Thursday 22 February 2018

سم فوريكس


خطوة أخرى أيضا.


يرجى إكمال الفحص الأمني ​​للوصول إلى سكامبروكر.


لماذا يتعين علي إكمال اختبار كابتشا؟


إكمال اختبار كابتشا يثبت أنك إنسان وتمنحك إمكانية الوصول المؤقت إلى موقع الويب.


ماذا يمكنني أن أفعل لمنع ذلك في المستقبل؟


إذا كنت على اتصال شخصي، كما هو الحال في المنزل، يمكنك تشغيل فحص مكافحة الفيروسات على جهازك للتأكد من أنه لم يصاب مع البرامج الضارة.


إذا كنت في مكتب أو شبكة مشتركة، يمكنك أن تطلب من مسؤول الشبكة إجراء فحص عبر الشبكة تبحث عن الأجهزة التي تمت تهيئتها بشكل خاطئ أو المصابة.


كلودفلار راي إد: 3db6dd88a4908f3f & بول؛ إب الخاص بك: 78.109.24.111 & الثور؛ الأداء & أمب؛ الأمن من قبل كلودفلار.


سم التداول.


سم ترادينغ ريفيو.


الشيء الرائع حول تجارة الفوركس هو أنه عالمي حقا بطبيعته، الشركات المشاركة والتجار من العديد من الثقافات وبلدان مختلفة من الإقامة. وفي هذا الإطار، تقدم شركة سم ترادينغ، وهي شركة في جنوب أفريقيا، تجربة تجارية كاملة في مجال الخدمات، بينما تعمل في أكثر البلدان نموا اقتصاديا في القارة الأفريقية. الشركة العالمية والخدمات عملاء على نطاق واسع في جميع أنحاء الكوكب. وتتمتع جنوب أفريقيا بتاريخ طويل من التجارة مع شركائها التجاريين الأوروبيين، الذي أنشأ العديد من المصارف في البلاد التي تلبي التجارة الدولية. وبالتالي، فإن الوصول إلى مزودي السيولة الرئيسيين يعتبر معتبرا سم ترادينغ.


كما تتبع جنوب أفريقيا الأنظمة التنظيمية الصارمة التي تقام في المملكة المتحدة وأوروبا. وقد أذن مجلس الخدمات المالية (فسب) للشركة بموجب رقم الترخيص 38782. وفي هذا الصدد، تستفيد الودائع الخاصة بك من سلامة الفصل داخل الحسابات في البنوك المستوى 1 الرئيسية، ويتم تشفير كافة البيانات الشخصية والمعاملات، وذلك باستخدام أحدث تقنية سل. تأسست سم التداول من قبل & # 8220؛ التجار للتجار & # 8221؛ لإنشاء & # 8220؛ محطة واحدة للتداول عبر الإنترنت & # 8221 ؛. لا تتوقف تجربتك مع هذا الموقع مع الفوركس، ولكن يتم تعزيزه أيضا مع الخيارات البديلة لمجموعات الأصول الأخرى من خلال إدراج العقود مقابل الفروقات للسلع والأسهم والمؤشرات، وكذلك. نظرا للقيود التي تفرضها الولايات المتحدة على فئات الأصول هذه، لا يتم قبول عملاء الولايات المتحدة في الوقت الحالي.


كما حصلت شركة سم ترادينغ على عدد من الجوائز المرموقة في مجال الصناعة، وخاصة في مجال خدمات الوساطة المقدمة. Metatrader4 هو شكل منصة الأساسي، ولكن إصدارات سيريكس وتتوفر أيضا على شبكة الإنترنت فقط، قرص، والوصول إلى الهاتف الذكي. أنظمةها توفر الميزات القياسية التي نمت كل تاجر لتوقع، ولكن الشركة تفخر على & # 8220؛ دائما تبحث لتعطيك هذا الشيء اضافية. & # 8221؛ على سبيل المثال: a & # 8220؛ كوبيكات & # 8221؛ نظام للتجارب الآلية من الخبراء؛ a & # 8220؛ نظام الاتصالات الذكية & # 8221؛ التي تبقي لكم المشورة من جميع التغييرات في السوق. a & # 8220؛ فليكسي أناليسيس & # 8221؛ النظام الذي يجمع جميع التحليلات الملكية والإشارات التجارية، والتنبيهات، تا و فا، بالإضافة إلى تحليل الشمعدان في مكان واحد التي يمكن تحويلها إلى ما يقرب من 100 لغة. وأخيرا، بالنسبة للحسابات التي يزيد سعرها عن 500 دولار، ستصدر الشركة بطاقة مسبقة الدفع من ماستركارد يمكن استخدامها لعمليات السحب الفوري أو عمليات الشراء عبر أجهزة الصراف الآلي في جميع أنحاء العالم باستخدام أموال من حسابك. السلامة والأمن والميزات للتغلب على الفرقة مع سم ترادينغ & # 8211؛ ماذا كان يمكنك ان تطلب اكثر؟


