Tuesday 20 February 2018

كوكس والملوك الفوركس هيدراباد


الخيارات الثنائية.
كوكس والملوك الفوركس هيدراباد.
كوكس & أمب؛ الملوك المحدودة - صحيفة الاقتصادية.
تقدم على 1 وظائف كوكس أند كينغس إنديا في نوكري، الهند رقم 1 موقع الوظيفة. استكشاف كوكس والملوك الهند فتحات عبر مواقع مختلفة في الصناعة المطلوبة.
كوكس & أمب؛ كينغس الفوركس - إكسترافل موني.
تقدم الى فوركس إكسكوتيف (5586046) وظيفة في كوكس وملوك محدودة في بيون (كالياني النجار + 2). البحث ذات الصلة الفوركس التنفيذي والسفر، وظائف الفوركس في حيدر أباد:
كوكس & أمب؛ سعر كينغز، سعر سهم، يعيش جنون البقر / نس، كوكس.
كوكس والملوك في ناريمان نقطة، مومباي تقدم خدمات الفوركس، خدمة الفوركس. الحصول على تفاصيل الاتصال والعنوان، خريطة على إنديامارت.
كوكس & أمب؛ كينغس (إنديا) لت، بريس ريليسس، بوسينيس وير.
31/05/2017 & # 0183؛ & # 32؛ كوكس & أمب؛ كينغس تو سبين أوف فوريكس بوسينيس إن سيبارات إنتيتي ترافيل كوكس & أمب؛ وقد قرر الملوك الهند عندما كان اهتمام العالم على حيدر أباد.
كوكس & أمب؛ الملوك في نارايانغودا، حيدر أباد | كوكس أند كينغس Ltd.
الشرطة شاندرا شكار باتيل. الحسابات & أمب؛ فوركس إكسكوتيف في كوكس أند كينغس لت. الموقع الجغرافي هيدراباد أريا، إنديا المجال المحاسبة.
1-1 من 1 وظائف كوكس أند كينغس إنديا وظائف في الهند - نوكري.
2 كوكس & أمب؛ كينغس التعليقات في حيدر أباد، الهند. نظرة داخل الحرة في مراجعات الشركة والرواتب نشرت مجهول من قبل الموظفين.
كوكس & أمب؛ كينغس كينغس في حيدر أباد، الهند | باب زجاجي.
كوكس & أمب؛ الملوك، أطول شركة سفر في العالم أنشئت، متخصصة في الفخامة.
Coxandkings. co. uk - أخصائي السفر - كوكس & أمب؛ الملوك الموقع الرسمي.
كوكس والملوك، رئيس الوزراء كما يقدم تذاكر المحلية والدولية، وخدمات الفوركس، أكبر حيدر أباد مؤسسة البلدية (غمك)
كوكس N كينغس ترافيل باكاجيس - كوكس & أمب؛ الملوك المحلية.
56 كوكس & أمب؛ استعراض الملوك. نظرة داخل الحرة في مراجعات الشركة والرواتب نشرت مجهول من قبل الموظفين.
بنك إيسيسي | عرض كوكس والملك.
تبادل العملات: ايون تبادل الهند المحدودة في باناجي هو غوا - كوكس والملوك المحدودة (فرع المكتب) باناجي هو، توماس كوك الهند المحدودة باناجي، كوكس والملوك المحدودة.
كوكس وملوك الهند الخاصة المحدودة حيدر أباد M. Corp.
تبادل العملات: كوكس والملوك المحدودة، سورياباغ، فيزاغ - الحصول على عنوان الاتصال، رقم الهاتف المحمول، ورقم الهاتف، واستعراض كوكس والملوك المحدودة في أسكلايلا فيزاج.
خدمات الفوركس، خدمة الفوركس - كوكس والملوك، مومباي | هوية شخصية.
كوكس والملوك، أقدم واحدة من شركات السفر الأكثر سمعة طيبة في الهند، أعلنت عن بونانزا خصم لأولئك الذين يسافرون داخل الهند خلال هذا الشتاء.
كوكس وملوك المحدودة، مدينة التكنولوجيا الفائقة، حيدر أباد - الصفحة الرئيسية | فيس بوك.
نحن تاجر الفوركس معتمد - الفئة الثانية. وقد فاز كوكس والملوك فاز كوكس والملوك أيضا تشيناي، دلهي، غوا، حيدر أباد، جايبور.
تفاصيل الوظيفة - تسجيل الدخول.
ينظر فندق كومباس إلى تاج فالنوما ومزيجه النادر من الهندسة المعمارية الإيطالية وتودور.
حيث لشراء البهت التايلاندية في الهند؟ تجار الفوركس في الهند.
مجموعة فاخرة & أمب؛ مصممة خصيصا للعطلات في جميع أنحاء العالم. عرض لدينا أحدث العروض.
Coxandkings. co. uk - أخصائي السفر - كوكس & أمب؛ الملوك الموقع الرسمي.
كوكس أند كينغس (الهند) المحدودة-الملكية الفكرية استعراض كوكس & أمب؛ الملوك الفوركس وخدمات تجهيز التأشيرات. بنغالور، حيدر أباد، أحمد آباد، جايبور، كوتشي، بيون، ناجبور وغوا.
الشرطة شاندرا شكار باتيل | حساب إحترافي.
