بك وهو أمر حيوي لكلا الوافدين الجدد والتجار المحترفين.

الإيجابيات & أمب؛ سلبيات من تجارة الفوركس الوظيفي.
وبسبب سيولة عالية، والجدول الزمني 24/7، وسهولة الوصول، وقد برزت تداول العملات الأجنبية كمهنة شعبية، وخاصة بالنسبة للأشخاص الذين لديهم خلفية مالية. كونه مدرب الخاصة بك مع وسائل الراحة من كسب المال باستخدام الكمبيوتر المحمول / المحمول عندما مريحة بالنسبة لك هو ما يكفي من الدافع لكل من الشباب الخريجين والمهنيين ذوي الخبرة للنظر في تداول الفوركس كمهنة. ومع ذلك، تداول العملات الأجنبية له عيوبه، فضلا عن مزاياه. (انظر: فوركس توتوريال: إنترودكتيون تو كيرنسي ترادينغ.)
التكاليف المنخفضة: يمكن أن يكون لتداول العملات الأجنبية تكاليف منخفضة جدا (الوساطة والعمولات). لا توجد عمولات بالمعنى الحقيقي - معظم وسطاء الفوركس يحققون أرباحا من فروق أسعار العملات بين العملات الأجنبية. وبالتالي، واحد لا داعي للقلق بشأن إدراج رسوم الوساطة منفصلة، ​​والقضاء على النفقات العامة. قارن ذلك في حقوق الملكية أو غيرها من تداول الأوراق المالية حيث تختلف بنية الوساطة على نطاق واسع ويجب على المتداول أن يأخذ هذه الرسوم في الاعتبار. (انظر: ذات صلة: دليل وسيط الفوركس.) الدعاوى تختلف أنماط التداول: تعمل أسواق الفوركس كل يوم، مما يتيح التداول في راحة المرء، وهو أمر مفيد جدا للتجار قصيرة الأجل الذين يميلون إلى اتخاذ مواقف على فترات قصيرة (قل بضع دقائق إلى بضعة ساعات). عدد قليل من التجار يجعل الصفقات خلال ساعات كاملة. على سبيل المثال، النهار في أستراليا هو الليل ل الساحل الشرقي للولايات المتحدة. قد يتداول المتداول في الولايات المتحدة الدولار الأسترالي خلال ساعات عمل الولايات المتحدة، حيث من المتوقع حدوث انخفاض طفيف في الأسعار، كما أن الأسعار في نطاق مستقر خلال ساعات عمل الدولار الأسترالي. فهؤلاء التجار يعتمدون استراتيجيات تداول ضخمة ذات ربحية منخفضة، حيث أن هناك هوامش ربح ضئيلة بسبب عدم وجود تطورات خاصة بأسواق الفوركس. بدلا من ذلك، فإنها تحاول تحقيق أرباح على مستقرة نسبيا فترة تقلب منخفضة وتعوض مع ارتفاع حجم الصفقات. ويمكن للتجار أيضا أن يتخذوا مواقف طويلة الأجل، والتي يمكن أن تستمر من أيام إلى عدة أسابيع؛ تداول الفوركس هو استيعاب جدا في هذه الطريقة. (انظر ذات صلة: كيف تصبح ناجحا الفوركس التاجر.) عروض السيولة عالية جدا: بالمقارنة مع أي أسواق مالية أخرى، فإن سوق الفوركس لديها أكبر عدد من المشاركين في السوق. وهذا يوفر أعلى مستوى من السيولة، وهو ما يعني حتى أوامر كبيرة من صفقات العملة بسهولة شغلها بكفاءة دون أي انحرافات كبيرة في الأسعار. هذا يلغي إمكانية التلاعب الأسعار والسعر الشذوذ، وبالتالي تمكين فروق أسعار أكثر تشددا التي تؤدي إلى تسعير أكثر كفاءة. ولا داعي للقلق بشأن التقلب الشديد خلال ساعات الافتتاح والختام، أو يتراوح سعر الركود خلال فترة ما بعد الظهر، وهي علامات تجارية لأسواق الأسهم. ما لم يكن من المتوقع الأحداث الرئيسية، يمكن للمرء أن يراقب أنماط السعر مماثلة (عالية، متوسطة أو منخفضة التقلب) في جميع أنحاء التداول دون توقف. لا التبادل المركزي: كونه سوقا من دون وصفة طبية تعمل في جميع أنحاء العالم، لا يوجد تبادل مركزي أو منظم لسوق الفوركس. وتتدخل البنوك المركزية في بلدان مختلفة أحيانا حسب الحاجة، ولكنها أحداث نادرة تحدث في ظل ظروف قاسية. ومعظم هذه التطورات ينظر إليها بالفعل ويتم تسعيرها في السوق. ويساعد هذا السوق اللامركزي وغير المنظم على تجنب أي مفاجآت مفاجئة. مقارنة ذلك إلى أسواق الأسهم، حيث يمكن للشركة أن تعلن فجأة أرباح أو الإبلاغ عن خسائر فادحة، مما يؤدي إلى تغييرات كبيرة في الأسعار. وبالإضافة إلى ذلك، فإن فرص التداول من الداخل لا شيء تقريبا (وخاصة على أزواج العملات الرئيسية)، حيث لا يوجد عاملون في سوق الفوركس، والتي تعتمد على العوامل العالمية والتطورات المتصورة.
ويساعد هذا التحرر أيضا على إبقاء التكاليف منخفضة. يتم وضع أوامر مباشرة مع الوسيط الذي ينفذ ذلك من تلقاء نفسها. وهناك ميزة أخرى للأسواق التي يتم تحريرها هي القدرة على اتخاذ مواقف قصيرة، وهو أمر محظور على عدد قليل من فئات الأمن في الأسواق الأخرى.
