Wednesday 21 February 2018

تداول العملات الأجنبية كامبوديا


مرحبا بكم في عالم الفوركس!


مقدم من الجذر في أربعاء، 10/24/2018 - 16:02.


لكبار الشخصيات العميل.


شروط خاصة ل.


العملاء مع كبير.


هو أفضل خبير في الأسواق المالية ونحن نعلم كيفية التجارة: الفرق في أسعار الصرف وأسعار الذهب والنفط والأسهم.


وغيرها من الأدوات المالية بنجاح.


حول كيفية التجارة في الأسواق المالية دورة تدريبية فعالة في المكتب وعلى شبكة الإنترنت.


للمبتدئين.


المعلومات اللازمة لفهم التداول في الأسواق المالية وتداول العقود مقابل الفروقات.


للتجار.


معلومات لتداول الأدوات المالية.


تحليل الأسواق.


تحليلات العملات والأسهم والسلع السوق.


ما هو فيديو تيليتريد.


في السوق المالية.


تيليتريد الأخبار.


وسيط على الانترنت تيليتراد و الدوري الممتاز نادي بورنلي F. C. يسرنا للغاية أن نعلن عن شراكتهما، وسيتم تعيين تيليتراد بفخر باسم "الراعي الرسمي للتجارة الفوركس من بورنلي F.»


عزيزي عملاء تليتراد،


يرجى ملاحظة أنه ستكون هناك تغييرات في ساعات التداول خلال موسم عطلة عيد الميلاد ورأس السنة الجديدة.


اعتبارا من 5 ديسمبر 2017، توفر تيليتراد لعملائها فرصة لشراء عقود الفروقات على صناديق الاستثمار المتداولة (إتف) من ستاندارد & أمب؛ بورز للخدمات المالية ذ. م.م.، مع مستويات الرافعة المالية تصل إلى 1:20.


تحليل السوق.


الأخبار والتحليلات.


12 يناير 2018 06:50.


اليابان: الحساب الجاري، بلن، 1.347 نوفمبر (توقعات 1836.1)


نيوزيلندا: تراخيص البناء، م / م، نوفمبر 10.8٪


دجيا + 0.55٪ 25،508.50 +139.37 ناسداك + 0.62٪ 7،197.80 +44.22 S & P + 0.51٪ 2،762.12 +13.89.


الولايات المتحدة: الميزانية الاتحادية، ديسمبر -23 (توقعات -40)


الأسهم الأوروبية مغلقة: فتس 100 +14.43 7762.94 + 0.19٪ داكس -78.44 13202.90 -0.59٪ كاك 40 -16.13 5488.55 -0.29٪


وسجلت سندات السندات الحكومية الألمانية 10 سنوات أعلى مستوى في أكثر من خمسة أشهر عند 0.52 نقطة مئوية، مما أدى إلى ارتفاع سابق.


التقويم الاقتصادي.


جوائز تليتريد.


مسؤول تجارة الفوركس الراعي لشركة بورنلي F. نادي بيرنلي لكرة القدم.


المعلومات المقدمة على هذا الموقع ليست أساسية لاتخاذ القرارات الاستثمارية ولكن فقط نظرة عامة تمهيدية.


إشعار المخاطر: التجارة في الأسواق المالية (وخاصة التجارة مع استخدام الأدوات الهامشية) يفتح فرصا واسعة، ويسمح للمستثمرين، وعلى استعداد لتشغيل المخاطر، والحصول على أرباح عالية. ولكن المستثمرين أيضا عرضة لخطر كبير لتلقي الخسائر. لذلك، قبل بداية التجارة، من الضروري دراسة الوضع بشكل شامل مع الأخذ في الاعتبار المصادر المالية المتاحة والمعرفة من أجل تجنب المخاطر المحتملة.


في حالة استخدام المعلومات من موقع تيليتراد الإشارة إلى teletrade. my إلزامية. الاستيراد التلقائي للمواد والمعلومات من الموقع محظور.


لا تتردد في الاتصال بقسم العلاقات العامة في حال كنت بحاجة إلى أي دعم أو نصيحة ..


© 2000- 2018. كل الحقوق محفوظة.