كوكس أند كينغس إنديا برايفت ليميتد في 8-2-618، أنام بلازا، رود No. 11، أوبوسيت كير هوسبيتال، هيدراباد M. Corp، أندرا براديش، رقم الهاتف - 040.
إيون إكسهانج إنديا لت في باناجي هو، غوا | أفضل الفوركس.
هل تبحث عن وظيفة في كوكس & أمب؛ الملوك؟ كوكس & أمب؛ وقد أعلن الملوك عن وظيفة الفوركس في مومباي. هذه المواد توفر لك الأهلية، وكيفية تطبيق وغيرها.
كوكس & أمب؛ الملوك (الهند) المحدودة، بانجارا هيلز: ملاحظات.
العنوان: كوكس أند كينغس فوركس سيرفيسز، مدينة: تشيناي، النتائج: كوكس أند كينغس فوركس سيرفيسز تينامبيت، إنفولفيمنتس: جولات وسفريات مبادل نقدي تحويل الأموال.
كوكس & أمب؛ كينغس | Glassdoor. co. in.
حيث لشراء الفوركس في حيدر أباد. لديهم العديد من الفروع وبالتأكيد تقديم سعر صرف تنافسي مقارنة أين كوك وكذلك كوكس والملوك.
كوكس & أمب؛ كينغس أجينتس Ltd. وكلاء السفر في باكستان.
كوكس & أمب؛ الملوك في نارايانغودا، حيدر أباد كوكس والملوك المحدودة المدرجة تحت وكلاء الصرف الأجنبي مع العنوان، رقم الاتصال، استعراض & أمب؛ التصنيفات. زيارة جوستديال ل كوكس.
كوكس & أمب؛ كينغس المحدودة في حيدر أباد، الهند | FindTheCompany.
إن كوكس وملوك أكثر من 12 في المائة من نمو الإيرادات في عيون كوكس وملوك أكثر من 12 في المائة من نمو الإيرادات في السنة المالية 2018. تاتا كابيتال الفوركس و تك السفر و.
كوكس وملوك المحدودة، سورياباغ، فيزاج | كوكس والملوك.
كوكس & أمب؛ سعر سهم الملوك اليوم، كوكس & أمب؛ كينغس ستوك برايس، كوكس & أمب؛ الملوك بس / نس لايف سهم السعر، أداء الأسهم، أسعار الأسهم، الرسوم البيانية & أمب؛ المزيد عن صحيفة ايكونوميك تايمز.
عنوان كوكس & أمب؛ مكتب الملوك فيزاغ - عروض السفر 2017.
كوكس & أمب؛ كينغز - مقدم خدمات خدمات الصرف الأجنبي، E تيكيتينغ سيرفيسز & أمب؛ خدمات التذاكر الجوية من حيدر أباد، تيلانجانا، الهند.
كوكس & أمب؛ كينغس أسئلة المقابلة | Glassdoor. co. in.
كوكس & أمب؛ تفاصيل مقابلة كينغز: 11 أسئلة مقابلة و 10 مقابلات مقابلة نشرت مجهول من قبل كوكس & أمب؛ الملوك مقابلة المرشحين.
كوكس والملوك - | بنك الاي سي سي.
دستيناتيون ريفيو بي كوكس & أمب؛ الملوك: الولايات المتحدة الأمريكية. access_time اقرأ في وقت لاحق access_time إزالة. 10 أشياء للقيام بها في جزر أندامان.
وظيفة فوركس التنفيذي - بيون (كالياني النجار + 2) - كوكس و.
يرجى استخدام واحد من العملات الأجنبية، وخيارات الدفع عبر الإنترنت أو دفع في الملاحظات الملوك أقل للاستفادة كوكس لدينا. بسبب بعض الظروف غير المألوفة لدينا خطوط مركز الاتصال.
تاج فالاكنوما بالاس حيدر آباد | كوكس & أمب؛ الملوك السفر.
كوكس & أمب؛ ملوك وكلاء المحدودة، والعثور على وكلاء السفر في باكستان في هاماريوب موارد كاملة ومحدثة من دليل الويب. أسعار الذهب في حيدر أباد.
&نسخ؛ كوكس والملوك الفوركس هيدراباد الخيار الثنائي | كوكس والملوك الفوركس هيدراباد أفضل الخيارات الثنائية.

يمكن أن أثق كوكس & أمب؛ ملوك الهند؟ - منتدى نيودلهي.
تصفح المنتديات الكل.
لدينا جولة الذهبي المثلث مستقلة حجزت الشهر المقبل من خلال ترافلباج، الذي استخدم المكتب الهندي كوكس & أمب؛ الملوك لحجز نيابة عنا.
بعد أن قرأت الآن العديد من الاستعراضات سيئة حول كوكس الهندي & أمبير؛ شركة كينغس، أنا حريصة على رحلتنا.
هل لديك أي قصص، جيدة أو سيئة أن أقول؟ حول الجولة نفسها وتقسيم الهندي للشركة؟
شكرا كثيرا مسبقا،
212 ردا على هذا الموضوع.
كوكس والملوك لا يمكن الوثوق بها على الإطلاق.
