Sunday 4 February 2018

كفيد إشارات التداول


إشارات التداول & أمب؛ بيانات السوق.


الآن في متناول يدك.


إشارات التداول الحية.


وكان التداول أبدا أسهل، خوارزميات إشارة متقدمة تحليل السوق وإنتاج إشارات التداول في الوقت الحقيقي.


الإخطارات في الوقت الحقيقي.


لا يفوتون تجارة مرة أخرى مع أحدث إشارات التداول مع الإخطارات في الوقت الحقيقي، وإرسالها مباشرة إلى الجهاز المحمول الخاص بك.


متصل بأعلى الوسطاء.


التداول الآمن باستخدام بعض الصناعات الرائدة السماسرة هو مجرد نقرة واحدة، والتجارة مباشرة عبر إشارات الوقت الحقيقي.


تطبيقات مميزة.


الفوركس & أمب؛ كفد إشارات التداول.


موثوق به الفوركس & # 038؛ كفد إشارات التطبيق يساعدك على التنبؤ بتداول السوق الفوركس & # 038؛ كفد مع إشارات التداول الفوركس لايف إرسالها مباشرة إلى الجهاز المحمول الخاص بك.


مؤشرات سوق الأسهم.


أسهم موثوقة إشارات التطبيق يساعدك على التنبؤ استثمار السوق على المدى الطويل في الأسهم مع إشارات التداول الحقيقية المرسلة مباشرة إلى الجهاز المحمول الخاص بك.


خوارزميات إشارة متقدمة.


التجارة باستخدام خوارزميات التداول ثبت أن تتطور إلى السوق المتغيرة باستمرار. يستخدم النظام بعض من خوارزميات التحليل الفني الأكثر شعبية بالتزامن مع آلة التعلم بعد آخر، لخلق نتائج قياسية كسر. بالإضافة إلى محركنا الاستخباراتي الجماعي المتقدم الذي يتحول من خلال كميات هائلة من المعلومات لخلق انعكاس للرأي العام على الأصول الأساسية.


إحصاءات الأداء في الوقت الحقيقي.


ويمثل تحليل الوقت الحقيقي للتداولات السابقة الأساس للتداولات المستقبلية، ويجمع النظام ويعرض الأداء التجاري التاريخي.


خوارزميات متطورة.


أحدث تقنيات التعلم الآلي تمكن النظام من التعلم من تجارته الماضية وتتطور للتنبؤ إمكانات تجارية جديدة.


لا يفوتون فرصة تجارية.


& # 8220؛ لا شيء أكثر تكلفة ثم فرصة ضائعة & # 8221؛ H. جاكسون براون Jr.


لا يفوتون التجارة مع الإخطارات في الوقت الحقيقي إرسالها مباشرة إلى جهازك.


التداول لم يكن أسهل.


أكبر الشركات في العالم تستخدم التداول الخوارزمية لتحقيق أرباحها، لماذا لا ينبغي أن؟


الاستفادة من الإخطارات إشارة في الوقت الحقيقي لصالحك هو مهم للنجاح، ولكن فتح تجارة جديدة تقوم على هذه المعلومات هي مفتاح الربح. هذا النظام يسمح لك لاتخاذ القرارات في جزء صغير من الوقت، ومع كل المعلومات في متناول اليد، وأفضل جزء هو أن فتح تجارة جديدة هو مجرد انقر بعيدا.


الانضمام إلى نجاح التجار في جميع أنحاء العالم.


لدينا مجتمع متزايد يساعدنا على تبسيط النظام والنهوض به على أساس يومي. الكثير من المستخدمين لدينا بدأ التداول ولم ينظر إلى الوراء. بدء رحلتك لتصبح تاجرا ناجحا، والانضمام لدينا كل مجتمع متزايد من التجار المتفانين.


التجار في جميع أنحاء العالم.


قصص النجاح.


لقد بنيت حقا حل التداول الكامل، التي تلبي احتياجات المبتدئين والتجار ذوي الخبرة واحدة. وقد اتخذت التداول المحمول إلى المستوى التالي.


عندما بدأت كنت أعرف شيئا عن التداول، وأدلة وبساطة النظام سمح لي لبدء التداول مربحا في غضون ساعات. بمجرد أن تبدأ سوف ننظر إلى الوراء.