الميزات في سم التداول.


لماذا التجارة مع سم التداول؟ وتسرد الشركة هذه الأسباب:


تأسست من قبل المهنيين من جميع جوانب صناعة التداول. مقرها في جوهانسبرغ، جنوب أفريقيا، مع مكتب الأقمار الصناعية العاملة في فيكتوريا، ماهي، سيشيل؛ شركة تقدم تداول العملات الأجنبية التقليدية، جنبا إلى جنب مع العقود مقابل الفروقات للسلع والأسهم والمؤشرات؛ منصات التداول MT4 و سيريكس المدعومة لمجموعة كاملة من خيارات الوصول؛ فروق تنافسية ورافعة مالية تصل إلى 200: 1 (400: 1 على الحسابات البسيطة)؛ ما يصل إلى 50: 1 الرافعة المالية المسموح بها على عقود الفروقات؛ تلقائي & # 8220؛ النسخ المتطابق & # 8221؛ الخدمات والتجارة الاجتماعية؛ • مواد تعليمية واسعة النطاق تشمل تدريبا فرديا؛ أربعة تصنيفات للحسابات مع فوائد متصاعدة: من ميني (200 إلى 999 دولار؛ ستاندارد ($ 1،000 إلى 4،999 $)؛ إكسكوتيف ($ 5،000 تو $ 24،999)؛ غولد (أوفر $ 25،000)؛ جميع الحسابات تأتي مع حساب تجريبي مجاني؛ & # 8211؛ $ 250 الحد الأدنى؛ يتم التعامل مع طلبات السحب خلال 24 ساعة، أو يمكن أن تكون فورية إذا كنت تستفيد من بطاقة الملكية المدفوعة مسبقا للشركة؛ العديد من الترقيات وبرامج المكافآت؛ وسوف يستفيد اللاعبون المؤسسيون من الشراكة مع الوسيط سم سم التداول (يب )، الذي فاز أيضا بجائزة عام 2018 أفضل برنامج يب؛ مندوبي خدمة العملاء ثنائي اللغة متاحة 24X5 عبر الدردشة الحية، والبريد الإلكتروني، أو 16 خطوط الهاتف الدولية المباشرة.


المنصات المدعومة.


انتخب فريق سم ترادينغ للذهاب مع منصة التداول ميتاتريدر 4 الأكثر شعبية، ولكن بالنسبة لأولئك التجار الذين يريدون خيارا على شبكة الإنترنت أو الجوال، تدعم الشركة أيضا مجموعة الخدمات سيريكس. جميع الخدمات توريد دولة من بين الفن تنفيذ النظام مع الاستقرار وإمكانية الوصول مضمونة. الميزات الخاصة الملكية أيضا إبقاء جميع التجار حتى الآن على إشارات وتغيرات السوق. لأغراض أمنية، يتم استخدام أحدث في 256 بت تقنية التشفير سل لإخفاء كل جلسة التداول والبيانات الشخصية من المتسللين المحتملين التي قد تحاول المساس بالخدمة.


الودائع والسحب.


طرق الإيداع تتبع معيار الصناعة مع بطاقات الائتمان / الخصم، والتحويلات المصرفية المصرفية، كاشو، و سكريل (مونيبوكيرز). يتم التعامل مع طلبات السحب فورا في غضون 24 ساعة، طالما أن مواد الهوية الدولية المفوضة دوليا موجودة في الملف. سم التداول هي أيضا فريدة من نوعها في أنه هو وسيط الوحيد لإصدار بطاقة المدفوعة مسبقا الخاصة لعملائها. ماستركارد يمكن استخدامها في أجهزة الصراف الآلي أو في نقطة البيع للشراء في جميع أنحاء العالم.