نحن نتفق تماما مع ما قاله الناس في المنتديات المختلفة حول التجربة المروعة أثناء حجز جولات مع كوكس والملوك. تجربتنا مع كوكس والملوك هي نفس الشيء تقريبا. حجزنا جولة من خلال كوكس والملوك لشخصين. (سوريش شاندرا جيسوال) وزوجتي (راشمي ريكا جيزوال) ل بوننزا الأمريكية 14 يوما / 13 ليلة تبدأ من 02.05.2018. بما أننا كنا بالفعل فيساس للولايات المتحدة الأمريكية وافق الرجل في مكتب أنديري على إعطاء الخصم لنفسه واستقرنا بسعر مخفض والرسوم الأولية المدفوعة. ولم تصدر أي فاتورة. وفي وقت لاحق في وقت الدفع النهائي، طلبوا دفع كامل وبعد الكثير من الإقناع، قبلوا السعر المتفق عليه. ولم يصدروا أي فاتورة أو فاتورة أو نصيحة فوركس. إنهم مع الكثير من الإقناع أعطى فقط إيصالات الشيكات. في غضون ذلك، غيرت الكثير من ضباطهم الذين كانوا يتعاملون مع الحجز. تم تغيير الفنادق التي تم ذكرها في خط سيرها عند إصدار التذاكر قبل أسبوع من بدء الرحلة. وقد أعطيت رقم الهاتف واسم ممثل المطار في مومباي وكذلك في نيويورك قبل ساعات قليلة من الإبلاغ في المطار. وكانت حقائب الكتف نظرا نوعية رخيصة جدا. لم يتم ترتيب أي اجتماع قبل المغادرة مما أدى إلى التوتر طوال الرحلة ما سيحدث عندما نصل إلى نيويورك.
بعد الوصول إلى نيويورك وجدنا أن مدير جولة كان حوالي 70 عاما. فى عمر. وكان على المجموعة بأكملها أن تنتظر ساعتين في مطار نيويورك لسيد & أمب؛ السيدة غول التي لم تكن تأتي مع تلك الرحلة ولكن مدير الجولة لم يكن لديك تلك المعلومات على الرغم من حجز تذكرة طيران من قبل كوكس والملوك نفسها. في وقت لاحق جاءوا مع رحلة أخرى ولكن لم يكن هناك أحد لاستقبالهم بسبب عدم وجود تنسيق بين كوكس والملوك الهند مكتب مدير جولة. حتى انه لم يكن لديك أي وصول، مرفق، أو رسائل البريد الإلكتروني.
وكانت الفنادق في جميع أنحاء الجولة أدنى ما عدا في مكان واحد أو اثنين. في الواقع تم ترتيب فندق في نيويورك في نيو جيرسي في رحلة 2 ساعة من نيويورك مما أدى إلى أن معظم الوقت كان يضيع في وذهابا رحلة.
في نقطة واحدة من الوقت خلال رحلة طويلة من لاس فيغاس إلى L. A. تكييف الهواء للمدرب لم يكن يعمل. وحتى ذلك الحين استمرت الجولة. وبعد أن هددت المجموعة باستدعاء الشرطة، تم تغيير المدرب.
كوكس وملوك الاستعانة بمصادر خارجية جولة بأكملها إلى مكسيم ترافلز. لتوفير المال على المدرب السفر سوف كوكس والملوك تأخذ دائما مجموعة إلى الفندق بعد تناول العشاء. تركنا في المتنزهات وغيرها من الأماكن في الصباح، وسوف يتم التقاطها فقط في 7 مساء ثم تؤخذ لتناول العشاء دون عناء لتعب الناس. على الرغم من أن بعض من المتنزهات ستغلق في الساعة 6 مساء ونحن سوف يتم التقاطها فقط في 7 مساء لتجنب اثنين رحلة واحدة من حديقة إلى الفندق ومن ثم من الفندق إلى المطعم الهندي حيث يتم ترتيب العشاء. كنا دائما في الظلام حول البرنامج المحدد من اليوم. حتى في اليوم الأخير من جولة في لوس انجليس طلب منا أن يأتي إلى ردهة الفندق في 11:30 صباحا للرحيل إلى المطار ولكن جاء مدرب في 1:00 فقط. كانت المجموعة بأكملها غاضبة ومع تدخل بعض الناس مانهاندلينغ من مدير جولة تم تجنبها.
إن نوشيل لن نذهب أبدا مع كوكس والملوك على أي رحلات في المستقبل، ونحن سوف ننصح الآخرين أيضا أن لا تذهب معهم.
وقد اقترحنا على كوكس والملوك من خلال شكل ملاحظاتهم أن:
1 - ينبغي مراعاة الشفافية في المعاملات. حالما يتم الحجز فاتورة أو فاتورة يجب أن تصدر؛ وينبغي أن تصدر إيصالات الشيكات فور استلامها.
2 - ينبغي تعيين ضابط واحد فقط لحجز واحد. وتظهر التغييرات المتكررة عدم الاحتراف.
3. يجب تقديم نسخ مطبوعة من جميع الوثائق مثل التذاكر، بوليصة التأمين.
4. يجب إعطاء فاتورة معاملة الفوركس.
.5 یجب أن یتم تحمیل مکونات العملات الأجنبیة بأسعار الصرف السائدة.
6. بدلا من إعطاء حقائب الكتف من نوعية رخيصة لا حاجة لإعطاء أي كيس أو نوعية جيدة أكياس عربة مثل سوتك ينبغي أن تعطى. يجب طباعة اسم الشركة في مكان واحد فقط.
7 - ينبغي تنظيم اجتماع قبل المغادرة لكي يجتمع جميع أفراد المجموعة قبل السفر.
8. يجب حجز الأمتعة في المطار مع علامة المجموعة.