أنا أحلل السوق كل يوم، ولكن يمكنني فقط تغطية عدد قليل من الأصول، ولكن اليوم باستخدام الأسواق الموثوق بها، ويمكنني أن يكون كل العمل الشاق القيام به بالنسبة لي والتركيز على استراتيجيات التداول، وليس تحليل البيانات.


منذ لقد تم استخدام التطبيق المحمول، وقد تغيرت تجربتي التداول كله. أذهب في بلدي اليوم، مع العلم أنه عندما تصل فرصة التجارة وسوف يتم تحديثها على الفور. عندما أحصل على الإشعار، كل ما تبقى هو النقر.


ما هي إشارات تداول عقود الفروقات.


إشارات التداول كفد هي فريدة من نوعها إلى حد ما ومختلفة عن جميع إشارات التداول الأخرى، لأن العقود مقابل الفروقات يمكن أن تفعل الأشياء التي أدوات أخرى لا يمكن القيام به دائما. وفي بعض الحالات، يمكن استخدام عقود الفروقات فقط لتنفيذ التجارة. لذلك حتى من خلال النظرية في النظر في المخططات السوقية واتخاذ قرار بشأن كيفية التجارة يبدو منطقيا ومباشرة، والتداول من خلال العقود الآجلة والخيارات أو غيرها من الصكوك غير كفد تفرض قيودا. إلى حد كبير لأن الأدوات غير كفد ليست خطية، ويمكن للتجارة أداء أسوأ بكثير مما كان متوقعا. والأسوأ من ذلك نحن لا يعني فقدان أكثر على التجارة، ولكن مجرد فقدان مبلغ مختلف عن المتوقع. إذا كانت التجارة هي تجارة محوطة، فحتى فقدان المال أقل مما كان متوقعا على التجارة المباشرة يسبب مشاكل على الفور، لأنه يشير إلى أن التجارة ليست متناظرة بما فيه الكفاية، أو محسوبة بشكل جيد، وفي المرة القادمة هذا التناقض سوف تترجم إلى خسارة. تتداول إشارات تداول العقود مقابل الفروقات للإشارات المراد تنفيذها من خلال استخدام عقود الفروقات. لذلك يتم استخدام دقة عقود العقود مقابل الفروقات الخطية كأساس لحساب جميع الصفقات الأخرى، مثل تجارة التحوط، والتي لن يتم تشغيلها إلا إذا فشلت التجارة المباشرة بهامش كبير. تداول العقود مقابل الفروقات لكسب العيش هو كل شيء عن الدقة ومعرفة الخسائر الخاصة بك والأرباح مقدما. يمكنك اختبار هذه في بيئة محاكاة التداول كفد، مثل منصة عرضت في الحساب الافتراضي كفد. سترى في أي وقت من الأوقات، أن دقة (أو عدم دقة)، يمكن أن تجعل (أو كسر) جميع أنواع الصفقات المتطورة. والسبب في التداول بطريقة متطورة، وذلك لتحقيق مخاطر أقل عموما، مع الحفاظ على إمكانات الربح جيدة.


وتتطلب إشارات تداول العقود مقابل الفروقات المزيد من الدقة، ولكن الدقة نفسها تفتح الباب أمام مجموعة جديدة كليا من الاحتمالات مثل مخاطر التحوط أو التحوط لنصف المخاطر أو الاستفادة من عدم التماثل في الأسواق. دقة هوامش الربح والخسارة هو الأساس لكل هذا!


كفد إشارات التداول تتطلب المزيد من الاهتمام.