يدار هذا الموقع تليتراد D. J. ليميتد 20599 إبك 2018 (الطابق الأول، الأول سانت فنسنت بنك المحدودة مبنى، شارع جيمس، كينغستون، سانت فنسنت وجزر غرينادين)


مشاركة تيليتريد في المنظمات ذاتية التنظيم: تولي مجموعة تيليتراد اهتماما خاصا لتطوير لوائح الأسواق المالية. نحن مهتمون بالقاعدة التشريعية النوعية التي توفر الظروف الأكثر راحة لجميع المشاركين في فوركسماركيت، الذين يعملون في البلاد.


تيليتراد هي واحدة من المبادرين لإنشاء منظمة التنظيم الذاتي للشراكة غير الربحية "مركز لتنظيم الأدوات المالية والتقنيات غير الصرف"، وأحد أعضاء هيئة التنظيم المالي من المشاركين الروس في المالية الدولية الأسواق.


افتح حساب تجريبي مجاني.


لفتح حساب تجريبي، سيتم إعادة توجيهك إلى المورد المحمي غ تيليتراد.


بعد اجتياز إجراءات التسجيل في هذا الشأن.


الموارد، سوف تتلقى:


حساب تجريبي من شأنها أن تسمح لك لاكتساب مهارات التداول وتعلم التداول خالية من المخاطر مع المال الظاهري. بوابة إدارة الحسابات الشخصية التي تتيح لك الوصول إلى جميع الخدمات التي تقدمها غ تيليتراد.


افتح حسابا.


لفتح حساب تداول، سيتم إعادة توجيهك إلى المورد المحمي غ تيليتراد.


بعد اجتياز إجراءات التسجيل في هذا الشأن.


الموارد، سوف تتلقى:


حساب التداول الذي يجعلك عضوا كامل العضوية في السوق المالي ويعطي الفرصة لكسب على تداول الأدوات المالية. بوابة إدارة الحسابات الشخصية التي تتيح لك الوصول إلى جميع الخدمات التي تقدمها غ تيليتراد.


خدمات تداول العملات الأجنبية.


لماذا التجارة مع أوناسيس.


تداول العملات الأجنبية الصغيرة والمتناهية الصغر والمعيار الإسلامي بأسعار مخفضة تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات على الانترنت - أدوات وحسابات تداول قوية لتلبية استراتيجيات التداول الخاصة بك تجارة الذهب والفضة والنفط الخام في فروقات ثابتة وبأقل عمولات تتوفر الحسابات الإسلامية المبادلة لمدة تصل إلى 2 ينتشر نقطة.


لحظة ستب التنفيذ، مضمون يملأ النظام، لا الانزلاق، ثابت 1 ينتشر بيب.


الحد الأدنى للودائع المطلوبة هو 10 دولار فقط رافعة مالية عالية تصل إلى 500: 1 سلخ فروة الرأس والتحوط مسموح به متطلبات الهامش منخفضة فروق أسعار منخفضة ثابتة من نقطة واحدة أكثر من 40 زوجا من الأوراق المالية والأوراق المالية حزمة أبحاث فكس عالية الجودة تقارير الاقتصاد الكلي العادية 100٪ مكافأة الإيداع الفوري الوصول إلى خبيرنا مكتبة المستشارين.


يمكن لجميع التجار من كمبوديا إيداع وسحب أرباحهم باستخدام بطاقات الائتمان والخصم الرئيسية، مونيبوكيرز، ليبرتيريزيرف، كاشو والتحويلات المصرفية المصرفية.


اختر أفضل حساب يطابق احتياجات تداول الفوركس. إذا كنت من كمبوديا، يمكنك اختيار الصغرى، مصغرة، معيار أو حتى حساب تداول العملات الأجنبية الإسلامية لتداول العملات وعقود الفروقات على الانترنت.


ويمكن لجميع عملائنا من كمبوديا الاستمتاع بتداول عمولات منخفضة لأكثر من 40 أداة تداول بما في ذلك الفضة والذهب والنفط الخام ومؤشرات السوق الدولية بالإضافة إلى الغاز الطبيعي والطاقات الأخرى.


هل كنت تعلم؟


يحصل تجار أوناسيس على.


على ودائعهم.


تتوفر أيضا في.


التجارة اليوم - يتركز معظم التجار الناجحين بشكل كبير على ما يحدث على المدى القصير، وليس ما قد يحدث خلال الشهر المقبل. إذا كنت تتداول مع 40-60 نقطة توقف، والتركيز على ما يحدث اليوم كما السوق ربما تتحرك بسرعة كبيرة جدا للنظر في المستقبل على المدى الطويل.


2018 أوناسيس إبك.


تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.


شركائنا.