دعم العملاء.


الممثلين ثنائي اللغة حريصون على مساعدتك أو تقديم التدريب المباشر 24X5 خلال ساعات التداول في السوق. الدردشة الحية، والبريد الإلكتروني، أو مكالمة مباشرة من أي من عدة خطوط الهاتف الدولي المباشر يمكن أن تضع لك على اتصال مع شخص على الفور. الشركة تتفوق في مجال الدعم وهي معروفة بشكل خاص لمجموعة واسعة من المواد التعليمية، بما في ذلك أشرطة الفيديو التدريب، التحليل الفني، التحليل الأساسي، ندوات عبر الإنترنت، الملاك الحارس، المستشارين الخبراء، سم إشارات التداول، التحليل المرن، دعم المقاومة، . ذي & # 8220؛ غوارديان أنجل & # 8221؛ خدمة فريدة من نوعها، مصممة للحفاظ على جميع التجار على اطلاع على ظروف السوق المتغيرة.


سم ترادينغ & # 8211؛ استنتاج.


قد يبدو سم التداول بعيدا في جنوب أفريقيا، ولكن بلد إقامتهم هو مركز مالي معروف من العالم، وخاصة في مجال التجارة الدولية. عرض الخدمة للشركة هو فوق المعيار، بما في ذلك العديد من الميزات الخاصة التي لن تجد في أي مكان آخر. خيارات منصة التداول الخاصة بهم سحب كل شيء معا لتجربة تداول ممتعة، والهدف المتواصل لمؤسسي الشركة. كما يلتزم فريق إدارتها بالابتكار، حيث أن كلماتهم الخاصة تتواصل: & # 8220؛ حيث أن سم ترادينغ تواصل تطويرها وترقيتها، فإننا ننظر فقط للوصول إلى طليعة عالم التداول عبر الإنترنت. & # 8221؛ من وجهة النظر هذه، يبدو أنها ستحقق هدفها.


العثور على أفضل وسيط الفوركس بالنسبة لك في قسم وسطاء الفوركس لدينا.


ملف الشركة.


تم إنشاؤها من قبل التجار للتجار، وقد جمعت مؤسسي سم ترادينغ سنوات من الخبرة لإنشاء وجهة وقفة واحدة للتداول عبر الإنترنت. كوسيط عبر الإنترنت، سم ترادينغ متخصصة في الفوركس، والعقود الآجلة، وتجارة السلع.


في سم ترادينغ نحن فخورون لدينا دولة من تنفيذ النظام الفن، ينتشر تنافسية، والأهم من ذلك لدينا خدمة مذهلة والدعم. ونحن نسعى جاهدين لجعل تجربة عملائنا ممتعة واحدة وقيمة العلاقة بين كل من أصحاب الحسابات والشركاء التجاريين لدينا.


وتعمل الشركة بنجاح في جميع أنحاء العالم، ويضع اهتماما كبيرا على توفير الخدمات المهنية وموثوق بها لجميع عملائنا. لدينا منصة التداول MT4 يجمع بين البساطة مع الاحتراف وكنت فقط من أي وقت مضى عدد قليل من النقرات من فتح حساب! نحن نقدم التجار لدينا مع الاستقرار وإمكانية الوصول التي تحتاجها لتداول آمن على مدار 24 ساعة في اليوم، في ظل جميع ظروف السوق.


كما سم ترادينغ تواصل تطوير وتطوير نحن ننظر فقط للوصول إلى طليعة من عالم التداول عبر الإنترنت.


سم ترادينغ هو الاسم التجاري لشركة غلوبال كابيتال ماركيتس ترادينغ لت (شركة سيشيلية) وشركة غمت سا (شركة جنوب أفريقية)


أنواع الحسابات.


سم التداول يقدم ثلاثة أنواع الحسابات المختلفة البسيطة، ستاندرد وكبار الشخصيات.


غولد أكونتس.


بالنسبة للتجار الذين يتطلعون لبدء حسابات صغيرة، تبدأ حسابات الذهب عند 250 دولارا. جميع أصحاب حسابات الذهب سيحصلون على دعم عالي المستوى ل سم ترادينغ و تنفيذ الطلبات. كما سيتمكن أصحاب حسابات الذهب أيضا من الوصول إلى العروض التعليمية سم ترادينغ لمساعدتك على أن تصبح تاجر الفوركس أفضل.