وتتطلب إشارات تداول العقود مقابل الفروقات مزيدا من الاهتمام من جانبك، مقارنة بإشارات التداول الكلاسيكية. ولكن المكافآت تجعل من يستحق كل هذا العناء! منذ دقة العقود مقابل الفروقات لا مثيل لها، ولا مثيل لها من قبل أي أداة مالية أخرى. وسطاء كفد على الانترنت تسهيل التداول من الدرجة الأولى لجميع تجار التجزئة. التداول الذي يجعل من الممكن تنفيذ الصفقات التي كان من المستحيل ولم يسمع بها، قبل 20 عاما فقط. وكل هذا السحر متاح لمتاجر التجزئة الصغيرة، لا يمكن للمستثمرين من المؤسسات الكبيرة التداول عبر عقود الفروقات بسبب القيود الطبيعية. وعلاوة على ذلك لأنه لا يمكن لأحد أن يوفر نفس المستوى من السيولة لهؤلاء التجار الكبار، كما تجار التجزئة كفد التمتع اليوم. ولكن بالنسبة لتجار التجزئة فإن الحدود ضخمة، وتصل إلى 100 دولار لكل نقطة. ويمكنها تنفيذ 30 دولارا لكل نقطة، وتداول العملات الأجنبية المتطورة، مع حماية التحوط والتداولات المتعددة المعنية، وكلها في كفاءة كفد. ولا تستطيع المصارف الاستثمارية على الرغم من كل قوتها أن تفعل ذلك إلى حد ما.


إن مخاطر تداول العقود مقابل الفروقات ليست أكبر من تلك التي يتم تداولها في أدوات أخرى. ومع ذلك فإن الفوائد هي أكبر بشكل متماثل وفريدة من نوعها. وتتعرض مخاطر تداول العقود مقابل الفروقات إلى مخاطر السوق الطبيعية. كما تواجه جميع الصفقات سيئة التخطيط التعرض للأسواق وتقلب مربكة. يمكن للمتداولين أن يفعلوا أفضل من ذلك، من خلال تقييم المخاطر والاستعداد لتقييم الصفقات المفتوحة على وجه التحديد خلال ساعات أو أيام أكثر. بدلا من تقييم المخاطر هناك وبعد ذلك، كما كان يعتقد أن التداول الكلاسيكي. تجار كفد الحكيمون يحوطون تجارة خاسرة مفتوحة، ويخصصون المزيد من الوقت. في كثير من الأحيان، يصبح من الواضح أن تقييم الصفقات المفتوحة خاسرة على أساس العمل السعر وحده، هو خطأ كبير. تبدأ جميع الصفقات على أنها صفقات خاسرة، ويتيح تحليل الأسعار فقط عرضا واقعيا لما يحتمل أن يتبع. مخاطر تداول العقود مقابل الفروقات هي في الحقيقة الحد الأدنى عندما يكرس أحد الوقت لتقييم الصفقات المفتوحة.


المشاركات الاخيرة.


أساسيات: الحصول على فهم للتجارة الفوركس على الانترنت.


العثور على وسيط التداول كفد الذي يعمل من أجلك.


تداولنا اليومي الموصى به نظام الفوركس للمتداولين الجدد.


الوظائف ذات الصلة.


كيف سيؤثر يوم الانتخابات على سوق تداول العقود مقابل الفروقات عبر الإنترنت.


ما الذي سيحدث لتداول الفوركس عبر الإنترنت إذا أصبح ترامب رئيسا؟


كيفية تجنب الغش في تجارة الفوركس على الانترنت.


أخبار السوق.


حذر الرجل الذى يسيطر على اقتصاد بريطانيا. اقرأ أكثر.


رفع الرئيس التنفيذي لشركة الفحم روبرت موراي دعوى قضائية ضد المضيف هبو جون أوليفر o. اقرأ أكثر.


ميلان فقط حصلت على نادرة سكولدينغ من المساهمين و. اقرأ أكثر.


قراءة القصة الكاملة للحصول على أحدث التفاصيل. . اقرأ أكثر.


الخطوط الجوية القطرية والخطوط الجوية الأمريكية شرسة. اقرأ أكثر.


قراءة القصة الكاملة للحصول على أحدث التفاصيل. . اقرأ أكثر.


وقد انتقد ترامب دود فرانك ككارثة & كوت ؛. اقرأ أكثر.


وقد ارتفعت أسهم ماكدونالدز إلى كل جديد. اقرأ أكثر.


الإشارات.


لدينا أداة التحليل الفني مجانا يساعدك على تحديد الوقت المناسب للتداول على الفوركس والمؤشرات والأسواق السلع.


تلقي إشارات في الوقت الحقيقي إلى الجهاز المحمول الخاص بك على هذه الخطوة، أو إلى منصة التداول إيغ على سطح المكتب.


يتم تنبيهك لاتجاهات أو أنماط هامة في الأسواق والفرص المحتملة عند تطورها.