شركائنا الرئيسيين هم الأسواق المتقدمة، الذي أقام علاقة تجارية و تجارية مباشرة مع البنوك. وقد قدم شريكنا المصرفي سوق الوصول المباشر (دما) لدينا مع الشفافية، وأفضل الأسعار وإعدام التجارة الفورية.


وقد قدم بنك ماكواري، إلى مستوى معين، خدمة الفوركس في الأسواق المتقدمة المحدودة أيضا، مجموعة ماكواري في أمريكا (شركة تابعة مملوكة بالكامل ماكواري البنك) هو صاحب أسهم الشركة الأم إلى الأسواق المتقدمة المحدودة


بدء التداول.


شراكة.


الحدث وندوة.


بنوم بنه للأوراق المالية مرخصة من قبل لجنة سوق الأوراق المالية في كمبوديا (سيك) لتكون بمثابة وسيط مالي ونقدي في تسيير أعمال الوساطة المالية والنقدية لبيع وشراء العملات والوساطة في معاملات السوق النقدية على النحو المسموح به وفقا مع رقم الترخيص DB002xxPPSECC وتنفيذ بعض فئات الأعمال الاستثمار المالي كما هو مسموح به بموجب قانون سيك.


تشمل منتجات التداول بالرافعة مثل عقود الفروقات و F substantial مخاطر كبيرة من الخسارة وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. إن تداول مثل هذه المنتجات أمر محفوف بالمخاطر ويتطلب معرفة سابقة، فقد يؤدي إلى خسارة جزء أو كل رأس المال المستثمر أو أكثر من رأس المال المستثمر. وعلاوة على ذلك، فإن التداول مع ترادو سوسيال ترادر ​​عن طريق نسخ صفقات التجار الآخرين ينطوي على مستوى عال من المخاطر، حتى عند نسخ التجار الأفضل أداء / الأسوأ أداء التجار. وتشمل هذه المخاطر خطر أنك قد تتبع / نسخ قرارات التداول من التجار أو التجار الذين قد يكونون عديمي الخبرة / غير المهنيين الذين قد يكون الغرض النهائي أو نية أو الوضع المالي مختلفة عن لك. الأداء السابق للتاجر الاجتماعي ترادو ليس مؤشرا موثوقا لأدائها في المستقبل. يرجى النقر هنا للاطلاع على إخلاء المسؤولية الكامل.


كن جزءا منا اليوم.


ستقوم شركة أسكاب لإدارة الأصول بإطلاق منتج جديد قريبا. كن أول من يعرف، تكون جزءا منا اليوم وتنمو معا معنا. تطبيق الآن أو الاتصال بنا لمعرفة المزيد عن فائدة يمكنك الحصول على لهذا المنصب.


تكنولوجيا التداول المسبق.


منصة التداول.


سريع وآمن التنفيذ يضم أزواج العملات الناشئة جهاز محمول ودية انتشار تنافسية.


حساب التداول عبر الإنترنت.


انضم إلينا اليوم.


ساعات الدعم.


فتح حساب التداول عبر الإنترنت معنا وتجربة عظمة نفسك من خلال وجود الوصول إلى لدينا مجموعة كاملة من الأدوات والمنتجات والخدمات.


حساب التداول.


توفر أسكاب إدارة الأصول شروط تداول تنافسية على مجموعة واسعة من الأدوات المالية. انخفاض ينتشر، تنفيذ النظام السريع، لا إعادة تسعير ولا عمولات. السيطرة الكاملة حساباتك بنقرة واحدة من الماوس.


منصة التداول MT4 كومبتيتيف سبرياد كوميسيون التجارة الحرة مع 24/5 دعم العملاء.


لبيجينر.


يوفر تداول الفوركس للمبتدئين فرصة جيدة لإثبات قدرة المرء. هنا يمكنك توليد الربح مع المعرفة والمهارات الخاصة بك دون مغادرة أي وقت مضى منزلك. فتح حساب تجريبي وتعلم كيفية التجارة مثل الموالية مجانا تماما.


حساب تجريبي مجاني، والتدريب والاستشاري.


الوصول إلى أسعار التداول في الوقت الحقيقي والرسوم البيانية.


توفير منصة مجانا للوصول إلى التداول في الوقت الحقيقي.


مجموعة واسعة من المنتجات.


الذهب، النفط، القهوة وغيرها الكثير.


شركتنا.


أسكاب إدارة الأصول هي شركة رائدة في مجال العملات الأجنبية (الفوركس) خدمات التداول.