حساب بلاتينوم.


تبدأ حسابات بلاتينوم في 2000 دولار. بالإضافة إلى خدمة حساب الذهب، سيكون لأصحاب الحسابات القياسية أيضا إمكانية الاتصال بمكتب تداول سم ترادينغ لتلقي التحديثات الشخصية وتحليل أسواق التداول.


فيب أكونت.


سم أعلى مستوى من حساب خدمة محجوزة للعميل الذي جعل الودائع الأولية من 25،000 $ أو أكثر. بالإضافة إلى ما تحصل عليه الحسابات البلاتينية، فإن أصحاب حسابات كبار الشخصيات سيحصلون على متخصصهم التجاري الشخصي للمساعدة في جميع احتياجات كبار الشخصيات.


إيداع الأموال.


سم يمكن للعملاء التداول إيداع الأموال في عدد من الطرق.


سلك / حوالة مصرفية.


سلك (البنك) التحويلات.


سم عملاء التداول يمكن إيداع الأموال في بنك باركليز (موريشيوس)


أو نيدبانك (عملاء جنوب أفريقيا فقط).


تداول سم كوبيكات التاجر.


انقر هنا لتسجيل الدخول إلى منصة سيريكس كوبيكات التاجر.


في سم ترادينغ، ونحن نعلم مدى صعوبة يمكن أن يكون لتعلم الفوركس وجميع الاستراتيجيات المعقدة. لذلك نحن نقدم لعملائنا إمكانية نسخ الصفقات من التجار المحترفين. كل ذلك في نقرة زر واحدة!


اتبع صفقاتهم وتقرر ما إذا كنت تريد نسخها.


أو ببساطة نسخ تلقائيا.


في كل مرة أنها التجارة، تلقائيا يتم إجراء نفس الصفقات على حسابك.


عندما كسب المال & # 8211؛ لك كسب المال!


وليس هناك حاجة إلى أن يكون عن طريق الكمبيوتر!


كل ما عليك القيام به هو.


2. الوصول إلى سيريكس ويبترادر.


3. البحث عن التجار الناجحين.


4. مشاهدة أو نسخ الصفقات الخاصة بهم.


فوائد أوتوترادينغ:


يصبح المبتدئون خبراء & # 8211؛ مجرد نسخ / لصق!


اتبع الخبراء وتعلم لنفسك كيف تتاجر.


يتم التداول الخاص بك على السيارات الرائدة. اخترت ببساطة مقدم الخدمة الذي تريد تداوله & # 8220؛ مرآة & # 8221؛ والنظام يفعل ذلك بالنسبة لك. تلقائيا عندما تتاجر.


الخصوصية الكاملة & # 8211؛ يتم تقاسم التفاصيل الخاصة بك أبدا مع مزود إشارة.


نيدبانك (عملاء جنوب أفريقيا فقط)


بلاكستون ماركيتينغ سا (بتي)


متجر 2، الطابق الثاني، قرية رونديبوشش، الطريق الرئيسي،


يرجى الرجوع إلى جميع الودائع الخاصة بك مع اسمك الكامل ورقم حساب التداول سم.


الرجاء ارسال المزيد من المعلومات حول.


التداول في سم التداول!


وجه الفتاة! لقد نسيت تحميل swfobject. js! يجب تحميل هذا الملف لكي يعمل النموذج.


بس: إذا كنت من أي وقت مضى كنت أدرك أن كنت بحاجة إلى تدريب الجودة من أجل فهم الأسواق بشكل أفضل والتداول أفضل، الاتصال بي للتدريب الخاص بك!


إذا كنت تواجه مشكلة في الاشتراك أو تتطلب أي مساعدة، لا تترددوا في الاتصال بنا على info@forexmasters. co. za.


الإفصاح عن المخاطر: ينطوي تداول العملات الأجنبية على الهامش على مستوى عال من المخاطر، وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار الاستثمار في النقد الأجنبي يجب عليك أن تنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والقدرة على المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.


أوصت إلى جنوب أفريقيا والتجار الدولي.


الفوركس، والعقود مقابل الفروقات والذهب.


هل لديك رأي حول الدولار الأمريكي؟ يتاجر في أو تاجر في!


