Thursday 8 February 2018

تداول العملات الأجنبية في اليونان


خدمات تداول العملات الأجنبية.


لماذا التجارة مع أوناسيس.


تداول العملات الأجنبية الصغيرة والمتناهية الصغر والمعيار الإسلامي بأسعار مخفضة تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات على الانترنت - أدوات وحسابات تداول قوية لتلبية استراتيجيات التداول الخاصة بك تجارة الذهب والفضة والنفط الخام في فروقات ثابتة وبأقل عمولات تتوفر الحسابات الإسلامية المبادلة لمدة تصل إلى 2 ينتشر نقطة.


لحظة ستب التنفيذ، مضمون يملأ النظام، لا الانزلاق، ثابت 1 ينتشر بيب.


الحد الأدنى للودائع المطلوبة هو 10 دولار فقط رافعة مالية عالية تصل إلى 500: 1 سلخ فروة الرأس والتحوط مسموح به متطلبات الهامش منخفضة فروق أسعار منخفضة ثابتة من نقطة واحدة أكثر من 40 زوجا من الأوراق المالية والأوراق المالية حزمة أبحاث فكس عالية الجودة تقارير الاقتصاد الكلي العادية 100٪ مكافأة الإيداع الفوري الوصول إلى خبيرنا مكتبة المستشارين.


يمكن لجميع التجار من اليونان إيداع وسحب أرباحهم باستخدام بطاقات الائتمان والخصم الرئيسية، مونيبوكيرز، ليبرتيريزيرف، كاشو والتحويلات المصرفية المصرفية.


اختر أفضل حساب يطابق احتياجات تداول الفوركس. إذا كنت من اليونان، يمكنك اختيار الصغرى، مصغرة، معيار أو حتى حساب تداول العملات الأجنبية الإسلامية لتداول العملات وعقود الفروقات على الانترنت.


يمكن لجميع عملائنا من اليونان الاستمتاع بتداول عمولات منخفضة لأكثر من 40 أداة تداول بما في ذلك الفضة والذهب والنفط الخام ومؤشرات السوق الدولية بالإضافة إلى الغاز الطبيعي والطاقات الأخرى.


هل كنت تعلم؟


يحصل تجار أوناسيس على.


على ودائعهم.


تتوفر أيضا في.


الطريقة الوحيدة هي أعلى / أسفل - هناك العديد من النظم التي تحلل الاتجاهات الماضية، ولكن لا شيء التي يمكن التنبؤ بدقة للمستقبل. ولكن إذا كنت تعترف لنفسك أن كل ما يحدث في أي وقت هو أن السوق هو ببساطة تتحرك، فسوف يكون لكم عن دهشتها من الصعب هو إلقاء اللوم على أي شخص آخر.


2018 أوناسيس إبك.


تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.


اليونان وسطاء الفوركس.


أفضل وسطاء الفوركس في اليونان استعرضها بيناريتريبون. معرفة أين تتداول العملة والأسهم والسلع في الصين. يتحدث عن سوق الصرف الأجنبي في اليونان، والناس يجب أن نعرف أنها فرصة جيدة للاستثمار هناك. فهي مزدهرة ولديها إمكانات كبيرة حقا. في معظم الأحيان، يتم استخدام سوق صرف العملات الأجنبية في اليونان لتحويل العملات. السيولة التي يوفرها السوق لتجار العملة جيدة. والسوق في حد ذاته عالمي، وبالتالي فإن اللوائح تختلف في أي بلد. وينظم سوق اليونان من قبل البنك المركزي اليوناني (كبغ).


وباعتباره السلطة الرئيسية لليونان، يحتفظ البنك بقيمة العملة اليونانية ويأخذ التدابير عندما تنخفض قيمة العملة. يعتبر المشاركون الرئيسيون لسوق الفوركس في اليونان هي البنوك الاستثمارية والبنوك التجارية والوسطاء ومديري الأموال العالمية وتجار المسجلين.


يتم تحديد سعر صرف العملة وفقا لطلب العملة التي تريد التداول معها. الشيء الآخر الذي يلعب دورا رئيسيا في السوق هو التقلبات.