9. يجب أن يكون مدير الجولة الشباب، يجب ارتداء الزي المناسب، وينبغي أن تحمل العلم المناسب من كوكس والملوك بدلا من العلم الهندي. وينبغي أن توفر I - الوسادة من أجل التواصل على الفور عبر رسائل البريد الإلكتروني.
10 - ينبغي الحرص على كفالة إضاعة الوقت الأدنى في السفر. ولهذا الغرض ينبغي اختيار الفنادق القريبة من المدينة.
11. بعد رحلة رحلة مجموعة ينبغي أن تؤخذ إلى الفندق وبعد الطازجة من حوالي نصف إلى ساعة واحدة ينبغي أن تؤخذ لتناول العشاء.
12 - ينبغي استبعاد فريسنو من خط سير الرحلة. هو تماما مضيعة للوقت والمال.
13. في اليوم الأخير يجب أن تكون المغادرة في 9 صباحا كما كان في أيام أخرى. ثم يمكن إجراء جولة محلية حيث أن رحلة العودة ليست سوى الساعة 4.30 مساء.
14. يجب أن يرافق مدير الجولة المجموعة داخل المتنزهات الترفيهية مثل مديري الرحلات في توماس كوك و هينا ترافلز.
15. يجب على مدير الجولات الاحتفاظ بجميع الكتيبات من جميع الجولات الاختيارية. وينبغي أن يكون على دراية جيدة مع التخصصات من هذه الأماكن.
16. مدير جولة لديها لترتيب الرحلات في مثل هذه الطريقة أن المدرب يتوقف لتناول طعام الغداء بين 1 حتي 13:30 بعد ذلك الناس السكري قد سقطت.
17. بعد الانتهاء من جولة في المكتب الرئيسي كوكس والملوك ينبغي أن البريد الإلكتروني أشكال تغذية الظهر لجميع الأشخاص للحصول على ملاحظاتهم.
18 - وينبغي أن يتضمن نموذج التغذية المرتدة عمودا عن المشاكل التي يواجهها العميل أثناء الجولة.
على أي حال أنا لن يكون السفر مع كوكس والملوك مرة أخرى، وأعتقد أن أيا من الأشخاص في هذه المجموعة سوف يسافر من أي وقت مضى من قبل كوكس والملوك. في الواقع نحن نذهب لنشر تجاربنا السيئة من خلال مختلف المواقع لجعل الناس على بينة حول شركتك. شكرًا.
5 وجهات المذكورة في هذا المنصب.
نود أن ننظر في هذا على الفور. نطلب منك أن ترسل هذه التفاصيل ومعلومات الاتصال الخاصة بك إلى كوستوميرسيرفيس @ كوكسانكينغس. وهذا سوف يساعدنا على فهم والقيام اللازمة لضمان رضا العملاء.
فريق كوكس & أمب؛ الملوك الهند.
يرجى قراءة شروط وأحكامهم بعناية وطلب تفاصيل حجز واضحة قبل إجراء الدفعات. عموما أنها تعطي أسماء فنادق مماثلة بعد ذلك حجز غرف في لا تصل إلى علامة الفندق. فهي لا تشمل الوجبات ومشاهدة المعالم السياحية إذا لم تكن مساومة. هم الغشاش الديوك. يمكن أن يذكر وجبات الطعام في واحدة من الإقامات حتى يتسنى لك أن نفهم أن نفس سيتم توفيرها في جميع الإقامات.
كوكس والملوك، توماس كوك على حد سواء هي شركات شعبية جدا. توماس كوك هي واحدة من أقدم شركة وجيدة. ولكن أعتقد إذا كنت قد حجزت جولة مع كوكس والملك لا تقرأ كثيرا سلبية إلا أن تصبح سلبية عن الشركة.
كلا كوكس والملوك وتوماس كوك ليست جيدة جدا في الداخل ولكن كلاهما يتحسن مع الموظفين الجدد وزيادة خدمة العملاء.
لا يزال سوف تفضل وكالات محلية.
كل من C & أمب؛ K و تك هي شركات جيدة جدا للسفر الصادرة لأوروبا، الولايات المتحدة الأمريكية.
أعتقد كوكس والملوك يقولون بالضبط ما شملت في الجولات، لديك فقط لقراءة من خلال كل شيء بعناية فائقة قبل الكتاب.
لقد استخدمت كوكس والملوك عدة مرات. قد تكون كحد أقصى 10٪ أكثر تكلفة ولكن منذ كنت تريد عطلتك للاسترخاء، و 10٪ اضافية يحصل لك راحة البال. قد لا يكون العملاء الأصغر حجما أرخص من ذلك لأن الوكيل الصغير لا يتمتع بسلطة التفاوض [بحيث يتم التوفيق بين النفقات العامة العالية والقدرة التفاوضية]
إذا حدث خطأ ما، فإن وكيل السفر الأكبر سيوفر حلا حتى لو كان ذلك يعني أنه يحجز خسارة على صفقتك في حين أن وكيل صغير [ربما أرخص] سيحاول توفير المال. أيضا، إذا كانت الأمور على غير ما يرام، لديك خيار التصعيد إلى الإدارة العليا وغيرها مع شركة كبيرة، وسوف تحصل عموما على حل لأن لديهم سمعة لحماية. سوف أمي الصغيرة ومتجر البوب ​​رمي لك الأسود!
لا تقلق، شركة آمنة.