تجارة الفوركس - تجارة الأسواق العالمية.


تداول العملات على مدار الساعة 24/5 تداول العملات مثل الأسهم، شراء / بيع & أمبير؛ التجارة من الرسوم البيانية بدء التجارة الصغيرة الآن مع 50 $ حساب مصغر.


هل لديك رأي حول الذهب؟


الفوركس، والعقود مقابل الفروقات والذهب.


تداول الفوركس على مدار الساعة -24 ساعة في اليوم، خمسة أيام في الأسبوع تداول العملات الأجنبية، النفط و إنديسيز الأسهم عمولة مجانا ابدأ صغيرة: التجارة الآن مع 50 $ حساب مصغر.


هل لديك رأي حول الجنيه؟ يتاجر في أو تاجر في.


الفوركس، الرهان انتشار و كفدس.


تداول الفوركس على مدار الساعة 24/5 عمولة تداول كفد الصغيرة مجانا من 0.08 جنيه استرليني لكل نقطة: UK100، US30، GER30 والمزيد ابدأ صغير: تداول الآن مع 50 جنيه استرليني حساب مصغرة.


تجارة أوتك الذهب / الفضة السبائك.


مع فكسم السبائك.


التميز، المرونة والشفافية.


جزء من فكسم المجموعة الرافعة المالية السخي يصل إلى 200: 1 لا إعادة تسعير الاختيار بين محطة فكسم للتجارة ومنصة MT4.


سكان غير مؤهلين لتقديم طلب للحصول على حساب تداول مباشر فكسم مع أي كيان فكسم.


في فكسم، ونحن نسعى جاهدين لتعطيك أفضل تجربة التداول. نحن نقدم الوصول إلى سوق تداول العملات الأجنبية العالمية، مع خيارات منصة بديهية، بما في ذلك لدينا محطة الحائز على جائزة التداول. نحن نقدم أيضا تعليم الفوركس، لذلك ما إذا كنت بدأت للتو في عالم مثير من تداول العملات الأجنبية، أو كنت ترغب فقط في شحذ أدوات التداول كنت قد وضعت على مر السنين، ونحن هنا للمساعدة. لدينا فريق خدمة العملاء، واحدة من أفضل في هذه الصناعة، هو متاح 24/7، أينما كنت في العالم.


جربنا! اشترك في حساب ممارسة فكسم مجانا، والذي يتيح لك اختبار المنصة وتجربة بعض فوائد الحساب التي نقدمها لمتداولينا. عندما تكون مستعدا، يمكنك فتح حساب فكسم مع أقل من 50 $.


الفوارق الثابتة هي متوسطات الحسابات القياسية استنادا إلى أسعار فكسم القابلة للتداول من 1 يناير 2018 إلى 31 مارس 2018. يتم تطبيق فروق أسعار الفائدة على الحسابات القياسية، وهي متغيرة، وهي عرضة للتأخير. أرقام الانتشار هي لأغراض إعلامية فقط. فكسم ليست مسؤولة عن الأخطاء أو السهو أو التأخير، أو للإجراءات التي تعتمد على هذه المعلومات.


جوائز فكسم.


ليف سبريادس القطعة: ديناميكية ليف سبريادس هي أفضل الأسعار المتاحة من فكسم's نو التعامل مع مكتب التنفيذ. عندما يتم عرض فروق أسعار ثابتة، فإن الأرقام هي متوسطات مرجحة زمنيا مستمدة من الأسعار القابلة للتداول في فكسم من يوليو 12017 إلى 30 سبتمبر 2017. تتوفر فروق الأسعار المعروضة على حسابات العمولة العادية والمستندة إلى العمولة. فروق الأسعار متغيرة وتخضع للتأخير. أرقام انتشار هي لأغراض إعلامية فقط. لاحظ أن أنواع الحسابات والعروض المنتشرة قد تختلف بين كيانات فكسم. فكسم ليست مسؤولة عن الأخطاء أو السهو أو التأخير، أو للإجراءات التي تعتمد على هذه المعلومات.