شراء وبيع العملات المختلفة - وهذا هو الغرض الرئيسي من سوق اليونان. عدد تجار الفوركس آخذ في الارتفاع باستمرار - وهذا أمر طبيعي تماما، مع الأخذ في الاعتبار حقيقة أن هذه هي الاتجاهات الحديثة بالضبط في سوق الفوركس - زيادة الاهتمام والمزيد من الاستثمارات. على أي حال، على الرغم من أن السوق واجهت الكثير من التقلبات بضع مرات، سوق العملات في اليونان هو أكثر من مرضية.


يمكنك استخدام بعض الأدوات التالية:


عندما يتعلق الأمر المعاملات إلى الأمام، وتبادل العملات يمكن أن يتم في أي تاريخ لاحق. ويتعين على البائع والمشتري الاتفاق على سعر الصرف قبل سعر الصرف الحالي.


النوع الأكثر شعبية من المعاملات إلى الأمام هو بالتأكيد مبادلة. ولهذا الغرض لم يحدد سعر صرف معين. ويشارك الطرفان - المشتري والبائع - في عملية التبادل لفترة محدودة وبعد ذلك يتم عكس المعاملات.


كونه نوع من المعاملات إلى الأمام، والأفضل هو أداة المستقبل كذلك. طول العقد هنا يمتد إلى 3 أشهر.


حيث التجارة.


$ 5 الحد الأدنى للإيداع! *


Pepperstone.


$ 100 الحد الأدنى للإيداع! *


$ 10 الحد الأدنى للإيداع! *


روابط سريعة.


ثنائي تريبيون.


تأسست في عام 2018، يهدف ثنائي تريبيون في توفير قراءها تغطية الأخبار المالية دقيقة و الفعلية. ويركز موقعنا على قطاعات رئيسية في الأسواق المالية - الأسهم والعملات والسلع، وتفسير تفاعلي متعمق للأحداث والمؤشرات الاقتصادية الرئيسية.


اإلفصاح عن المخاطر المالية.


بيناريتريبون لن يكون مسؤولا عن فقدان المال أو أي ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات على هذا الموقع. تداول الفوركس والأسهم والسلع على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة.


سياسة ملفات الارتباط.


هذا الموقع يستخدم الكوكيز لتزويدك بأفضل تجربة ومعرفة أفضل لك. من خلال زيارة موقعنا على الانترنت مع المتصفح الخاص بك تعيين للسماح ملفات تعريف الارتباط، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط كما هو موضح في سياسة الخصوصية.


&نسخ؛ حقوق الطبع والنشر لعام 2018 & مداش؛ ثنائي تريبيون. كل الحقوق محفوظة.


أفضل وسطاء الفوركس في اليونان 2018.


العثور على وسيط هو واحد من حجر الزاوية للتداول الناجح. سوف مهارة التداول الخاصة بك يأخذك فقط حتى الآن إذا كان لديك ينتشر سيئة أو لا يمكن سحب الأرباح الخاصة بك. وظيفة فكسيمبير هو إجراء البحوث المتعمقة من أجل التوصل إلى أفضل وسطاء للسوق اليونانية. يمكنك العثور على القائمة الكاملة في الداخل.


اليونان 2018.


كيفية اختيار وسيط الفوركس اليوناني.


عندما تعرف ما تبحث عنه، يصبح اختيار وسيط الفوركس أمرا سهلا. ولكن بدلا من اختبار جميع الجوانب الرئيسية للوسيط، ويستكشف المقال أدناه المجالات الرئيسية التي يجب التركيز حقا على. ويشمل ذلك شروط التداول الجيدة على سبيل المثال. (من المتوقع أن تكون متاحة على الهاتف النقال وشبكة الإنترنت أيضا)، وخدمة العملاء المتاحة كلما كانت الشركة مفتوحة للتداول. وأخيرا، وربما الأهم من ذلك كله هو العمل مع وسيط ينظم. وهذا يعني أن المصالح الخاصة بك محمية.


اللائحة العامة & أمب؛ اللائحة اليونانية.


وينظم السوق اليونانية عن كثب. وتسمى الهيئة التنظيمية المالية لهيئة السوق المالية اليونانية (همك). هيئة تنظيمية أخرى لصناعة المالية هي بنك اليونان، ولكن همك حيث ستجد عضوية وسطاء الفوركس المنظمة. وبعد إقرار القانون 1969/191، أنشئ المجلس. وتركز هذه اللجنة على حماية المستثمرين بحيث يعمل سوق رأس المال بكفاءة وبطريقة سليمة. وتشمل بعض مسؤولیات اللجنة الوطنیة للرعایة الصحیة (همك) الرصد والترخیص والرقابة علی وسطاء سوق رأس المال والإشراف.