التقلب هو صديق التاجر: العملات الرئيسية في كثير من الأحيان عرض تقلبات أسعار عالية. إذا تم وضع الصفقات بحكمة، تساعد التقلبات العالية في فرص ربح هائلة. مجموعة متنوعة من أزواج للتجارة: هناك 28 أزواج العملات الرئيسية التي تنطوي على ثماني عملات رئيسية. معايير اختيار الزوج يمكن أن يكون توقيت مناسب، وأنماط تقلب، أو التطورات الاقتصادية. يمكن لمتداول الفوركس الذي يحب التقلب أن يتحول بسهولة من زوج عملة إلى آخر. (انظر ذات صلة: أعلى 8 العملات الأكثر تداولا.) متطلبات رأس المال منخفضة: نظرا لفوارق ضيقة من حيث نقطة، يمكن للمرء أن يبدأ بسهولة تداول العملات الأجنبية مع كمية صغيرة من رأس المال الأولي. وبدون المزيد من رأس المال، قد لا يكون من الممكن التجارة في أسواق أخرى (مثل الأسهم أو العقود الآجلة أو الخيارات). توافر التداول الهامشي مع عامل الرافعة المالية العالية (يصل إلى 50 إلى 1) يأتي بمثابة تتويج لكعكة تجارة الفوركس. وفي حين أن التداول على مثل هذه الهوامش العالية يأتي بمخاطره الخاصة، فإنه يسهل أيضا تحقيق أرباح أفضل مع رأس مال محدود. سهولة: هناك المئات من المؤشرات الفنية الفوركس للاستفادة من الصفقات قصيرة الأجل، والعديد من النظريات الأساسية للتحليل والأدوات لتداول العملات الأجنبية على المدى الطويل، وخلق خيارا هائلا للتجار مع مستويات مختلفة من التجارب لجعل دخول سريع إلى تداول العملات الأجنبية .
في جوهرها، هناك الكثير من المزايا لتداول العملات الأجنبية كمهنة، ولكن هناك عيوب أيضا.
الافتقار إلى الشفافية: نظرا للطبيعة المحررة من سوق الفوركس التي يسيطر عليها الوسطاء، واحد في الواقع يتداول ضد المهنيين. كونها مدفوعة بالوسيط يعني أن سوق الفوركس قد لا تكون شفافة تماما. قد لا يكون لدى المتداول أي سيطرة على كيفية استيفاء أمر التجارة الخاص به، قد لا يحصل على أفضل الأسعار، أو قد يحصل على آراء محدودة على أسعار التداول كما هو منصوص عليه فقط من قبل وسيطه المختار. الحل البسيط هو التعامل فقط مع الوسطاء الخاضعين للتنظيم الذين يقعون ضمن اختصاص هيئات التنظيم. قد لا يكون السوق تحت سيطرة الجهات الرقابية، ولكن أنشطة الوسطاء هي. عملية تحديد الأسعار المعقدة: تتأثر أسعار الفوركس بعوامل متعددة، ولا سيما السياسة العالمية أو الاقتصاد التي يمكن أن يكون من الصعب تحليل المعلومات واستخلاص نتائج موثوقة للتجارة. معظم تداول العملات الأجنبية يحدث على المؤشرات الفنية، والذي هو السبب الرئيسي للتقلبات العالية في أسواق الفوركس. الحصول على التقنية خطأ سيؤدي إلى خسارة. (انظر ذات صلة: التحليل الفني الفوركس.) عالية المخاطر، الرافعة المالية العالية: تداول الفوركس متاح على الرافعة المالية العالية، بمعنى أنه يمكن للمرء أن يحصل على الربح / الخسارة عدة مرات من رأس المال التجاري. أسواق الفوركس تسمح بنفوذ 50: 1، لذلك يحتاج المرء أن يكون $ 1 فقط لاتخاذ موقف الفوركس بقيمة 50 $. في حين يمكن للمتداول الاستفادة من الرافعة المالية، يتم تكبير الخسارة. يمكن أن يتحول تداول الفوركس بسهولة إلى كابوس خاسر، ما لم يكن لدى أحد معرفة قوية بالرافعة المالية، ونظام فعال لتخصيص رأس المال، وسيطرة قوية على العواطف (على سبيل المثال، الرغبة في خفض الخسائر قصيرة). التعلم الذاتي الموجه: في سوق الأوراق المالية، يمكن للمتداول طلب المساعدة المهنية من مديري المحافظ والمستشارين التجاريين ومديري العلاقات. تجار الفوركس هم وحدهم من تلقاء نفسها مع القليل أو عدم وجود مساعدة. التعلم المنضبط والمستمر الموجه ذاتيا أمر لا بد منه طوال مهنة التداول. استقال معظم المبتدئين خلال المرحلة الأولية، وذلك أساسا بسبب الخسائر التي تكبدتها بسبب محدودية المعرفة تداول العملات الأجنبية والتداول غير لائق. التقلبات العالية: مع عدم وجود سيطرة على التطورات الاقتصادية الكلية والجيوسياسية، يمكن للمرء أن يعاني بسهولة من خسائر فادحة في سوق العملات الأجنبية شديدة التقلب. وإذا ساءت الأمور مع مخزون معين، يمكن للمساهمين الضغط على الإدارة لبدء التغييرات المطلوبة، ويمكنهم بدلا من ذلك الاقتراب من المنظمين. تجار الفوركس ليس لديهم مكان يذهبون إليه. عندما أفلست أيسلندا، يمكن لمتداولي الفوركس الذين يحملون كرونا أيسلندا أن يشاهدوا فقط. وتتواجد الحيل المزعومة التي تنطوي على الدينار العراقي لعدم وجود سلطة للسيطرة على تقييماتها. (ذات صلة: هل الدينار العراقي استثمارا حكيما؟) الأسواق 24/7 تجعل من الصعب مراقبة بانتظام الأسعار والتقلب. أفضل نهج هو الحفاظ على وقف الخسائر الصارمة لجميع تجارة الفوركس والتجارة بشكل منهجي من خلال نهج مخطط جيدا.
في كثير من الأحيان ينظر إليها على أنها سهلة مهنة صناعة الشعر، تداول العملات الأجنبية هو في الواقع من الصعب جدا، على الرغم من إشراك للغاية. هناك حاجة إلى المثابرة، والتعلم المستمر، وتقنيات إدارة رأس المال كفاءة، والقدرة على تحمل المخاطر، وخطة تداول قوية لتكون تاجر الفوركس ناجحة.