كيف تعمل الإشارات؟


مباشرة من اثنين من مقدمي طرف ثالث، أوتوشارتيست و بيا-فيرست، إشارات توفر لك مع 'شراء' أو 'بيع' اقتراحات لأسواق مختارة أوتوشارتيست المتقدمة تقنية التعرف على النمط ومحللين ذوي الخبرة بيا-فيرست مراقبة الأسواق نيابة عنك، مما يتيح لك أفضل من كلا العالمين من حيث برامج التحليل الفني والخبرة المهنية.


كل إشارة تأتي من مزود واحد اسمه وتشمل البحوث موجزة وقابلة للتنفيذ، مما يتيح لك اتخاذ قرار سريع ومستنير.


مزود الإشارة.


مسح الأسواق وتحليل البيانات عبر الأطر الزمنية المتعددة يوفر معلومات موضوعية للمساعدة في توجيه قراراتك يلغي الذاتية والتخمين من تحليل الرسم البياني.


خدمة استراتيجية التداول المقدمة من قبل اثنين من المتخصصين في السوق مع أكثر من 45 عاما من الخبرة مجتمعة.


تحليل الحائز على جائزة من السهل تنفيذ استراتيجيات التداول تعليق خبير على تحركات السوق.


كيف يمكنني تنشيط الإشارات؟


سجل الدخول إلى منصة التداول إيغ الجديدة عبر ماي إيغ وحدد 'إشارات' في القائمة اليسرى.


على التطبيق إيغ التداول، يمكنك العثور عليه في منطقة القائمة (أعلى اليسار على الروبوت، أسفل اليمين على دائرة الرقابة الداخلية).


انقر على إشارة لإظهار مربع التنشيط وانقر على "أقبل" لتمكين الإشارات.


عرض إشارة وإضافة تفاصيلها إلى النظام مع زر "نسخة إلى النظام".


تنويه: خدمة الإشارة لا تشكل ولا ينبغي أن تعتبر المشورة في مجال الاستثمار. يوفر إيغ خدمة التنفيذ فقط. كنت تعمل على إشارات تماما على مسؤوليتك الخاصة.


افتح حسابا الآن.


فهو مجاني لفتح حساب، يستغرق أقل من خمس دقائق، وليس هناك أي التزام لتمويل أو التجارة.


قد تكون مهتم ايضا ب.


لقد حصلت على المخططات الصحيحة لكل حالة، على سطح المكتب، الكمبيوتر اللوحي والجوال.


رؤى وتحليل.


الحصول على تحليل منتظم ومتعمق من الخبراء لدينا في المنزل.


تطبيقات التداول.


تم تصميم كل من التطبيقات لدينا أصلا، لتعطيك أفضل تجربة التداول المحمول ممكن.


اتصل بنا.


نحن هنا 24hrs يوميا من 08:00 السبت إلى 10:00 مساء الجمعة.


إيغ.


منصات التداول.


إيغ.


اتصل بنا.


تابعنا على الانترنت:


الرهانات انتشار والعقود مقابل الفروقات هي منتجات الاستدانة ويمكن أن يؤدي إلى خسائر تتجاوز الودائع. إن قيمة الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة و إتكس مشتراة من خلال حساب تداول الأسهم، الأسهم والأسهم عيسى أو سيب يمكن أن تنخفض وكذلك الارتفاع، مما قد يعني الحصول على أقل مما كنت وضعت أصلا في. يرجى التأكد من فهم كامل للمخاطر و ورعاية لإدارة التعرض الخاص بك.


(إيغ) هي شركة تجارية مسجلة في إنجلترا وويلز تحت رقم 04008957) وشركة إيغ إندكس المحدودة (إيغ إندكس لت) وهي شركة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت رقم 01190902). العنوان المسجل في كانون بريدج هاوس، 25 دوجيت هيل، لندن EC4R 2YA. كل من إيغ ماركيتس المحدودة (سجل رقم 195355) و إيغ إندكس المحدودة (سجل رقم 114059) مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي.


المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في الولايات المتحدة أو بلجيكا أو أي بلد معين خارج المملكة المتحدة ولا يقصد توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص في أي بلد أو ولاية قضائية يكون فيها هذا التوزيع أو الاستخدام مخالفا إلى القانون المحلي أو اللوائح المحلية.