منصة التداول & أمب؛ البرمجيات.


منصة التداول الخاصة بك هي الأداة الأكثر أهمية التي سيتم استخدامها للتجارة الفوركس. فإنه يحتاج إلى أن تكون بسيطة بالنسبة لك لاستخدام وبالطبع يمكن الاعتماد عليها. إذا كان النظام الأساسي الخاص بك يشهد الكثير من التوقف، وهذا يعادل الفرص الضائعة والأخطاء التجارية.


يجب أن يكون المعيار لأي منصة "شراء" و "بيع" الزر الذي هو واضح للعيان. بعض منصات تقدم التداول مباشرة شكل المخططات، وهو ميزة مفيدة حقا، وخاصة إذا كنت دمج استراتيجيات التداول في المخططات. وهناك أيضا بعض المنصات التي سوف تشمل زر "الذعر" الذي يسمح لك لإلغاء كل موقف التي ربما مفتوحة حاليا.


من المهم أن يكون لديك مجموعة متنوعة من التحليل الأساسي والأدوات التقنية المتاحة تحت تصرفكم. في كثير من الأحيان مباشرة على المنصة نفسها لتوفير عليك الاضطرار إلى ترك المنصة.


منصات يمكن أن تكون عامة مثل MT4 وتاجر سيريكس أو يمكن أن تكون الملكية، وهو ما يعني بنيت داخل الشركة أو خاصة للشركة. حقا أنه يأتي إلى مسألة الذوق. في حين أن MT4 مما لا شك فيه منصة الأكثر شعبية، وهذا لا يعني أنه هو بالضرورة أفضل أو أكثر ودية للمستخدمين.


العمولات & أمب؛ الهوامش.


وسيولد وسيط دخلهم من كل من اللجان و / أو ينتشر. معظم وسطاء صناعة السوق، على سبيل المثال. تلك التي تأخذ الجانب الآخر من التجارة لك، وسوف تهمة انتشار (الفرق المحسوبة من سعر الشراء والبيع). في هذه الحالة يجب عليك التحقق من مدى انتشار هذا الانتشار أولا. انتشار أكبر يأكل بعيدا في خط النهاية الخاص بك. يمكنك أن تجد في كثير من الأحيان انتشار على ور / أوسد لأدنى من 1 نقطة فقط.


وسطاء الوصول إلى الأسواق المباشرة التي تقودكم في الواقع إلى الأسواق بدلا من اتخاذ التجارة أنفسهم، وعادة ما تهمة لكم عمولة وربما صغيرة الانتشار.


أنواع الحسابات.


هناك عدد من أنواع الحسابات المختلفة التي يقدمها الوسطاء اليونانيون. وتشمل الحسابات الأكثر شيوعا ما يلي:


الحساب المصغر - هذا النوع من الحسابات يأتي مع إيداع أولي منخفض لذلك ينصح عادة للتجار الجدد. الحساب القياسي - حساب التداول هذا هو الأكثر شعبية ويأتي مع ميزات أفضل من حساب فيب ميني - حساب التداول هذا هو شعبية للمؤسسات والتجار الراقية التي تتاجر كميات كبيرة. لأنه يأتي مع ظروف أفضل، مثل انخفاض ينتشر وأحيانا فين مجانية لزيادة سرعة المنصة.


خدمة الزبائن.


تداول الفوركس لا يتوقف أبدا. وهذا يعني أنك سوف تحتاج إلى الوصول إلى خدمة العملاء كلما كنت التداول. كوسيط يوناني بالطبع كنت تتوقع دعم العملاء المتاحة باللغة المحلية. ابحث عن مساعدة فعالة وسريعة، دردشة حية غالبا ما تكون أفضل وسيلة للحصول على ردود فورية. يجب أن يكون هناك خط الهاتف أيضا.


خدمات إضافية.


هذه تختلف، في كثير من الأحيان اعتمادا على نوع الحساب الذي فتحته، ولكن في بعض الأحيان يتضمن إشارات التداول الحرة، منصة كوبيترادينغ ونمط مخطط الرسم البياني. هل تتوقع تحديث الأخبار الفنية والتقويم الاقتصادي أيضا.