شكرا لوضع النقاط الخاصة بك إلى الأمام، ونود أن ننظر في هذا على الفور. بل هو طلب نوع لإرسال تفاصيل الشكاوى الخاصة بك على خدمة العملاء @ كوكساندكينغس. سيساعدنا هذا في خدمتك بشكل أفضل لأي إزعاج قد يكون سببه لك.
--- تيم كوكس & أمب؛ الملوك الهند.
كوكس د الملوك هي أكثر تكلفة ثم جولة أخرى تعمل. لقد فعلت الذهبي ورانغل العام الماضي مع زيارة الهند جولات. لقد أعطانا أفضل الخدمات والفنادق الجيدة. يرجى التحقق أيضا معهم فيسيتيندياتورس.
كنت قد فعلت الحجز مرتين مع كوكس & أمب؛ الملوك .. انهم جديرون بالثقة ..

كوكس أند كينغس فوريكس هيدراباد
اتصل / واتساب أوس: + 91-7025-456-456 | البريد الإلكتروني: كير @ إكسترافليموني.
أكبر سوق الفوركس في الهند!
كوكس والملوك.
كوكس والملوك هي أطول شركة سفر أنشئت في العالم. بدأ تاريخها المتميز في عام 1758 عندما تم تعيينه وكلاء عام لفوج الحرس القدم في الهند تحت قيادة اللورد ليغونير.
ويقع مقرها في الهند عملياتها في مومباي ولها وضع شركة محدودة. كوكس والملوك هو من بين كبار تجار الفوركس التجزئة في البلاد. كانت واحدة من أولى شركات السفر التي تمنح الترخيص كموزع معتمد - الفئة الثانية بموجب نظام الترخيص الجديد من قبل بنك الاحتياطي الفدرالي.
كوكس والملوك المحدودة لديها أكثر من 16 عاما من الخبرة في مجال النقد الأجنبي التجزئة في الهند.
تحويل العملات.
تحويل المال.
روابط سريعة.
هل لديك أسئلة؟
من الإثنين إلى الجمعة: من الساعة 9:30 صباحا وحتى 6:30 مساء.
السبت: 9:30 صباحا حتي 2:00 ظهرا.
كوبيرايت & كوبي؛ 2018 جميع الحقوق محفوظة لشركة إكسترافل ماني تيشنوسول (P) Ltd.
طلب استدعاء.
تم ارسال طلبك. سيقوم ممثلنا بالاتصال بك قريبا.

كوكس & كينغس فوريكس بانجارا هيلز.
ماب سمز / إمايل كتابة تعليق تصويتك (-) قيم هذا التعديل إدارة الحملة.
اليوم مفتوح 24 ساعات مفتوح الاثنين مفتوح 24 ساعة الثلاثاء مفتوح 24 ساعة الأربعاء مفتوح 24 ساعة الخميس مفتوح 24 ساعة الجمعة مفتوح 24 ساعة السبت مفتوح 24 ساعة الأحد مفتوح 24 ساعة.
طرق الدفع.
الأكثر بحثا.
شكرا لك، لقد تم ارسال استفسارك.
يتم إرسال الشرط الخاص بك إلى الشركات ذات الصلة المحددة.
الشركات تتنافس مع بعضها البعض لتحصل على.
يمكنك اختيار أيهما يناسبك.
معلومات الاتصال أرسلت لك عن طريق الرسائل القصيرة / البريد الإلكتروني.
X رقمك في ندك (الوطنية عدم الاتصال السجل)، ونحن قد أرسلت رمز التحقق عبر الرسائل القصيرة. الرجاء إدخال رمز التحقق في المربع أدناه والنقر على إرسال.
يتم إرسال الشرط الخاص بك إلى الشركات ذات الصلة المحددة.
الشركات تتنافس مع بعضها البعض لتحصل على.
يمكنك اختيار أيهما يناسبك.
معلومات الاتصال أرسلت لك عن طريق الرسائل القصيرة / البريد الإلكتروني.
لقد بلغت الحد الأقصى لمحاولات اليوم.
لذلك نحن غير قادرين على إرسال أي رسالة نصية قصيرة على رقم الجوال المقدمة من قبلك.
شكرا لك على استخدام جوستديال.
تم إرسال التفاصيل الخاصة بك إلى البائعين الذين منافسة على الشرط الخاص بك.
بدلا من ذلك يمكن استدعاء هؤلاء البائعين والتفاوض.
X حدد ما كنت تبحث عنه.
يتم إرسال الشرط الخاص بك إلى الشركات ذات الصلة المحددة.
الشركات تتنافس مع بعضها البعض لتحصل على أفضل صفقة.
يمكنك اختيار أيهما يناسبك.
معلومات الاتصال أرسلت لك عن طريق الرسائل القصيرة / البريد الإلكتروني.
تحميل المزيد من الصور الخروج.
X بلغ عن إساءة! X ساعدنا في تحسين هذا الإدراج اختر من الخيارات أدناه X تعديل القائمة الرجاء تحديد الخيار المناسب من أسفل لإجراء تغييرات. X تحرير التحقق من قائمة البيانات لتأكيد امتلاكك لهذه القائمة، يرجى إدخال رمز التحقق. انقر للحصول على رمز التحقق.
(سيتم إرسال سمز التحقق / البريد الإلكتروني على رقم الجوال أو معرف البريد الإلكتروني المسجلة مع جوستديال)
X إدارة التحقق من الحملة للتأكد من أنك تملك بطاقة البيانات هذه، يرجى إدخال رمز التحقق. انقر للحصول على رمز التحقق.