تداول فوريكسروس
رويترز | الاقتصاد | 4 منذ ساعة | | 4.
بلومبرغ | منذ 4 ساعات.
رويترز | قبل 5 ساعات.
كليمنت ثيبولت / الاستثمار | 15 ساعة مضت | 5.
جيسون مارتن / الاستثمار | 14 ساعة مضت: | 2.
بوريس سكلوسبيرغ | 9 منذ ساعة | | 4.
التقويم الاقتصادي.
نزير بوسينيس كونفيدانس (Q4)
مبيعات التجزئة الإلكترونية للبطاقات (ديسمبر)
مؤشر النشاط الصناعي الثالث (موم)
مؤشر أسعار المستهلك الألماني (ديسمبر)
كاجيد صافي الرواتب الوظائف.
عضو لجنة السياسة النقدية تنريرو يتحدث.
لن تتحمل شركة فوسيون ميديا ​​أي مسؤولية عن الخسائر أو الأضرار نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك البيانات، وعروض الأسعار، والرسوم البيانية، وإشارات الشراء / البيع. يرجى أن تكون على علم تام فيما يتعلق بالمخاطر والتكاليف المرتبطة بتداول الأسواق المالية، وهي واحدة من أشكال الاستثمار الأكثر خطورة الممكنة. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة.
فيوجن ميديا ​​تود أن أذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار الفوركس لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صانعي السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة لأغراض التداول. ولذلك فإن شركة فوسيون ميديا ​​لا تتحمل أية مسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة استخدام هذه البيانات.

ور / أوسد - اليورو الدولار الأمريكي.
تحليل.
آخر التعليقات ور / أوسد.
الاتحاد الأوروبي و غو البدء في التحرك مرة أخرى .. يبدو الدورة الآسيوية يمكن أن تجلب لنا عالية جديدة. (اقرأ أكثر)
حقيقة ممتعة. اليورو الدولار الأمريكي هو تقريبا نفس السعر كان يناير 1981 (ريجان قانون استرداد الانتعاش الاقتصادي). ديجا فو؛). (اقرأ أكثر)
سوق الدولار الأمريكي الضخم على وشك أن يبدأ بفضل خطة الضرائب. اليورو الدببة الذهاب إلى حزب مثل 1981؛). (اقرأ أكثر)
عبر الويب.
لن تتحمل شركة فوسيون ميديا ​​أي مسؤولية عن الخسائر أو الأضرار نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك البيانات، وعروض الأسعار، والرسوم البيانية، وإشارات الشراء / البيع. يرجى أن تكون على علم تام فيما يتعلق بالمخاطر والتكاليف المرتبطة بتداول الأسواق المالية، وهي واحدة من أشكال الاستثمار الأكثر خطورة الممكنة. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة.
فيوجن ميديا ​​تود أن أذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار الفوركس لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صانعي السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة لأغراض التداول. ولذلك فإن شركة فوسيون ميديا ​​لا تتحمل أية مسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة استخدام هذه البيانات.

No comments:

Post a Comment