استنتاج.


مهما كانت جيدة في التداول، فمن المهم أن تختار وسيط الحق، لذلك قمنا بتبسيط عملية بالنسبة لك من خلال إجراء بحوث واسعة النطاق والتوصل إلى أفضل وسطاء اليونانية. سعيدة التداول!


التجارة عبر الإنترنت مع مزود رقم 1 كفد في العالم 1.


الحصول على وصول سريع ومرن إلى أكثر من 15،000 سوق مالي:


أدوات التداول المتقدمة وقوية، منصة متعددة التكنولوجيا.


هوامش منخفضة ورسوم تنافسية.


الدعم التعليمي المجاني ومجموعة من أدوات إدارة المخاطر.


24 ساعة التعامل والمنتجات المبتكرة.


شركة فوتسي 250 المنظمة بالكامل.


التجارة في أكثر من 15،000 الأسواق.


مؤشرات الأسهم الرئيسية في العالم، من وول ستريت إلى سنغافورة.


أكثر من 7500 شركة من 34 بورصة دولية.


الرئيسية، الغريبة والناشئة أزواج فكس السوق.


السلع.


كفاءة الوصول إلى الضرائب 2 الوصول إلى الأسواق العالمية بما في ذلك الذهب والنفط.


عملة معماة.


تجارة بيتكوين وأثيريوم أزواج.


. و أكثر من ذلك بكثير.


بما في ذلك الاكتتابات العامة والسندات وصناديق الاستثمار المتداولة.


أسعار حية.


الأسعار أعلاه تخضع لشروط موقعنا على الانترنت. الأسعار إرشادية فقط.


حول حساباتنا.


فتح حساب إيغ مجاني وبسيط ولا يتطلب أي تنزيلات. نحن نقدم نوعين مختلفين:


حساب مباشر.


الوصول الكامل إلى أكثر من 15،000 الأسواق.


صندوق عن طريق التحويل المصرفي أو الخصم / بطاقة الائتمان.


برنامج مقدمة كاملة.


حساب تجريبي.


ممارسة التداول مع 30،000 € من الأموال الافتراضية.


تعلم في بيئة خالية من المخاطر.


وجود عالمي.


في المناطق المالية الرئيسية في العالم.


للعملاء إيغ، عن طريق الهاتف أو البريد الإلكتروني.


في جميع أنحاء العالم لديها حسابات معنا 3.


1 استنادا إلى الإيرادات باستثناء العملات الأجنبية (البيانات المالية المنشورة، أكتوبر 2018).


2 تخضع القوانين الضريبية للتغيير وتعتمد على الظروف الفردية. قد يختلف قانون الضرائب في ولاية قضائية غير المملكة المتحدة.


3 عدد العملاء، مايو 2017.


ابدأ التداول الآن.


انها حرة لفتح حساب وليس هناك حاجة إلى التنزيلات لاستخدام منصة على شبكة الإنترنت لدينا.


حساب تجريبي مجاني.


ممارسة التداول مع 30،000 € الأموال الافتراضية.


اتصل بنا.


العقود مقابل الفروقات هي منتج مستدفع ويمكن أن يؤدي إلى خسائر تتجاوز الودائع. يرجى التأكد من فهمك الكامل للمخاطر ورعاية إدارة التعرض.


كفد، الحسابات المقدمة من إيغ ماركيتس Ltd. إيغ هو الاسم التجاري لشركة إيغ ماركيتس لت (وهي شركة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت رقم 04008957). العنوان المسجل في كانون بريدج هاوس، 25 دوجيت هيل، لندن EC4R 2YA. إيغ ماركيتس لت (رقم السجل 195355) مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي.


المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في الولايات المتحدة أو بلجيكا ولا يقصد بها توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص في أي بلد أو ولاية قضائية يكون فيها هذا التوزيع أو الاستخدام مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية.


هسمك ينظم وسطاء الفوركس.