ارتفاع مخاطر الاستثمار إشعار: تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين كما يمكنك الحفاظ على خسائر تتجاوز الودائع. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك. وتهدف المنتجات للعملاء التجزئة والمهنية. وبسبب بعض القيود التي يفرضها القانون المحلي والتنظيم المحلي، يمكن لزبائن التجزئة المقيمين الألمان أن يحافظوا على خسارة إجمالية للأموال المودعة ولكنهم لا يخضعون لطلبات دفع لاحقة تتجاوز الأموال المودعة. كن على علم وفهم كامل لجميع المخاطر المرتبطة بالسوق والتجارة. قبل تداول أي منتجات تقدمها فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، بما في ذلك جميع فروع الاتحاد الأوروبي، فكسم أستراليا بي تي واي المحدودة، أي الشركات التابعة للشركات المذكورة أعلاه، أو غيرها من الشركات داخل مجموعة فكسم من الشركات [مجتمعة "مجموعة فكسم"]، وضعك المالي ومستوى خبرتك. إذا قررت تداول المنتجات التي تقدمها فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو") (أفسل 309763)، يجب عليك قراءة وفهم دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتجات وشروط العمل. قد تقدم مجموعة فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا أن تکون مشورة استثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع فكسم المجموعة قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات.


ويقع مقر مجموعة فكسم في 55 شارع المياه، الطابق 50، نيويورك، نيويورك 10041 الولايات المتحدة الأمريكية. فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد ("فكسم لت") مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل سلطة السلوك المالي. رقم التسجيل 217689. مسجل في إنجلترا وويلز مع شركة بيت الشركات رقم 04072877. فكسم أستراليا بتي المحدودة ("فكسم الاتحاد الافريقي") ينظمها لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية، أفسل 309763. فكسم الاتحاد الافريقي أن: 121934432. فكسم الأسواق المحدودة ( "فسم ماركيتس") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة فكسم. لا تخضع شركة فكسم ماركيتس للتنظيم ولا تخضع للرقابة التنظيمية التي تحكم هيئات مجموعة فكسم الأخرى، والتي تشمل على سبيل المثال لا الحصر، سلطة السلوك المالي، ولجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية. فكسم العالمية للخدمات، ليك هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة فكسم. فكسم غلوبال سيرفيسز، ليك ليست منظمة ولا تخضع للرقابة التنظيمية.


الأداء السابق: الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


كوبيرايت © 2017 فوريكس كابيتال ماركيتس. كل الحقوق محفوظة.


متصفحك غير محدثة!


تحديث المتصفح الخاص بك لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. تحديث المتصفح الآن.


متصفحك غير محدثة!


تحديث المتصفح الآن لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. حدث المتصفح الآن أو انتقل إلى هذه الصفحة على هاتفك الجوال أو جهازك اللوحي.


سم ترادينغ ريفيو.


انظر ما يقوله مستخدمونا حول سم ترادينغ ريفيو.


التاريخ والخلفية.


كمترادينغ هي خدمة وساطة فوركس فريدة من نوعها، تعمل من المركز المالي الراسخة في جوهانسبرغ، جنوب أفريقيا. كما أن لديها مركز تشغيل في سيشيل، ومن هاتين النقطتين الفضليتين، فإنه يوفر تجربة التداول خدمة كاملة للعملاء من العملاء المنتشرة في جميع أنحاء العالم. تميز الشركة نفسها عن منافسيها من خلال تقديم العديد من الخدمات والميزات التي لا تتوفر في أي مكان آخر، ومركز التعلم الخاص بها هو بسهولة في الطرف العلوي في هذه الصناعة. كما تلتزم متترادينغ بالابتكار، والسعي دائما لتقديم شيء جديد لجذب اهتمامك وتوفير بيئة تجارية ممتعة مع الحفاظ على تنفيذ النظام السريع من مزودي السيولة الرئيسية.