مركز الإشارات.


لدينا أداة التحليل الفني مجانا يساعدك على تحديد الوقت المناسب للتداول على الفوركس والمؤشرات والأسواق السلع.


يسلم إشارات في الوقت الحقيقي إلى منصة إيغ على سطح المكتب أو الجهاز المحمول الخاص بك.


ينبهك إلى اتجاهات أو أنماط كبيرة في الأسواق ويسلط الضوء على الفرص المحتملة النامية.


عندما تكون اإلشارة متاحة ألداة في قائمة المراقبة الخاصة بك، سيظهر رمز المصباح الكهربائي.


كيف تعمل الإشارات؟


إشارات توفر لك مع 'شراء' أو 'بيع' اقتراحات لأسواق مختارة، مباشرة من اثنين من مقدمي طرف ثالث - أوتوشارتيست و بيا-فيرست أوتوشارتيست المتقدمة تقنية التعرف على نمط و بيا-فيرست المحللين ذوي الخبرة مراقبة الأسواق نيابة عنك، مما يتيح لك أفضل من كلا العالمين من حيث برامج التحليل الفني والخبرة المهنية.


كل إشارة تأتي من مزود واحد اسمه وتشمل البحوث موجزة وقابلة للتنفيذ، مما يتيح لك اتخاذ قرار سريع ومستنير. قد تتضمن اإلشارة النموذجية مستوى ثقة المزود.


مزود الإشارة.


Autochartist.


الشركة الرائدة في السوق في التحليل الفني الآلي.


مسح الأسواق وتحليل البيانات عبر الأطر الزمنية المتعددة يوفر معلومات موضوعية للمساعدة في توجيه قراراتك يلغي الذاتية والتخمين من تحليل الرسم البياني.


خدمة استراتيجية التداول المقدمة من قبل اثنين من المتخصصين في السوق مع أكثر من 45 عاما من الخبرة مجتمعة.


تحليل الحائز على جائزة من السهل تنفيذ استراتيجيات التداول تعليق خبير على تحركات السوق.


كيف يمكنني تفعيل مركز الإشارات؟


قم بتسجيل الدخول إلى منصة التداول إيغ الجديدة عبر إيغ وحدد 'إشارات' في القائمة اليسرى.


على التطبيق إيغ التداول، يمكنك العثور عليه في منطقة القائمة (أعلى اليسار على الروبوت، أسفل اليمين على دائرة الرقابة الداخلية).


انقر على إشارة لإظهار مربع التنشيط وانقر على "أقبل" لتمكين الإشارات.


عرض إشارة وإضافة تفاصيلها إلى النظام مع زر "نسخة إلى النظام".


تنويه: خدمة الإشارة لا تشكل ولا ينبغي اعتبار المشورة الاستثمارية. يوفر إيغ خدمة التنفيذ فقط. كنت تعمل على إشارات تماما على مسؤوليتك الخاصة.


على استعداد لمحاولة مركز الإشارات؟


فهو مجاني لجميع عملاء إيغ.


قد تكون مهتم ايضا ب.


ادوات البحث.


الأخبار والتحليلات.


تنبيهات التداول.


اتصل بنا.


نحن هنا 24hrs يوميا من 07:00 السبت إلى 09:00 السبت (إيدت).


منصات التداول.


حول.


اتصل بنا.


تابعنا على الانترنت:


العقود مقابل الفروقات هي منتج مستدفع ويمكن أن يؤدي إلى خسائر تتجاوز الودائع. أنت لا تملك أي مصلحة في الأصل الأساسي أو لديك أي اهتمام بها. يرجى النظر في بيان الإفصاح عن المنتجات التجارية الهامش (بدس) قبل الدخول في أي صفقة كفد معنا.


يمكن أن تنخفض قيمة الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة التي يتم شراؤها من خلال حساب تداول الأسهم إيغ وكذلك الارتفاع، مما قد يعني الحصول على العودة أقل مما كنت وضعت في الأصل.


يرجى التأكد من فهمك الكامل للمخاطر ورعاية إدارة التعرض.


إيغ لا تصدر المشورة أو التوصيات أو الرأي فيما يتعلق الحصول على أو عقد أو التخلص من منتجاتنا. إيغ ليس مستشارا ماليا ويتم تقديم جميع الخدمات على أساس التنفيذ فقط.