اليونان لم تكن في الأخبار مؤخرا، وربما كنت أتساءل عما إذا كانت مشاكلها قد انتهت. يبدو أن البلاد تمكنت من مواجهة العاصفة ولكن هل هو موقع معقول للاستثمار؟ التداول في أسواق الفوركس هو خيار الاستثمار أينما كنت قد تكون موجودة ويبدو أن الاضطرابات الأخيرة في اليونان لم يكن لها تأثير يذكر على شعبية تداول العملات الأجنبية. يشبه إلى حد كبير أي مكان آخر في العالم أحد الاعتبارات الهامة جدا قبل بدء التداول هو العثور على أفضل وسيط الفوركس. ويحتاج التجار اليونانيون للبحث عن وسطاء منظمة همك.


ما هو همك؟


الأحرف الأولى همك الوقوف للجنة الهيلينية سوق رأس المال وهي الهيئة التنظيمية المالية اليونانية. بنك اليونان هو أيضا هيئة تنظيمية للصناعة المالية ولكن أولئك الذين يبحثون عن وسطاء الفوركس المنظمة في اليونان يجب أن تكون أكثر اهتماما في همك. وأنشئت لجنة سوق رأس المال اليوناني كيانا قانونيا بعد صدور القانون 1969/191، ونظمه القانون 2324/1995 كذلك. والهدف من اللجنة هو ضمان حماية المستثمرين والعمل على تحقيق هدف التشغيل المنظم والكفؤ لسوق رأس المال. وتختلف مسؤوليات اللجنة، ولكن تلك التي تهم تجار الفوركس تشمل الترخيص والرصد والإشراف والسيطرة على وسطاء سوق رأس المال.


موثوق به وسطاء الفوركس.


* غير صالح للتجار في الاتحاد الأوروبي، T & أمب؛ ج ينطبق.


موثوق به وسطاء الفوركس.


* غير صالح للتجار في الاتحاد الأوروبي، T & أمب؛ ج ينطبق.


موثوق به وسطاء الفوركس.


* غير صالح للتجار في الاتحاد الأوروبي، T & أمب؛ ج ينطبق.


همك وسطاء الفوركس والتنظيم الأوروبي.


التجار في دول المنطقة الاقتصادية الأوروبية هي أيضا قادرة على التمتع براحة البال من التوجيهات الأوروبية. التشريعات الأخيرة المعروفة باسم ميفيد، الأسواق في توجيهات الأدوات المالية، تنظم الشركات التي تقدم الخدمات للعملاء فيما يتعلق بالأدوات المالية مثل الأسهم والسندات والمشتقات. كما أنه ينظم المواقع التي يتم تداول الصكوك فيها. وقد طبقت لأول مرة في عام 2007 وهي الآن قيد المراجعة. والهدف من ميفيد هو دمج الأسواق المالية للاتحاد الأوروبي وزيادة كمية أوامر الاستثمار عبر الحدود. وتتمثل إحدى الطرق التي تؤدي بها هذه العملية في فرض معايير تنظيمية دنيا لجميع الدول الأعضاء، ومنح حقوق جواز السفر لجميع الوسطاء الذين ينظمهم الاتحاد الأوروبي. وهو ما يعني أن وسيط منظم همك قادر على تقديم الخدمات عبر المنطقة الاقتصادية الأوروبية.


نصائح لاختيار أفضل وسطاء الفوركس في اليونان.


اختيار وسيط الفوركس هو واحد من أهم القرارات التي سوف تجعل كتاجر. وسعت السوق في تجارة الفوركس بسرعة في السنوات الأخيرة، وهناك مئات من السماسرة يقاتلون الآن للعملاء. بدلا من اختيار وسيط الفوركس بشكل عشوائي، يجب عليك قضاء بعض الوقت في القيام ببعض البحوث من أجل العثور على وسيط الذي يناسب احتياجاتك. دعونا نشارك قائمة مرجعية تغطي جميع الجوانب الأكثر أهمية.


اللائحة.