(سيتم إرسال سمز التحقق / البريد الإلكتروني على رقم الجوال أو معرف البريد الإلكتروني المسجلة مع جوستديال)
X ريبورت غير دقيقة! إذا وجدت أي تفاصيل غير صحيحة، واسمحوا لنا أن نعرف عن طريق إدخال تعليق هنا. X أشكركم على المدخلات الخاصة بك. سنقوم بالتحقق والتحديث نفسه. X.
ما هو الطلب فقط التحقق؟
"فقط الطلب / التحقق من جد" يعني، تم التحقق من المعلومات المتعلقة الاسم والعنوان وتفاصيل الاتصال للمؤسسات التجارية كما كانت موجودة في وقت تسجيل أي معلن مع مجرد الطلب. يستند هذا التحقق فقط إلى المستندات التي يقدمها المعلن / المعلنون أو وفقا للتفاصيل الواردة في نموذج تسجيل العملاء.
ونحن نوصي بشدة المستخدمين / المتصلين لممارسة تقديرهم والعناية الواجبة حول جميع الجوانب ذات الصلة قبل الاستفادة من أي منتجات / خدمات. يرجى ملاحظة أن مجرد الطلب لا تضمن ضمنا أو صراحة أي منتج / ق أو الخدمات المقدمة من قبل المعلنين / مقدمي الخدمات.
لمزيد من التفاصيل يرجى الرجوع إلى الشروط والأحكام.
الحصول على معلومات عن طريق الرسائل القصيرة / البريد الإلكتروني.
أدخل التفاصيل أدناه وانقر على إرسال.
(فقط India. SMS الهند إلى موبايل مجاني) إرسال البريد الإلكتروني تجهيز.
لقد أرسلنا إليك رمز التحقق عن طريق الرسائل القصيرة سمز.
لكي يتم النظر في التقييم / المراجعة، يرجى إدخال الرمز هنا.
&ناقص؛ تحقق هل لم تتلق رمز التحقق؟ لإعادة إرسال نفسه على الهاتف المحمول الخاص بك - انقر هنا.
لقد بلغت الحد الأقصى لمحاولات اليوم.
شكرا لتصنيف / مراجعة. جميع المحتويات المقدمة سوف تكون الملكية الوحيدة ل جوستديال ويمكن استخدامها أو تحريرها أو رفضها بناء على تقدير جاست ديال.
لقد قمت بالتصويت على هذا بالفعل.
لقد تجاوزت الحد الأقصى للتصنيف لمدة ثلاث ساعات.
شكرا لك تصويتك / الاستعراض.
سيكون تقييمك / المراجعة قيد المراجعة حيث أنك لم تثبت ملكية رقم هاتفك الجوال.
X تحميل المحتوى.
بالنسبة إلى اهتماماتك التجارية الخاصة، نطلب منك تأكيد أنك تملك بطاقة البيانات هذه عن طريق إدخال رمز التحقق.
انقر للحصول على رمز التحقق.
(سيتم إرسال سمز التحقق / البريد الإلكتروني على رقم الجوال أو معرف البريد الإلكتروني المسجلة مع جوستديال)
X ألسو ليستد إن.
كن صريحا وصادقا. أخبرنا كيف تشعر حقا ولماذا. تقييمات مفيدة مفصلة ومحددة، وإعطاء القراء يشعر من تجربتك.
فكر في المعلومات التي تريدها عندما تطلب من صديق أو زميل في العمل أن يوصي بمطعم أو خدمة أو نشاط أو نشاط تجاري.
إليك بعض الأسئلة التي قد ترغب في الإجابة عليها في تقييمك:
هل كنت راضيا عن التجربة الشاملة؟ هل تريد تجربة ذلك مرة أخرى؟
هل تعتقد أن هذا المخزن / الخدمة كان أفضل بالمقارنة مع غيرها من الشركات المماثلة التي واجهتها في وقت سابق؟ هل تعتقد أنك حصلت على قيمة لأموالك؟
هل تعتقد أن التجربة كلها كانت خاصة؟ هل لديك لتسوية بأي شكل من الأشكال؟ إذا كان الجواب نعم، كان يستحق كل هذا العناء؟
هل توصي بهذه الخدمة للآخرين؟
حاول تقديم الحقائق والحفاظ عليها. كان البيتزا الساخنة؟ كانت التفاف جديدة؟
يبقيه قصيرة وحلوة. كتابة جمل قصيرة التي تلتزم نقطة والتركيز على تجربتك. الطول الموصى به للمراجعة المحلية من 100 إلى 250 كلمة.
لا تفسد ذلك للآخرين. لا تسيء استخدام الخدمة. يجب على التصنيفات عدم مضايقة أو إساءة استخدام أو تهديد شخص ما السلامة الشخصية أو الممتلكات أو تقديم بيانات كاذبة أو التشهير أو انتحال شخصية أي شخص أو احتواء الألفاظ النابية أو المحتوى الجنسي الصريح أو غير القانوني أو أي محتوى آخر مرفوض، على النحو الذي تحدده جوستديال وفقا لتقديرها الخاص.
لاتنشر معلومات شخصية. لا تفترض أبدا أنك مجهول تماما ولا يمكن تحديده من خلال مشاركاتك. يجب ألا يتضمن التقييم معلومات شخصية، مثل عناوين البريد الإلكتروني أو العناوين البريدية أو أرقام الهواتف أو أرقام بطاقات الائتمان التي تنتمي إليك أو غيرهم.