لماذا تختار أسكاب.


منصات التداول شعبية بالإضافة إلى طمأنة عالمية.


الذهب / الفوركس للاستثمار.


تجارة الذهب كانت شعبية على مر التاريخ.


الخيار الثنائي.


مع الخيارات الثنائية، يمكن للتجار الآن تجاهل المتاعب.


مزايا.


أسكاب إدارة الأصول يلبي مجموعة واسعة من التجار.


الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات أو أي المشورة.


خدمة الزبائن.


لدينا ضباط خدمة العملاء مفيدة وخبرة هي دائما على استعداد لدعم لكم مع جميع الاحتياجات الخاصة بك، واسمحوا لنا أن نعرف أدناه.


شركاؤنا.


أسكاب إدارة الأصول هي شركة رائدة في مجال تداول العملات الأجنبية (الفوركس) خدمات التداول، وتقدم هامش العملات الأجنبية والمؤشرات التداول للأفراد والعملاء من المؤسسات في جميع أنحاء العالم. نحن نقدم رئيس الوزراء متعدد البنوك يغذي السيولة، وسرعة تنفيذ سريعة وخيارات الرافعة المالية مرنة، بمناسبة لنا رائدة في هذه الصناعة فريدة من نوعها.


ساعات العمل :


معلومات الاتصال.


لدينا الفيسبوك.


حقوق الطبع والنشر © 2018 أسكاب إدارة الأصول المحدودة، جميع الحقوق محفوظة.


التداول عبر الإنترنت وسيط مقارنة كمبوديا.


حدد وسيط يساعدك على العثور على ومراجعة ومقارنة واختيار التداول عبر الإنترنت وسيط الاستثمار في كمبوديا. بدء التداول وشراء وبيع الأسهم والأسهم والسندات والعقود الآجلة والسلع والعملات والفوركس والخيارات وصناديق الاستثمار والذهب والنفط والفضة و إتف والعقود عبر الإنترنت من سطح المكتب أو الجوال.


جنبا إلى جنب مقارنة الوساطة عبر الإنترنت تمكنك من اختيار بسهولة أفضل الخصم العميق والخصم وسيط رئيس الوزراء في كمبوديا لجميع التداول عبر الإنترنت والاحتياجات الاستثمار عبر الإنترنت.


تالينكس هو استونيا مقرها (يو) صحيح إن / ستب شركة الوساطة تالينكس مع فروق تنافسية للغاية، التنفيذ السريع وسيولة عميقة. متوسط ​​انتشار اليورو مقابل الدولار الأميركي هو 0.5 نقطة ويمكننا أن نقدم أقصى رافعة مالية من 1: 400.


واتانفس هي واحدة من نوع الفوركس مؤسسة تجارية، أنشئت خصيصا لتلبية احتياجات تجار الفوركس مقرها المنزل. يوفر واتانفس أيضا جودة الفوركس إشارات طوال اليوم.


تقدم مؤسسة مفي فوريكس للتجار منصة فريدة للتداول مع وساطة إن / ستب كاملة، لا إعادة تسعير، تنفيذ ممتاز ودعم كبير، مكاتبنا في جزيرة لاغوس، شارع ألين، إيكيجا، نيجيريا.


أكسيس فينانسيال سورس Ltd.


أسيك ريج. رئيس وسيط - يب ومديري المال الحصول على مكافأة تتجاوز مجرد المنعطفات جولة من خلال لدينا “Strategic الشراكة Prgm”. السماسرة: لدينا تكلفة لكل مطحنة هي واحدة من أدنى في هذه الصناعة مع أفضل محرك ستب.


توفر أماركيتس (إست 2007) شروط تداول مثالية: سرعة التنفيذ السريع، وتصنيفات نجاح عالية في الصناعة، ودعم الجودة، وموثوقية عالية وتنظيم من قبل اللجنة المالية مع التأمين من 20،000 $ / المطالبة.


أكفكس هو الفوركس الفوركس وسيط كفد †"أذن وينظم من قبل لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصة، سيسيك (ترخيص رقم 085/07) ومسجلة مع سلطة السلوك المالي فكا في المملكة المتحدة رقم 480859.


أيرون إف إكس جلوبال.


أيرونفس العالمية هي الرائدة عالميا في التداول عبر الإنترنت، متخصصة في الفوركس والعقود مقابل الفروقات على الأسهم الأمريكية والبريطانية والسلع والمعادن الفورية. وتقدم الشركة تنفيذ التداول الشهير، وأفضل من السوق مجموعة من المنتجات.