إن النظام التنظيمي في جنوب أفريقيا صارم ويتم تنظيمه بنفس الطريقة المتبعة في المملكة المتحدة وأوروبا. وهو معروف باسم مجلس الخدمات المالية (فسب) وأذن بتشغيل الشركة بموجب رقم الترخيص 38782. فيس من فوائد التنظيم الصارم هو أن الودائع الخاصة بك آمنة، وفصلها تماما عن رأس المال التشغيلي في حسابات آمنة في الطبقة الرئيسية 1 البنوك. معايير التشغيل هي أيضا أعلى، ويتم تشفير جميع البيانات الشخصية والمعاملات على الفور باستخدام أحدث التقنيات في سل. تم تأسيس سمترادينغ من قبل "التجار للتجار" لإنشاء "محطة واحدة للتداول عبر الإنترنت". في هذا السياق، توفر الشركة أيضا خيارات الأصول البديلة في شكل عقود الفروقات للسلع والأسهم والمؤشرات، جنبا إلى جنب مع الرافعة المالية 50: 1. في الوقت الحالي، لا توافق الجهات الرقابية في الولايات المتحدة رسميا على عقود الفروقات، وبالتالي لا يتم قبول عملاء الولايات المتحدة في الوقت الحالي.


كما حصلت كمترادينغ على العديد من الجوائز المرموقة في مجال الصناعة. يتم دعم ميتاتريدر 4 و سيريكس تنسيقات منصة للسماح بالوصول من أي جهاز قادر على الإنترنت. مجموعة ميزة الشركة قوية، حيث يركز فريق الإدارة على "دائما يبحثون عن إعطائك هذا الشيء الإضافي". تسمح خدمة "كوبيكات" للمرآة والتداول الاجتماعي. وهناك ميزة فريدة من نوعها "الملاك الحارس" يحذرك على الفور من أي تغييرات كبيرة في ظروف السوق، في حين أن نظام "تحليل المرن" تجميع جميع التحليلات الملكية والإشارات التجارية في مكان واحد مناسب في ما يقرب من 100 لغة. وأخيرا، إذا كان رصيد حسابك أكثر من 500 دولار، فسوف ترسل لك الشركة، عند انتخابك، بطاقة مسبقة الدفع من ماستركارد يمكن استخدامها لسحب أو شراء أجهزة الصراف الآلي مباشرة باستخدام الأموال من حسابك. إذا كنت ترغب في خفض أعلاه، كمترادينغ هو المكان المناسب لك.


لماذا التجارة مع مترادينغ؟ وتسرد الشركة هذه الأسباب:


تأسست من قبل مجموعة من المهنيين، والذكاء في جميع جوانب صناعة التداول. مقرها في جوهانسبرغ، جنوب أفريقيا، مع مكتب الأقمار الصناعية العاملة في فيكتوريا، ماهي، سيشيل؛ شركة تقدم تداول العملات الأجنبية التقليدية، وكذلك العقود مقابل الفروقات للسلع والأسهم والمؤشرات؛ منصات التداول MT4 وسيريكس توفر مجموعة كاملة من خيارات الوصول. فروق تنافسية ورافعة مالية تصل إلى 200: 1 (400: 1 على الحسابات البسيطة)؛ ما يصل إلى 50: 1 الرافعة المالية المسموح بها على عقود الفروقات؛ خدمة "النسخ المتطابق" الآلي ("كوبيكات") والتداول الاجتماعي؛ • مواد تعليمية واسعة النطاق تشمل تدريبا فرديا؛ أربعة تصنيفات للحسابات مع فوائد متصاعدة: ميني (من 200 إلى 999 دولار؛ ستاندارد (1000 $ إلى 4،999 $)؛ إكسكوتيف ($ 5،000 تو $ 24،999)؛ غولد (أوفر $ 25،000)؛ حساب تجريبي مجاني يأتي مع جميع تصنيفات الحساب؛ = 250 $؛ يتم التعامل مع طلبات السحب خلال 24 ساعة، أو يمكن أن تكون فورية إذا كنت تستخدم بطاقة ماستركارد مسبقة الدفع الخاصة بالشركة؛ العديد من الترقيات وبرامج المكافآت التي تتغير من وقت لآخر؛ وسوف يستفيد اللاعبون المؤسسيون من الشراكة مع وسيط تقديم سمترادينغ (يب )، الذي فاز أيضا بجائزة عام 2018 أفضل برنامج يب؛ مندوبي خدمة العملاء ثنائي اللغة متاحة 24X5 عبر الدردشة الحية، والبريد الإلكتروني، أو 16 خطوط الهاتف الدولية المباشرة.


ينتشر والرافعة المالية.