هذا الموقع مملوكة وتشغلها إيغ ماركيتس ليميتد. أبن 84 099 019 851، أفسل 220440. ترخيص مصدر المشتقات في نيوزيلندا، مقدم الخدمة المالية رقم 18923.


المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في الولايات المتحدة أو أي بلد معين خارج أستراليا أو نيوزيلندا ولا يقصد توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص في أي بلد أو ولاية قضائية يكون فيها هذا التوزيع أو الاستخدام مخالفا إلى القانون المحلي أو اللوائح المحلية.


رأس مالك معرض للخطر. يمكن أن يؤدي كفد إلى خسائر تتجاوز الإيداع الأولي. يرجى التأكد من فهم كامل للمخاطر التي تنطوي عليها.


لماذا تحتاج إشارات كفد المناسبة.


عقد الاختلاف أو عقود الفروقات هو اتفاق بين اجتماعين، يوصف عادة بأنه البائع والمشتري. وينص على أنه يتعين على البائع أن يدفع للمشتري الفرق بين القيمة الحالية للمنفعة وقيمتها في وقت العقد. وإذا تبين أن الفرق يكون سلبيا، ثم يدفع المشتري بدلا من تاجر. ونتيجة لذلك، فإن العقود مقابل الفروقات هي مرؤوسون ماليون يسمحون للتجار بالاستفادة من التكاليف المتسلقة، أي المراكز الطويلة أو التكاليف التي تتحرك إلى أسفل، أي المراكز القصيرة على الأدوات المالية الخفية. وكثيرا ما تستخدم العقود مقابل الفروقات لفرض هذه الأسواق.


الفرق بين حيث يتم الخروج من التجارة وإدخالها هو كفد. ويأخذ في الاعتبار الفوائد أو الخسائر التي يتعين الاعتراف بها عندما يتحرك المورد الأساسي فيما يتعلق بالموقف الذي تم اتخاذه، ولكن المورد الحقيقي الحقيقي لا يملكه أبدا. في الأساس، هو اتفاق بين الوسيط والعميل. تبادل العقود مقابل الفروقات لديه بعض المزايا الجديرة بالملاحظة، وهذه قد وسعت شعبية من الصكوك على مدى السنوات الماضية.


التجار الذين يحتاجون إلى تحقيق الربح من التطورات السعرية في سوق المال بعد لا تحتاج إلى امتيازات الملكية التي تناسب تداول العقود مقابل الفروقات. يمكن للتداول كفد الحصول بلا شك على المزايا المالية كما يزداد المستثمر عن طريق شراء أو تقديم الأسهم المخفية، وكذلك على استعداد للتجارة في قطاع الأعمال مع مجموعة واسعة.


كيف تستفيد إشارات كفد التجار:


إشارات لتداول العقود مقابل الفروقات تسمح لك للحصول على إشارات المؤشر مع مساعدة من رسائل البريد الإلكتروني، على عدد قليل من البنود كفد، بما في ذلك وقت الدخول، تاكيبروفيت، و ستوبلوس. سوف تحصل أيضا على البريد الإلكتروني لإغلاق النظام ومع زيادة أو سوء الحظ أحسب. ويدرس الإطار معلومات سوق الأوراق المالية بما في ذلك الأسهم والملفات والسلع، وفوركس، لجعل إشارات للتجارة. تقدم العديد من المنصات إشارات تداول كفد مختلفة بما في ذلك الإشارات الاجتماعية وإشارات التحقيق المتخصصة. وعلاوة على ذلك، يتم عرض جميع معلومات السوق في الخطوط العريضة مع الشموع.


إشارات التداول هي الأجهزة قادرة التي تساعد المتعاملين كفد تصور والاستفادة من زخم السوق. أنه لا يجعل الفرق أي نوع من المتداول أنت أو تداول المنهجيات التي تستخدمها. بغض النظر عن أن تبادل التجارة ألغو، تجارة تكرار عالية، أو أي نوع من التجارة الخوارزمية. سوف إشارات كفد المشروعة تحسين تبادل المعرفة الخاصة بك وسوف تساعدك على التحول إلى مستثمر محترف يمكنك أن تكون.

No comments:

Post a Comment