لا تنشر تقييمات متعددة أو تجارية. يجب ألا تتضمن التقييمات المشاركات التي تحتوي على محتوى غير مرغوب فيه أو محتوى تجاري أو إعلاني أو روابط.
لا تقلد أو تنسخ العلامات التجارية أو المواد الأخرى. التقييم يجب ان يحوي افكارك الخاصة، الاصلية. نريد أن نسمع منك!
كيف يعمل نظام التصنيف؟
يتم تحديد تصنيف النشاط التجاري أو الخدمة حسب متوسط ​​التقييم الذي يحصل عليه من جميع الذين قيموه. وتستند التقييمات على مقياس من 1 إلى 5 نجوم:
ممتاز جيد جدا جيد متوسط ​​ضعيف الرجوع إلى كتابة تعليق.
شكرا لك تصويتك / الاستعراض.
جميع المحتويات المقدمة سوف تكون الملكية الوحيدة ل جوستديال ويمكن استخدامها أو تحريرها أو رفضها بناء على تقدير جاست ديال.
تسجيل مع جوستديال.
للتسجيل مع جوستديال أدخل كلمة المرور التي تختارها.
سجل تخطي هذه الخطوة.
فوائد التسجيل.
وضع علامة على أصدقائك على جوستديال وتبادل التعليقات على مختلف الأماكن التي زارتها لك.
إرسال نفسك مجانا سمز / البريد الإلكتروني من أي عمل المدرجة مع جوستديال على ضغطة واحدة.
الاستفادة من خلال 53 مليون استعراض على الأعمال التجارية في جميع أنحاء البلاد.
تسجيل مع جوستديال.
للتسجيل مع جوستديال أدخل كلمة المرور التي تختارها.
الرجاء إدخال كلمة المرور.
سجل تخطي هذه الخطوة.
فوائد التسجيل.
وضع علامة على أصدقائك على جوستديال وتبادل التعليقات على مختلف الأماكن التي زارتها لك.
إرسال نفسك مجانا سمز / البريد الإلكتروني من أي عمل المدرجة مع جوستديال على ضغطة واحدة.
الاستفادة من خلال 53 مليون استعراض على الأعمال التجارية في جميع أنحاء البلاد.
تبادل المعلومات عن طريق البريد الإلكتروني.
أدخل تفاصيل صديقك أدناه وانقر على إرسال.
مشاركة المعلومات عن طريق الرسائل القصيرة.
أدخل تفاصيل صديقك أدناه وانقر على إرسال.
لقد أرسلنا إليك رمز التحقق عن طريق الرسائل القصيرة سمز.
يرجى إدخال رمز التحقق في المربع أدناه والنقر على سيند لمشاركة بطاقة البيانات مع أصدقائك.
&ناقص؛ إرسال هل لم تتلق رمز التحقق؟ لإعادة إرسال نفسه على الهاتف المحمول الخاص بك -
X حصة مع الأصدقاء.
لإرسال تقييماتك، يرجى تقديم المعلومات التالية.
الاسم * الجوال * +91 البريد الإلكتروني إرسال * يدل على حقول إلزامية.
لقد أرسلنا إليك رمز التحقق عن طريق الرسائل القصيرة سمز.
لكي يتم النظر في التقييم / المراجعة، يرجى إدخال الرمز هنا.
&ناقص؛ تحقق هل لم تتلق رمز التحقق؟ لإعادة إرسال نفسه على الهاتف المحمول الخاص بك - انقر هنا.
شكرا لتصنيف / مراجعة. جميع المحتويات المقدمة سوف تكون الملكية الوحيدة ل جوستديال ويمكن استخدامها أو تحريرها أو رفضها بناء على تقدير جاست ديال.
الرجاء إدخال رقم الجوال أدناه للحصول على رمز التحقق.
لقد أرسلنا إليك التحقق على الرقم التالي.
أدخل التحقق أدناه.
شكرا لك، تم التحقق من رقم هاتفك الجوال بنجاح.
تم حظر هذا الرقم من الاستفادة من هذه الخدمة.
لمعرفة الأسباب يرجى الكتابة إلى الصائمين @ جوستديال.
أوك X ساعدنا في تحسين هذه القائمة اختر من الخيارات أدناه X التحقق من الهاتف المحمول.
أدخل رمز التحقق الذي تم إرساله على رقم هاتفك الجوال "" وانقر على إرسال.
يرجى الاختيار من المناطق المذكورة أدناه.
X يتعذر معالجة طلبك.
معلومات الإتصال ب كوكس & كينغس فوريكس بانجارا هيلز،
أنام ​​بلازا، شارع رقم: 11، بانجارا هيلز، حيدر أباد - 500034، مستشفيات أوب كير.
كوكس & كينغس فوريكس بانجارا هيلز،
سيتم نشر مراجعتك على موقع جوستديال رهنا بالشروط:
تحتفظ جوستديال بالحق في رفض وإزالة أي مراجعة. جوستديال لن تكون مسؤولة أو تقبل أي مسؤولية من الاستعراضات المنشورة عن أي.
الرجاء إدخال رقم الجوال أدناه للحصول على رمز التحقق.
الجوال +91 إرسال المعالجة.