بالنسبة لحسابات "ميني" و "ستاندارد"، يتراوح متوسط ​​سعر أزواج العملات الرئيسية بين 2 إلى 3 نقاط، بما يتماشى مع وسطاء الفوركس التقليديين التنافسيين الآخرين، ولكن يمكنك الحصول على خصم بمقدار 1 نقطة في المتوسط ​​مع تصنيفات الحساب الأعلى "التنفيذية" و "ذهب". أما الرافعة المالية الممنوحة لتداول العملات الأجنبية فهي 400: 1 للحساب المصغر و 200: 1 لجميع تصنيفات الحسابات الأخرى. كما تسمح الشركة رافعة مالية 50: 1 على عقود الفروقات.


كمترادينغ توظف منصة التداول ميتاتريدر 4 الأكثر شعبية. بالنسبة لأولئك التجار الذين هم على الحركة والتنقل أو لا ترغب في تحميل MT4، كمترادينغ يدعم مجموعة سيريكس من منصة التداول على شبكة الإنترنت والمتنقلة الخدمات. جميع النظم تحلب للدولة من بين الفن تنفيذ النظام، وميزات الملكية الخاصة تأكد من أن يتم إطلاع كل تاجر من التغيرات في السوق من خلال استخدام ذكي للإشارات والتنبيهات المجانية. أحدث تكنولوجيا تشفير سل 256 بت يضمن أن الأمان والخصوصية لن يتم اختراقها من خلال أي تدخلات غير مشروعة من مجتمع القرصنة.


الودائع والسحب.


كمترادينغ يجعل إيداع الأموال مهمة سهلة عن طريق قبول جميع بطاقات الائتمان / الخصم الرئيسية، والتحويلات المصرفية المصرفية، كاش يو، سكريل (مونيبوكيرز). والانسحابات هي أيضا عملية مبكرة، ومعالجتها دائما في غضون فترة 24 ساعة، ما دامت وثائق الهوية المكلفة دوليا قائمة. أحد الجوانب الفريدة لهذه الشركة هو أنها الوسيط الوحيد الذي نعلم أن القضايا الخاصة بها ماستركارد بطاقة مسبقة الدفع الخاصة لعملائها. يمكن استخدام البطاقة في أجهزة الصراف الآلي أو نقطة البيع للمشتريات في جميع أنحاء العالم.


مبتدئين ودعم العملاء.


مساعدي خدمة العملاء ثنائي اللغة ويمكن الوصول إليها "24X5" خلال ساعات التداول الأسبوعية. الدردشة الحية، والبريد الإلكتروني، أو مكالمة مباشرة من أي من ستة عشر خطوط الهاتف الدولي المباشر هو كل ما يلزم للحصول على الدعم المهني على الفور. سمعة دعم الشركة هي ممتاز، ولكن حتى أفضل يعرف كواحدة من أفضل وسطاء التدريب في الأعمال التجارية. وتشمل المواد التعليمية أشرطة الفيديو التدريب، التحليل الفني، التحليل الأساسي، ندوات عبر الإنترنت، الملاك الحارس، المستشارين الخبراء، سم إشارات التداول، التحليل المرن، دعم المقاومة، و ترندلينس الفوركس. خدمة "الجارديان الملاك" هي الملكية وفريدة من نوعها. تحذر تقنيات الاتصال الخاصة التجار من الظروف المتغيرة بسرعة في السوق.


استنتاج.


ويمكن أن تكون التجارة المتنقلة على الطرف الجنوبي من أفريقيا ويبدو أنها بعيدة، ولكنها تعمل في أحد المراكز المالية الأكثر تطورا في العالم، إلى جانب مكتب ساتلي آخر يعمل في سيشيل. تقدم الشركة خدمة تنافسية للغاية، وأنها جعلت نقطة لتقديم العديد من الخدمات والميزات التي لن تجد في أي مكان آخر. خيارات منصة التداول الخاصة بهم هي دولة من بين الفن وضمان تجربة تداول ممتعة، لكل من المبتدئين والمحاربين القدامى، على حد سواء. كما أن الشركة لا تقف في مكانها على أمجادها وجوائزها حتى الآن. في قسمها التمهيدي، تلتزم فريق الإدارة بالابتكار المستمر: "مع استمرار تطوير التجارة وتطويرها نحن ننظر فقط للوصول إلى طليعة العالم التداول عبر الإنترنت". أنها تظهر على الطريق الصحيح لتحقيق هذا الهدف، وهي تستحق النظر الخاص بك .

No comments:

Post a Comment