وقد اكتسب عالم الفوركس قليلا من سمعة الحيل، والسماسرة غير شريفة والمشكوك فيها. تحتاج فقط إلى القيام قليلا من البحوث، وسوف تجد حكايات لا تعد ولا تحصى من وسطاء تأخير السحب، وحجب أموال العملاء، وبعض ببساطة تختفي من على وجه الأرض مع كل أموال عملائهم. كما أعلن عدد من الوسطاء إفلاسهم واستخدموا أموال المستثمرين لسداد الديون. اختيار سمك تنظيم السماسرة يمكن أن يحميك بطريقة أو بأخرى من هذا النوع من المشاكل كما اللوائح تصر على أموال العملاء يتم الاحتفاظ في حسابات منفصلة. وسيط منظم أيضا أن يكون نوعا من العملية في مكان للتعامل مع شكاوى العملاء. إلى جانب وجود نوع من صندوق التعويض لتغطية بعض الخسائر. اختيار وسيط مرخص من قبل همك، أو أي هيئة تنظيمية أخرى معترف بها، يعني أنك يمكن أن نتوقع منهم لتلبية أفضل المعايير الممكنة بما في ذلك متطلبات رأس المال. هذا النوع من وسيط الفوركس في اليونان سيكون مطلوبا للتعامل مع الودائع بطريقة معينة، وعادة مع حسابات منفصلة، ​​والعمل وفقا لقواعد السلوك المقبولة. الخطر مع اختيار وسيط غير المنظم هو تشغيل خطر عدم رؤية أموالك أبدا مرة أخرى. منتديات الفوركس مليئة بهذه القصص الرعب وانها لن تفعل ثقتك جيدا أن تصبح مجرد ضحية أخرى.


الشفافية.


اختيار وسيط الفوركس في اليونان التي تظهر نفسها لتكون شفافة مهم لأنك سوف تكون قادرة على الحصول على جميع المعلومات ذات الصلة مقدما قبل الاشتراك والتسجيل للحصول على حساب. تحتاج إلى معرفة ما هي الإجراءات المتبعة، وكثيرا عن عمليات الوسيط ممكن. إذا كنت تحصل على الشعور وسيط يحاول إخفاء شيء ثم المشي بعيدا.


كن حذرا من التكاليف الخفية.


خدمات الفوركس ليست شيئا يتم تقديمه مجانا. ربما كنت على دراية جيدة بهذه الحقيقة، ولكن هل تعرف بالضبط كم أنت ذاهب لدفع ثمن امتياز استخدام خدمة السماسرة؟ سوف تكون التكلفة الرئيسية إما في شكل انتشار أو الوسيط قد تهمة عمولة. ومع ذلك، هناك عدد من التكاليف الأخرى التي قد تضطر لدفعها، وغالبا ما تترك هذه المعادلات من المعادلة. كم سيكون لديك لدفع إذا تركت مواقف مفتوحة بين عشية وضحاها؟ هل هناك رسوم لجعل الودائع والسحب؟ هذه التكاليف الإضافية سيكون لها جميعا تأثير على هامش الربح.


كيف آمنة هي أموالك؟


عندما تداول العملات الأجنبية تريد أن تكون قادرة على تركيز انتباهكم على أي الصفقات لجعل. كنت لا تريد أن تجد نفسك الكذب مستيقظا في الليل يتساءل عما إذا كنت من أي وقت مضى الذهاب لرؤية أموالك مرة أخرى. سلامة أموالك يمكن أن تتحسن كثيرا إذا كان وسيط يستخدم حسابات منفصلة. وهذا هو عموما شرط لسماسرة الفوركس همك. وسيطلب من وسيط منظم للحفاظ على أموال العميل في حسابات مصرفية منفصلة في أحد البنوك الكبرى. وعادة ما يطلب من الوسطاء الخاضعين للتنظيم أن يكونوا أعضاء في نظام التعويض. الذي يوفر المزيد من الحماية، في حال حدوث الأسوأ. و همك هو الهيئة التنظيمية لوسطاء الفوركس في اليونان، وكنت من الحكمة أن نبحث عن واحد لحماية الاستثمار الخاص بك. ومن الممكن التحقق ما إذا كان وسيط معين ينظمه همك من خلال زيارة موقع اللجنة وإجراء بحث.


وسطاء الفوركس الآخرين من قبل سلطة التنظيم.


عروض حصرية أحدث تقييمات الوسطاء أكاديمي تيبس أند تريكس.


الحصول على آخر التحديثات الفوركس الآن!


احصل على أحدث عروض وسيط الفوركس والعروض تعرف على المزيد حول تداول الفوركس من خلال قسم الأكاديمية ابدأ التداول باستخدام حساب تجريبي وتعلم نفسك أن تكون تاجرا لا شكرا، ربما لاحقا.


تحذير المخاطر - رأس مالك معرض للخطر. التجارة بحذر، هذه المنتجات قد لا تكون مناسبة للجميع لذلك تأكد من فهم المخاطر المعنية!

No comments:

Post a Comment