الرجاء إدخال رمز التحقق في المربع أدناه والنقر على إثبات الملكية.
الصفحة الرئيسية وكلاء صرف العملات الأجنبية في حيدر أباد وكلاء الصرف الأجنبي في بانجارا هيلز كوكس والملوك فوريكس بانجارا هيلز.
حقوق الطبع والنشر 2008-18. كل الحقوق محفوظة. الخصوصية | الشروط | | التعدي | | عرض الاتصال الهاتفي فقط على الهاتف الذكي | التليفون المحمول.
تقييم النقاد هو في المتوسط ​​من كبار 5 نقاد وسائل الإعلام.
يتم إعطاء التقييمات من قبل مستخدمي جوستديال على أساس تجربتهم الشخصية حول الفيلم.
هل تريد بالتأكيد حذف هذا التقييم / المراجعة.

وارتفع سعر سهم كوكس آند كينغز بنسبة 4٪ على انحسار قسم الصرف الأجنبي.
وقالت الشركة ان شركة الخدمات المالية ستسمى كوكس والملوك للخدمات المالية (كفسل). يسري مفعول الانقسام اعتبارا من 1 أبريل 2017، ويخضع للمحاكم العليا والموافقات التنظيمية الأخرى.
بس يعيش نس العيش.
شركة سفر كوكس & أمب؛ ارتفع سعر سهم كينغس بنسبة تزيد عن 4 فى المائة خلال اليوم الاربعاء بعد ان قررت الشركة ازالة قسم النقد الاجنبى الى شركة خدمات مالية منفصلة.
وقالت الشركة سيتم تسمية شركة الخدمات المالية كما ر). يسري مفعول الانقسام اعتبارا من 1 أبريل 2017، ويخضع للمحاكم العليا والموافقات التنظيمية الأخرى.
في حين أن الجولات & أمب؛ (فوركس) الأعمال التكميلية في الطبيعة، والأعمال التجارية تعمل بشكل واضح تماما من بعضها البعض، كوكس & أمب؛ وقال الملوك في إيداعه.
وبهدف تمكين أعمال الفوركس من الاستفادة من فرص النمو بطريقة مستقلة، تقرر إزالة الأعمال التجارية إلى شركة منفصلة.
أخبار ذات صلة.
الرعاية الصحية الشركات العالمية يقفز 9٪ على زيادة حد الاستثمار الأجنبي.
كاديلا الرعاية الصحية مكاسب 3٪ بعد دبهسا وحدة أبي بنجاح يكمل التفتيش أوسفدا.
يرتفع معدل الري في جين بنسبة 4٪ بعد خفض أسعار ضريبة السلع والخدمات على منتجات الري بالتنقيط.
عمل الفوركس لديه 125 رخصة في جميع أنحاء الهند لتوفير النقد الأجنبي للعملاء الأسير وكذلك للعملاء من طرف ثالث.
وقال بيتر كيركار، الرئيس التنفيذي لشركة "كوكس & أمب؛": "من شأن وجود محركات قوية للاقتصاد الكلي إلى جانب وجود العلامة التجارية الاستراتيجية أن يتيح للرابطة أن تزدهر، وهناك طرق وفيرة وكبيرة لتنويع المنتجات الطبيعية وتوقيت هذا الانقطاع هو الأنسب" وقال كينغز المجموعة.
بعد الانهيار، سيتم إصدار أسهم أسهم الفوركس إلى مساهمي الشركة.
كوكس & أمب؛ وقال كينغز كفسل هي أيضا في طور التقدم بطلب للحصول على ترخيص للعمل كشركة تمويل غير المصرفية وسوف تضيف خطوط إنتاج متعددة لمجموعة من العروض مع مرور الوقت، بما في ذلك تمويل عطلة، والتمويل الطلاب في الخارج الخ تهدف في المقام الأول إلى السفر وقطاع السياحة.
في الساعة 50:50 إست، كان سعر السهم يقتبس عند 225.45 روبية، بزيادة 7.95 روبية، أو 3.66٪ على جنون البقر.
مشاركة سونيل شانكار ماتكار.
العلامات #Buzzing الأسهم #Cox والملوك.
الأكثر شعبية.
الوقت للاستثمار في اختيار القيمة؟ 20 تداول أسهم أقل من 5 سنوات بي ارتفع إلى 4000٪
بنك هدفك Q3 الربح يرتفع 20٪. نمو القروض قوية، ولكن لديه الفواقات نوعية الأصول.
نعم البنك - مسؤولية قوية لدعم النمو.
فيديو اليوم.
يجب مشاهدتة.
تبقى محدثة.
تتجه الأخبار.
حقوق الطبع والنشر © e-ثين عشر المحدودة جميع الحقوق محفوظة. يحظر استنساخ المقالات الإخبارية والصور وأشرطة الفيديو أو أي محتوى آخر كليا أو جزئيا في أي شكل أو وسط دون إذن صريح وريتر من مونيكونترول.
كوبيرايت & كوبي؛ e-إيتينغ لت جميع الحقوق محفوظة. يحظر استنساخ المقالات الإخبارية والصور وأشرطة الفيديو أو أي محتوى آخر كليا أو جزئيا في أي شكل أو وسط دون إذن صريح وريتر من مونيكونترول.
مشوش؟ استخدام ميزة مقارنة وسطاء.
شكرا لتسجيلك.
ممثل وسيط الاحترام سوف تصل إليك قريبا.

No comments:

Post a Comment