لاند-فكس هو موفر خدمة ستب فكس حديثا قادم، ومقرها ومرخصة في نيوزيلندا. بدأنا العمل في عام 2018 وتوسعنا عالميا من خلال توطين في كل سوق، وتوفير انتشار منخفض لا يهزم ومعالجة سريعة جدا.


ألفا فينانسيال L. L.C.


ألفا المجموعة المالية من عروض المنتجات تشمل العقود الآجلة، الفوركس، والعقود مقابل الفروقات، وخليط من هذه الفئات الأصول، جنبا إلى جنب مع خدمات الوساطة التنافسية.


هبروكر هو وسيط الفوركس العالمي. مع تسجيل حساب بسيط مع هبروكر، يمكنك الحصول على برامجنا التعليمية المجانية، والمكافآت التجارية مذهلة وظروف التداول الرائعة التي نقدمها لعملائنا.


إنستافوركس.


InstaForex†"واحدة من وسطاء الرائدة توفير خدمات التداول عالية الجودة في سوق الفوركس. إنستافوريكس يساعد كل عميل لتحقيق الأهداف الشخصية، والاستثمار بكفاءة والتمتع عملية! انضم إنستافوريكس والبدء الآن!


سوبتيون العالم الأسرع نموا الخيار الثنائي أرحب بكم مع الحد الأدنى من 25 $، نقدم لكم المعلومات الهامة، حتى تتمكن من تقديم أفضل الخيارات فيما يتعلق الصفقات الخيارات الثنائية الخاصة بك. بدء التجارة الآن.


TitanTrade.


تأسست تيتانتراد في بدايات عام 2018، وهي تفخر بتزويد المستثمرين ببيئة تجارية آمنة يمكنهم من خلالها الاستفادة من الحركة في الأسواق المالية العالمية.


إيكوريكس هو السوق المالية الرقمية مقرها سويسرا للتجار المحترفين والمؤسسات المالية. متوافقة تماما مع القانون المصرفي السويسري، وقانون مكافحة غسل الأموال السويسري والولايات المتحدة ومع فاتسا.


Optimarkets.


أوبتيماركيتس هو وسيط الخيارات الثنائية التي تقدم مجموعة واسعة من أنواع التداول، بما في ذلك الرقمية، لمسة، لمسة واحدة، ومجموعة و 60 ثانية. نحن نقدم التعليم الشامل، والمكافآت، 101 التدريب وندوات التدريب الأسبوعية.


فينسون فينانشيال لت.


تم تسجيل فينسون فينانشيال المحدودة على النحو الواجب ومرخصة بالكامل وتنظم وفقا لقوانين قبرص مع رقم التسجيل HE307815، وهي مخولة كشركة استثمار قبرص (سيف) بموجب ترخيص رقم CIF184 / 12.


فينبرو للتجارة.


أصبح فينبرو أسرع وسيط الفوركس نموا مع وجود في أكثر من 50 بلدا. فينبرو تقدم 11 منصة التداول مع 1000 الصكوك بما في ذلك العملات والسلع والمؤشرات وصناديق الاستثمار المتداولة والأسهم من جميع الأسواق الرئيسية.


BIG. FAIR. HUMAN. وعلاوة على ذلك، مع 99.35 من الصفقات نفذت في أقل من ثانية واحدة. شم مرخصة و organised. XM للغاية يوفر تجربة تداول عادلة وجدير بالثقة من خلال الريادة صارمة لا إعادة الاقتباس، لا سياسة رفض.


تأسست في عام 2018 في لندن نيوفوريكس لديها مكاتب في هونغ كونغ ودبي وموسكو، ويقدم خدمات عالية المستوى للعملاء في 149 بلدا. وقد منحت الشركة في ترشيح ل "أفضل وسيط التنفيذ في 2018В» من قبل شوفكس العالم.


C 7 التجار.


خاضعة للتنظيم في فانواتو، رقم الترخيص. 014590، C 7 يستخدم المتداولون منصة التداول الاجتماعي الحائزة على جوائز من أجل صفقات أبسط وأكثر ذكاء. تنفيذ ستب الكامل مع فروق تنافسية من 0.7 نقطة. تنفيذ البحث عن وسيط أساسيات الاستثمار أد a بروكر إرسال ملاحظات اتصل بنا دخول الوسيط.

No comments:

Post a Comment